أخبار نادي الهلال اليوم الأحد 13-3-2016 بالصحف السعودية

أخبار نادي الهلال اليوم الأحد 13-3-2016 بالصحف السعودية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 13 مارس, 2016

جمهور ومحبي الزعيم ، زوارنا الأفاضل ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الهلال اليوم الأحد 13-3-2016 ، حيث تتعرفون على أخبار الفريق الأول وتحضيراته استعداداً للمباراة المرتقبة أمام فريق الجزيرة الإماراتي بالجولة الثالة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا ، كما ننقل لكم أخبار النادي وأخبار اللاعبين من خلال مطالعتنا لأهم ما جاء بالصحف السعودية .

جحفلي وكعبي يعودان.. والعابد وإدواردو يواصلان العلاج والتأهيل
الهلال يفتح صفحة الآسيوية.. الشمراني يغيب.. والبعثة تطير الليلة لأبو ظبي

استهل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس صفحة تحضيراته لمواجهة مضيفه «الجزيرة الإماراتي» بعد غد ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2014م ، إذ تركز المران على الجوانب التكتيكية والفنية، حيث عمد الجهاز الفني – في الجزء الأول من المران – على تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني اليوناني «جوريجوس دونيس» تدريبات التمرير الدقيق والضغط على حامل الكرة، اختتمها بتدريبات التسديد على المرمى، وسط متابعة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وعضوا شرف النادي الأمير خالد بن محمد، والأمير فهد بن محمد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، في حين لم يتواجد اللاعب «ناصر الشمراني» في المران؛ إذ قدّم عذرًا مسبقًا بذلك للمدير الفني «دونيس» مساء أول من أمس.

من جانبهما أنهى اللاعبان «محمد جحفلي وخالد كعبي» برنامجيهما التأهيليين، ومن المنتظر أن يشارك الثنائي في التدريبات الجماعية اليوم، في حين واصل الثنائي «نواف العابد وكارلوس إدواردو» برامجهما العلاجية والتأهيلية.

يشار إلى أن الفريق سيؤدي مرانًا مغلقًا عصر اليوم؛ قبيل مغادرته إلى «أبوظبي» مساء.

من جهته، قدم مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي الدعوة لموفدي الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة؛ للتواجد في مقر النادي عند الساعة الـ03:30 من عصر اليوم، لرصد آراء لاعبي الفريق عن تحضيراتهم للقاء «الجزيرة الإماراتي»؛ وذلك في إطار حرص المركز الإعلامي بالتنسيق مع إدارة كرة القدم على التواصل مع جميع الوسائل الإعلامية.

الهلال يقضي على أمل النصر بالدوري!

بانتصار فريق الهلال على فريق النصر ضمن الجولة العشرين من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين 2015 – 2016م بنتيجة هدفين للاشيء يكون النصر رسمياً قد تنازل عن لقبه بطلاً للدوري.

حيث جمع الفريق حتى اللحظة 25 نقطة وتبقى له ست مباريات تحمل 18 نقطة لو حقق الانتصار فيها جميعاً فلن يتجاوز 43 نقطة وهو الرقم الذي لا يستطيع من خلاله تجاوز الرصيد النقطي البالغ 44نقطة.

النصر الذي حقق الانتصار خمس مرات وخسر مثلها وتعادل في ضعفها ويحتل المرتبة الثامنة «وبغض النظر عن المواجهات المباشرة بين الفرق المهددة بالهبوط» يحتاج لاثنتي عشرة نقطة حتى يضمن البقاء رسمياً في الدوري إذ يبلغ رصيد القادسية صاحب المرتبة الثانية عشر 14 نقطة ثم الرائد 13 نقطة وأخيراً هجر 9 نقاط والجميع أمامه 21 نقطة من الممكن تحقيقها.

