أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 15-3-2016 بالصحف والمواقع الرياضية

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 15-3-2016 بالصحف والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 15 مارس, 2016

جمهير البرسا ، زوارنا الأفاضل ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم نشرة أخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 15-3-2016 ، حيث نرصد لكم أبرز ما جاء بالصحف والمواقع الرياضية ، وننقل لكم أخبار الفريق الأول واستعداداته للمباراة المرتقبة أمام ارسنال بإياب دور ال16 بدوري أبطال اوروبا ، وأخبار اللاعبين ، لتكونوا على اطلاع بكل جديد داخل النادي الكاتالوني .

تدابير أمنية خاصة من أجل لقاء البارسا وأرسنال

بمناسبة لقاء نادي برشلونة ونادي ارسنال في دور خروج المغلوب من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء المقبل، أعلن النادي الكتالوني حالة التاهب لهذه المواجهة، كما أن الشرطة في كتالونيا أعلنت بعضاً من الاجرائات الاستثنائية للحفاظ على سلامة المتفرجين الذين سيتابعوا اللقاء من ملعب الكامب نو.

هذه هي التعليمات التي أعلنتها الشرطة في كتالونيا:

– مداخل وبوابات الملعب ستفتح قبل ساعتين من المباراة، أي في تمام الساعة 18:45 بالتوقيت المحلي هناك.

– خلال الوصول الى الكامب نو، يجب ايضاح تذكرة المباراة، ومن يمتلك بطاقة عضوية سيتوجب عليه الذهاب الى بوابة خاصة من اجل الدخول.

– لا يجوز لاي شخص أن يدخل الكامب نو ومعه اكياس كبيرة أو حقائب.

– سيكون هناك تفتيش جسدي كامل لجميع الجماهير اللتي ستتوافد على الكامب نو.

– هناك مركبات معينة فقط هي التي تستطيع الدخول لمرافق الملعب من الخارج.

– من حجز تذاكر المباراة ولم يأكد حجزه بعد، سيخسر تذكرته في تمام الساعة 8 صباحاً من يوم الاربعاء، أي يوم المباراة.

– غير مسموح التواجد بالدراجات النارية في محيط ملعب الكامب نو.

غضب هائل من اللوتشو بسبب إصابة ساندرو

مستوى من الكفاءة المهنية والكمالية التي وصل اليها برشلونة، هي ضخمة جداً، لدرجة ان أي حادث صغير يمكن ان يسبب خللا في خطط لويس انريكي، وهذا واضح من المشهد الذي حصل صباح يوم الجمعة الماضي في الحصة التدريبية.

كان برشلونة يقوم بجلسة مران عندما ركل ساندرو ارضية الميدان بدلا من الكرة، وجلس اللاعب على الارض وهو يشعر بألم كبير، مما اثار القلق لدى زملائه.

عندها لم يتمكن الكناري من النهوض إلا بمساعدة احد الزملاء، لمغادرة الملعب، وبدأ هنا غضب كبير وهائل من لويس انريكي.

بدأ اللوتشو بالصراخ إلى السماء، بعد اصابة ساندرو، والسبب هو ان المدرب الاسباني يعتبر ان هذه الافة حدثت من قلة التركيز وعدم الاهتمام.

نوبة الغضب التي اجتاحت انريكي مشابهة لتلك التي حصلت مع بيب غوارديولا عندما اصيب اليكسيس سانشيز ضد سبورتينغ في الكامب نو، وهو يحاول الوصول إلى كرة ميتة .

برشلونة يطلب تقديم توقيت نهائي الكأس

وفقا لما ذكرته صحيفة الموندو الإسبانية منذ قليل، فإن برشلونة قد طلب من الاتحاد الاسباني لعب نهائي كأس الملك قبل الساعة 19:00 بتوقيت إسبانيا من اجل تسهيل حركة عودة الجماهير.

ويعتقد النادي أن بإمكانه طرح الامر في الاجتماع الذي سيعقد يوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الاسباني، مع ممثلين من إشبيلية، وذلك استعدادا للمباراة النهائية، حيث يريد تسهيل السفر على جماهير الفريق التي لديها ساعات عمل في اليوم التالي للنهائي .

