أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 21-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 21-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 21 مارس, 2016

جماهير وأنصار الميرنجي ، زوارنا الأعزاء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الإثنين 21-3-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما تداولته الصحف والمواقع العالمية عن النادي الملكي ، وأهم التصريحات والتعليقات بعد الفوز الكبير الذي حققه الريال على اشبيلية بنتيجة 4-0 في قمة الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم .

ريال مدريد يكتسح اشبيلية بـ أربعة أهداف نظيفة

إكتسح نادي ريال مدريد ضيفه إشبيلية ب 4 أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ، وقد شهدت المباراة تألق واضح للنادي الملكي بعد إن اجتمع ثلاثي خط هجوم الفريق الملقب بالـ BBC والذين سجلو 3 من أهداف المباراة أول ظهور لهم بعد غياب طويل ، وقد سجل الهدف الأول العائد من الإصابة كريم بنزيما عن الدقيقة 6 بينما أضاف الهدف الثاني لريال مدريد كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 64 بينما سجل هدف المباراة الثالث القطار الويلزي غاريث بيل عند الدقيقة 66 فيما إختتم التسجيل لريال مدريد الكناري الإسباني البديل خيسي رودريغيز عند الدقيقة 86 .

زيدان متفائلا : اللعب بهذه الطريقة قد يفعل اشياء كبيرة

ظاهر المدرب زيدان في مؤتمر صحفي بعد سحق اشبيلية برباعية نظيفة وقال : أنا سعيد للغاية بهذه المباراة من بدايتها حتى النهاية ، وقبل المباراة قلت أننا قد قضينا واحد من أفضل الاسابيع من ناحية التدريبات ، وانا سعيد جدا بهذه المباراة ، فقد قدم الفريق واحدة من افضل المباريات منذ مجئ الى هنا ، وانا لا اعرف ما اذا كانت هذه المباراة افضل مباراة قدمها الفريق معي ام لا .

وعن التشكيلة التي دخل بها قال : كل مباراة مختلفة ، اختيار التشكيلة هى مسؤوليتي ، وساحاول وضع افضل تشكيلة دائما ، فجميع اللاعبين مهمين ، وستكون هناك تبديلات في المباراة القادمة .

وعن اداء الفريق قال : لقد كانت مباراة صعبة ، وبعد هذه المباراة يمكنني أن أكون راضيا عن الفريق ، واذا لعبنا كذلك فيمكننا فعل اشياء عظيمة ، واللاعبون يعرفون ان جميع المباريات مختلفه ، وفي كل مباراة يجب ان تلعب بنفس الكثافة ، وإذا فعلنا ذلك فلن أكون قلقا .

وعن بنزيما قال : لقد لعب بشكل جيد للغاية ، كما فعل الفريق بأكمله ، ولكن بشكل خاص فقد ساعدنا كثيرا بالهدف الذي سجله ، وقد تحدثت معه قبل المباراة ، ولم يعاني من اي مشكلة في المباراة ، وشوف يشارك في المباريات المقبلة .

وعن نافاس قال : هو واحد من الفريق ونحن بحاجة اليه ، وأنا سعيد بأدائه ، فقد قدم مباراة كبيرة جدا ، والفريق كان منسجم مع بعضه والخطوط الثلاثة متقاربه ، ونحن الان بحاجة للراحة قليلا ثم نفكر في المباراة القادمة .

وعن الكلاسيكيو قال : إنها مباراة خاصة ، وعلينا أن نستمر في التحسن ، ونقدم الافضل لنذهب للفوز ، ونحن نعلم اننا جاهزون لهذه المباراة ، وسوف تكون لعبة كبيرة مع اثنين من الفرق الكبيرة .

وعن الحكام والحملات ضده قال : لا أسمع هذه الأشياء ، والشيء المهم هو أن ندخل في الأعمال التي يتعين علينا القيام بها لاعداد الفريق ، لون أعلق على الحكام .

وعن الدوري قال : ان الهدف الان هو تخطي اتليتكو ، وبعد ذلك ننتظر ما سيحدث في المستقبل ، وهذه هى افضل طريقة للقيام بذلك .

وعن ردة فعل الفريق قال : قبل مباراة لاس بالماس ، كانت هناك أسابيع جيدة من العمل ، فكان الجميع يعمل بشكل شاق ، وفي بعض الاحيان نفتقر للاتساق ، وهذا جزء من كرة القدم ، فلا يمكنك لعب الـ 90 دقيقة بنفس الاداء ، فاحيانا تواجه بعض المشاكل ، وما يهمني هو أن نستمر في فعل ما نفعله .

