أخبار ريال مدريد اليوم السبت 19-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 19-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 19 مارس, 2016

جماهير وأنصار الريال ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 19-3-2016 ، حيث تتعرفون على أبرز ما جاء بالصحف والمواقع العالمية عن النادي الملكي ، كما نُطلعكم على أهم الردود والتعليقات عقوب وقوع الميرينغي في مواجهة فريق فولفوسبورج الألماني بدور الـ8 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

كاسيميرو : تحد اخر في طريقنا للهدف المنشود

قام لاعب خط وسط الفريق الاول بنادي ريال مدريد الاسباني الدولي البرازيلي كاسيميرو بنشر صورة له في موقع انستغرام الخاص بالصور والتي يتشارك بها مع متابعيه هناك معلقا عليها ” تحدٍ آخر في طريقنا نحو الهدف المنشود. هلا مدريد! ” .

لوكاس فاسكيز : الخصم القادم هو فولفسبورغ

نشر لاعب ريال مدريد الشاب لوكاس فاسكيز صورة له عبر الانستغرام معلقا عليها عن مباراة ربع النهائي في دوري الابطال امام نادي فولفسبورغ مؤكدا جاهزيته للمباراة وسعي فريقه للفوز بها والوصول الى نصف النهائي .

لوكاس فاسكيز علق على الصورة اعلاه قائلا ” الخصم القادم هو فولفسبورغ، سنُقدم كل شيء على أرضية الملعب للوصول إلى نصف النهائي “.

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية

كشفت باقة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الرسمي للدوري الإسباني الممتاز عن معلقي الأسبوع الـ30 من الليغا الإسبانية والتي تحمل بينها مباراة ريال مدريد وضيفه إشبيلية على ملعب البرنابيو يوم الأحد القادم ، والتي ستكون منقولة على القناة HD3 وستكون السهرة بوصف المعلق السعودي ” فهد العتيبي ” .

مدرب نادي فولفسبورغ الالماني
ديتر هيكينج : مواجهة ريال مدريد مرتين شئ رائع

قام مدرب نادي فولفسبورغ الالماني ديتر هيكينج بالتعليق على وقع فريقه امام نادي ريال مدريد الاسباني في دور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا التي اجريت اليوم الجمعة في مدينة زيوريخ ، وكان المدرب ديتر سعيدا للغاية بمواجهة ريال مدريد في مباراتين الذهاب والاياب .

ديتر هيكينج قال ” مواجهة ريال مدريد مرتين هي قرعة رائعة، ونحن سعداء حيال ذلك ، سنذهب لمواجهة ريال مدريد بصورة إستثنائية لنتمكن من التسبب بمشاكل لهم ، يجب أن نقدم كل ما نملك أمام فريق بهذه الجودة “.

المدير الرياضي لفولفسبورغ
الوفس : ريال مدريد واحد من اكبر الاسماء في عالم كرة القدم

بعد قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم الجمعة لدور ربع النهائي اوقعت القرعة نادي فولفسبورغ الالماني امام كبير اسبانيا وعاصمتها مدريد النادي الملكي ريال مدريد الذي يمر بفترة ليست بالجيدة نسبيا عما هو معهود عليه الفريق الملكي ، خرج المدير الرياضي للفريق الالماني للحديث عن هذا الامر في تصريح صحفي .

السيد كلاوس الوفس المدير الرياضي لفولفسبورغ قال عن وقوعهم مع ريال مدريد في الربع نهائي ” ريال مدريد هو واحد من أكبر الأسماء في عالم كرة القدم ، بشكل طبيعي ريال مدريد هو الفريق المفضل في كل مباراة، ولكن أعتقد أنه يمكننا أن نقدم مباراتين ممتعتين “.

أندريه شورله : انها قرعة جذابة جدا

عقب اللاعب الالماني اندريه شورله على قرعة ربع نهائي دوري الابطال التي اجريت اليوم في مدينة زيوريخ السويسرية والتي اوقعت فريقه فولفسبورغ امام ريال مدريد الاسباني مؤكدا ان القرعة كانت جذابة جدا وهو سعيد للعب امام ريال مدريد في مباراتي الذهاب والاياب .

شورليه قال ” إنها قرعة جذابة حقاً، يمكن أن نتطلع إلى تقديم مباراتين كبيرتين ضد ريال مدريد ، كنا نأمل في مواجهة خصم من هذا العيار وحصلنا على ذلك “.

