أخبار الاتحاد اليوم الخميس 17-3-2016 بالصحف المحلية والرياضية

أخبار الاتحاد اليوم الخميس 17-3-2016 بالصحف المحلية والرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 17 مارس, 2016

جمهور العميد ، زوارنا الأكارم ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم نشرة أخبار نادي الاتحاد اليوم الخميس 17-3-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما جاء بالصحف المحلية والرياضية عن نادي الاتحاد ، كما تتعرفون على الجديد من أخبار اللاعبين وتغيب البعض منهم عن تدريبات الفريق وقرارات ادارة النادي لضبط الأمور داخل الفريق الأول .

الاتحاد يؤكد : غياب فهد وقصي والمنتشري عن التدريبات

أكدت ادارة نادي الاتحاد عبر بيان رسمي صادر من المركز الاعلامي، عن تغيب نجم الفريق فهد المولد لليوم الثالث على التوالي عن التدريبات دون أذن مسبق ، واضاف البيان تغيب الثنائي الاخر المدافع باسم المنتشري ولاعب الوسط قصي الخيبري عن تدريبات الفريق اليوم ، بعدما قرر المدير الفني بيتوركا ألزام اللاعبين على تأدية تمارين عقب الخسارة الآسيوية امام النصر الاماراتي هدفين مقابل هدف وعدم منح اللاعبين اجازة بالرغم من فترة التوقف الحالية في جميع المسابقات المحلية والخارجية .

واشار نادي الاتحاد عبر البيان ان الجهاز الاداري للنادي ينتظر انتظام اللاعبين في التدريبات لمعرفة سبب تغيبهم واتخاذ القرار المناسب وفقاً للوائح الادارية المتبعة داخل النادي .

العبدلي: المولد خارج السعودية .. وعسيري لا جديد

أكد عصام العبدلي وكيل أعمال لاعب الاتحاد فهد المولد ، على أن غياب موكله عن تدريبات العميد جاء بسبب تواجده خارج المملكة بعلم من الإدارة والمدرب بيتوركا ، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه ليس هناك أي جديد بشأن تجديد عقد عبدالفتاح عسيري .

وقال عصام العبدلي في تصريحات لإذاعة يو إف إم : ” السبب الرئيسي في غياب فهد المولد عن تدريبات نادي الاتحاد يعود لتواجده خارج المملكة وقد أخبرني بأنه مرتب الأمر مع الإدارة والمدرب بيتوركا ” .

وأضاف : ” موكلي فهد المولد يلعب حتى الآن في فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقده التي تسمح له بالانتقال لأي ناد آخر دون الرجوع إلى ناديه الحالي ، وليس هناك جديد بخصوص تجديد عقده ” .

وأتم العبدلي تصريحاته ، قائلاً : ” لا يوجد شيء جديد في تجديد عقد اللاعب عبدالفتاح عسيري مع الاتحاد ، وهو الآن داخل الستة أشهر الأخيرة وعقده ينتهي في 18 أغسطس المقبل ” .

هل غادر عبدالفتاح عسيري الى دبي ؟!

نشر والد لاعب نادي الاتحاد عبدالفتاح عسيري صورة لأبنه في عيادة بوبا العربية الشريك الطبي لنادي الاتحاد وهو يقوم بالفحص ، قاطعاً الشائعات التي لحقت باللاعب حول مغادرته السعودية رفقة اصدقائه متوجهًا الى مدينة دبي الاماراتي لقضى اجازة قصيرة مساء امس قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب السعودي في جدة .

وقال توفيق عسيري والد اللاعب عبدالفتاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ومرفقًا صورة للاعب الاتحادي في عيادة بوبا الطيبة : الظلم ظلمات يوم القيامة وكل انسان محاسب على عمله وقال تعالى “( وما يلفظ ن قول الا لديه رقيب عتيد )” .