بيريز يقدم قميصا تذكاريا لمارسيلو وتصريحه بالفوز

يعيش مارسيلو لحظة عذبة في ريال مدريد، فقد دخل اللاعب في المباراة ضد إشبيلية فئة اللاعبين الـ25 الذين خاضوا 350 مباراة رسمية مع ريال مدريد. خاض البرازيلي 256 مباراة في الليجا، 62 مباراة في دوري الأبطال، 23 مباراة في كأس الملك، ست مباريات في كأس السوبر الإسباني، مباراتين في كأس العالم للأندية وأخرى في كأس السوبر الأوروبي.

وقدّم رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز للاعب، عقب المباراة، قميصاً تذكاريا بهذه المناسبة. وقد أعرب مارسيلو عن سعادته بخوض 350 مباراة مع الفريق الأول قائلا: “أنا في غاية السعادة. عندما وصلت إلى ريال مدريد كان التفكير ببلوغ هذا الرصيد أمراً غير وارداً وأنا الآن أريد تحقيق المزيد. أشكر زملائي وعائلتي لأنهم سر نجاحي. إنني أحقق حلم الطفولة وأتمنى البقاء هنا لسنوات طويلة. هذا أمرٌ مدهش ولكني أريد المزيد والمزيد ولا أريد التوقف هنا. لقد هنأني الرئيس وقدم لي قميصاً تذكارياً”.

المباراة ضد إشبيلية
“قدمنا أداء جيدا. كانت مباراة مثيرة، ولكن أجدنا التعامل مع المواقف ولعبنا بشكل جيد وسيطرنا على مجريات المباراة. كنا جيدين دفاعياً. إن كيلور حارسٌ رائع، ليس من السهل التصدي للكرة بهذه الطريقة، إنه يعمل بجهد ويستحق كل الثناء”.

ثلاثي الـBBC يضفي الكثير على الفريق. من الجميل الاستمتاع بأهدافهم البارعة وبالطريقة التي يساندون بها بعضهم البعض. الموسم مازال طويلا ولكننا بحالٍ جيدة ونريد مواصلة التحسن. لدينا الآن فترة استراحة قصيرة، وتأتي بعد ذلك مباراة رائعة: الكلاسيكو. سنبذل أفضل ما لدينا للفوز”.

الأجنبي الثالث خلف روبيرتو كارلوس ودي ستيفانو
إن الكابتن الثاني لريال مدريد هومارسيلو ، إلى جانب ذلك، ثالث لاعب أجنبي يخوض أكبر عدد من المباريات الرسمية في النادي. ويتقدم في الترتيب روبيرتو كارلوس برصيد 527 مباراة، ودي ستيفانو برصيد 396 مباراة. وسجل مارسيلو 25 هدفاً في مبارياته الـ350 الأولى مع الفريق الأبيض.

فوزٌ بالألقاب كلها
حقق مارسيلو الألقاب كلها في المواسم الـ10 التي قضاها مع ريال مدريد. ويضم سجل ألقابه: كأس دوري الأبطال (1)، كأس العالم للاندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري الإسباني (3)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2).

ايمري : ريال مدريد قوي جدا في ملعبه

ظهر اوناي ايمري لوسائل الاعلام في غرفة الصحافة في ملعب البرنابيو بعد هزيمة فريقه برباعية امام الملوك ، وقال نحن نشعر بخيبة امل بعد هذه الهزيمة الثقيلة ، وكان امامنا الفرصة لتعديل النتيجة ولكننا اضعنا ركلة الجزاء .

وعن المباراة قال : ريال مدريد قوي جدا في ملعبه ، ونحن كنا قادرين على فعل شئ في المباراة ولكننا لم نستغل الفرص التي سنحت لنا ، ولكننا قدمنا مباراة كبيرة امام ريال مدريد ، وامام ريال مدريد يجب ان تلعب 70 او 80 دقيقة حتي تعود بشئ من هذا الملعب .

وعن فريقه قال : كان رييس يلعب بشكل رائع ، واعتقد اننا وجدنا بعض التوازن في الجانب الايسر ، وعلى الجانب الايمن كنا نفتقر للكثافة ، ومارسيلو وكريستيانو عقدوا الامور علينا في الجانب الايسر ، ولم يكن لدينا القوة اللازمة .

