أخبار برشلونة اليوم الإثنين 21-3-2016 بالصحافة العالمية

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 21-3-2016 بالصحافة العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 21 مارس, 2016

جماهير ومشجعي البرسا ، زوارنا الأكارم ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الإثنين 21-3-2016 ، حيث نُطلعكم على ما جاء بالصحافة العالمية عن النادي الكاتالوني ، وننقل لكم تصريحات المدرب لويس انريكي واللاعبين بعد التعادل 2-2 أمام فياريال بالجولة 30 من عمر الليغا وابتعاد الفريق في الصدارة عن منافسيه .

البارسا يبتعد بـ 9 نقاط عن الثاني اتليتيكو بعد التعادل في مادريغال

انتهت قبل قليل مباراة برشلونة ونادي فياريال بتعادل الفريقين تعادل ايجابي 2-2، البارسا بعد تقدمه بهدفين دون مقابل في الشوط الاول عن طريق كل من راكيتيتش ونيمار، فشل في الحفاظ على هذه النتيجة في الشوط الثاني، حيث استقبل هدفين من الغواصات الصفراء عن طريق باكامبو وجيرمي ماتيو هدفاً في مرماه.

البارسا بهذه النتيجة، حافظ على صدارة الليغا برصيد 76 نقطة، بعيداً عن منافسه أتليتكو مدريد بفارق تسعة نقاط، فيما بقي فياريال في المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

برشلونة إنريكي يصل لـ 39 مباراة دون هزيمة

عقب التعادل بهدفين لمثلهما أمام فياريال في ملعب المادريغال، وصل برشلونة إلى 39 مباراة بلا هزيمة واحدة، أي بما يقارب 6 أشهر دون تلقي أي خسارة، وبالتحديد منذ الخسارة أمام إشبيلية في ملعب بيزخوان في الثالث من أكتوبر الماضي.

انريكي: أنا راض جداً اليوم

بعد نهاية مباراة برشلونة وفياريال قبل قليل في ملعب المارديغال، أجرى لويس انريمي مؤتمراً صحفياً تحدث من خلاله عن هذه المباراة، حيث أشار أن النتيجة تعتبر جيدة اليوم وأن كان يتوقع أن تكون المباراة صعبة وهذا ما حدث بالفعل، اليكم ما قاله لوتشو في حديثه.

“النتيجة ايجابية ، وسعنا الفارق مع صاحب المركز الثاني ، واصبحنا نقترب من هدفنا”.

“راكيتيتش لاعب متنوع ، يتمكن من اقتحام منطقة جزاء الخصم بقوته البدنية ، هو يختلف عن لاعبي الوسط”.

“صافرات ضد الحكم؟ لدينا قاعدة وهي عدم الحديث عن التحكيم”.

“أنا راض جداً اليوم”.

راكيتيتش: فياريال من افضل فرق الليغا

ظهر ايفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة امام ميكرفونات المراسلين الصحفيين، من منطقة الصحافة في ارض المادريغال بعد التعادل مع الغواصات فياريال (2-2)، في الجولة (30) من الليغا، وقال:

“عملنا بشكل جيد، وفياريال لعب بكثافة على ارضه، هم من افضل الاندية في الليغا”

“صحيح ليس من الجيد ان نتعادل بعد التقدم 2-0، ولكن يمكن ان ننظر إلى الايجابيات وعمل الفريق وتفادي المشاكل والعقبات”

بوسكيتس: التعادل كان عادلاً

تحدث لاعب وسط برشلونة سيرجو بوسكيتس إلى مراسل شبكة موفيستار التلفزيونية ، بعد نهاية المباراة بالتعادل مع فياريال في المادريغال ضمن مباريات الجولة (30) من الليغا، وتوسيع الفارق مع الملاحق اتليتيكو إلى تسع نقاط، وقال:

“كل النقاط التي نضيفها هي جيدة جداً، بعد ان تعثر المطارد اتليتيكو يوم امس ، واليوم كان التعادل عادلاً بين الفريقين”

“يجب ان نستمر في حصد النقاط والمواصلة على نفس الخط”.

مارسيلينو: كان يجب طرد بيكيه بعد لمس الكرة بيده

عقب التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضد برشلونة في ملعب المادريغال، تحدث مدرب فياريال مارسيلينو إلى ووسائل الإعلام عن أداء فريقه الليلة وفرص التأهل لدوري الأبطال، إضافة إلى قرارات الحكم خلال المباراة. إليكم أهم ما صرح به:

– كنا نستحق الفوز بشكل واضح. قبل الهدف الأول كان لدينا فرص جيدة للتسجيل، وحتى بعده سجلنا هدفين وتمكنا من العودة في المباراة

– أنا فخور جدا بهذا الفريق، وهو يستحق كل شيء من قبل المشجعين. فمن الصعب أن تنافس بشكل أفضل مع هذا العدد الكبير من الإصابات

– أخطاء التحكيم؟ الحكام يصدرون قرارات خاطئة في بعض الأحيان، وكلنا نخطئ سواء كلاعبين أو مدربين، هذه هي كرة القدم. عليك التحدث إلى الصحافة عن ما حدث

– رغم الإصابات نحن في وضع يؤهلنا لدوري الأبطال ولدينا ميزة طفيفة عن باقي الفرق، نحن في حالة جيدة جدا

– سوف نتخطى كل الصعوبات، مع الكثير من الأمل والطموح. لدينا ثلاث مباريات على ملعبنا وخمسة خارجه، واذا حصلنا على تسع نقاط في ملعب المادريغال سنكون ضمن دوري الأبطال في الموسم المقبل. لا يمكننا أن نطلب أكثر من ذلك .

– بيكيه يجب أن يطرد بعد لمس الكرة بيده وكان لديه بطاقة صفراء

– الحكم قام بطردي بعد ان طالبته بطرد بيكيه، الحكم يجب ان يعامل المدرب بطريقة تختلف عن اللاعبين اثناء الاعتراض

– حكم أكثر خبرة؟ كان سيكون أفضل بدون أدنى شك .

سولدادو لـ نيمار: أنت مُهرج

مهاجم برشلونة نيمار، كان جاهزاً لاستماع العديد من أنواع الشتائم ضد فياريال في المارديغال، خصوصاً بعد نجاحه في الحصول على ركلة جزاء في شوط المباراة الاول وتسجيل الهدف الثاني للفريق الكتالوني.

بعد سقوط نيمار في الشوط الاول واحتساب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحته، أوضحت بعض لقطات التلفاز أن مهاجم نادي فياريال سولدادو، تحدث للدولي البرازيلي وقال له “انت مهرج”، نيمار لوح بيديه ولم يتحدث كثيراً.