أخبار برشلونة اليوم السبت 19-3-2016 بالصحافة العالمية الرياضية

أخبار برشلونة اليوم السبت 19-3-2016 بالصحافة العالمية الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 19 مارس, 2016

جماهير وعشاق البلاوجرانا ، زوارنا الأعزاء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم السبت 19-3-2016 ، حيث نًطلعكم على أهم ما تداولته الصحافة العالمية الرياضية عن الناديب الكاتالوني ، أيضاً ننقل لكم أبرز الردود والتصريحات بعد وقوع البرسا في مواجهة أتلتيكو مدريد بدور الـ8 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

ديل بوسكي: مواجهة برشلونة والاتليتكو سوف تكون صعبة للغاية

فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا، تحدث الى صحيفة الموندو ديبورتيفو عن قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا والتي أسفرت عن مباراة قوية بين برشلونة ونادي أتليتكو مدريد ، حيث أوضح ديل بوسكي بأنها ستكون مواجهة محفوفة بالمخاطر ، اليكم ما قاله مدرب لاروخا في حديثه مع الموندو .

“الصدام بين برشلونة وأتليتكو مدريد سوف يكون خطيراً للغاية”.

“المواجهة سوف تكون صعبة على الفريقين”.

“كنت أتمنى عدم مواجهة الاندية الاسبانية بعضها البعض في هذا الدور، كنت أطمح الى تأهلهم جميعاً للدور نصف النهائي من البطولة”.

نيمار: سوف نقدم كل شيء من أجل الفوز على أتليتكو مدريد

بدون أدنى شك فإن مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، يوم 5 أبريل في الكامب نو و13 نيسان في الفيسنتي كالديرون ، ستتطلب الكثير من الجهد العالي من الفريقين من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي من البطولة ، نيمار مهاجم الفريق أشار الى أن الفريق سوف يقدم كل ما لديه من أجل التأهل أمام الاتليتي ، اليكم ما قاله الدولي البرازيلي في حديثه :

“أتذكر كل المواجهات التي خضتها أمام أتليتكو مدريد”.

“المباراة سوف تكون صعبة، في كل مرة نواجه هذا الفريق نواجه بعضاً من الصعوبات ، انه فريق خاص وقوي جداً ، سوف نقدم كل شيء من أجل الخروج منتصرين في هذه المواجهة”.

سيميوني: متحمس للعب ضد برشلونة وأفضل لاعب في العالم

دييغو بابلو سيميوني مدرب نادي أتليتكو مدريد، أشار في غرفة الصحافة قبل قليل في ماجاداهوندا ذلك قبل مواجهة فريقه نادي سبورتينغ خيخون ، الى أنه متحمس للعب ضد برشلونة وأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي في دوري الابطال ، ذلك بعد وقوع الفريقين في دور ربع النهائي من دوري الابطال قبل قليل ، اليكم ما قاله المدرب الارجنتيني في حديثه .

“الان أفكر بالمباراة المقبلة ، لكن برشلونة منافس رئيسي ، ويمتلك أفضل لاعب في العالم ، اللعب ضدهم ، يجعلني أشعر بسعادة كبيرة “.

“لقد قلت أكثر من مرة ، برشلونة فريق مختلف ، كما أنه يمتلك نيمار وسواريز ، ليس فقط ميسي ، سوف تكون مواجهة صعبة بخيارات معقدة “.

زامبروتا: أقسم أنني قمت بتحريك الكرات جيداً في القرعة

جيانلوكا زامبروتا بعد لحظات من سحب قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم أمس في مدينة نيون السويسرية، أقسم أنه قام بتحريك الكرات جيداً قبل سحب القرعة وغير صحيح ما يقال أنه تعمد وضع ريال مدريد مع نادي فولفسبورغ في دور ربع النهائي، اليكم ما قاله لاعب “برشلونة” سابقاً في حديثه لوسائل الاعلام بالامس .

“أقسم أنني قمت بتحريك الكرات جيداً ولم أتعمد وضع ريال مدريد مع أي فريق كما يُقال”.

“مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة سوف تكون صعبة للغاية”.

“أريد أن احذر ريال مدريد من فولفسبورغ”.

“برشلونة لويس انريكي في الوقت الراهن، هم الافضل في العالم”.

“من الصعب الفوز بدوري الابطال مرتين متتاليتين، لكن مع ميسي، نيمار، سواريز وانريكي كل شيء ممكن”.

جماهير الاتليتكو بدأت بشراء تذاكر مواجهة البارسا بالابطال

بعد الاعلان عن ان خصم برشلونة في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أتليتكو مدريد، قامت الجماهير المدريدية من شراء تذاكر هذه المباراة فور نزولها عبر موقع النادي، مباراة الذهاب التي ستقام على ملعب الكامب نو يوم 5 أبريل المقبل، حيث تم بيع أكثر من 4500 تذكرة لجماهير الاتليتي حتى الان .

