أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 22-3-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 22-3-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 22 مارس, 2016

جماهير ومحبي الميرنحي ، زوارنا الأفاضل ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 22-3-2016 ، حيث تتعرفون على أبرز أخبار اللاعبين والمدرب زيدان بالصحافة الرياضية ، حتى تكونوا على اطلاع دائم بكل الأخبار والأحداث داخل النادي الملكي أول بأول .

نافاس : أمل أن نتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا

كيلور نافاس واحد من النجوم المتألقة في ريال مدريد أمام اشبيلية بعد أن تصدي لركلة جزاء وعدة كرات خطيرة ، وقد تواجد في المنطقة المختلطة وقد تحدث لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة .

أبرز ما جاء في تصريحات صمام الأمان الكوستاريكي لوسائل الإعلام :-

نافاس : الحمدلله لقد قدمنا مباراة رائعة ، وأنا أعمل لمساعدة الفريق وسعيد للغاية .

نافاس : أنا ممتن جداً للجمهور لأنه يحفزني كثيراً ، عندما تعمل تتحقق الأحلام ، الحمدلله الذي أعطاني القوة على الإستمرار ، والأمور تسير على مايرام .

نافاس : تحسين العقد ؟ انا هادئ وما يتوجب علي القيام به الآن هو التدريب والعمل ، والأمور الأخرى تأتي في وقت أخر .

نافاس : دوري الأبطال ، من الصعب التوقع ، لدنيا دائماً عقلية الفوز ، ولا يستطيع المرء أن يخمن ما يمكن أن يحدث ونأمل أن نفوز بدوري الأبطال .

نافاس : فولفسبورغ ، هو الخصم الذي سنواجهه وعلينا أن نحترمه ، الفوز أو التعادل لا أستطيع قول ذلك ، علينا أن نأخذ المباريات على محمل الجد كما هو الحال اليوم .

نافاس : تشكيك برشلونة في القرعة ، نحن لا نعطي القيمة لما يأتي من برشلونة ، وبالنسبة لنا يجب أن نلعب كرة القدم ونحقق الألقاب .

نافاس : لوبيس مدرب الحراس ، شخص ساعدني كثيراً ، ولديه الكثير من الفضل علي لما وصلت اليه بما في ذلك ركلات الجزاء ، أنا سعيد بالعمل معه .

نافاس : كلاسيكو الكامب نو ، سوف نذهب للكامب نو من أجل تحقيق الفوز ، والحصول على النقاط الثلاثة من ذلك الملعب سوف يمنحنا الطاقة لمباراة دوري الأبطال .

مارسيلو : نحن سنقدم كل شيء للفوز في الكلاسيكو

وصل القائد الثاني لريال مدريد مارسيلو لمباراته رقم 350 له بقميص ريال مدريد يوم أمس الأحد امام اشبيلية في المباراة التي إنتهت بفوز ساحق لريال مدريد على الضيف الأندلسي برباعية نظيفة ، واثناء تقديم رئيس النادي قميص ريال مدريد الذي يحمل الرقم 350 للبرازيلي مارسيلو ، فقد تحدث البرازيلي لتلفزيون ريال مدريد .

وبمناسبة وصوله للمباراة رقم 350 قال البرازيلي أنا سعيد جداً هنا وعندما وصلت لريال مدريد لم أكن أتوقع أن أصل لهذا الرقم من عدد المباريات ، وقال البرازيلي أريد أن أقدم كل ما لدي لهذا النادي ، وأشكر زملائي وعائلاتي لأنه لولاهم لما وصلت إلى هنا .

وعن حلم اللعب لريال مدريد قال البرازيلي ، لقد وصلت الى مدريد في عمر الـ18 سنة وأريد أن أكمل 10 سنوات في هذا النادي ، اللعب في ريال مدريد كان حلم طفولتي ، وأنا سعيد جداً هنا وأريد أن أقدم أكثر لهذا النادي وأنا سعيد بالقميص والتهنئة التي قدمها لي رئيس النادي .

وعن مباراة الفريق أمام اشبيلية ، قال مارسيلو ، كانت مباراة جيدة وكنت أعلم ان اشبيلية خصم صعب ولكن استحوذنا دفاعياً وقدمنا مباراة جيدة .

