أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 17-3-2016 بالصحافة الاسبانية والمواقع الرياضية

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 17-3-2016 بالصحافة الاسبانية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 17 مارس, 2016

جماهير ومشجعي النادي الملكي ، زوارنا الأكارم ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 17-3-2016 ، حيث نُطلعكم على أخبار الريال بالصحافة الاسبانية والمواقع الرياضية ، كما تتعرفون على أخبار اللاعبين وكل جديد عن الفريق الأول والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان .

ريال مدريد يضع اثنين من نجومه على قائمة البيع

بدأت تتضح الامور لدى ريال مدريد حول اللاعبين المهددين بالرحيل، النادي الملكي ينوي القيام بثورة في الفريق الصيف المقبل بالتعاقد مع 5 او 6 لاعبين من الطراز العال بعد الموسم المخيب للامال الذي يقدمه رجال زين الدين زيدان.

وخلال الآونة الاخيرة، خرجت وسائل الاعلام الاسبانية بأنباء تؤكد عن وجود قائمة سوداء حددها قادة النادي الملكي للاعبين مرشحين بالرحيل، ويتواجد بينهم لاعبين كبار تراجع مستواهم هذا الموسم.

وكشفت صحيفة “آس” في عددها الصادر الخميس، ان ريال مدريد اتخذ قرار نهائي بوضع كل من خاميس رودريجيز وايسكو الاركون للبيع في سوق الانتقالات الصيفية، قادة النادي الابيض سيستمعون الى العروض المقدمة لكلا اللاعبان.

وتضيف الصحيفة الاسبانية انه في حالة وصول عرض مقنع، فسيتم بيع لاعب مالقة السابق والنجم الكولومبي، كما كان الحال مع مسعود اوزيل حينما تم بيعه في صيف 2013 بعد ان تقدم آرسنال بعرض مغري يتجاوز الـ50 مليون يورو.

وتعتبر الحالتين مختلفتين، بحيث ان هناك عدم رضا لدى قادة ريال مدريد بسبب تراجع مستوى الكولومبي هذا الموسم بشكل مخيف، وقدم خاميس الموسم الماضي اداء كبير واثبت انه بالفعل استحق الـ80 مليون يورو التي دفعها الفريق الابيض الى موناكو للتعاقد معه، الكولومبي اشتكى ان بينيتيز كان السبب في تراجع مستواه ولكن رغم وصول زيدان على مقاعد البدلاء وضعه لم يتغير.

وتشير “آس” ان قادة ريال مدريد يرغبون في استغلال ان الكولومبي لا زال سعره في السوق يقدر بنحو 80 مليون يورو، واندية الدوري الانجليزي مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي على استعداد للتوقيع معه.

اما حالة ايسكو فهي مختلفة نوعا ما، قادة النادي الابيض غير راضيين على ما يقدمه منذ الشهر الماضي، فقد لعب 10 مباريات كأساسي من 13 منذ وصول زيدان، وقد تلقى صافرات اسهتجان لاول مرة من جماهير سانتياجو برنابيو وايضا سلوكه لم يعجب النادي بحيث اظهر غضبه في المباراة الاخيرة امام لاس بالماس بعد ان قرر زيدان استبداله.

وقد انضم ايسكو الى ريال مدريد في صيف 2013 قادما من مالقة مقابل 30 مليون يورو بعد ان تألق مع منتخب اسبانيا في كأس امم اوروبا تحت سن الـ21، وحاليا سعره يقدر بنحو 45 مليون يورو، ويبدو ان نادي يوفنتوس، متصدر الدوري الايطالي، هو ابرز المهتمين بضم صانع الالعاب، وقد يستغل البيانكونيري العلاقة المميزة التي تجمعه مع موراتا لضمه.

بنزيما لن يتم استدعاؤه مع المنتخب امام هولندا وروسيا

اعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ان مهاجم المنتخب الاول بنزيما لن يتم استدعاؤه للمباراتين الوديتين امام هولندا وروسيا يوم 25 و 29 مارس ، وذلك على خلفية القضية الذي اتهم فيها بابتزاز زميله في المنتخب فالبوينا بشريط فيديو لا اخلاقي ، وسوف يتم الاعلان عن قائمة المنتخب غدا الخميس .

خيسي يقدم أفضل سجل تمريرات حاسمة هذا الموسم

قدم خيسيه تمريرة حاسمة لكاسيميرو لتسجيل هدف في المباراة ضد لاس بالماس، رافعا بذلك رصيده من التمريرات الحاسمة هذا الموسم إلى أربع تمريرات. وبذلك فإن اللاعب الشاب يكون قد تجاوز سجله القياسي السابق من التمريرات في الموسم 2013-2014. وجاءت جميع تمريرات خيسيه في الليجا.

ويعد كريستيانو رونالدو أكثر اللاعبين المدريديستا استفادة من تمريرات خيسيه، إذ استغل تمريرتين حاسمتين منه لتسجيل هدفين (الأول ضد إسبانيول والثاني ضد سيلتا في البرنابيو). وكذلك استغل دانيلو تمريرة لتسجيل هدف في الزيارة إلى بالايدوس، وكاسيميرو أخيرا في الزيارة إلى لاس بالماس .

ريال مدريد تلقى عرض من الأرسنال لضم كروس

الألماني الدولي توني كروس نجم خط وسط نادي ريال مدريد محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية ، منها ناديا الأرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزي الذين يسعيان لتعزيز صفوفهما الموسم المقبل .

من جانب أخر قالت صحيفة الديلي ستار الإنجليزية إن النادي اللندني أرسنال قد أرسل عرض لريال مدريد من أجل التوقيع مع الألماني توني كروس في الميركاتو الصيفي القادم ، وقالت الصحيفة إن الألماني على جدول أعمال الفرنسي أرسن فينغر مدرب الأرسنال لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل أملاً في الفوز بلقب البريميرليغ .

وقالت الصحيفة ان البديل المثالي للاعب الألماني في حال قرر الرحيل عن ريال مدريد الفرنسي كانتي الذي يقدم عروض مميزة مع ناديه الحالي ليستر سيتي الإنجليزي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز .

ريال مدريد يُنهي مرانه الأول هذا الأسبوع كامل العدد

أنهى ريال مدريد هذا اليوم مرانه الأول لهذا الأسبوع تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان إستعداداً للمباراة المقبلة أمام إشبيلية يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو ، وشهدت تدريبات اليوم تواجد أعضاء الفريق الأول بشكل كامل بعد إنضمام بنزيما للمجموعة ، بالإضافة لتمرن 3 لاعبين من الكاستيا رفقة الفريق الأول وهم بورخا مايورال ومارتين أوديغارد وماركوس لورينتي .