وكانت الشائعات قد لحقت باللاعب والتي تقول أن اللاعب غادر مباراة الاتحاد النصر الاماراتي عقب ان قام بيتوركا بتبديله اضطراريا جراء الاصابة التي تعرض لها ولم يكن قادرًا على اكمل المباراة حتى يلحق بالطائرة الى مدينة دبي وقضاء وقت ممتع، مما الزم والده للظهور وأنكار الامر بالكامل .

صحيفة رومانية : مسار بيتوركا كارثي بالبطولة الآسيوية

أكدت وسائل الإعلام والصحف الرومانية على أن مسار المدرب فيكتور بيتوركا ونجم الوسط لوسيان سان مارتن رفقة العميد بات كارثياً في دوري أبطال آسيا بعد تلقيهم الخسارة أمام ضيفهم النصر الإماراتي بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا .

وكان الاتحاد قد قدم أسوأ مبارياته هذا الموسم على أرضه ووسط جماهيره وتلقى خسارة أمام ضيفه النصر الإماراتي بهدف مقابل هدفين ، ليتوقف رصيده بدور المجموعات عند نقطتين من تعادلين أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي وسط حزن وغضب اتحادي من المستوى الهزيل للاعبي العميد بالبطولة الآسيوية .

وتحت عنوان ” مسار بيتوركا كارثي في دوري أبطال آسيا ! الاتحاد يخسر من النصر في معقله ” قالت صحيفة جازيتا سبورت الرومانية الشهيرة بأن الاتحاد الذي يدربه بيتوركا ويلعب ضمن صفوفه قائد المنتخب الروماني لوسيان سان مارتن تلقى خسارة أولى بالبطولة الآسيوية على ملعبه ووسط جماهيره على يد النصر الإماراتي ضمن المجموعة الأولى من المسابقة .

وأشار إلى أن لوسيان سان مارتن حضر منذ البدية في المباراة وصنع هدف التعادل لفريقه لزميله الفنزويلي جلمين ريفاس ، وتواجد حتى الدقيقة 76 قبل أن يستبدل ويحل بديلاً عنه المهاجم مختار فلاته .

وختمت بأن الاتحاد يعاني في البطولة الآسيوية بحصده نقطتين من ثلاثة مباريات ويتواجد في المرتبة الأخيرة على سلم ترتيب المجموعة الأولى .

5 أرقام حزينة بعد سقوط الاتحاد أمام النصر الإماراتي !

غادرت جماهير نادي الاتحاد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” حزينة أمس الثلاثاء ؛ وذلك بعد سقوط الفريق الاتحادي مهزومًا أمام ضيفه النصر الإماراتي بنتيجة 2/1 ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتقدم “النادي” لمتابعيها في هذا التقرير 5 أرقام تجعل من هزيمة “العميد” الآسيوية قاسية على مدرج الذهب.

1ـ فوز النصر الإماراتي على الاتحاد هو الأول له خارج أرضه منذ 3 أعوام و10 أشهر.

2ـ حضر مواجهة الأمس 39998 مشجع اتحادي، وهو أعلى رقم يُسجل حتى الآن في بطولة دوري أبطال آسيا للعام الحالي، ومع هذا فشل الفريق في الخروج بنقاط المباراة الثلاث.

3ـ هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يخسر فيها الاتحاد على أرضه في دور مجموعات دوري أبطال آسيا من فريق إماراتي.
4ـ حقق الاتحاد فوزًا وحيدًا فقط في آخر 6 مباريات لعبها على أرضه في جميع البطولات، وهو ما يوضح مدى تراجع الفريق بشدة خلال الفترة الماضية.

5ـ تجمد رصيد الاتحاد عند نقطتين، ويحتل المركز الرابع والأخير في مجموعته الأولى، لتصعب مهمته في التأهل لدور الستة عشر من المسابقة.