وعن حارس عرين ريال مدريد كيلور نافاس ، قال مارسيلو ، نحن نعلم أنه ليس من السهل الوصول الى ريال مدريد وفعل ما يفعله كيلور نافاس ، نحن نعلم أنه حارس مرمى عظيم وشخص جيدا ويعمل بجد ، أنا سعيد لأجله .

وعن ثلاثي خط الهجوم BBC قال مارسيلو ، هم ثلاثة لاعبين يساهمون كثيراً بفوز الفريق ومن الجيد روؤيتهم يسجلون الأهداف ، ونحن نريد مواصلة تحسين مستوانا .

وعن مباراة الكلاسيكو قال البرازيلي ، نحن الأن في استراحة صغيرة ، لكن بعد ذلك تنتظرنا مباراة قوية هذا هو الكلاسيكو وسنقدم كل شيء من أجل الفوز .

بيل : نأمل أن نعطي الجماهير لقب في نهاية الموسم

عقب نهاية مباراة الإنتصار الكبير لريال مدريد على ضيفه الأندلسي اشبيلية توجه الويلزي غاريث بيل للمنطقة المختلطة وتحدث لوسائل الإعلام ، وتحدث الويلزي عن عدة أمور منها كسر سجل أفضل هداف بريطاني في تاريخ الليغا ، وأيطاً عن مباراة الريال المقبلة في دوري أبطال أوروبا .

وقال بيل أنا سعيد بتسجيلي لهدف في هذه المباراة وكسر سجل أعلى هداف بريطاني في تاريخ الليغا ولكن الشيء الأهم من ذلك هو أن يتحسن الفريق والمواصلة هكذا للذهاب بعيداً .

وعن مباراة دوري الأبطال القادمة قال الويلزي ، سوف تكون مباراة صعبة ضد فولفسبورغ ، وسندخل المباراة بثقة عالية وسوف أبذل قصاري جهدي في هذه المباراة .

وأضاف الويلزي أنه من المهم تواجد جميع اللاعبين ودعم الجماهير لهم ، الجماهير ترى أننا نعمل بجد ونأمل أن نمنحهم بطولة في نهاية هذا الموسم .

وقال قطار كارديف أنه سوف يبقى في إسبانيا والتدرب مع بقية الزملاء في الأسبوعين القادمين .

وعن مباراة الفريق أمام اشبيلية قال بيل ، كن ندرك صعوبة هذه المباراة أمام اشبيلية ، ويجب علينا أن نستمر على هذا النحو في المباريات القادمة .

دانيلو : أنا اعمل كل يوم لأكون جاهز لمساعدة الفريق

قب نهاية المباراة بين ريال مدريد وضيفه اشبيلية بفوز أصحاب الأرض برباعية على الفريق الضيف ، تحدث المدافع الأيمن لريال مدريد دانيلو في المنطقة المختلطة ، وقال انا جاهز عندما يريدني المدرب زيدان .

وقال دانيلو لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية والأهم من ذلك هو التركيز الذي حافظنا عليه طيلة فترة المباراة .

وحول المقارنة بين اللعب داخل وخارج الديار ، قال البرازيلي أنه من الصعب تفسير الإختلاف ، دائماً الخصم يحاول اللعب بقوة أكبر على أرضه ولكن سنحاول تغيير ذلك .

وعن مباراة الكلاسيكو المنتظر ، قال دانيلو نحن نريد الفوز ولفعل ذلك علينا أن نكون مركزين جيداً ، والإنتصار في الكلاسيكو سيكون مهم جداً لما تبقى من الموسم .

وعن الحارس كيلور نافاس ، قال دانيلو كيلور هو حارس مرمى عظيم ، هو يستحق ما وصل إليه لإنه يعمل بجد وآمل أن يبقى على هذا النحو لأنه يساعدنا كثيراً .

وعن إستعداداه عندما يطلبه زيدان ، قال دانيلو انا لاعب وعندما يحتاجني زيدان سيجدني هنا ، وانا أعمل كل يوم لأكون جاهزاً .

ناتشو : نحن نركز على أنفسنا ولا يهمنا ما يقوله الأخرين

عقب نهاية لقاء ريال مدريد وضيفه اشبيلية والذي انتهى بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة تحدث مدافع النادي الملكي ناتشو فيرنانديز لوسائل الإعلام ، وتطرق للحديث عن عدة أمور منها زميله في الفريق كاسيميرو والحكام وكذلك جيرارد بيكيه مدافع برشلونة .

