أخبار الهلال اليوم الأحد 20-3-2016 بالصحف والمواقع الرياضية

أخبار الهلال اليوم الأحد 20-3-2016 بالصحف والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 20 مارس, 2016

جماهير الزعيم ، زوارنا الأعزاء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نقدم لكم أخبار نادي الهلال اليوم الأحد 20-3-2016 ، حيث نُطلعكم على أهم ما تناقلته الصحف بالمملكة اليوم عن الفريق الهلالي ، وتتعرفون على أخبار اللاعبين خلال فترة التوقف ، كما ننقل لكم حالة اللاعبين المصابين ، وكل جديد عن نادي الهلال .

الإدارة أودعت راتب شهر بحسابات لاعبي الفريقَيْن الأول والأولمبي
الهلال يعاود تدريباته مساء اليوم بدون دولييه.. وإدواردو يواصل العلاج

يعاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء اليوم تدريباته اليومية، عقب انقضاء إجازة الأيام الأربعة التي منحها مدير الجهاز الفني بالفريق المدرب اليوناني جيوريجوس دونيس للاعبين تزامنًا مع فترة التوقف.وسيغيب عن التدريبات الزرقاء الخماسي الدولي خالد شراحيلي وياسر الشهراني وعبدالله الزوري ومحمد البريك وسلمان الفرج لانضمامهم لمعسكر منتخبنا الوطني الأول، فيما ستشهد التمارين مشاركة زميلهم سالم الدوسري عقب استبعاده من معسكر الأخضر. يُشار إلى أن برنامج تدريبات الفريق هذا الأسبوع سيشتمل على تدريبات الفترتين في بعض الأيام، بينما سيكتفى بالفترة الواحدة في البعض الآخر، بحسب ما أقره الجهاز الفني الهلالي مسبقًا.من جهته، واصل المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو أداء برنامجه العلاجي بمقر النادي خلال اليومين الماضيين، بينما سيستهل زميله نواف العابد مساء اليوم المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

من جهة ثانية، صادقت إدارة الهلال على تميز «الجزيرة» بخصوص خبر اختيارها ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطري الدوحة ملعبًا محايدًا لمواجهة الفريق أمام تراكتور الإيراني بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2016م، وذلك برفع خطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، طلبت به الملعب ذاته.من جانب آخر، أودعت إدارة النادي راتب شهر واحد للاعبي الفريقين الأول والأولمبي، في إطار حرصها على تسليم المستحقات أولاً بأول

الهلال يسابق الزمن لتجهيز المصابين

يبدأ لاعب خط الوسط نواف العابد آخر مراحل برنامجه التأهيلي الحالي بالدخول في البرنامج اللياقي تأهباً للدخول في التدريبات الجماعية مطلع الأسبوع المقبل لتجهيزه للمشاركة في المباريات مع استئناف مشاركات الفريق بعد فترة التوقف، فيما لا يزال المهاجم البرازيلي كارلوس إدواردو يواصل برنامجه العلاجي في عيادة النادي الطبية ولم يتمتع بكامل أيام الإجازة التي تم منحها للاعبين حرصا من الجهاز الفني والطبي لتجهيزه خلال فترة التوقف، ويواصل الثنائي محمد جحفلي وخالد كعبي مشاركتهما في تدريبات الفريق الجماعية بعد جاهزيتهما الطبية والبدنية قبل مباراة الفريق الماضية أمام الجزيرة الاماراتي، وسيحدد مدير الجهاز الفني دونيس لإدارة كرة القدم خلال اليومين المقبلين لقاء وديا من عدمها خلال فترة التوقف حسب حاجة الفريق والمجموعة المتواجدة من اللاعبين بعد انضمام عدد كبير من اللاعبين لمعسكر المنتخب السعودي.

من جهة ثانية يعاود الهلال تدريباته مساء اليوم الأحد بعدما تمتع اللاعبون بإجازة لمدة أربعة أيام بعد مباراة الفريق الماضية أمام الجزيرة الإماراتي في أبو ظبي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، إذ سيبدأ الفريق برنامجه الداخلي الذي وضعه مدير الجهاز الفني اليوناني جيورجيس دونيس، يتخلله تدريبات صباحية ومسائية خلال فترة التوقف الحالية .

الزوري يؤكد صعوبة مواجهة «الأخضر» ومنتخب ماليزيا

أكد مدافع المنتخب الأول لكرة القدم عبدالله الزوري على صعوبة المباراة التي تنتظر المنتخب السعودي أمام ماليزيا في التصفيات الأسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا وكأس العالم.

وقال : “جاهزون للدفاع عن ألوان المنتخب السعودي ونعمل بكد لحصد نقاط المواجهة والمضي قدماً نحو المحافظة على صدارة المجموعة وتجاوز هذا الدور عن جدارة، وأضاف الزوري :”ندرك تماماً صعوبة المواجهة خاصة وأن منتخب ماليزيا يمتلك عناصر مميزة ولن يكون صيداً سهل كما يعتقده البعض”، واختتم الزوري حديثه قائلا : “سنبذل كل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير السعودية”.