تراكم البطاقات السبب الوحيد وراء إراحة سواريز

كان غياب سواريز عن التشكيلة الاساسية للويس انريكي ضد خيتافي مفاجأة كبيرة، خصوصا وأن اللاعب يشهد منافسة شرسة على لقب الهداف هذا الموسم.

وعلى الرغم من ان تراكم الدقائق سبب مقنع لإراحة المهاجم الاروغوياني، إلا أن الداعي الوحيد الذي وضعه خارج تشكيلة الفريق هو القلق من خسارة خدماته ضد فياريال، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

الحقيقة أن حصول اللاعب على أربع إنذارات في الليغا، من شأنه أن يجبر المدرب على إراحته قبل موقعة المادريغال. حيث ينظر إنريكي إلى هذه المباراة باعتبارها الأكثر صعوبة وحساسية في ما تبقى من البطولة.

وعلى الرغم من أن برشلونة سوف يستضيف في وقت لاحق (2 أبريل) غريمه ريال مدريد على ملعب الكامب نو، إلا أن هذه المباراة لا تحظى بأولوية لدى المدرب لويس إنريكي في الوقت الراهن .

فينغر يأمل الوصول لضربات الترجيح ضد برشلونة

وفقا لما ذكرته صحيفة الماركا الإسبانية، فإن مدرب الأرسنال، أرسين فينغر، يأمل الوصول لضربات الترجيح ضد برشلونة وهذا أمله الوحيد في التأهل، خاصة في ظل الاخفاق الكبير لثلاثي الـMSN في تسجيلها.

وعلى الرغم من إدراكه لصعوبة المهمة وشبه استحالتها بعد الخسارة 2-0 في ملعب الإمارات، لا زال فيغر يتطلع للتأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حتى ولو اقتضى الامر إقصاء برشلونة بفضل ضربات الترجيح.

ميرتساكر: سنذهب إلى الكامب نو للهجوم مهما يحدث

يرى مدافع نادي الأرسنال، بير ميرتساكر، ان فريقه قادر على العودة في الكامب نو في حال ما إذا هاجم دون تردد او خوف، رغم ان مباراة الذهاب انتهت بهدفين مقابل لا شيء في ملعب الإمارات.

“في هذه اللحظة نحن نفتقر لغريزة القاتل. نحن بحاجة إلى العمل أكثر من ذلك إذا كنا نريد النجاح في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا”

“لا يمكننا التراجع ضد برشلونة، علينا أن نذهب الى هناك ونحاول الهجوم مهما يحدث، هذا هو أملنا الوحيد للتأهل. قد نكون محظوظين في الفوز بهذه المباراة”

“في نهاية المطاف هم فريق شأنه شأن باقي الفرق، لذلك نحن لن نلعب تحت أي ضغوطات. أعتقد أن الثقة موجودة، نحن فقط نتقد لشيء معين”

برشلونة يعتذر رسميا عن تسريبات مجلس الإدارة

بعد أن نشرت صحيفة سبوت خبر الراعي الرسمي لمشروع الكامب نو الجديد، وذلك قبل ساعات من الإعلان عنه، أعرب نادي برشلونة رسميا عن أسفه للتسريبات التي تجري في مجلس الإدارة، ومعظمها من البيئة الاجتماعية المحيطة بنائب الرئيس جوردي كاردونير.

المتحدث باسم النادي، جوسيب بيبس، اعترف في خطابه أن النادي “لا يحب التسريبات”، لكنه أضاف في ذات الوقت أنه “من غير الممكن السيطرة عليها في بعض الأحيان”.

وقد أجاب عن أسئلة الصحفيين حول الأخبار التي نشرتها صحيفة SPORT، حيث صرح قائلاً: “من الصعب أن تكتشف مصدر التسريبات، ونحن لا نحب اتهام أي شخص في النادي”.

هذا ولم يرغب جوسيب بيبس الذهاب بشكل أعمق في الموضوع: “أنا لم أقرأ أخبار سبورت ولا أستطيع أن أقول أي شيء أكثر من ذلك”.

وعلاوة على ذلك، يصر بيبس على أن عملية اختيار الفائز لرعاية مشروع الكامب نو كانت شفافة وبدقة. وأصر على أن النظرية القائلة بتسريب اسم الفائز في وسائل الإعلام قبل الكشف عنه مجرد صدفة: “الأمر لم يكن تسربا في حد ذاته، ولكنه مجرد توقع للفائز”.