أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 23-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 23-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 23 مارس, 2016

موقع لاين نيوز يقدم لجماهير ومشجعي الريال ، أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء 23-3-2016 ، حيث نتناول أهم ما جاء بالصحف والمواقع العالمية عن الميرنجي ، وتتعرفون في هذا التقرير على أخبار اللاعبين والفريق الأول خلال فترة أسبوع الفيفا ، لتكونوا على اطلاع بأهم الأخبار والأحداث داخل النادي الملكي .

رسمياً : ريال مدريد سيشارك في مسابقة كأس الأبطال الدولية

أكد الموقع الرسمي لريال مدريد أن الفريق سيشارك في بطولة كأس الأبطال الدولية الصيف المقبل ، وقد تعرف الفريق على منافسيه في هذه البطولة وهم باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني ، وبعد مشاركة الفريق في هذه البطولة في نسختها السابقة العام الماضي في الصين ، يعود مجدداً هذا الصيف للمشاركة في هذه البطولة للمرة الرابعة على التوالي ، ولكن هذه المرة في الولايات المتحدة الأمريكية .

وستكون المباراة الأولى لريال مدريد ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب أوهايو في مدينة كولومبس يوم 28 يوليو ، وبعد ذلك سيواجه ريال مدريد النادي الإنجليزي تشيلسي لكن لم يتم تحديد المكان والزمان حتى هذه اللحظة ، وسيكون خصم ريال مدريد الثالث هو بايرن ميونخ الألماني وستقام المباراة في الرابع من شهر أغسطس القادم على ملعب مت لايف في ايست روثرفورد، نيو جيرسي .

ويشارك ريال مدريد في هذه البطولة رفقة كلاً من ليفربول ، ليستر سيتي ، برشلونة ، انتر ميلان ، سيلتك ، يذكر أن ريال مدريد قد توج بطلاً لهذه المسابقة في عام 2013 ، وتوج بها مرة اخرى الموسم الماضي في استراليا والصين .

وقد قال مدير العلاقات المؤسيسة لريال مدريد إيميلو بوتراغينيو أثناء حفل التقديم ، أولاً وقبل كل شيء شكراً على هذه الدعوة ، أنه لشرف كبير لنا أن نكون هنا ونشارك في هذه المسابقة الدولية مرة أخرى ، أنها بطولة رائعة ولاعبين ريال مدريد فخورين للعب فيها ، سيكون هناك منافسين أقوياء وسوف تتطلب منا هذه المسابقة الكثير من العمل الشاق ، وقد شهدت الكرة في الولايات المتحدة تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة ، وسوف تكون هذه فرصة لجماهيرنا للإستمتاع وكذلك الأمر للفريق .

الفريق وقف دقيقة صمت قبل تدريبات الأمس

قبل بدء الحصة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع يوم أمس على ملعب المدينة الرياضية ، فقد لوحظ ان أعضاء الفريق الملكي قد وقفو دقيقة صمت حداد على ضحايا هجمات تفجيرات بروكسل في بلجيكا .

الاتحاد الفرنسي يحدد 15 أبريل موعدا لحسم مصير بنزيمة

أعلن نويل لوجريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم أن الاتحاد سيتخذ قرارا قبل 15 من الشهر المقبل بشأن عودة كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى صفوف منتخب الديوك.

وقال لوجريت، في مؤتمر صحفي، “سنتناقش مع مستشارينا القانونيين.. سنتخذ قرارا قبل 15 أبريل/نيسان. القرار سيكون نهائيا”.

ووجهت لبنزيمة التهم في قضية ابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا بمقطع مصور ذي محتوى جنسي.

كان القضاء الفرنسي قد قرر في 11 من الشهر الجاري رفع المراقبة القضائية جزئيا عن بنزيمة، والتي كانت أحد الأسباب التي تمنع مشاركته مع المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم .

17 لاعب سجلوا اهداف هذا الموسم مع ريال مدريد

عدد أكبر من اللاعبين يحرزون الأهداف مقارنة بالموسم السابق. إن الهدف في ريال مدريد هو ثمرة تعاون جميع لاعبيه. وأحرز 17 من أصل 19 لاعب ميدان الأهداف هذا الموسم، متجاوزين بذلك عدد الهدافين في الموسم الماضي، عندما سجل 16 لاعباً الاهداف. أما آخر الملتحقين بقائمة الهدافين في الفريق الأبيض فهم: بيبي أمام سيلتا، وكاسيميرو في المباراة ضد لاس بالماس.

يُعد كريستيانو رونالدو وبنزيمة وبيل أفضل هدافي الفريق، برصيد 41 و24 و15 هدفاً على الترتيب. ويلي ثلاثي الـBBC في الترتيب كل من خاميس (6)، وخيسيه (5) وإيسكو (4). وسجل أربعة لاعبين هدفين اثنين هم: راموس ودانيلو ومارسيلو ومودريتش. ويختتم القائمة كل من لوكاس وكوفاسيتش وناتشو وكارفاخال وكروس .

ريال مدريد يدين تفجيرات بروكسل في بلجيكا

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني يدين من خلاله التفجيرات في مدينة بروكسل في بلجيكا وقدم ريال مدريد التعازي لأهالي الضحايا وذويهم ، وأعرب ريال مدريد عن تضامنه الكامل مع الشعب البلجيكي في هذه اللحظات العصيبة .