من جانبه أكد عبد الملك الخيبري على أهمية المباراة قائلا :”لا شك بأنها مواجهة في غاية الأهمية خاصة وأنها تقام على أرضنا وبين جماهيرنا”.

الهلال يواجه الإيراني في «الغرافة»

وقع اختيار إدارة الهلال على ملعب الشيخ ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة للعب مباريات الفريق مع فريق تركتور تبريز الإيراني، بعد رفض الفرق السعودية اللعب في إيران أو استضافتها في المملكة.

واختار الهلال ملعب الغرافة بعد مفاضلته مع عدة ملاعب في العاصمة القطرية الدوحة منها ملعب السد، وأهلي دبي.

ويتسع ملعب الغرافة لـ 25 ألف متفرج، وهو ما يضمن حضورا جماهيريا أكبر خاصة في ظل قرب العاصمة القطرية من المملكة.

يذكر ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد يوم 25 من مارس الحالي، آخر موعد لاختيار ملعب يحتضن لقاءات الفرق السعودية بالإضافة لملعب التدريبات.

في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد
أولمبي الهلال يسعى لتعزيز الصدارة بالاتحاد

يخوض فريق الهلال الأولمبي، عصر اليوم الأحد، أصعب وأهم مبارياته المتبقية له في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد أمام فريق الاتحاد في الرياض، ويدخل الفريق الهلالي المباراة وهو يتصدر الدوري بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، وسبع نقاط عن فريق الاتحاد، حيث في رصيد الهلال 41 نقطة، وفي رصيد الاتحاد 34 نقطة. وفي حالة فوز الهلال فإنه سيغرد بالصدارة مرتاحا. وفي باقي المباريات وفي المجمعة يلتقي الفيصلي السابع 23 نقطة مع الأهلي الثاني 36 نقطة . ويلعب في الرياض فريق الشباب رابع الترتيب 33 نقطة مع فريق التعاون السادس 29 نقطة. وفي سيهات يستضيف فريق الخليج الرابع عشر 11 نقطة فريق العروبة الحادي عشر 14 نقطة . وفي بريدة يلعب فريق الرائد الثاني عشر 14 نقطة مع النصر الثامن برصيد 23 نقطة، وفي الخبر يلعب القادسية الخامس 32 نقطة أمام هجر التاسع 18 نقطة. وأخيرا في المدينة المنورة يلعب فريق أحد العاشر 16 نقطة مع الفتح الثالث عشر 11 نقطة

الرئيس يبعد “السماسرة” عن الهلال

منعت الإدارة الهلالية وكلاء أعمال اللاعبين والسماسرة من التواجد في النادي بقصد التفاوض مع اللاعبين، خاصة لاعبي الفريق الأولمبي للتعاقد معهم، قبل أن يتم التنسيق مع المسؤولين في الإدارة واتباع الإجراءات اللازمة التي تتعلق بهذا الشأن، على أن يقتصر حضورهم في حال إتمام التعاقدات أو تجديد العقود.

وعلى صعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أبدى رباعي الفريق (إدواردو، نواف العابد، محمد جحفلي، خالد كعبي) جاهزيتهم للمشاركة مع الفريق في برنامجه الإعدادي خلال فترة التوقف الحالية التي ستشهد مشاركة المنتخب السعودي الأول في التصفيات الآسيوية النهائية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وبطولة الأمم الآسيوية 2019 حيث أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر لنظيره الفني لمشاركة الرباعي في التدريبات.

وكان المدير الإداري للفريق الهلالي فهد المفرج سلم برنامج الفريق خلال فترة التوقف للاعبين مطالباً إياهم بالالتزام به، وسيعود الفريق إلى التدريبات مساء غد الأحد بعد إجازة الأيام الأربعة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب فراغهم من لقاء الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا، الذي انتهى بالتعادل (1ـ1).

سنتواصل مع الهلال والأهلي لكشف الحقيقة

أوضح مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم زكي الصالح أن الأسماء المختارة للمنتخب في المعسكر الحالي جاءت من قبل المدرب بيرت فان مارفيك، مشيرا إلى أنه عمل ترتيباته مع أعضاء الجهاز الفني المساعد له، ونسق لهم متابعة اللاعبين مع أنديتهم.

وكشف الصالح أنهم في إدارة المنتخب سيقوموا بالاستفسار عن الأسباب المباشرة التي أدت إلى عدم حضور اللاعب سالم الدوسري لمقر المعسكر، وكذلك تأخر وليد باخشوين عن الموعد المحدد للتواجد، مشيرا إلى أنهم سيتواصلون مع اللاعبين وكذلك إدارات أنديتهم لمعرفة الأسباب.
وانتقد الصالح مايثار في الإعلام عن حصر أسماء اللاعبين في الخمسة أندية وقال :” اختيار اللاعب عبدالمجيد الرويلي أكبر دليل على أن أبواب المنتخب مفتوحة لجميع اللاعبين المتميزين، وذلك حسب الرغبة الفنية من قبل المدرب.

واختتم الصالح حديثه وقال :” لن نخوض مواجهات ودية وسنكتفي بالتدريبات حتى موعد مواجهة ماليزيا، ومن ثم سنسافر إلى أبوظبي لمواجهة المنتخب الإماراتي”.