صحيفة فنزويلية : ريفاس مستمر بالتهديف مع الاتحاد آسيوياً

أبرزت الصحف الفنزويلية مواصلة المهاجم جلمين ريفاس التسجيل رفقة الاتحاد بالبطولة الآسيوية رغم الخسارة التي تلقاها العميد أمام ضيفه النصر الإماراتي بهدف مقابل هدفين ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمسابقة .

وعنونت صحيفتي meridiano , Lavinotinto الفنزويليتين ” ريفاس مستمر بالتسجيل بدوري أبطال آسيا ” ، وقالت في معرض حديثها بأن الجلاد ريفاس واصل التسجيل كالعادة مع نادي الاتحاد في جميع البطولات المحلية والآسيوية وبات المهاجم الرئيسي في الهجوم الاتحادي .
وأشارت إلى أن ريفاس سجل هدف فريقه الوحيد في خسارته أمام النصر الإماراتي بالدقيقة 13 على ملعب الجوهرة المشعة بجدة بعدما تلقى تمريرة من زميله لوسيان سان مارتن وسدد كرة قوية على يمين الحارس ليرفع رصيده التهديفي بالبطولة الآسيوية إلى ثلاثة هداف مؤكدا حضوره الهجومي القوي بالمسابقة .

وأكدت على كون ريفاس بات من ضمن هدافي البطولة الآسيوية رغم تراجع نتائج فريقه بحصدهم نقطتين فقط في المجموعة الأولى حاضرين بمؤخرة الترتيب من خسارة وتعادلين ليفقد فرصته قليلا بالتأهل للدور القادم .

إيقاف إبراهيم البلوي 4 مباريات وتغريمه 20 ألفا

قررت لجنة الانضباط إيقاف إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد أربع مباريات رسمية يحق له فيها مرافقة فريقه، مع تغريمه 20 ألف ريال لتلفظه على مسؤولي المباراة بلفظ مهين في المباراة التي أقيمت بين فريقي نادي الاتحاد ونادي الوحدة ضمن بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم الرياضي 1436-1437هـ وفقا للتقارير الإلحاقية لحكم المباراة والحكم المساعد ومقيم الحكام.

وقالت اللجنة إن القرار قابل للاستئناف وفقا للمادة مئة وستة وعشرين من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

جولة تعيد الاتحاد.. والأهلي يراهن على «التاريخية».. والهلال على سهولة منافسيه الرقم السري لإعلان بطل الدوري
تقلب أوراق سيناريو مسار صراع «جميل»

يشهد دوري عبداللطيف جميل للمحترفين منافسة قوية على صدارة الترتيب من أجل انتزاع لقب الدوري قبل ست جولات فقط من النهاية، ومن خلال التقرير التالي نسلط الضوء على الصراع المثير الذي يبدو محتدمًا بين الأهلي والهلال، وبدرجة أقل الاتحاد الذي تراجع في الجولتين الأخيرتين:

الوضع الحالي:

يتصدر الأهلي الترتيب حاليًّا برصيد 45 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال، بينما تراجع الاتحاد إلى فارق 5 نقاط عن الصدارة، وأربع عن الوصيف، ولكنه بلغة الأرقام والمنطق أيضًا، عطفًا على ما حدث في دوري هذا الموسم لا يزال في المنافسة، وقد يتقلص الفارق إلى أقل من حصيلة لقاء واحد بين الاتحاد، ومن يسبقه في الجدول خلال جولة واحدة.

تاريخية الأهلي:

نجح الأهلاويون في تجاوز تعثرهم الفني في توقيت مناسب، وعادوا ليخطفوا الصدارة في توقيت مناسب، مستفيدين أيضًا من تعثّر منافسهم الهلال الذي كان اعتلى الصدارة بعد تعثر الأهلي أيضًا، وربما المرة الأولى منذ سنوات التي يجد الأهلاويون أنفسهم أقرب للقب الدوري وفرصتهم بأيديهم، ويراهن الأهلاويون على أنه تبقى لهم ست مواجهات نصفها على ملعبهم في جدة، ولديهم لقاء هام مع الهلال على ملعبهم، ولو نجحوا في إنهائه بالتعادل، فإنهم يضمنون حسم اللقب لو انتهى الدوري وهم متعادلون مع الهلال نقطيًّا رغم أن للفريق ثلاثة لقاءات صعبة خارج ملعبه مع الفيصلي، وهجر، والرائد.

