أخبار برشلونة اليوم الأحد 20-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار برشلونة اليوم الأحد 20-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 20 مارس, 2016

جماهير النادي الكاتالوني ، زوارنا الأفاضل ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الأحد 20-3-2016 ، حيث تتعرفون على أهم ما جاء بالصحف والمواقع العالمية عن البرسا ، وننقل لكم أخبار الفريق الأول وإستعداداته للمباراة الهامة أمام فريق فياريال ضمن الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

في غياب إنييستا
برشلونة ينهي استعداداته لزيارة الغواصات الصفراء

أنهى نادي برشلونة استعداداته لزيارة فياريال غداً، وذلك بغياب قائد الفريق أندريس إنييستا عن المران رفقة المجموعة في المدينة الرياضية خوان غامبر، بسبب مشاكل عضلية أجبرت لويس انريكي على إراحته وعدم المجازفة به في المادريغال.

هذه الجلسة الختامية، بدأت بعد مرور 25 دقيقة من الموعد المحدد لجلسة تصوير الفيديو في غرفة خلع الملابس، وسيسافر لاعبو برشلونة إلى فياريال لمواجهة أحد أصعب المنافسين في الدوري الإسباني.

إنريكي: أنا أعرف من سنواجه إذا مضينا في دوري الأبطال

قبل السفر إلى فياريال لمواجهة الغواصات الصفراء في ملعب المادريغال، ظهر مدرب برشلونة، لويس إنريكي، في مؤتمر صحفي تحدث فيه عن صعوبة المباراة وجاهزية لاعبيه، إضافة إلى قرعة الأبطال. إليكم أهم ما صرح به:

– نحن نعلم اننا ذاهبون لمواجهة خصم صعب جدا في دوري ابطال اوروبا

– لكي تكون بطل اوروبا عليك ان تفوز على افضل الاندية في اوروبا

– انا اعرف من سنواجه اذا مضينا في دوري الابطال

– إنييستا يعاني من انزعاجات عضلية طفيفة، انا لا احب ان اخاطر

– أنا أتخذ القرارات وكأني مدرب برشلونة في السنوات الـ 150 المقبلة

– فياريال واحد من أفضل فرق الليغا

– رافينيا لاعب اساسي في الفريق وأعتقد أنه سوف يذهب إلى دورة الألعاب الأولمبية

– عودة رافينيا الآن خبر عظيم بالنسبة

– دعونا نركز فقط في الحصول على الثلاث نقاط غدا

– ارى توران يلعب بشكل جيد للغاية، ولهذا السبب وقعنا معه

– ديل بوسكي لديه العديد من المستويات، والمستوى الذي يعطيه روبيرتو معروف وواضح

– نحن لسنا قلقين من احتمال ايقاف سواريز لتراكم البطاقات

– أرى فريقي افضل بدنيا من الموسم الماضي

– أنا سعيد بوفاء عقدي مع برشلونة

– في حال عبرنا من اتليتيكو، انا اعرف نتيجة القرعة ومن سنواجه في النصف نهائي

– افضل جزء في الموسم يعتمد علينا، الالقاب قريبة، ولكن لم نحقق شيء بعد .

قائمة اللوتشو المسافرة إلى فياريال/ انييستا OUT

كشف لويس انريكي مارتينيو عن قائمته المسافرة إلى فياريال بعد قليل، من اجل لعب المباراة في الجولة 30 من الليغا في المادريغال بعد ظهر الاحد 16:00 توقيت اسبانيا، وكانت على الشكل التالي:

“شتيغين، برافو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، ألفيس، أردا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، بارترا، منير، خوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، أدريانو، فيدال، ماتيو”

مستبعدين: انييستا، رافينيا، فيرمايلين، ماسيب، دوغلاس، ساندرو.

البارسا يضع عينيه على ثلاثة لاعبين للصيف المقبل

برشلونة يواجه الان مباراة حاسمة ضد نادي فياريال، حيث بامكانه أن يحصل على ثلاثة نقاط مهمة ويكون أقرب من أي وقت مضى للحصول على لقب الليغا، خصوصاً بعد خسارة منافسه نادي اتليتكو مدريد بالامس ضد خيخون، صحبفة “الموندو ديبورتيفو”، أشارت في عددها الصادر اليوم، أن النادي الكتالوني وضع عينه على ثلاثة لاعبين يرغب بضم أحدهما في المستقبل.

اللاعب الاول هو معروف لجميع مشجعي برشلونة، وهو دينيس سواريز، اللاعب الذي يريدد لويس انريكي الصيف المقبل في الكامب نو، حيث حاول المدرب الاسباني ضمه الصيف الماضي لكن دون جدوى، دينيس صاحب 22 عاماً، لديه حتى الان في الدوري هذا الموسم ثلاثة أهداف وستة تمريرا حاسمة، في حال عودته للنادي من جديد، فعلى النادي الكتالوني دفع مليون يورو فقط للحصول على خدماته لموسم 2016/17.

اللاعب الثاني والذي يتواجد في جدول أعمال روبرت فرنانديز السكريتر الفني لبرشلونة، هو أدريان مارين صاحب 19 عاماً، غادر برشلونة الى نادي فياريال لاكتساب بعضاً من الخبرة، حيث دخل الى برشلونة وعمره 11 عاماً، لكن النادي لا زال يرى بأنه يحتاج بعض الوقت للنمو أكثر.

الاسم الاخير، هو سيدريك باكامبيو، الذي وقع هذا الصيف لنادي بورصة سبور التركي، المهاجم الكونغولي الذ حقق أرقاماً رائعة، حيث أحرز 16 هدفاً لفريقه في جميع المسابقات، 10 أهداف في الدوري، 5 في البطولة الاوروبية، وهدف وحيد في بطولة كأس الملك، النادي الكتالوني الذي يبحث عن مهاجم يكون احتياطياً لكل من ميسي ونيمار ولويس سواريز.

ما الذي قاله ميسي عن المشاركة في الأولمبياد؟

في مقابلة أجراها ليونيل ميسي مع قناة TyC الأرجنتينية ، اعترف لاعب برشلونة أن المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية في البرازيل هذا الصيف أمر معقد. غليكم أهم تصريحاته:

“عندما كنت صغيرا في السن كان واجبي الذهاب إلى الاولمبياد ، بالرغم من ان برشلونة وقتها كان يمانع ان اذهب للمشاركة”

“الان بعد ان كبرت اصبح قرار الذهاب إلى الاولمبياد لا يعتمد علي ، ونيمار الان صغير في السن ويقاتل من اجل المشاركة كما حصل معي” .