رئيس الجزيرة يفتح مدرجات ملعب ناديه لجماهير الهلال

أوضحت مصادر إعلامية إماراتية أن رئيس الجزيرة الإماراتي الشيخ محمد بن حمدان بن زايد سيوجه بفتح المدرجات لجماهير الهلال بغض النظر عن النسبة التي يحددها الاتحاد الآسيوي لجماهير الفريق الضيف تقديرا للعلاقة المتينة التي تربط البلدين، وعدم التقيد

بتخصيص 3200 مقعد فقط تمثل 8? من مقاعد مدرجات إستاد محمد بن زايد بأبو ظبي الذي يتسع ل 42000 مقعد والسماح بعدد أكبر في حال حضور الجماهير الزرقاء، وستغادر بعثة الهلال مساء اليوم الأحد عبر طائرة خاصة إلى أبو ظبي بعد أن يؤدي الفريق تدريبه الرئيسي عصر اليوم تأهبا للقاء الجزيرة الإماراتي مساء بعد غد الثلاثاء على إستاد الشيخ محمد بن زايد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، قبل أن يختتم آخر تدريباته على ملعب اللقاء مساء غد الاثنين، وسيعقد مدربا الفريقين مؤتمرا صحفيا ظهر غد للحديث عن اللقاء، وتقرر عودة البعثة بعد نهاية المباراة مباشرة عبر طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي، وسيتمتّع اللاعبون بعد المباراة براحة تستمر لمدة ثلاثة أيام، على أن يحدّد الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة برنامج الفريق في الأسبوع الثاني من فترة التوقف.

من جهته أكد مدير ادارة كرة القدم بالهلال فهد المفرج أن غياب الرباعي كارلوس ادواردو ونواف العابد ومحمد جحفلي وخالد كعبي سيمتد حتى مباراة الجزيرة الاماراتي الثلاثاء المقبل وقال: «سيواصل الرباعي برامجهم التأهيلية هذا الأسبوع، ولن يرافقوا البعثة الى ابو ظبي لعدم جاهزيتهم ومن المؤكد عودتهم جميعاً بعد فترة التوقف، وبالنسبة لإصابة ادواردو فقد شخصها الجهاز الطبي بكدمة في الوتر الواقع بين أعلى الساق وأسفل الركبة وسيغيب لمدة تتراوح مابين ثلاثة الى أربعة اسابيع».

وعن تجاوز مواجهة ال»ديربي» أمام النصر بالفوز قال: «نحمد الله على هذا الفوز، واشكر أخواني وزملائي اللاعبين بعد الفترة الماضية والتي كانت صعبة خصوصاً بعد خسارة نقاط القادسية، ولكن استطعنا العودة بالعمل الجماعي والروح العالية التي كان عليها الجميع سواء من جهاز فني أو طبي أو إداري وبالطبع لاعبين، واعتقد انه متى ما حضر الجميع بالعمل الجماعي سيتجلى الهلال ويحضر بقوة داخل الملعب بمجهود اللاعبين، ومكاسبنا من لقاء النصر ثلاث نقاط فقط وصحيح انها مباراة «ديربي» مهمة ولكن يجب ان نعرف أن أمامنا ست مباريات مهمة يجب الفوز فيها إذا ما أردنا تحقيق لقب الدوري، وسندخل كل مباراة بطموح الفوز وروح التحدي وأن نختتم هذه المباريات الست ب18 نقطة».

وأضاف: «طوينا صفحة الدوري وسنفتتح ملف المباراة الآسيوية المقبلة أمام الجزيرة وبعدها سندخل فترة التوقف، واعتقد أن انخفاض المستوى الذي حصل للفريق في فترة من الفترات الماضية ليس بسبب طريقة اللعب أو الاسماء التي تشارك أو لا تشارك ولكن بسبب لعب مباريات متتالية قوية برتم عال منذ بداية الموسم والضغط الكبير الذي واجهه الفريق، ومتى ما استشعر لاعبو الهلال أهمية المرحلة وحساسية الموقف تجدهم يتجلون ويظهرون داخل الملعب، وأمامنا الآن فترة توقف سنسعى أن نعيد من خلالها ترتيب أمور الفريق قبل الدخول في مراحل الحسم النهائية للدوري ونتمنى أن نسعد الجماهير التي ساندتنا وآزرتنا بلقب الدوري بإذن الله».

