أخبار النصر اليوم الإثنين 14-3-2016 بالمواقع الرياضية السعودية

أخبار النصر اليوم الإثنين 14-3-2016 بالمواقع الرياضية السعودية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 14 مارس, 2016

الجمهور النصراوي ، زوارنا الأكارم ، يسرنا في موقع لاين نيوز ، أن نُقدم لكم آخر أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 14-3-2016 بالمواقع الرياضية السعودية ، حيث تتعرفون على أخبار الفريق الأول واستعداداته وتحضيرات للمباراة المرتقبة أمام فريق لخويا القطري بالجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا .

النصر يستعد للخويا والرئيس واللاعبين يلتقون بأبناء شهداء الواجب في أمسية رائعة

استقبل رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمقر النادي عدد من أبناء الشهداء بوزارة الداخلية يرافقه النقيب فيصل الرشيد والملازم أول يزيد التميمي والملازم أول فيصل التركي حيث رحب سموه بهم وقال إننا نفخر ونعتز بآبائكم الذين قدموا أرواحهم وكلنا أباء وعون لهم ونحن جميعاً فداء للوطن وجنود مجندين لخدمته والدفاع عنه وقال إنني سعيد بوجودكم بيننا ونادي النصر يتشرف بكم ويرحب بكم في أي وقت مؤكداً سموه على حرص النادي على دعم اسر الشهداء من خلال تنازله عن كامل حصته من مبيعات الطقم الجيشي لهم ثم قدم سموه هدايا تذكارية لأبناء الشهداء . وكان أبناء الشهداء قد قاموا بجولة على مرافق النادي ومنشآته كما قاموا بزيارة للمركز الإعلامي ولمنشآت أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية .

كما حضروا تدريب الفريق الأول والتقوا في نهايته باللاعبين والتقطوا معهم صوراً تذكارية .

وفي نهاية زيارتهم للنادي حضروا مع اللاعبين حفل العشاء الذي أقامه الكابتن حسين عبدالغني .

من جهة ثانية واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية استعداداً لمباراته مساء الأربعاء أمام الخويا حيث بدأ التدريب باجتماع لرئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين بحضور المدرب كانيدا و مدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار تلا ذلك حديث للمدرب مع اللاعبين ثم بدأت التمارين بجوانب لياقية مكثفة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى المدافعين في حين ضمت المجوعة الثانية لاعبي الوسط والهجوم حيث طبقوا جوانب تكتيكة متنوعة واختتم التدريب بمناورة كروية .

نصراوي :هذا مفتاح عودة الفريق من كبوته

يرى نجم نادي النصر السابق، صالح المطلق ان النصر بحاجة الى جماهيره واتحاد كل من ينتمى للنادي وذلك من أجل العودة من جديد الى قوته الطبيعية ومكانته التي يستحقها.

ويعاني النصر هذا الموسم من توديع بطولة تلو الآخرى بداية من خسارة السوبر في لندن ثم توديع كأس ولي العهد والتراجع للمركز الثامن في دوري جميل برصيد 25 نقطة.

وكتب المطلق من خلال حسابه في تويتر” النصر.. بطل لموسمين.. لماذا ؟ لأن الجميع كان لديهم هدف مشترك وهو نجاح الفريق الرجوع لأجواء البطولات يبدأ من جمع عناصر النجاح وأولهم الجمهور “.

12 مليون من النصر لشراحيلي

قررت ادارة نادي النصر تقديم عرض رسمي بقيمة 12 مليون ريال للاعب شايع شراحيلي من أجل تمديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي .

ووافق شراحيلي على تمديد العقد بالحد الأعلى المقرر من قبل لجنة الإحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويحتاج أي فريق يرغب في الحصول على خدمات شراحيلي أن يدفع 12 مليون ريال وهي تعادل المبلغ الذي عرضه ناديه .

من ناحية آخرى عادت الاصابة لحارس مرمى النصر عبد الله العنزي في مفصل القدم مع شكوك حول مشاركته أمام لخويا مع امكانية مشاركة الحارس البديل حسين شيعان .

«الانضباط» تغرّم غالب 15 ألف ريال

غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب وسط النصر إبراهيم غالب 15 ألف ريال لامتناعه عن الحضور في منطقة اللقاءات التلفزيونية بعد لقاء الهلال في الجولة ال20 من «دوري عبداللطيف جميل» .