أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين 14-3-2016 بالصحف الرياضية

أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين 14-3-2016 بالصحف الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 14 مارس, 2016

جمهور الهلال ، زوارنا الكرام ، يسرنا في موقع لاين نيوز ، أن نُقدم لكم أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين 14-3-2016 ، حيث نُطلعكم على أخبار الفريق الأول والمدرب دونيس ، وآخر الاستعدادات والتحضيرات للمباراة المرتقبة أمام فريق الجزيرة الاماراتي بدوري أبطال آسيا ، من خلال متابعتنا للصحف السعودية اليوم .

شكر سفير المملكة على الاستقبال.. الأمير نواف بن سعد:
جماهير الهلال غالية علينا وبادرة الإماراتيين بفتح المدرجات لها غير مسبوقة

قدّم رئيس مجلس إدارة الهلال الأمير نواف بن سعد، شكره لإدارة الجزيرة الإماراتي والإماراتيين عموماً، على حفاوة استقبال البعثة الهلالية عند وصولها أبوظبي مساء أمس، وقال: هذا أمر تعوّدنا عليه من أهل كرم ووفاء، وتجمعنا بأبناء دار زايد علاقات أكبر من أخوة، أسعدنا ما رأيناه عند وصولنا من محبة وحفاوة.

وأضاف: كما أشكر سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الإمارات العربية المتحدة الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر على استقباله واهتمامه الذي لا يستغرب من جميع سفرائنا في الخارج.

وأشاد رئيس الهلال في حديثه لـ«الجزيرة» بمبادرة الشيخ محمد بن حمدان بن زايد بفتح المدرجات للجماهير الهلالية، وعدم الحصر بالنسبة المخصصة من الاتحاد الآسيوي، وأردف: هذه بادرة غير مسبوقة من بين أندية آسيا، جماهير الهلال كبيرة وفي كل مكان نجدهم أمامنا، وهم غالين علينا، ونتمنى أن يدخل كل مشجع جاء من أجل رؤية ناديه، وفي كل مباراة يخوضها الفريق خارج المملكة تحدث إشكالية في النسبة المخصصة التي لا تتسع لهم، ما شكّل ثقلاً علينا أزاحته هذا البادرة بهذه المباراة، منهياً حديثه بقوله: نتمنى أن تكون مباراة الغد ممتعة لجماهير الفريقين في إطار تنافس شريف يليق بهما.

الإدارة رشحت ملعب «الغرافة» لمواجهة تراكتور
الهلال يصل أبو ظبي.. ودونيس يستبعد أربعة لاعبين

وصلت بعثة فريق الهلال الكروي الأول مساء أمس إلى مطار البطين الخاص بمدينة أبوظبي الإماراتية، تأهباً لملاقاة «الجزيرة الإماراتي» مساء غد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2016م . وترأس البعثة الزرقاء التي قدمت على متن طائرة خاصة، رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وضمت جميع اللاعبين عدا الرباعي «كارلوس ادواردو، نواف العابد، محمد جحفلي، خالد كعبي» نظير الإصابات وعدم الجاهزية، فيما كان في استقبالها سفير خادم الحرمين الشريفين في الإمارات الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر، ومدير العلاقات في نادي الجزيرة بدر النويس والمتحدث الرسمي ومدير الإعلام محمد الخضيري.

وكان الفريق قد أدى عصر أمس مرانه الرئيس للمواجهة في مقر النادي والذي شهدمشاركة اللاعب «ناصر الشمراني»؛ وذلك بعد عدم تواجده في مران أمس الأول ، بعذر مسبق.

من جانبهما، شارك الثنائي «محمد جحفلي وخالد كعبي» في تدريبات الفريق الجماعية والمناورة التي فرضها المدير الفني «دونيس» ؛ وذلك بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين، في حين واصل الثنائي «نواف العابد وكارلوس إدواردو» برامجهما العلاجية. من جانبهما يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق ظهر اليوم مؤتمراً صحفياً للحديث عن المواجهة ، في حين يختتم الهلال في السابعة من مساء اليوم تحضيراته على ملعب المباراة استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة. من جهة مختلفة رشحت إدارة نادي الهلال ملعب نادي الغرافة القطري ليكون مسرحاً لأحداث مباراة الفريق أمام تراكتور الإيراني في حال قرر الإتحاد الآسيوي إقامة اللقاء في أرض محايدة. من جانب آخر، كشفت إدارة نادي الجزيرة الإماراتي بأن تذاكر المباراة ستكون متاحة لجميع الجماهير وتم تحديد 22 ألف مقعد للجماهير بهذه المواجهة وسيتم فتح المدرجات بشكل أوسع حال تضاعف الإقبال وزيادته عن هذا العدد، إذ تبلغ سعة الملعب 45 ألف متفرج.