الشمراني يتغيب بعذر وحفلي والكعبي يشاركان في التدريبات غدا
الهلال يفقد خدمات البرازيلي إدواردو لمدة ثلاثة أسابيع

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال غياب اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو لمدة تزيد عن 3 أسابيع بعد تعرضه لإصابة في أعلى الساق، يحتاج معها اللاعب إلى برنامج علاجي مكثف، وسيغيب بذلك عن مواجهة الجزيرة الإماراتي الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

من جانب آخر تغيب مهاجم الهلال ناصر الشمراني عن تدريبات فريقه مساء اليوم السبت بعذر مسبق قدمه أمس لمدير الجهاز الفني اليوناني دونيس، فيما تقرر دخول الثنائي محمد جحفلي وخالد كعبي التدريبات الجماعية غدا بعد أن أنهيا برامجهما التأهيلية، وشهدت تدريبات الهلال حضورا إداريا وشرفيا تمثل بتواجد رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وعضوا الشرف الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر دعى مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي موفدي الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة؛ للتواجد في مقر النادي عند الساعة الـ3:30 من عصر يوم غد الأحد؛ لرصد آراء لاعبي الفريق عن تحضيراتهم للقاء الجزيرة الإماراتي وذلك في إطار حرص المركز الإعلامي بالتنسيق مع إدارة كرة القدم على التواصل مع جميع الوسائل الإعلامية

نيفيز للهلاليين: أراكم الثلاثاء.. ومواجهتكم صعبة

ليس أمراً سهلاً أن يواجه لاعب ناديه السابق، خصوصاً إن كانت هناك علاقة حب وود تجمعه بهذا النادي وجماهيره، البرازيلي تياغو نيفيز لاعب وسط الجزيرة الإماراتي، أكد عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن مواجهة الهلال من جديد يعد أمراً صعباً، وقال:” شيء جيد أنني سأرى جميع أصدقائي من جديد، لكن الشيء السيئ أنني سأكون ضدهم، سيكون صعباً علي، وأتمنى التوفيق لكم جميعاً”.

وردت جماهير “الزعيم” على تغريدة نيفيز “59 هدفاً بقميص الأزرق” بكلمات تعبر عن اشتياقها للاعب الذي ردّ عليها بتغريدة ثالثة:” أنا افتقدكم جميعاً أيضاً، أراكم الثلاثاء مع جماهير الجزيرة”.

الجدير ذكره أن تياغو نيفيز مثل الهلال في 122 مباراة ساهم خلالها في 94 هدفاً بتسجيل 59 وصناعة 35، وحقق ثلاث بطولات توزعت على الدوري وكأس الملك وكأس ولي العهد.

بعثة الهلال تغادر إلى أبوظبي اليوم تأهبا لمواجهة الجزيرة

يتقدم الثنائي محمد جحفلي وخالد كعبي لاعبا فريق الهلال الأول لكرة القدم زملاءهما في تدريبات الفريق الجماعية بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين البارحة، في حين واصل الثنائي نواف العابد وكارلوس إدواردو برامجهما العلاجية والتأهيلية.

وكان الفريق قد واصل تدريباته الاعتيادية؛ تحضيرًا لمواجهة مضيفه الجزيرة الإماراتي بعد غد، إذ تركز المران على الجوانب التكتيكية والفنية، حيث عمد الجهاز الفني إلى تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية، قبل أن يطبق اليوناني جوريجوس دونيس مدرب الفريق تدريبات التمرير الدقيق والضغط على حامل الكرة، اختتمها بتدريبات التسديد على المرمى، وسط متابعة الأمير نواف بن سعد رئيس النادي، والأمير خالد بن محمد عضو شرف النادي، والأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، في حين لم يتواجد اللاعب ناصر الشمراني في المران؛ إذ قدّم عذرًا مسبقًا بذلك للمدير الفني “دونيس” مساء أمس الأول.