باس دوست : انها القرعة التي كنا نحلم بها

علق اللاعب باس دوست لاعب نادي فولفسبورغ الالماني على وقوع فريقه امام ريال مدريد النادي الاسباني في ربع نهائي دوري الابطال بعد القرعة التي جرت اليوم في مدينة زيوريخ السويسرية مبديا سعادته بهذه القرعة التي وصفها بالحلم .

باس دوست قال ” إنها القرعة الحلم، اللعب ضد ريال مدريد هو حلم لكل لاعب وتجربة مثيرة كذلك ، لن نذهب لمواجهة ريال مدريد لمجرد خوض المباراة كما تتوقع الجماهير، نريد أن نفعل شيئاً فليس أمامنا ما نخسره “.

كريستيان تراش : ريال مدريد هو أحد افضل الفرق في العالم

في استمرار ردود الافعال من قبل لاعبي واداريي نادي فولفسبورغ الالماني بعد وقوعهم مع نادي ريال مدريد في ربع نهائي دوري الابطال بعد قرعة اليوم التي اجريت في زيوريخ خرج كريستيان تراش لاعب الفريق الالماني للادلاء برده فعله هو الاخر حول هذه القرعة مبينا سعادته ايضا .

تراش قال ” ريال مدريد هو أحد افضل الفرق في العالم، سنستضيف نادي أسطوري في فولفسبورغ ، رغم أن ريال مدريد هو المفضل إلا أننا لن نستسلم منذ البداية، نريد أن نضحي بأنفسنا. في كرة القدم كل شيء ممكن “.

مارسيل شافر : انها قرعة رائعة للنادي والجميع

علق اللاعب مارسيل شافر لاعب نادي فولفسبورغ الالماني اليوم على قرعة دوري ابطال اوروبا لربع النهائي التي وضعت فريقه امام ريال مدريد الاسباني ، وقد ابدى اللاعب سعادته ايضا بهذه القرعة مؤكدا انها رائعة للنادي واللاعبين والجماهير .

شافر قال ” إنها قرعة ممتازة للنادي، للاعبين، للمدينة وللمشجعين أيضاً ، نتطلع بشوق للمباراتين ضد واحد من أفضل الأندية في العالم، وبالطبع لتجربة اللعب في الملعب الأسطوري سانتياغو بيرنابيو “.

واضاف ايضا ” ريال مدريد قد يكون فريق لا يقر إلى حدٍ ما، لكن في بعض الأحيان كرة القدم تكتب حكايات بنفسها ، ستكونا مباراتين كبيرتين “.

مدرب منتخب ويلز
كولمان : قرار عدم إستدعاء بيل كان بالإتفاق مع ريال مدريد

بعد عدم استدعاء غاريث بيل لاعب ريال مدريد الاسباني من قبل المدرب كولمان لقائمة منتخب ويلز ، خرج المدير الفني للمنتخب الويلزي للحديث عن هذا الامر مؤكدا انه تم باتفاق مع ريال مدريد وهذا القرار هو في صالح اللاعب اكثر من اي جهة اخرى .

كولمان بدأ حديثه قائلا ” قرار عدم إستدعاء بيل كان بالإتفاق مع ريال مدريد ، لطالما كانوا في قمة الرقي في تعاملهم معنا طيلة فترة تواجد بيل معهم ”

واضاف ” ريال مدريد لم يضع يوما عائق أمامنا و الأشهر الأخيرة كانت صعبة للاعب لذا يجب التركيز على الموعد الأكبر و هو اليورو ”

وعن التوافق بين كلا الطرفين قال ” كلا الطرفين يرى أن عدم إستدعاء بيل هو القرار الصحيح ، سيحصل على العناية في مدريد و لديه حتى نهاية الموسم ليكون جاهز ”

وتابع حديثه قائلا ” نعمل بجهد كبير بالتنسيق مع ريال مدريد و باقي الأندية ، نحن نعلم أن المخاطرة باللاعبين قد يشكل خطر لمصالح الجانبين ، طالما كنا بحاجة لبيل و هو جاهز سيتواجد هنا في المنتخب الويلزي ، لكن هذه المرة لسنا بحاجة لذلك ”

وانهى حديثه قائلا ” منذ إنتقال بيل لريال مدريد سجل سبعة أهداف في 10 مباريات مع المنتخب ، إنه يرد بشكل جيد على الإنتقادات “.