رهان هلالي:

في الجانب الهلالي يراهن الهلاليون كثيرًا على المرحلة المتبقية، وهم بدورهم لا يزال أملهم بأيديهم، فكسبهم للقاءات الستة المتبقية يعني تتويجهم رسميًّا بلقب المسابقة التي غابت عن الفريق خلال الأربعة مواسم السابقة، وبنفس الطريقة لا يزال للفريق الهلالي ثلاث مواجهات على ملعبه أمام الشباب وهجر والفيصلي، بينما لديه ثلاثة لقاءات خارج ملعبه أمام الخليج، ونجران، والأهلي. ويعد الهلال على مستوى اللقاءات المتبقية أسهل نوعًا ما من الأهلي اذا ما استثنينا لقاء جدة العاصف مع الأهلي.

الاتحاد والمنافسة:

رغم التفريط في خمس نقاط خلال اللقاءين الأخيرين مع القادسية والوحدة على ملعبه، لا يزال الاتحاد في المنافسة ويمكنه الوصول للرقم 58 نقطة، وبالتالي فآماله لتحقيق اللقب قائمة على تعثر كل من الأهلي والهلال، وفقدان كل منهما لخمس نقاط في اللقاءات المقبلة، شريطة أن يكسب كل لقاءاته المتبقية، ولا يعد الاتحاد محظوظًا في لقاءاته المتبقية لأن له ثلاثة لقاءات في جدة أمام كل من الأهلي، والخليج، والنصر، وثلاثة خارجها أمام الشباب، وهجر، والتعاون.

النقطة 61:

تعد النقطة 61 بمثابة الإعلان الرسمي عن بطل الدوري، ويمكن للأهلي الوصول لهذا الرقم متى ما نجح في الفوز في خمسة من لقاءاته المتبقية، وتعادل مع الهلال. أمّا الهلال فليبلغ هذا الرقم فهو مطالب بكسب لقاءاته الستة المتبقية، ومع تتالي الجولات قد يصبح المطلوب لتحقيق اللقب أقل من هذا الرقم.

الاتحاد: فهد غاب 3 تدريبات وسنحاسبه بعد عودته

أعلن نادي الاتحاد أن لاعبه فهد المولد تغيب عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي، فيما تغيب الثنائي باسم المنتشري وقصي الخيبري عن مران الأمس، وسينتظر الجهاز الإداري انتظام اللاعبين في التدريبات لمعرفة سبب تغيبهم ولاتخاذ القرار المناسب وفقًا للوائح الإدارية المتبعة. فيما منح الجهاز الفني راحة لمدة ٣ أيام للاعبي الفريق الكروي عقب الخسارة أمام النصر الإماراتي بنتيجه ٢-١. وتقرر أن تغادر البعثة الاتحادية يوم السبت المقبل لمنطقة جبل علي بدبي عبر طيران الاتحاد الإماراتي، وذلك لإقامة معسكر خلال فترة توقف المنافسات الحالية. وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء النصر قد أجروا تدريبات لياقية وفنية بإشراف بيتوركا، ولم يوجد اللاعبون الأساسيون في النادي، حيث منحهم المدرب راحة عن تدريب الأمس.