يشار إلى أن الفريق سيؤدي مرانًا مغلقًا عصر اليوم، قبيل مغادرته إلى أبوظبي مساءً، على متن طائرة خاصة تكفّلت بها إدارة النادي.

كشف في حوار خاص مع “الاقتصادية” عن حبه لناديه السابق وجماهيره
نيفيز: لقائي مع الهلال «عاطفي»

حاوره: فارس المحيميد

.. وبعد أن أخذت موافقته، ذهبت إلى المكان المخصص لإجراء الحوار مع البرازيلي تياجو نيفيز لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، وتحديدا ملعب محمد بن زايد الخاص بالأخير في انتظار انتهاء مباراته مع الجزيرة في دوري الخليج العربي، وما إن استقررت مكاني شعرت بصدمة كبيرة على وقع صيحات وصافرات استهجان تعلو مجرد تسلمه الكرة، ما هذا؟ أيعقل أن يكون هو نيفيز اللاعب صاحب الصولات والجولات في الملاعب السعودية والآسيوية مع فريقه السابق الهلال الذي خاض معه تجربتين احترافيتين؟

تأكدت أنه نيفيز بشحمه ولحمه، ولكنه بلا أي أثر فني داخل الملعب، ما دفعني إلى سؤال أحد العاملين في الملعب وهو من الجنسية التونسية، عله يجيب عن التساؤلات التي تفور داخلي، وكأنه كان على دراية بها، ومباشرة قال “إنه لاعب غير مؤثر في الفريق، لم يعد ذلك اللاعب الذي كان موجودا في الهلال”.

خسر الجزيرة تلك المباراة على أرضه وبين جماهيره، بعد نهايتها، وأنا ألملم أفكاري وأوراقي حضر نيفيز يجر خطاه للبدء في الحوار، كان باديا عليه الإرهاق رغم أن أداءه كان ضعيفا للغاية، وهو ما انعكس على طريقته في الإجابة عن أسئلة “الاقتصادية”، التي حاول التنصل منها كثيرا ولكننا لاحقناه ولم ندعه وشأنه.

جلس معنا بصحبة المسؤول الإعلامي في الجزيرة الذي تدخل أكثر من مرة في مضابط الحوار، وحرمه من الإجابة عن العديد من الأسئلة التي تصدى لها بطريقة مباشرة وغيرها، ما حدا باللاعب أن يكون حذرا في حديثه.

حدثنا عن تجربتك في الجزيرة الإماراتي الآن؟

فخور باللعب في هذا النادي العريق، أحاول أن أقدم له كل ما أملك من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي مع الأسف غابت عن الفريق في الفترة الماضية، لكن كرة القدم تتطلب من اللاعب أن يقدم جهدا كبيرا لأن ذلك من صميم عمله، وأتطلع أن تتحسن النتائج مستقبلا على الأصعدة كافة، وهذا ما سيكون خلال الفترة المقبلة التي تتطلب تعامل خاص مني وبقية زملائي اللاعبين.

لكنك لم تعد ذلك اللاعب المؤثر؟

في بعض الأحيان تكون الظروف بشكل عام ضد اللاعب ولا تساعده على تقديم المستويات التي يأملها ويتطلع إليها، وأنا مثلي مثل أي لاعب معرض لها، وهي غير دائمة، منها أنني دخلت في أجواء جديدة ومختلفة تحتاج إلى بعض الوقت من أجل الانسجام في تفاصيلها والتأقلم معها وهذا سيحدث تدريجيا، إضافة إلى الظروف العامة للفريق التي جعلته لا يحقق نتائج إيجابية منذ بداية الموسم وهذه مسؤولية جماعية تحتاج منا جميعا إلى عمل مكثف لتحسين الصورة.

