أخبار برشلونة اليوم الخميس 17-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار  برشلونة اليوم الخميس 17-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 17 مارس, 2016

جماهير وأنصار البرسا ، زوارنا الأعزاء ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 17-3-2016 ، حيث تتعرفون في هذا التقرير على أبرز ما تداولته الصحف والمواقع العالمية بعد فوز النادي الكاتالوني 3-1 على ارسنال وحسم التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ، أيضاً ننقل لكم تصريحات المدرب انريكي واللاعبين بعد المباراة .

الـ MSN بالضربة القاضية على الجانرز

انتهت مباراة برشلونة وأرسنال في إياب الدور 16 من دوري أبطال أوروبا ، وذلك بفوز النادي الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله اللاعب المصري محمد النني عند د51 .

وكان برشلونة سباقا للتسجيل عن طريق نيمار في الشوط الأول ، ثم تمكن من التقدم مرة أخرى في الشوط الثاني عن طريق كل من لويس سواريز وليوينيل ميسي ، ليحسم البارسا التأهل للدور القادم بنتيجة (5-1) في مبارتي الذهاب والإياب على حساب الأرسنال .

إنريكي: الخصوم في القرعة؟ أخشى البارسا فقط

قب الفوز على أرسنال (3-1) وحسم التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروربا، تحدث مدرب برشلونة، لويس إنريكي، عن أداء فريقه الليلة وصعوبة المباراة، إضافة إلى حسابات القرعة. إليكم اهم ما صرح به:

– تبادلنا الهجمات في فترة امتدت من 10 إلى 15 دقيقة في الشوط الأول، وذلك لم يناسبنا كثيرا. كان علينا أن نضغط ونحاول وقف خصم لا يملك شيئا ليخسره

– التأهل للمرة التاسعة على التوالي إلى ربع النهائي؟ هذه ليست سوى إحصاءات تؤكد أن الامور تتم بشكل جيد. نحن نشعر بالفخر لما قدمناه ونريد أن نشكر مجلس الإدارة والطاقم الرياضي

– الخصوم في القرعة؟ اخشى البارسا فقط، وهذا لحسن حظنا لن يحصل (يضحك)

– تير شتيغن؟ يمكننا دائماً الاعتماد عليها للحصول على أي شيء نريده، إنه من مستوى التحدي

– نحن سعداء لأن خط هجومنا هو الـ MSN

– عظمة هؤلاء اللاعبين ان لديهم نفس الهدف، نحتاج إلى الهجوم وللدفاع في نفس الوقت

– ماسكيرانو هو واحد من قادتنا في الميدان وغرفة الملابس، هو من الوزن الثقيل في الفريق

– انا سعيد لـ بيب وخاصة انه في الموسم الاخير للبايرن .

انييستا: لم نشعر بخطورة عدم التأهل

تحدث الكابيتانو اندريس انييستا من منطقة الصحافة في ملعب الكامب نو بعد الفوز على ارسنال (3-1)، وختم تذكرة العبور إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري ابطال اوروبا، وقال للصحفيين:

– في كل مرة نقترب من هدفنا وهذا امر لطيف لنا جميعا

– لعبنا ضد خصم خطير، ولكن لم نشعر بخطورة عدم التأهل

– فريقنا لديه اسلوب معين في اللعب، مع بعض التغييرات التي تمت اضافتها وهذا يجعلنا فريق معقد للغاية

– نحن نحترم كل الخصوم في القرعة، على كل لاعبي فريقنا الكفاح من اجل الحصول على الهدف الذي نريده .

ماسكيرانو: المهم هو اننا تغلبنا على فريق صعب

حدث خافيير ماسكيرانو من منطقة الصحافة في ملعب الكامب نو، بعد تأهل برشلونة إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بالفوز ايابا على ارسنال (3-1)، وقال للمراسلين الصحفيين:

“الشي الاهم هو اننا تغلبنا في هذا الدور على ناد صعب، وهذا يعطينا الكثير من الثقة” .

تصدي مزدوج لـ تير شتيغن ضد الأرسنال

تلقى مارك أندريه تير شتيغن تصفيقا حارا من جماهير الكامب نو لما فعله في نهاية الشوط الثاني، بعد التدخل بطريقة مذهلة والتصدي لكرتي أليكسيس سانشيز وأوليفيي جيرو.

رد فعل الحارس الألماني كان أروع من الخيال بعد سحب كرة من حافة المرمى اطلقها سانشيز من ضربة حرة مباشرة. الكرة كانت متجهة لأعلى الزاوية اليمنى من مرمى برشلونة، ولكن شتيغن ارتمى بيده اليمنى وأنقذ الفريق من هدف التعادل. مباشرة عادت الكرة إلى جيرو، الذي سددها مرة أخرى نحو تير شتيغن، لكنها ارتدت من يده اليمنى.

فينغر: برشلونة ينقل الحياة الطبيعية إلى رسمة فنية

عقب الهزيمة مجددا امام برشلونة والإقصاء من دوري أبطال أوروبا، تحدث مدرب أرسنال، ارسين فينغر، إلى وسائل الإعلام عن اداء فريقه الليلة وصعوبة الفوز على البارسا لما يمتلكه من لاعبين. إليكم أهم ما صرح به:

– برشلونة لديه اثنين او ثلاثة لاعبين ينقلون الحياة الطبيعية إلى رسمة فنية

– لديهم أفضل الهدافين في العالم، وخاصة ميسي إنه استثنائي

– اليوم كان لدينا فرصنا ولم نستغلها، يجب ان اقول احسنت لبرشلونة

– نوعية اللعب كانت جيدة واشعر بخيبة امل من النتيجة .