ألميدا: كل لاعب معرَّض لانخفاض المستوى.. وسعيد بهز شباك النصر
الشلهوب: كل مبارياتنا مهمة.. ونخشى عودة «الجزيرة» عبر بوابتنا

أكد نجم خط وسط الهلال محمد الشلهوب أن فريقه يسير بشكل جيد على كافة الأصعدة عقب خوضه لمباريات مهمة تجاوزها بنجاح وكان آخرها أمام المنافس التقليدي «النصر»، متمنياً أن تتواصل النتائج الإيجابية عند ملاقاة مضيفهم الجزيرة الإماراتي ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ، وقال: نأمل أن يحالفنا التوفيق لتقديم مستوى ونتيجة ترضي جماهيرنا أمام الجزيرة ، في بطولة دوري أبطال آسيا لا توجد مباريات سهلة على الأندية ومهما كان الرصيد النقطي لنادي الجزيرة أو ترتيبه في المجموعة لابد أن نتعامل مع المباراة بتركيز عال فالجزيرة ناد يملك إمكانيات كبيرة ولاعبين على مستوى عال من محليين أو أجانب ، سيكون تحديا كبيرا بالنسبة لنا خصوصا أن منافسنا سيبحث عن استعادة حظوظه في التأهل عن طريقنا.

وحول سياسة التدوير التي ينتهجها الجهاز الفني في جميع البطولات بما فيها الآسيوية ، أبان: أمر التدوير من عدمه يعود أولا وأخيراً للجهاز الفني بقيادة المدرب دونيس ، نحن نخوض مباريات كثيرة في بطولات مختلفة ونعمل من أجل التعامل معها بالشكل المطلوب وندعو الله أن يحالفنا التوفيق.

وعن ملاقاة زميلهم السابق البرازيلي «تياقو نيفيز» ، أبدى الشلهوب سعادته بملاقاته ، مضيفاً: تياقو أخ وصديق قديم وقدم كل ما يملكه من عطاء وإمكانيات لنادي الهلال وحقق معنا البطولات وسيلعب ضدنا الآن وهذا حال كرة القدم.

‏من جانبه ، أبدى المهاجم البرازيلي التون الميدا جاهزيتهم لخوض اللقاء ، مشدداً على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تزيد من حظوظهم بالعبور للدور التالي ، وقال: أمامنا مباراة مهمة ، تأتي قبل فترة توقف نحتاج بها للفوز ، من أجل استئناف مبارياتنا بروح معنوية أفضل.

وحول تذبذب مستواه وضعف معدله التهديفي ، أوضح الميدا أن كل اللاعبين معرضين لانخفاض المستوى مبدياً سعادته بالعودة للتهديف من أمام النصر في الديربي الأخير . واختتم حديثه بقوله: الأهم لدينا هو العمل الجماعي وتحقيق الانتصارات ، الأرقام الفردية تأتي مع تحسن المستويات والنتائج.

الهلال يصل أبوظبي.. وسفير المملكة في مقدمة مستقبلي البعثة

وصلت مساء اليوم الأحد بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى “أبوظبي” برئاسة الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، وعضو مجلس إدارة النادي “سامي أبوخضير” تحضيراً لمواجهة مضيفة فريق “الجزيرة”، عند الساعة الـ07:30 من مساء يوم بعد غد الثلاثاء -بتوقيت مكة المكرمة-، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لعام 2016م، حيث كان في استقبال البعثة بالمطار سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة “الإمارات العربية المتحدة” في “أبوظبي” معالي الدكتور “محمد بن عبدالرحمن البشر”، إلى جانب المنسق العام لإدارة كرة القدم بالنادي الأستاذ “فهد المديد”.

من جانبه، ينهي الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الأثنين تحضيراته الميدانية؛ قبيل مواجهة “الجزيرة الإماراتي” بعد غد الثلاثاء، في حين يعقد المدير الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” وأحد اللاعبين مؤتمرًا صحافيًا ظهر الغد، على أن يعقبه الاجتماع الفني للمباراة.

الهلال يصل أبوظبي من دون ثلاثة لاعبين

تقدم رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد بعثة الفريق التي ترأسها الى ابوظبي عبر طائرة خاصة مساء أمس بعد أن أدى تدريباته عصرا في مقر النادي وسط مشاركة المهاجم ناصر الشمراني والثنائي محمد جحفلي ونواف العابد، وتخلف عن مرافقة البعثة التي وصلت إلى ابوظبي كارلوس ادواردو وخالد كعبي لعدم الجاهزية التامة.

وسيختتم الهلال تدريباته مساء اليوم الاثنين تأهباً لمواجهة مضيفه الجزيرة الإماراتي عند الساعة ال7:35 من مساء غد الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2016م.