.. هذا ما دفعك للتفكير في العودة من جديد للدوري السعودي عبر بوابة الأهلي؟

انتظرت إجابته، قبل أن يبادر المسؤول الإعلامي للجزيرة عنه في الرد وقال بحزم شديد “هذه الأسئلة لا يمكن الإجابة عنها، اللاعب حاليا يلعب في الجزيرة ويرتدي شعاره ومن غير المقبول أن يتحدث عن أي ناد آخر، وهذا الأمر تم الاتفاق معه من أجل أن يبتعد عن الحديث عن تفاصيله مهما”.

حتى ولو أن الجميع كان يتحدث عن رغبة اللاعب في التسجيلات الماضية، لاسيما أن لديه محبين في السعودية يريدون معرفة الحقيقة من عدمها؟

هذه المرة تدخل نيفيز ولم يدع للمسؤول الإعلامي الفرصة لينوب عنه وقال: “لن أتحدث عن وجود مفاوضات مع أي ناد سواء في السعودية أو غيرها، لكن في فترة من الفترات كانت هناك ظروف كنت أرى أنها تحول بيني وبين الاستمرار مع الفريق، لكنها عدت وزالت وحاليا أعيش استقرارا كبيرا معه، وأسرتي سعيدة بالعيش في أبوظبي، ولا أفكر في الوقت الراهن إلا في خدمته وتقديم كل الجهود من أجله”.

إذا مسألة ترك الفريق لا تدور في مخيلتك حاليا؟

بالتأكيد، أنا لاعب محترف في الجزيرة، وأجد كل الارتياح فيه، ولن أتحدث مرة أخرى عن هذا الأمر، أمامنا مشاركات في بطولات مختلفة تتطلب التركيز في أداء العمل دون التفكير في جوانب أخرى أقل أهمية.

عقب نهاية المباراة رفضت الحديث لوسائل الإعلام بمختلف أنواعها، وحضرت لنا مشكورا ونقدر لك ذلك.. وهنا اتهام بأنك لا تظهر في الإعلام مطلقا؟

حضرت لإجراء الحوار معك لأنك قدمت من السعودية وأقدر لك ذلك، والسعودية والسعوديون تجمعني بهم ذكريات جميلة جعلتني أوافق على التحدث معك دون أي تردد، أما رفضي الدائم للظهور الإعلامي هنا فإنه بسبب رغبتي التركيز على الأداء في الملعب فقط.

بما أنك تحدثت عن الذكريات في السعودية، حدثنا أيضا عن الهلال وتجاربك السابقة معه؟

تنهد طويلا .. قبل أن يبتعد بنظره وكأنه يعيد ذكريات مكانها محفور داخله وقال “الهلال ذكرى جميلة نجحت معه في تحقيق البطولات في كلتا الفترتين اللتين ارتديت شعاره فيهما، لذلك فإن له مكانة في قلبي فقد عشت فيه أعوام من عمري مليئة بكل ما هو جميل، لذلك فإن ذكرياتي معه من الصعب نسيانها، وكل فريق ألعب معه يكون له ذكرى خاصة لدي، يزيد على ذلك أنني نجحت في تحقيق البطولات وكتابة اسمي في تاريخ النادي مع الألقاب التي تظل خالدة.

في السعودية ما زالت الجماهير تكن لك الحب والتقدير، هل تبادلهم ذلك الحب؟

بالتأكيد.. جمعتني بهم علاقة جميلة خلال لعبي مع الهلال، ولدي ذكريات خاصة معهم وما زلت أكن للهلال وجماهيره كل الحب والتقدير.

للمرة الأولى، سيكون خصمك الهلال في دوري أبطال آسيا، ما شعورك؟

الأمر سيكون عاطفيا فقط وبشكل كبير كون لي تجربة سابقة مع الفريق، لكنني لاعب محترف وأحترم عملي من خلال وجودي حاليا مع الجزيرة، ولذا سأقدم عملي على أكمل وجه وأتمنى للهلال التوفيق في البطولات الأخرى وليست التي أمام فريقي الجديد في الوقت الراهن.

