أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 14-3-2016 بالصحافة المدريدية والعالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 14-3-2016 بالصحافة المدريدية والعالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 14 مارس, 2016

جماهير الريال ، زوارنا الأعزاء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الإثنين 14-3-2016 ، حيث تتعرفوف على أبرز ما جاء بالصحافة المدريدية والعالمية عن النادي الملكي ، بعد الفوز الصعب الذي حققه الميرينغي 2-1 على فريق لاس بالماس بالجولة التاسعة والعشرين من عمر الليغا الاسبانية .

زيدان يفتح النار على اداء اللاعبين في مؤتمره الصحفي

عبر زيدان عن غضبه بسبب المستوى الرديء الذي ظهر به ريال مدريد ليلة امس أمام لاس بالماس رغم الفوز بهدفين لهدف،ولم يكن زين الدين راضيا عن الاداء الذي وصفه بالمقلق،الا ان النتيجة هي الحسنة الوحيدة للفريق في المباراة حسب تعبيره،اليكم ابرز ماجاء على لسانه:

زيدان:”قلقت كثيرا في الشوط الثاني وغضبت نوعا ما على الاداء،الا اني سعيد بالنتيجة،وماعلينا الان هو انتظار ماسيحدث بشأن راموس.”

زيدان:”علينا مراجعة الاخطاء التي ارتكبناها اليوم،يوم غد سوف نشاهد ماذا حدث،لكن قلقي قد يستمر بعد رؤيتي اداء اليوم.”

زيدان:”خسرنا السيطرة والعديد من الكرات والصراعات الثنائية،لا اظن ان السبب تفكير اللاعبين بدوري الابطال.”

زيدان:”ان يكون اداؤنا رديئا بهذا الشكل يعني اننا نتجه الى الهاوية.”

زيدان:”ان رأيت كيفية لعب الفريق في الشوط الثاني ستتأكد أننا لن نحقق شيئا.”

زيدان:”علينا معالجة الامر على وجه السرعة،وان نقوم بشيء لكي ننهض من سباتنا.”

زيدان:”النتيجة عادلة جدا،سجلنا ركنيتين والركنيات فرص في كرة القدم وعليك تسجيلها.”

زيدان:”اربيلو اللاعب الوحيد الذي لم يلعب،وظهر اليوم بأداء قتالي جدا.”

اربيلوا : اذا سقط اتليتكو امام ايندهوفن سيكون الامر جيد

تحدث الفارو اربيلوا لوسائل الاعلام بعد المباراة ، وقال انا سعيد بمشاركتي اليوم مع الفريق ، وقد نجحنا في تحقيق الثلاث نقاط في ملعب عاني فيه البعض بشكل كبير .

وعن رسالة زيدان للاعبين قال : إنه صحيح أننا نعاني ، ولكننا يجب ان نتحسن من اجل دوري الابطال .

وعن طموح الفريق قال : نحن لا نحتفل بالتعادل ، وكانت لدينا فرصة بعد ان سجلوا هدف التعادل ونجحنا في احراز الهدف من هذه الفرصة ، ولكننا لعبنا امام منافس فاز بـ 4 اهداف امام خيتافي ، وبرشلونة عاني كثيرا امامه ، وليس من السهل الفوز على هذا الفريق .

وعن لاس بالماس قال : كنا نعرف أن الحياة سوف تتوقف .

وعن الفريق قال : إذا كنا نريد أن نمضي قدما في دوري الأبطال ، فنحن بحاجة إلى التحسين .

وعن دوري الابطال قال : نحن لا نخشى أحدا ، ونحن مستعدون لمواجهة بايرن ميونيخ او برشلونة ، واذا سقط اتليتكو امام ايندهوفن سيكون ذلك خبر جيد لباقي الفرق في اوروبا .

وعن قلة مشاركته مع زيدان قال : انا ادرك ان في الاشهر الاخيرة لم اشارك مع الفريق ، ولكن الان انا العب واتدرب بشكل صعب ، وانا اشكر المدرب على منحي هذه الفرصة .

كارفخال : يجب ان نستمر في النمو من اجل دوري الابطال

حذر داني كارفاخال ريال مدريد من التهاون في دوري الابطال واعطاء الفرص للخصم كما فعلها الفريق اليوم امام لاس بالماس ، وقال ان الفريق يجب ان يواصل عملية النمو ويصحح الاخطاء قبل العودة للعب في دوري الابطال .

وعن نمو الفريق قال : لقد سيطرنا على المباراة في بعض الاحيان ، ولاس بالماس سيطر على المباراة في بعض الاوقات من المباراة ، وخلقوا خطرا كبيرا على مرمانا ، ويجب علينا مواصلة النمو من اجل دوري الابطال .

وعن الدوري قال : علينا اللعب بشكل جيد في الدوري من اجل الحفاظ على وتيرة لعبنا ، من اجل دوري الابطال ، ومع افكار المدرب يمكن ان نتطور .

وعن الخصم قال : استغلوا اخطأئنا بشكل جيد ، والحكم كان اداؤه سيئ للغاية ، والخصم لعب جيدا وخلق مشاكل لنا ، ويجب علينا ان نلعب بتوازن اكبر .

وعن المباراة قال : المباراة كانت صعبة للغاية ، والجميع كافح هنا من اجل الفوز ، والاهم هو اننا حققنا الثلاث نقاط .

