أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 15-3-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 15-3-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 15 مارس, 2016

جماهير وعشاق القلعة البيضاء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 15-3-2016 ، حيث نستعرض لكم أبز ما جاء بالصحف المصرية والمواقع الرياضية عن نادي الزمالك ، وننقل لكم أهم الأخبار والأحداث داخل الكيان الأبيض والفريق الأول واللاعبين بعد العودة من الكاميرون .

تفاصيل جلسة تيجانا مع لاعبى الزمالك بعد انتهاء لقاء دوالا

عقد اسماعيل يوسف ( تيجانا ) مدير الكرة بالزمالك جلسة مع لاعبى الفريق بعد انتهاء مباراة يونيون دوالا الكاميرونى حيث هنأهم بنتجة اللقاء ثم قال لهم ان المنافس فريق جيد ويملك اربعة لاعبين مميزين بصفوفه ولن يستسلم بمواجهة الاياب على العكس فسوف يسعى لتحقيق الفوز لذا لابد وان نكون حذرين ونحسم المواجهة لصالحنا مبكرا .

يذكر ان مباراة الذهاب بين الزمالك ويونيون دوالا الكاميرونى بذهاب دور ال ٣٢ من بطولة دورى ابطال افريقيا بفوز الفريق الابيض بهدف نظيف .

حقيقة دفع الزمالك خمسة ملايين جنيه لممدوح عباس حتى يرفع الحجز عن أرصدة البنوك

نفى مسئولو نادي الزمالك دفع خمسة ملايين جنيه لممدوح عباس رئيس النادي الأسبق حتى يتم رفع الحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك.
وكانت إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد نجحت في رفع الحجز على أرصدة النادي، بعد الحصول على حكم من المحكمة.

يذكر ان عباس كان قد حجز على أرصدة الزمالك في البنوك، بداعي أحقيته في الحصول على مبلغ 42 مليون جنيه، أقرضها للنادي خلال فترة توليه رئاسة القلعة البيضاء.

اسماعيل يوسف : الزمالك يتعرض لحرب موجهة منذ شهر ..وقادرين على حصد البطولات

قال اسماعيل يوسف ( تيجانا ) مدير الكرة بنادى الزمالك ان الفريق الابيض يتعرض لحرب موجهة من بعض الجهات والاشخاص ومع ذلك صمد ونجح فى المنافسة على البطولات التى يشارك بها .

واضاف تيجانا ان الزمالك قادر على حصد البطولات والالقاب الموسم الحالى كما فعلها الموسم الماضى وذلك بفضل اخلاص لاعبيه ومجلس الادارة ومساندة جماهيره الحقيقة .

واشار تيجانا ان مسئولو فريق يونيون دوالا الكاميرونى وافروا كافة الامور للزمالك حسب امكاناتهم .

مرتضي منصور : الزمالك يدعو 10 آلاف من جماهيره لحضور لقاء دوالا

قال المستشارمرتضي منصور رئيس الزمالك في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم ان ناديه سيدعوا 10 آلاف من جمهوره الحقيقي لمساندة الفريق في لقاء العودة امام يونيون دوالا الكاميروني في دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم السبت .

واضاف رئيس الزمالك ان ذلك يأتي تفعيلا للوائح الاتحاد الافريقي الملزمة للاندية بحضور الجماهير واضاف أن هؤلاء الجماهير سيكونوا نموذجا راقيا وحضاريا لجمهور الابيض العاشق لناديه ..وأنه سيبدأ مخاطبة الجهات المسئولة لدخول الجمهور بشكل شرعي .

منصور يوضح حقيقة الشرط الجزائي في عقد كهربا، والرد على مخطط إنتقاله للأهلي

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن عدم وجود شرط جزائي في عقد محمود عبد المنعم «كهربا» صانع ألعاب الزمالك مع النادي.

وقال مرتضى ان كهربا لعب مباراة الزمالك والمقاولون الأخيرة وهو مصاب بنزلة برد بجانب إجهاده من كثرة المشاركة في المباريات، وهو ما جعل الجهاز الفني يستبعده من رحلة السفر إلى الكاميرون لمواجهة فريق يونيون دوالا في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشيراً إلى ان اللاعب لم يتمرد على الزمالك، ومسألة تخطيطه للإنتقال للأهلي غير منطقية لأن اللاعب وقع للزمالك بمحض إرادته، قادماً من انبي في عقد ممتد لأربع سنوات قادمة.. رغم وجود عرض من الأهلي وقتها.

معروف يوسف لاعب الزمالك يجرى اشعة على قدمه لتحديد حجم اصابته

سوف يجرى النيجيرى معروف لاعب الزمالك اشعة على قدمه بعد تعرضه للاصابة بمباراة الفريق الابيض امام يونيون دوالا الكاميرونى
ويعد معروف من العناصر الاساسية بصفوف الزمالك حيث يعتمد عليه الاسكتلندى ماكليش المدير الفنى للفريق .

يذكر ان مواجهة الزمالك ويونيون دوالا بذهاب دور ال ٣٢ من بطولة دورى ابطال افريقيا انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف للبوركينى محمد كوفى .

الزمالك يرغب في شراء لاعب وسط الإسماعيلي.. و«جمال وسمير» الحل

يدرس مسئولو نادي الزمالك شراء محمد فتحي لاعب وسط النادي الإسماعيلي خلال الفترة القادمة، لتدعيم خط وسط الفريق.
وأبدى مسئولو الزمالك إعجابهم بمستوى فتحي، بعد ظهوره بشكل جيد مع الإسماعيلي خلال الموسم الجاري.

ومن المنتظر ان يدخل الزمالك في مفاوضات مع إدارة الإسماعيلي لشراء اللاعب، مع إمكانية البيع النهائي لإسلام جمال وأحمد سمير المعارين للنادي الأصفر حتى نهاية الموسم مقابل ضم محمد فتحي.