نظام جديد يهدد لاعبي الاتحاد

أثبتت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عبدالفتاح عسيري صباح أمس، تعرضه لكدمة في عضلة الساق الخلفية وحاجته للراحة والعلاج لمدة أسبوع وسيتم إخطار إدارة المنتخب السعودي الأول بالتقرير الطبي عن حالة اللاعب عقب الإصابة التي حدثت له في مطلع الشوط الثاني من لقاء الاتحاد والنصر الإماراتي في البطولة الآسيوية والتي أجبرته على الخروج من الملعب وعدم إكمال المباراة.

من جانب آخر، منح المدرب بيتوركا لاعبي الفريق الكروي الأول راحة لمدة ثلاثة أيام بدءا من يوم أمس وحتى بعد غد (السبت)، على أن تغادر البعثة إلى منطقة جبل علي في مدينة دبي الإماراتية لإقامة معسكر تحضيري للمباريات المتبقية محليا وقاريا. وسيخوض الفريق لقاء وديا وحيدا على هامش المعسكر، حيث ستكون مباراة الفريق الكروي عقب فترة التوقف أمام الأهلي يوم السبت الثاني من شهر أبريل القادم ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، والتي يطمح من خلالها المدرب بيتوركا في تحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، هذا وسيفتقد الفريق الاتحادي في هذا اللقاء لخدمات اللاعب مونتاري الموقوف بقرار انضباطي، وسيتم تجهيز اللاعب معتز تمبكتي للمشاركة كبديل عنه، وسيعمل المدرب بيتوركا على التحضير جيدا للقاء الديربي المرتقب.

من جهة ثانية شرعت إدارة الاتحاد بتجهيز نظام دقيق للعقوبات ومحاسبة المقصرين، بعد أن لمست تهاون بعض اللاعبين، حيث تم تحويل عبدالرحمن الغامدي للفريق الأولمبي، كما أكدت بأنها قدمت عروضها لبعض اللاعبين بما يوازي عطاءاتهم مع الفريق، مبينة بأنها بدأت البحث الجدي عن لاعبين يمثلون الفريق في الموسم القادم.

مختار فلاتة: الخسارة أضعفت حظوظنا في التأهل

قدم مهاجم الاتحاد مختار فلاتة اعتذاره لجماهير ناديه بعد الخسارة أمام النصر الإماراتي بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا وقال: “نعمل على تصحيح الأخطاء وتحسين صورة الفريق خلال فترة التوقف المقبلة، لم نقدم المستوى الذي يشفع لنا بتحقيق الفوز، والإرهاق والتعب ظهر على الفريق خلال المباراة خصوصا في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، ونعتذر من الجماهير على هذا المستوى ونقدر لهم حضورهم لدعمنا ونعدهم بتحسين الأداء فيما تبقى من المنافسات”.

ووصف مختار المنافسة على حصد بطاقة التأهل بعد الخسارة بالصعبة، مع وجود فرصة للفرق الأربعة ما يجعل الحسابات معقدة”.
من جهته برر لاعب الوسط رياض الابراهيم أسباب خسارة فريقه بتلقيه هدف باكرا تسبب في إرباك اللاعبين وقال: “دخلنا المباراة بطموح الفوز والرغبة في التسجيل باكرا الا أن الهدف الذي تلقيناه وضعنا تحت ضغط كبير”.

وأرجع البراهيم عدم قدرة فريقه على اللعب بشكل أفضل من ذلك، إلى عامل الإرهاق الذي صعب المهمّة بشكل كبير، متمنياً بأن يظهر تحسن الفريق في المباريات المقبلة، على صعيد المنافسات كافة.

الاتحاد يتوعد «المستهترين» بعقوبات قاسية

أظهر ضغط المباريات الذي تعاني منه معظم أندية المقدمة في الدوري السعودي بسبب تعدد مشاركتها في المنافسات المحلية أو الخارجية، أن الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لا يملك القدرة على خوض غمار هذه المنافسات بما تستحقه من مخزون من اللاعبين الجيدين القادرين على تعويض أي غياب في الفريق بل على العكس من ذلك ظهر الفريق مهلهلاً ضعيفاً جداً في مباراته الأخيرة أمام فريق النصر اللإماراتي الذي دخل اللقاء وهو يخشى تاريخ نادي الاتحاد لا إمكانيات الفريق الاتحادي الذي كان يستحق الخروج من هذه المواجهة بهزيمة أقسى من التي تعرض لها بفارق كبير من الأهداف.