بمناسبة تحقيق الهلال للبطولات، وبحكم خبرتك في الكرة السعودية من المرشح الذي تراه الأقرب لتحقيق دوري عبداللطيف جميل؟

رفض الإجابة في البداية، ثم استدرك وقال “بالتأكيد أتمنى أن يحقق الهلال “الزعيم” لقب الدوري للموسم الحالي لأنني أحب هذا النادي، لكن الرؤية الفنية تؤكد أنه يتراجع فنيا بشكل مستمر في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي يشهد الأهلي تطورا كبيرا، إضافة إلى دخول الاتحاد منافسا على اللقب، ترشيح أحد الأندية الثلاثة صعب للغاية، وربما تحدث تغيرات في المستقبل لكن الأكيد أنني أرغب في أن يكون الدوري لمصلحة الهلال.

حدثنا عن الفوارق الفنية بين الدوريين السعودي والإماراتي؟

الفارق يكمن في أن التنافس في الدوري السعودي غالبا ينحصر بين ثلاثة إلى أربعة أندية فقط، في الإمارات التنافس على نطاق أوسع من خلال القوة التنافسية بين جميع الأندية، كل مباراة في الدوري هنا قابلة لكل النتائج لا يوجد فارق كبير بين الأندية ما يجعل التنافس صعبا للغاية.

أخيرا، هل ترغب أو تفكر في أن تعود يوما إلى الدوري السعودي؟

لم يقع في الفخ وقال لن أجيب عن هذا النوع من الأسئلة ، وكما قلت أنا لاعب محترف في الجزيرة وكل تفكيري يتركز على خدمة هذا النادي ، وأنا سعيد بوجودي معه وأتمنى أن أقدم مستويات جيدة في الفترة المقبلة مع عودة اللاعبين المصابين في الفريق.

اليوناني دونيس يكسر الرقم الذي احتفظ به كوزمين لسنوات

كسر المدرب اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني لفريق الهلال, رقم مدرب الفريق السابق الروماني كوزمين اولاريو في الانتصارات المتتالية, عندما حقق انتصاره الرابع على التوالي في مباريات الديربي ضد الجار النصر, بقيادته الفريق الأزرق للفوز بهدفين دون مقابل في الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وحقق دونيس مع الهلال اربع انتصارات متتالية بدأها بالفوز في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي, ثم اتبعها بالفوز بكأس السوبر في لندن, واستمر في طريقه هذا الموسم ليسجل انتصاراين في الذهاب والاياب بمسابقة الدوري.

وكان الروماني كوزمين قد سجل ثلاث انتصارات متتالية على النصر في مباريات الديربي, خلال الفترة السابقة التي قاد فيها الهلال فنياً.

الملكي يواصل تدريباته .. وعودت جحفلي وكعبي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الإعتيادية عصر اليوم السبت حيث تركز المران بقيادة مدير الجهاز الفني “جوريجوس دونيس” على تدريبات تكنيكية تبعها تدريبات على التمرير السليم والضغط على حامل الكرة ، اختتم بعدها التدريبات بتمارين التسديد على المرمى ولم تشهد التدريبات مشاركة اللاعب “ناصر الشمراني” حيث قدم عذر مسبق لمدرب الفريق “دونيس” مساء أمس ، وتابع التدريبات رئيس مجلس إدارة النادي الأمير “نواف بن سعد” وأعضاء الشرف الأمير “خالد بن محمد” والأمير “فهد بن محمد” بالإضافة الى عدد من أعضاء مجلس الإدارة .
ومن جانبه أنهى اللاعبان ( محمد جحفلي – وخالد كعبي ) برنامجهم التأهيلي المعد مسبقاً ومن المنتظر مشاركتهم غداً بالتدريبات الجماعية في حين واصل ( نواف العابد – كارلوس إداواردو ) برنامجهم العلاجي .

يذكر بأن الفريق سيؤدي غداً عصراً مراناً مغلقاً قبل مغادرته بطائرة خاصة تكفلة بها إدارة النادي إلى “أبو ظبي” لمواجهة مضيفه “الجزيرة الإماراتي” مساء يوم الثلاثاء المقبل .