وعن ريال مدريد قال : للفوز على ريال مدريد عليك القيام بالكثير من العمل ، والذي يقرب من الكمال ، فريال مدريد يلعب بشكل هجومي كبير للغاية ، ونحن كنا نهاجم ولكن لم نكن دفاعنا مؤمن بالطريقة اللازمة .

رونالدو يعتذر للجماهير بعد تسجيله الهدف الثاني

اعتذر كريستيانو رونالدو للجماهير المدريدية مباشرة بعد تسجيله الهدف الاول له والثاني للفريق لما يبدو انه بسبب اضاعته لضربة الجزاء بشكل لم نتعود عليه من رونالدو . وهذه ليست المرة الاولى التي يعتذر فيها رونالدو لجماهير البيرنابيو فقد سبق له ان اعتذر لهم بعد اداء متواضع جدا منه واضاعته للعديد من الفرص المهمة .
مواقع التواصل الاجتماعي رفضت اعتذار رونالدو واصفة اياه باللاعب الافضل بدون منافس ولا حاجة لاعتذاره فهو اللاعب الذي عدد اهدافه اكثر من عدد مبارياته اضافة لكونه النجم الاول للفريق .

بيل يدخل تاريخ الليجا من أوسع أبوابه

دخل الويلزي – البريطاني جاريث بيل تاريخ الدوري الإسباني ” لا ليجا ” من أوسع أبوابه بعدما عادل اليوم رقم البريطاني السابق جاري لينيكير في عدد الاهداف المسجلة في الليجا بإسم اللاعبين البريطانيين .

وسجل جاريث بيل اليوم هدفه رقم 46 في الليجا من 76 مباراة ، بينما سجل لينيكير نفس العدد من الاهداف في 103 مباراة مع برشلونة .

كاسميرو : زيدان يطلب مني الكثافة في الوسط

ظهر لاعب وسط ريال مدريد البرازيلي كاسميرو لوسائل الإعلام بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية بأربعة أهداف نظيفة وعلق كاسميرو على المباراة والفوز الرائع الذي سجله الفريق .

وقال :” نحن نعلم أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني أمام لاس بالماس ، ولكننا اليوم أظهرنا أننا نستطيع اللعب بشكل جيد في كل المباراة كما تنتظر منا الجماهير ” .

وأضاف :” اشبيلية خصم صعب ولكننا كنا أقوياء في الضغط في وسط الملعب أو حتى في الدفاع والهجوم ” .

وتابع :” ما يطلبه مني زيدان هو الكثافة وأنا اقوم بهذا العمل ومساعدة الدفاع بشكل أكبر ، أما عن مشاركتي فأنا تحت أمر المدرب وجاهز للمشاركة دائما ” .

وعن حب الجماهير له قال :” أنا اشعر بالمودة من الجماهير انا سعيد بالعمل الذي اقوم به ، أريد الحفاظ على هذا المستوى ، أريد أن العب دائما ، لكن القرار بيد المدرب ” .

وأخيراً :” نافاس قدم مباراة رائعة اليوم كما يقدم في كل مباراة ، وهناك بيل وبنزيما ورونالدو قدموا أداءا رائعاً أيضا ” .

اسكوديرو : تشعر أنك سخيف بهذه النتيجة الكبيرة

عبر لاعب نادي إشبيلية الإسباني اسكوديرو عن حزنه الشديد للخسارة التي تلقاها فريقه إشبيلية أمام ريال مدريد في البرنابيو بأربعة أهداف نظيفة وأكد أه يشعر أن الفريق سخيف بهذه النتيجة .

وقال :” لقد افتقدنا للفاعلية التي امتلكها ريال مدريد ، في مثل هذه النتيجة تشعر أنك سخيف حقاً ، علينا الاستمرار بالعمل ” .

وأضاف :” نحن نحاول أن نكون أقوياء في الدفاع وأن نخلق العديد منا لفرص ونسجل الأهداف في مرمى الخصوم ، لكننا اليوم لم نستطع تحقيق ذلك ” .

وتابع :” سنحاول أن نقلص الفارق مع فياريال في الدوري ، ونخرج بالفوز في المبارياتا لقادمة لنا سواء في ملعبنا أو خارج ملعبنا ” .