وحسب المعلومات التي حصل عليها الميدان، فإن الإدارة الاتحادية في طريقها إلى فرض عقوبات قاسية على مجموعة من اللاعبين الذين أظهروا سلوكا غير انضباطي في المرحلة الماضية، إضافة إلى انخفاض مستواهم، كما طالبت المدرب الروماني فيكتور بيتروكا فرض أقسى درجات الانضباط والجدية على تحضيرات الفريق بعد أن كانت في وقت سابق عند التعاقد معه بأن يكون أخف صرامة من العام الماضي على اللاعبين، ولكن هذا الأسلوب لم يجدِ مع اللاعبين.

وبالفعل قرر بيتوركا استغلال فترة التوقف الحالية لإقامة تدريبات بمقر النادي بنظام اليوم التدريبي الكامل، حيث يحضر اللاعبون إلى مقر النادي صباحاً، ويغادرون مساء، بعد أن تناولوا كافة الوجبات في النادي، ويؤدون حصتين تدريبيتن في مقر النادي يومياً تحضيرات لمواجهة الغريم التقليدي فريق الأهلي فور عودة المنافسات بعد فراغ المنتخب الوطني من مشاركته في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا وكأس العالم.

من جهة أخرى، أجرى لاعب الفريق الكروي الاتحادي فيصل الخراع غرزتين على موضع إصابته في الرأس أثناء المباراة، فيما تقرر أن يجري اللاعبان عبدالفتاح عسيري والغاني سولي مونتاري فحوصات طبية على موضع إصابتهما التي لم يستطيعا على إثرها إكمال مواجهة الفريق أمام فريق النصر الإماراتي ويخشى الاتحاديون أن تكون الإصابة القوية التي أبعدت عسيري عن معظم مباريات الدور الأول تجددت معه في عضلة الفخذ، حيث يعد من أهم العناصر التي يعتمد عليها الفريق الجهة اليسرى من الملعب.

البراهيم : لم نقدم ما يشفع لنا للفوز

اعترف رياض البراهيم لاعب الاتحاد أن فريقه لم يقدم المستوى الذي يشفع له بالفوز في مباراته أمام النصر الإماراتي في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد، وقال عقب نهاية المباراة: ” مع الأسف لم نقدم أي مستوى خلال المباراة، وهدف النصر المبكر أربكنا ورغم إدراكنا للتعادل، إلا أننا لم نتمكن من الفوز أو حتى التعادل” .

وأكد البراهيم، أن ضغط المباريات أثر عليهم بشكل كبير خصوصاً وأن الفريق يلعب مباراة كل يومين، وقال: “نأمل أن نتدارك الوضع ونعوض في المباريات المقبلة” مقدما التهنئة للنصر الذي استحق الفوز .

الاتحاد يحمل لاعبيه مسؤولية قرارات الانضباط

علمت “الوطن” أن إدارة نادي الاتحاد لن تتحمل أي تبعات مالية ناتجة عن قرارات انضباطية تصدر بحق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في ناديها، بعد أن توالت خلال الأيام الماضية العقوبات الانضباطية على الفريق جراء امتناع بعض اللاعبين عن إجراء مقابلات إعلامية، وسيكون النادي مجبرا على دفع غرامات الجماهير، وتأخر نزول الفريق إلى أرض الملعب.

