أخبار نادي النصر اليوم الثلاثاء 22-3-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية

أخبار نادي النصر اليوم الثلاثاء 22-3-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 22 مارس, 2016

الجمهور النصراوي ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي النصر اليوم الثلاثاء 22-3-2016 ، حيث نرصد لكم أبرز ما تداولته الصحف المحلية والمواقع الرياضية عن العالمي ، كما تتعرفون على أخبار الفريق الأول والمدرب كانيدا واستعداداتهم للمباريات القادمة في البطولات المحلية ودوري أبطال آسيا .

غياب الفريدي وهزازي
النصر يلتقي الدرعية ودياً والغامدي يخضع لفحوصات طبية

توصلت إدارة الكرة لفريق النصر مع نظيرتها في فريق الدرعية على إقامة لقاء ودي يجمع الفريقين، مساء بعد غد الخميس، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر نادي النصر. وكان الفريق النصراوي تحت قيادة الإسباني كانيدا قد واصل تدريباته، مساء أمس، في غياب العناصر الدولية بالإضافة لأحمد الفريدي المتواجد في أوروبا بإذن من إدارة النادي ونايف هزازي الذي تأخر وصوله من جدة إلى جانب غياب الثنائي خالد الغامدي وعبدالله العنزي لملازمتهم العيادة الطبية، في حين ينتظر أن يخضع الغامدي لمزيد من الفحوصات على موضع إصابته في الركبة.

الغامدي يخضع لكشف طبي دقيق حول إصابته في الركبة

خضع الظهير الأيمن في النصر خالد الغامدي مساء اليوم لكشف طبي دقيق على موضع إصابته في الركبة والتي ساهمت في ملازمته للعيادة الطبية، وينتظر أن يتسلم الجهاز الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة تقريرا مفصلا عن موضع إصابته، وواصل الحارس عبدالله العنزي برنامجه العلاجي لليوم الثاني على التوالي لشعوره بالآم في مفصل القدم، وشارك في التدريبات المدافع البحريني محمد حسين بعد غيابه بإذن عن تدريب الأمس، ولم يتمكن المهاجم نايف هزازي من المشاركة في التدريب لتزامن رحلته القادمة من جدة مع التدريبات.

من جهة أخرى اتفقت إدارة النصر على إقامة مباراة ودية مع الدرعية يوم “الخميس” المقبل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بعد اعتذار إدارتي القادسية والاتفاق على لعب المباراة الودية.

فرنسي يطالب الفريدي بإنقاص وزنه.. والفسيولوجي يستهل مشواره
شرفي نصراوي يشترط موافقة الداعم لنقل هزازي لقطر أو الإمارات

عرض أحد الشرفيين المؤثرين في نادي النصر فكرة إعارة المهاجم نايف هزازي لأحد الأندية الخليجية خلال استحقاقات الموسم المقبل، بعد ان تأكدت الإدارة النصراوية من عدم الاستفادة من خدماته بالشكل الإيجابي وظهوره المستمر في وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي دون ان ينجح في فرض نفسه على القائمة الأساسية لفريقه طوال المرحلة الماضية من عقده الذي يعد الأعلى في هذا الموسم.

ووعد الشرفي المؤثر بتدبير العرض الخليجي مشترطاً موافقة العضو الداعم الذي تكفل بكافة انتقال نايف هزازي من صفوف الشباب مقابل 48 مليون ريال، وبينت المصادر ان ناديين قطري واماراتي لهما الرغبة الكاملة في انتداب نايف في المرحلة المقبلة.

وكان اللاعب أحمد الفريدي قد خضع صباح أمس في فرنسا لفحص طبي متكامل بناء على طلب الأخصائي المشرف على برنامجه التأهيلي بعد ان كان الفريدي قد أنهى زيارته للندن لمقابلة الدكتور لافال الذي أجرى له عملية الرباط الصليبي، وطالب الجهاز الطبي بضرورة الخضوع لبرنامج غذائي بعد ان تأكد من زيادة وزن اللاعب خصوصاً بعد ان أجرى عملية «الناصور» الشهر الماضي التي منعته من التدريبات لمدة أسبوعين.

من جانب اخر، واصل الفريق الأول برنامجه التدريبي خلال فترة التوقف، حيث خضع جميع اللاعبين لاختبارات لياقية مع عضو الجهاز الفني الجديد الفسيولوجي لفونسو اتشبيريا الذي سيضع برنامجا خاصا لكل لاعب في المرحلة المقبلة للتغلب على ضعف الاعداد البدني مطلع الموسم.

توعده بالحسم 15 % بخلاف عقوبته بعد إبعاده عن الأخضر
هزازي: لم أجد حجزا .. النصر: «قل غيرها»

لن يكون ظرف الطيران تعليلا مقبولا من قبل نايف هزازي مهاجم فريق النصر لكرة القدم، لدى إدارة النادي، ويحول بينه وعقوبة الحسم الرابعة والمتوقعة بـ 15 في المائة، على خلفية غيابه لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات فريقه التي انطلقت أمس خلال فترة توقف دوري عبد الطيف جميل، في ظل توافر عديد من الرحلات من جدة إلى الرياض.

هزازي سيكون اليوم عرضة للمساءلة من إدارة النادي، عن غيابه الأخير عن التدريبات، بجانب سر خروجه من معسكر الأخضر الحالي في جدة، تأهبا لمواجهتي ماليزيا والإمارات في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، ما اضطر مدربه الهولندي مارفيك إلى استبعاده من قائمته، مع عقوبة مالية محتملة من جانب إدارة الأخير، سبقتها عقوبة من قبل ناديه بإيقافه، إضافة إلى تطبيق اللوائح الداخلية عليه، ما يعني أن عقوبته في الشهر الحالي مزدوجة.

وكان اللاعب قد تعرض لعقوبة الحسم أكثر من مرة مع ناديه الأصفر، بدأت مطلع كانون الثاني (يناير) الماضي، بحسم 15 في المائة بسبب غيابه دون إذن إلى جانب الثلاثي إبراهيم غالب، جمعان الدوسري، والمالي موديبو مايجا. وبعد أسبوعين فقط كرر الغياب الذي امتد ليومين احتجاجا على جلوسه في دكة البدلاء، ما أدى إلى حسم 30 في المائة من مرتبه.

وقد تغيب اللاعب أحمد الفريدي أيضا لوجوده في فرنسا لمتابعة الإخصائي الذي أشرف على برنامجه التأهيلي حسب الموعد المجدول له مسبقا.

وكان المدرب الإسباني راؤول كانيدا قد اجتمع باللاعبين قبل انطلاق المران وبين لهم برنامجه خلال الفترة الحالية، مطالبا إياهم ببذل قصارى جهدهم من أجل الاستفادة من التدريبات التي انطلقت بالإحماء لرفع المخزون اللياقي، قبل أن تختتم بمناورة تكتيكية قصيرة في وسط الملعب.

من جهة أخرى، يخوص النصر مباراة ودية أمام الدرعية أحد فرق دوري الدرجة الأولى الخميس المقبل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في النادي.

إلى ذلك، تسبّب النوم الخاطئ للبولندي أدريان في عدم مشاركته في تدريب أمس؛ حيث وُجد في عيادة النادي لشعوره بآلام شديدة في رقبته، لن تعوقه من المشاركة في تدريب اليوم .