أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 16-3-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 16-3-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 16 مارس, 2016

جماهير وأنصار نادي الزمالك ، زوارنا ومتابعينا الأكارم ، موقع لاين نيوز يٌدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 16-3-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما جاء بالصحف المحلية والمواقع الرياضية عن الفريق الأبيض ، وننقل لكم أخبار المدرب ماكليش واللاعبين وكل جديد من أخبار وأحداث داخل القلعة البيضاء .

الزمالك يبدأ الاستعداد الجاد لمواجهة يونيون دوالا الكاميروني .. السبت

يبدأ اليوم الأربعاء 16 مارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة في الخامسة مساء استعدادا لخوض مباراة إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا أمام يونيون دوالا الكاميروني السبت 19 مارس المقبل على إستاد بترو سبورت .

كان الاسكتلندي اليكس ماكليش المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس عقب العودة من الكاميرون بعد الفوز على دوالا بهدف نظيف أحرزه محمد كوفي في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

كما سيجتمع ماكليش بلاعبي الفريق على هامش تدريبات اليوم الأربعاء؛ استعدادًا لخوض مباراة العودة أمام دوالا الكاميرونى في دور 32 بدوري أبطال أفريقيا.

ويتحدث ماكليش مع اللاعبين عن مباراة الذهاب وما نتج عنها من إيجابيات وسيقوم بشرح الأخطاء التي وقعوا فيها لهم لمحاولة تفاديها في مباراة العودة للتأهل لدور الـ 16 الذي لم يحسم بعد وخوض المباراة المقبلة بكل جدية واللعب حتى آخر دقيقة من عمر المباراة .

ماكليش: أفريقيا طلعت حلوة واكتشفت لاعبى الزمالك فى الكاميرون

أكد الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، أنه فوجئ بالأجواء الأفريقية الجيدة فى أولى رحلاته بالقارة السمراء بعد التواجد فى الكاميرون لمدة 6 أيام لخوض مباراة الذهاب أمام يونيون دوالا الكاميرونى بدور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا. قال ماكليش لأعضاء جهازه المعاون، إنه كان يتخوف من أولى رحلاته الأفريقية بسبب ما تردد حول الأجواء الصعبة فى أدغال أفريقيا وقلة الإمكانيات، لكنه فوجئ بأن الأمور على ما يرام، قائلاً: “أفريقيا طلعت حلوة”. كما أشاد ماكليش خلال حديثه بتنظيم نادى الزمالك لرحلة الكاميرون بشكل جيد من خلال السفر مبكراً وكذلك سفر هانى زاده رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة قبل موعد الفريق بـ48 ساعة مما جعل اللاعبين والجهاز الفنى يشعرون بالراحة فور الوصول بسبب تجهيز كافة الأمور مبكراً. أضاف ماكليش أنه أصبح متشوقا للسفر لبلاد أفريقية جديدة خلال الأيام القادمة بعد رحلة الكاميرون المميزة التى حققت عدة فوائد بالنسبة له أبرزها معرفته بشكل أكبر للاعبين من خلال التواجد معهم بشكل دائم وهو ما ساهم فى اكتشاف كل شىء عن لاعبيه بعدما أفتقد هذا الأمر منذ توليه المسئولية.

حقيقة الإقالة المفاجئة لإسماعيل يوسف في الزمالك وتعيين طارق مصطفي

نفى المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك ما رددته بعض وسائل الإعلام حول الإطاحة الكابتن إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكره من منصبه وتعيين طارق مصطفى بديلاً له .

وقال مرتضي منصور :” هو علشان طارق مصطفي جه قعد جملي في التدريبات هاعينه رئيس جهاز كوره “.

وتابع رئيس الزمالك : إسماعيل يوسف متواجد في منصبه وطارق مصطفى هو عضو باللجنة الفنية للكرة بالنادي ولا صحة لما يتردد .

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد زعمت تلقى المدرب العام السابق للزمالك المصري طارق مصطفى اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس إدارة النادي مرتضى منصور، بتوليه منصب رئيس قطاع الكرة بالنادي.

كهربا : ( انا مش بتاع مشاكل ..وعلاقتى بماكليش جيدة ..ونفسى احقق بطولة )

قال محمود كهربا لاعب الزمالك انه شخص لايهوى الدخول فى مشاكل او ازمات ..متابعا ان علاقته بالاسكتلندى ماكليش المدير الفنى للفريق جيدة للغاية والدليل على ذلك انه كان يتابع حالته الصحية وهو فى الكاميرون .

واضاف كهربا انه يتمنى التعافى من الاصابة التى لحقت به سريعا حتى يعود للمشاركة بالمباريات من جديد .

واشار اللاعب ان طموحه هو تحقيق بطولة كبرى مع الزمالك بالموسم الحالى لاسعاد جماهير الفريق .