محاولة إنقاذ
عقد رئيس النادي إبراهيم البلوي اجتماعا مع الجهاز الإداري بعد نهاية مباراة الفريق أمام النصر الإماراتي التي خسرها العميد في دوري أبطال آسيا، من أجل مراجعة الإجراءات الانضباطية في الفريق، والتأكيد عليها خصوصا في ظل تدني مستويات عدد كبير من اللاعبين، والشد العصبي غير المبررة من بعضهم، وهي محاولات يبذلها البلوي لإنقاذ موسم الفريق الذي مازال في دائرة المنافسة آسيويا والدوري وكأس الملك، ويتطلع خلالها إلى الخروج من الموسم الحالي ببطولة على الأقل.

فقدان الثقة
فقد الاتحاديون جزءا كبيرا من الثقة التي شعروا بها مع بداية استلام المدرب الروماني فيكتور بيتوركا إدارة الفريق فنيا منتصف الموسم الحالي، التي تزامنت مع تحقيق العديد من الانتصارات، وتحولت لسلسة من النتائج غير المرضية والخسائر في الدوري والبطولة القارية، التي رمى أسبابها المدرب الروماني على الإرهاق الشديد الذي يعاني منه الفريق، جراء ضغط المباريات القوي في هذه المرحلة، إضافة للإصابات والإيقافات، مؤكدا للمرة الأولى أن الشيء الوحيد الجيد في النادي حاليا هو الجمهور الذي يدعم بكل قوة ويحتاج تحقيق الانتصارات لرد الدين له. على صعيد متصل، منح بيتوركا اللاعبين راحة ثلاثة أيام قبل العودة لتأدية التدريبات استعدادا لمواجهة الأهلي بعد فترة التوقف ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

تم منح اللاعبين راحة ثلاث أيام وانطلاق معسكر جبل علي السبت المقبل
بيتوركا يفرض غرامات مالية كبيرة على لاعبي الاتحاد «مونتاري والمولد»..
والجماهير تطالب الإدارة بالمحاسبة

كشفت مصادر (الجزيرة) بأن مدرب الاتحاد بيتوركا سيعاقب المهاجم فهد المولد بغرامة مالية بالإضافة إلى تحويله للتدريب مع الفريق الأولمبي نتيجة غيابه عن التدريبات في اليومين الماضيين ، كما سيتم معاقبة المحترف الغاني علي مونتاري بغرامة مالية نتيجة دخوله القوي على زميله أحمد الناظري في التدريبات والتي ساهمت في إصابته بالركبة قبل لقاء النصر الإماراتي في البطولة الآسيوية .

وكان مدرب الاتحاد بيتوركا قد عاقب المهاجم عبدالرحمن الغامدي بعقوبة مالية بالإضافة إلى تحويله إلى الفريق الأولمبي بعد أن غاب عن التدريبات التي سبقت لقاء الوحدة في الدوري .

من جهة أخرى منح الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد راحة للاعبين لمدة ثلاثة أيام عن تأدية التدريبات، وذلك بعد توقف الدوري قرابة أسبوعين بسبب خوض المنتخب الوطني الأول لقاءين أمام منتخبي ماليزيا والإمارات، وسيعاود الفريق تدريباته يوم السبت المقبل من خلال انطلاق معسكر جبل علي بالإمارات يوم السبت المقبل والذي سيستمر لمدة أسبوع كامل سيحرص من خلاله مدرب الفريق بيتوركا على معالجة الأخطاء الفنية التي حصلت في المباريات لتلافيها في اللقاءات المقبلة فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي .

إلى ذلك فقد خضع اللاعب أحمد الناظري لفحوصات طبية في أحد المراكز الطبية على موضع إصابته في الركبة وسيتحدد خلال الساعات المقبلة نتائج أشعة الرنين المغناطيسي والمدة التي يحتاجها للعودة من جديد للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، فيما كان اللاعب عبدالفتاح عسيري قد أجرى صباح أمس فحوصات طبية على موضع إصابته في أحد المستشفيات الخاصة بجدة بعد إصابته في لقاء النصر الإماراتي .