نفاذ 4500 تذكرة في أول ساعتين فقط، يدل على حماس كبير من قبل مشجعي أتليتكو مدريد، مشجعي فريق الخصم الذين سيكونون في ملعب الكامب نو حوالي 8000 مشجع، الجدير بالذكر أن أسعار التذاكر تتراوح ما بين 50 يورو الى 190 يورو .

بريدا: برشلونة يحتاج الى تعزيزات في خط الدفاع

أريدو بريدا المستشار الرياضي في نادي برشلونة، تحدث في مقابلة أشار فيها للقناة الايطالية “بريميوم سبورت”، أن نادي برشلونة بحاجة لتدعيم خط الدفاع الموسم المقبل، اليكم ما قاله بريدا في حديثه يوم أمس الجمعة .

“في برشلونة، لدينا خمسة لاعبين دفاعيين تجاوزا الثلاثين سنة، داني ألفيس، جيريمي ماتيو، خافيير ماسكيرانو، أدريانو كوريا وتوماس فيرمايلين، سنقوم بتعزيز خط الدفاع نظراً لتقدم الكثيرين بالسن”.

“برشلونة ناد كبير ويمتلك مدرب عظيم، لكن علينا أن نُحسن وضعنا دائماً”.

“الانسجام بين ميسي، نيمار وسواريز جميل جداً، هم أصدقاء حميمون جداً، هذا أمر رائع لانه يعود على الفائدة للفريق”.

ديل بييرو: نيمار سوف يكون خليفة ميسي في برشلونة

لاعب كرة القدم الايطالية سابقاً اليساندرو ديل بييرو، تحدث في مقابلة مع الموقع البرازيلي “Globoesporte”، حيث أشار فيها، أن نيمار مهاجم البارسا سوف يكون الوريث بعد نهاية مسيرة ليونيل ميسي، حيث أوضح أن نيمار لاعب رائع ولديه مستقبل عظيم، اليكم ما قاله ديل بييرو في حديثه.

“نيمار لاعب رائع، لديه مستقبل عظيم، أرى أنه وريث ليو ميسي، كان يستحق الوصول الى أوروبا والان هو في فريق مدهش، بالرغم من وجود ميسي الان، لكن المستقبل سيكون نيمار بالفعل”.

“ميسي وبرشلونة، فعلوا كل شيء في كرة القدم في اخر عشرة سنوات، لقد كانت سنوات رائعة للغاية، حقق بها ميسي العديد من الالقاب مع الفريق والالقاب الفردية له”.

كما أشار أن ميسي بامكانه الفوز بجائزة لوريوس التي تقدم إلى الرياضيين الذين كانوا ضمن مميزين خلال السنة السابقة: “ميسي قادر على الفوز بها والفوز بكل جائزة ، انه يستحق كل شيء ، لاعب يحقق بطولات جماعية , القاب فردية ، هذا أمر رائع” .

مباراة ميسي مع الارجنتين تُثير المخاوف في برشلونة

يوم 29 من مارس سوف يواجه منتخب الارجنتين المنتخب البوليفي في ملعب ماريو كمبس بالارجنتين، برشلونة ولويس انريكي، قلقون جداً على ليونيل ميسي وخافيير ماسيكرانو، ذلك بسبب سوء أرضية الملعب، المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للاعبان مهمة للغاية، كون الارجنتين في المركز السادس في مجموعته ويحتاج الى الفوز تباعاً من أجل تحقيق هدفه للتأهل لمونديال روسيا 2018.

في برشلونة ، يقولون ان الملعب أصبح “حقل بطاطا”، ذلك بعد استضافة الكثير من الحفلات والمناسبات عليه، هذه المباراة، سوف تقام قبل مباراة الكلاسيكو بأربعة أيام فقط وقبل فترة وجيزة من ملاقاة البارسا بنادي أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون وجود ميسي ضرورياً للغاية.

ارنستو رييرا المسءول عن الملعب تحدث، حيث قال:”لا يهمني كل هذه الاقاويل، هذه هي الارضية الان ولا يوجد هناك وقت كافي لتحسينها قبل يوم المباراة” .

استدعاء تير شتغين لمباراتين وديتين مع ألمانيا

دُعي مارك أندريه تير شتغين حارس النادي الكتالوني لقائمة منتخب ألمانيا من أجل لعب مباراتين وديتين نهاية الشهر الجاري، حيث سيخوض المانشافت مباراة ضد منتخب انجلترا يوم 26 مارس وضد ايطاليا يوم 29 مارس، بالاضافة الى شتغين، تم دعوة لاعبين اثنين من الدوري الاسباني ، توني كروس مدافع فالنسيا شكودران مصطفى .

نيمار يجب أن يدفع 46 مليون يورو بتهمة التهرب من الضرائب

أدين نيمار لاعب نادي برشلونة ، من التهرب من الضرائب في البرازيل من قبل المحكمة الادارية، الذي أشارت الى أن لاعب برشلونة فشل في اتخاذ اجرائات العقود والضرائب مع سانتوس وشركة نايكي، ووفقاً لصحيفة “دي ساو باولو”، فان على الدولي البرازيلي دفع 45 مليون يورو تقريباً، نيمار بامكانه أن يستأنف الحكم .