أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 16-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 16-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 16 مارس, 2016

أنصار ومشجعي النادي الملكي ، زوارنا الأكارم ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء 16-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية ، حيث نُطلعكم على أخبار لاعبي الفريق الأول ، وأبرز الأخبار عن النادي ، وتحضيرات الفريق واستعداداته للمباريات القادمة .

الميرور : الـ PSG يصارع ريال مدريد من أجل ضم دي خيا

قالت صحيفة الميرور الإنجليزية إن تألق الإسباني الدولي دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد قد أطلق العنان لأثنين من أكبر الأندية على الساحة الأوروبية للإهتمام بالحصول على خدماته حيث يعتبر الدولي الإسباني أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي .

ويعتبر الحارس الإسباني أحد أبرز الأسماء الموجودة على جدول أعمال ريال مدريد وكان الموسم الماضي قريب جداً من الإنتقال لريال مدريد وفشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة ، ووفقاً لتقارير نشرتها صحيفة الميرور الإنجليزية ذائعة الصيت إن ريال مدريد ليس النادي الوحيد المهتم بالظفر بخدمات الحارس وقالت الصحيفة إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى للتعاقد مع اللاعب ويستعد لتقديم مبلغ 40 مليون يورو للمان يونايتد للظفر بخدمات اللاعب الموسم المقبل .

وعلى الرغم من أن النادي الباريسي يمتلك الحارس الألماني المتألق في صفوف فريقه كيفين تراب الا ان الفريق الباريسي يسعى لتعزيز هذا المركز في فريقه بحارسين من الطراز العالمي .

الحارس دافيد دي خيا يعتبر أحد أفضل اللاعبين في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وسيكون من الصعب على النادي الإنجليزي الإحتفاظ بلاعبه الصيف المقبل إذا لم يتأهل لدوري أبطال أوروبا .

الكادينا كوبيه : غضب ايسكو من نفسه وليس من زيدان

قام الصحفي الفارو بلتران بالحديث في اذاعة الكادينا كوبيه عن لقطة رد فعل ايسكو بعد اجراء استبداله من قبل المدرب زيدان باللاعب كوفاسيتش حيث اكد الصحفي بلتران ان ايسكو كان غاضبا من نفسه وليس من تبديل زيدان .

حيث قال بلتران ” غضب ايسكو ليس من زيدان و لا يملك مشكلة مع النادي ، غضبه كان على مستواه في المباراة ، إنه مثل أي شخص آخر لديه طموح و دائما ما يُريد تقديم الأفضل و غضب من نفسه ، ايسكو لطالما صارع على مركزه منذ أن كان في فالنسيا ، هو يُريد مساعدة الفريق و أيضا التواجد في اليورو القادم ” .

رد ناري من بنزيما على رئيس الوزراء الفرنسي

رد كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، على انتقادات مانويل فالس رئيس وزراء فرنسا، ومطالبته بعدم السماح للمهاجم الدولي بتمثيل فرنسا بسبب تورطه في ابتزاز ماتيو فالبوينا زميله في منتخب الديوك. وكتب بنزيمة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “12 عاما و541 مباراة كمحترف، لم أتلق أي بطاقة حمراء، وتلقيت 11 بطاقة صفراء فقط، ثم يأتي من يشك في نجوميتي وعدم أحقيتي باللعب ؟”.

اوباميانغ : لا يوجد لدي اتفاق مع ريال مدريد

اكد اللاعب المهاجم اوباميانغ لاعب الفريق الاول بنادي بروسيا دورتموند الالمان انه لا يوجد اي اتفاق بينه ويبن نادي ريال مدريد المهتم بضمه كما تشير الاخبار العالمية ، لكن في نفس السياق قال اوباميانغ انه سيلعب للفريق المدريدي يوما ما لانه وعد جده بذلك .

اوباميانغ قال ” لا يوجد إتفاق مع ريال مدريد لكن وعدت جدي باللعب هناك يوما ما ، لماذا لن أذهب لإكتشاف أشياء جديدة هناك ”

واضاف ” لقد قلت عدة مرات أنني أتمنى اللعب يوما ما في إسبانيا و الحصول على أوقات جيدة في حياتي هناك ، اما عن باريس ؟ العودة لفرنسا ليس هدف لي الان ” .

بنزيما يواصل عملية التعافي والإستعداد بدنياً

يواصل الفرنسي كريم بنزيما عملية شفائه والاستعداد بدنياً على عشب الملعب وداخل صالة الألعاب في مدينة ريال مدريد الرياضية على الملعب رقم 3 وتحت إشراف الطاقم الفني لريال مدريد ، وقد أجرى الفرنسي عدة تمرينات منها تمارين الإفلات من مراقبة الخصوم والتسديد على المرمى .

من جانب أخر فقد تدرب أربيلوا وروبن يانيز في ثاني أيام الأستراحة التي منحها المدير الفني للاعبين ، وقد تدرب أربيلوا وروبن يانيز على عشب الملعب تحت إشراف مدرب الحراس ، من جانب أخر فقد أجرى الفرنسي رافائيل فاران تمارين خاصة داخل صالة الألعاب الرياضية .

توني كروس يفكر في الخروج من الملكي وكانتي سيكون البديل

بعد ظهور كاسميرو بشكل جيد مع الفريق الملكي في الفترة الاخيرة ، اصبح الفريق الملكي يفضل كاسميرو على كروس حيث ان البرازيلي يدافع بشكل افضل من كروس ، والالماني اصبح يدرس امكانية خروجه من الملكي في الموسم المقبل ، ولكنه لمتلك عقد مع الملكي حتى 2020 ، وقد تلقى عروضا من كبار الفرق الالمانية وايضا الارسنال ، وهو بالفعل بدأ يفكر في الذهاب للارسنال .

والملكي وضع عينه على كانتي لاعب وسط ليستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي ، وبالاضافة الى ذلك فهو يدفاع بشكل اكبر من كروس ويساند الهجوم ، وسيكون سعره معقول ، ولن يكلف الملكي كثيرا .

الاعلان عن حكم الكلاسيكو القادم

قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم تعيين الحكم هيرنانديز هيرنانديز لمهمة قيادة مباراة الكلاسيكو التي ستجري بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت 2 ابريل ، وتعد ارقام الغريم جيدة مع هذا الحكم الاسباني .