طالب الإدارة بتحديد أهداف الموسم
فليلهمسون:تفاعلت مع «الديربي» ومستعد لخدمة «الزعيم»

يعد المهاجم السويدي السابق كريتسيان فليلهمسون أحد أبرز وأهم من ارتدى قميص نادي الهلال، من العناصر الأجنبية التي كانت ولاتزال تدافع عن اللونين الأزرق والأبيض في كل موسم كروي، فاسمه ارتبط بالكثير من الإنجازات التي حضرت في الأعوام العشرة الماضية ل»الزعيم»، ليس هذا فحسب بل كان له في المنتخب السويدي دور رئيس وبارز جداً في تسجيل الأهداف وصناعة اللعب حفر بها ذكرى رائعة في أذهان الهلاليين أجمع.

السويدي الأشقر خص «الرياض» بحوار أثناء تواجده لحضور مواجهة «ديربي الكرة السعودية» بين الهلال والنصر الخميس الماضي، تحدث فيه بالكثير من الأمور.

الهلاليون ساعدوني على النجاح وذكرياتي معهم رائعة

نواف بن سعد: إدارة الجزيرة جسدت كرم «أبناء زايد» على أرض الواقع

قدم رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد شكره لإدارة نادي الجزيرة على حسن الضيافة، وقال: «اعتدنا على هذه الحفاوة غير المستغربة من ابناء «زايد الكرام»، فالعلاقات المتينة بين المملكة والامارات تؤكد أنهما وطن واحد يجمعه المحبة والأخوة، ونشكر سفير خادم الحرمين الشريفين في الامارات على اهتمامه واستقباله لبعثة الفريق».

وعن بادرة إدارة الجزيرة بفتح المدرجات لاستقبال جماهير الهلال من دون التقيد بنسبة معينة قال: «نشكر الشيخ محمد بن حمدان بن زايد على خطوة ادارته بفتح المدرجات، وهذا الأمر غير مستغرب منه ومن «ابناء زايد» الذين عرفنا عنهم الكرم والتقدير وهي بادرة غير مسبوقة، وتحسب للامارات واهلها الكرام بعد ان كان الهلال يعاني من تخصيص نسبة معينة لا تكفي لجماهير الفريق الكبيرة

زوري الهلال لاعب شهر فبراير في دوري جميل

فاز لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال عبدالله الزوري، بجائزة أفضل لاعب في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين عن شهر فبراير الماضي.

ونال الزوري 4153 نقطة، متفوقاً على منافسه الظهير الأيسر النصراوي المخضرم حسين عبدالغني الذي حل ثانيا بـ2777 نقطة، فيما كان المركز الثالث من نصيب عساف القرني حارس مرمى الاتحاد الذي حصل على 719 نقطة.

ويتم اختيار لاعب الشهر في الدوري السعودي، وفقا لإحصائيات شركة اوبتا في هذا المجال.

وكشفت الإحصائيات عن أن الزوري لعب 941 دقيقة، سدد خلالها 13 مرة على المرمى، مسجلا 5 أهداف، ليكون هداف الهلال الثاني، بعد البرازيلي أدوراردو , كما نفذ الزوري 515 تمريرة صحيحة، وصنع 21 فرصة .

أكد أن حال الكرة في مواجهة نيفيز
الشهلوب: التدوير يخص دونيس

أكد محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال لكرة القدم، أن أمر تدوير لاعبي الهلال يخص دونيس مدرب الفريق، وقال قبل المغادرة البارحة إلى الإمارات لمواجهة الجزيرة ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا “أمر التدوير من عدمه يعود للجهاز الفني بقيادة دونيس، نحن نخوض مباريات كثيرة في بطولات مختلفة ولكن كل ما نتمناه أن نتعامل معها بالشكل المطلوب وأن يحالفنا التوفيق”. وعبر عن سعادته بمواجهة البرازيلي تياقو نيفيز لاعب الهلال السابق، وقال “سعيدون جدا أننا سنقابل نيفيز وهو أخ وصديق قديم وقدم كل ما يملكه من عطاء وإمكانات لنادي الهلال وحقق معنا البطولات ولكن هذا حال كرة القدم”.

وحول مواجهة الجزيرة، قال “مباراة الثلاثاء تعتبر تحديا خاصا للفريق الهلالي أمام فريق لم يحصد أي نقطة في المباراتين الماضيتين ويبحث عن استعادة حظوظه في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا”، وتابع “خضنا مباريات مهمة وتجاوزتها ونأمل أن يحالفنا التوفيق أمام الجزيرة وفي آسيا لا توجد مباريات سهلة على الأندية ومهما كان الرصيد النقطي لنادي الجزيرة أو ترتيبه في المجموعة لابد أن نتعامل مع المباراة بتركيز عال”.

وكانت البعثة الهلالية قد وصلت لأبوظبي برئاسة الأمير نواف بن سعد عبر طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي لنقل الفريق بعد مران عصر أمس المغلق الذي ركز فيه دونيس على الجوانب التكتيكية بشكل أكبر وتحديدا على الكرات العرضية.

وشهد المران مشاركة الثنائي محمد جحفلي وخالد الكعبي فيما استكمل نواف العابد وكارلوس إدواردو برامجهم التأهيلية ولم يغادروا مع البعثة الهلالية بسبب عدم اكتمال جاهزيتهم .