لقد كان يوما هاما ، قدمنا مباراة رائعة داخل الديار ، أعتقد بأننا قدمنا مباراة كبيرة ، وحققنا نتيجة إيجابية .

وعن تحطيمه لسجل الدقائق التي لعبها مع مدريد مقارنة بالموسم الماضي قال ناتشو ، أنا سعيد جداً لتجاوز هذا الرقم من الدقائق في موسم واحد مع ريال مدريد ، هذا أمر مهم ولكن لا بد لي من مواصلة العمل من أجل الحصول على المزيد من الدقائق .

وعن إستدعائه للمنتخب الإسباني ، قال ناتشو أنا سعيد جداً بإستدعائي للمنتخب الوطني الإسباني .

وعن زميله في الفريق كاسيميرو ، قال ناتشو كاسيميرو يقوم بدور هام للغاية يساعدنا في الدفاع والفريق يدافع بشكل أفضل بتواجده وعلى هذا المستوى يعطينا أشياء كثيرة .

وعن القرارات التحكيمية المثيرة للجدل ، قال ناتشو لن أتحدث عن الحكام لأننا فزنا في هذه المباراة ومن غير المهم الوصول لتلك التفاصيل .

وأضاف ناتشو أنا سعيد جداً باللعبة وتحقيق النصر .

وعن إثارة الجدل والمشاكل التي يفتعلها مدافع برشلونة وزميله في المنتخب جيرارد بيكيه ، قال ناتشو نحن نركز على أنفسنا ولا يهمني ما يقوله أي شخص أخر .

الـ BBC يتخطى حاجز الـ 200 هدف بالليغا الإسبانية

شهد الهدف الأول الذي سجله مهاجم النادي الملكي كريم بنزيما في شباك اشبيلية يوم أمس السبت وصول ثلاثي خط هجوم النادي الملكي الملقب بالـ BBC لحاجز الـ200 هدف بـ الليغا الإسبانية ، وقد أحرز الثلاثي المدريدي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل 3 أهداف في هذه المباراة ، محافظاً بذلك على وتيرة تهديفية رائعة سمحت لهم بتجاوز تلك العتبة في موسمهم الثالث في الليغا لتحقيق هذا الرقم ، وقد سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو 107 من ال200 هدف ، بينما سجل الفرنسي بنزيما 52 هدف وغاريث بيل 43 هدف .

ثلاثي خط هجوم ريال مدريد في طريقهم إلى تجاوز سجلهم القياسي من الأهداف في موسم واحد ، وقد سجلواً مجتمعين في موسم 2013/14 63 هدفاً في الليجا في حين سجلو 76 هدفاً في موسم 2014/15 ، اما عن الموسم الحالي فقد حققو 63 هدفاً في الليغا الإسبانية حتى هذه اللحظة ، الجدير ذكره إن ثلاثي الـ BBC قد سجل أهداف بمجموع بلغ 277 هدف في مختلف المسابقات .

ريال مدريد سيواجه بايرن “انشيلوتي” وباريس سان جيرمان ودياً

من المتوقع أن يلتم شمل ريال مدريد بمدربه السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي صاحب الإنجاز التاريخي بتحقيق البطولة الأوروبية العاشرة لريال مدريد في موسم 2014.

صحيفة “الماركا” الإسبانية ذكرت ان ريال مدريد سوف يواجه ناديا بايرن ميونخ الالماني وباريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل، ضمن إطار استعدادات الفريق الإسباني للموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة أن رحلة ريال مدريد إلى الولايات المتحدة الأمريكية المعتادة سوف تتخللها عدة مباريات ودية، حيث سيواجه الملكي بايرن ميونخ بقيادة أنشيلوتي في 27 يوليو/تموز المقبل.

كما سيواجه ريال مدريد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الثالث من أغسطس/آب المقبل، ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل.

بهذه المواجهات، سوف يلتم شمل ريال مدريد مع مدربه السابق كارلو أنشيلوتي، الذي سيتولى الإشراف على بايرن ميونخ مطلع الصيف المقبل .