وعن الحادية عشر قال : المدرب يختار الذين يلعبون ، والجميع لعب دقائق كثيره ، والان نحن نعمل بجد مع المدرب زيدان ، ونحن نستفاد منه ، وهذه هى التفاصيل الذي تعطيك الكثير من النقاط ، واليوم هذه التفاصيل جعلتنا نفوز بالمباراة .

التقرير الرسمي من حكم المباراة لا يشكل خطر على راموس

ذكرت اذاعة الكادينا كوبيه الاسبانية ان هناك خطورة تحوم حول اللاعب الاسباني سيرخيو راموس بالايقاف لاكثر من مباراة بسبب عدم مغادرته ارضية الملعب عقب طرده من قبل الحكم بوربلان .

لكن الان تبين بأن التقرير الرسمي من حكم المباراة بوربلان لم يذكر فيه ان اللاعب لم يخرج من الملعب بعد الطرد وبهذا فأن المدافع سيرخيو راموس القائد الاول بالفريق الاول لنادي ريال مدريد لن يتعرض للايقاف اكثر من مباراة .

نافاس : حققنا الفوز ، ولكن هناك الكثير مما يمكن تحسينه

انتقد الكوستاريكي كيلور نافاس اداء الملكي في المباراة التي حقق فيها الفوز امام لاس بالماس بشق الانفس ، وقال نافاس بعد المباراة : نحن ندرك أنه في النصف الثاني من المباراة لم نقدم أفضل مبارياتنا ، ونحن نعلم أنه اذا لم نلعب بشكل جيد سيكون من الصعب الفوز ي المباريات ، ونحن فعلنا ذلك اليوم ، ولكن يجب علينا تحسين الكثير .

وقال : انا لا انظر لنفسي على اني في احسن الاحوال ، فانا اقوم بعملي بشكل جيد مثل باقي الزملاء ، والشئ المهم هو اننا فزنا في النهاية ، واذا اردت الفوز بالالقاب عليك اللعب بشكل افضل من ذلك ، واذا لعبنا مرة اخرى كما لعبنا في الشوط الثاني فهذا الاداء سوف يكلفنا المباراة .

وعن المباراة قال : يجب علينا تصحيح الاهخطاء التي وقعنا فيها امام لاس بالماس ، والان نحن نفكر في اشبيلية ، لان المباراة ستكون مهمة بالنسبة لنا ، وبعد ذلك سنفكر في الكلاسيكو .

بوتراغينيو : لاس بالماس لديهم فريق ممتاز

تحدث السيد ايميلو بوتراغينيو مسؤول العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد عن مباراة الفريق الملكي ضد لاس بالماس والتي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 على الفريق المضيف بملعب غران كاناريا .

بوتراغينيو قال ” كانت مباراة متقاربة ، حسمتها الكرات الثابتة ، لاس بالماس لديهم فريق ممتاز و صعبوا الأمور علينا اليوم ”

واضاف ” مع التقدم 1-0 كان يمكننا تلقي التعادل في أي وقت و حدث ذلك ، صحيح كاسيميرو سجل هدف الفوز لكن عانينا للفوز ، هدف لاس بالماس جاء من تمريرة رائعة من مومو و إنهائها بجودة عالية من ويليان ، إستحوذنا لكن لم نتمكن من إخراج الكرة للأمام ”

وقال ايضا ” عندما كنت لاعب لطالما كان الفوز في لاس بالماس صعب و الأمور لم تتغير ، لقد قدموا كرة ممتازة اليوم ”

وعن اربيلوا قال ” ألفارو أربلوا دائما لاعب تنافسي ، و اليوم قدم مباراة كبيرة دفاعيا رغم انه لم يلعب منذ فترة “.

ايسكو يغضب من تغييره الذي قام به زيدان

قام المدرب زين الدين زيدان بتغيير اللاعب ايسكو لاعب متوسط الميدان في الدقيقة 60 من عمر المباراة وقام بإستبالده باللاعب الكرواتي كوفاسيتش ، بعد خروج اللاعب ايسكو من ارضية الميدان والجلوس على مقاعد البدلاء قام برمي سترته وزجاجة المياه معبرا عن غضبه .

قام اللاعب فرانشيسكو ايسكو برمي سترته وزجاجة الماء التي استلمها من المعد البدني بعد ان قام المدرب الفرنسي زيدان بإستبداله بالدقيقة 60 من عمر المباراة باللاعب كوفاسيتش ، هذه اللقطة عبرت عن الكثير من الغضب من قبل ايسكو لقيام مدربه بإستبداله .

راموس وبيبي سيغيبان عن المباراة القادمة للفريق

تعرض المدافع البرتغالي بيبي قلب دفاع نادي ريال مدريد الاسباني لبطاقة صفراء في مباراة فريقه امام فريق لاس بالماس على ملعب غران كاناريا في الشوط الثاني ليصبح في رصيده 5 بطاقات صفراء سيغيب لاثرها عن المباراة القادمة للفريق امام اشبيلية الاحد القادم في الليغا الاسبانية .

بدوره تعرض المدافع الاسباني الاخر في قلب دفاع الفريق الملكي سيرخيو راموس لبطاقة حمراء في اخر دقائق المباراة بعد ان عرقل احد لاعبي لاس بالماس مما سيغيب هو الاخر عن مباراة اشبيلية في الدوري الاحد المقبل .