أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 13-3-2016 بالصحف العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 13-3-2016 بالصحف العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 13 مارس, 2016

أنصار ومشجعي النادي الملكي ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم كم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأحد 13-3-2016 من خلال متابعتنا للصحافة العالمية لهذا اليوم ، حيث نُطلعكم على آخر أخبار الفريق الأول وتحضيراته استعداداً للمباراة الهامة أمام فريق لاس بالماس ضمن الجولة التاسعة والعشرين لليغا الاسبانية ، كما ننقل لكم كل ما هو جديد من أخبار عن اللاعبين والنادي .

زيدان : سعيد من أجل بنزيما ودانيلو محترف

ظهر المدير الفني الفرنسي لريال مدريد ، زين الدين زيدان ، لوسائل الإعلام في قاعات البرنابيو للحديث عن المباراة التي ستجمع الفريق يوم الأحد مع لاس بالماس في منافسات الدوري الإسباني .

زيدان :” بعد ثلاث انتصارات كل شئ يسير على نحو أفضل ، الفوز هو كل شئ ، نأمل الوصول إلى عدد جيد في الإنتصارات ” .

زيدان :” سعيد من أجل بنزيما ، لقد تحدثنا وعلينا أن ننتظر ، إنه يبدو جيد وتدرب لوحده ” .

زيدان :” الفكرة هي أن يكون بنزيما معنا الأسبوع المقبل ”

زيدان :” نادال رجل نبيل ، لديه قيم نعرفها جميعاً ، أشعر بالضيق لما يقولونه في فرنسا “.

زيدان :” جميع الناس يحبون الرياضيين مثل نادال إنه يظهر ذلك دائما “.

زيدان :” أنا لا أخطط لأي توقيع ، أنا لا أعرف ما سيحدث غداً ، أنا سعيد مع الحراس الثلاثة الذين معنا في الفريق “.

زيدان :” لا أحد تحدث حول مارسيلو ، ما يقال عن دونجا مجرد كذب “.

زيدان :” لقد تحدثت قليلا مع كريم ، الآن يمكنه ان يساعد المنتخب الفرنسي بكل ما لديه ” .

زيدان :” هناك عدد أقل من الإصابات الآن والفكر هي عدم وجود الإصابات ، الآن فقط كريم هو المصاب ” .

زيدان :” لا أعرف ما سيحدث في الصيف من التعاقدات ، دائما ما أقول ذلك ” .

زيدان :” في الوقت الحالي كاسميرو من يلعب ، قد يكون هناك بعض التغييرات ، كل هذه الامور هامة جداً ” .

زيدان :” سوف نضع أفضل فريق من أجل الفوز بالمباراة ” .

زيدان :” لا أحد من البرازيل تحدث معنا بشأن مارسيلو ” .

زيدان :” أرى مستقبل فاران في ريال مدريد ” .

زيدان :” أرى فاران على ما يرام ، إنه يتحسن يوما بعد يوم ” .

زيدان :” باريس ؟ لقد لعبوا مباراة جيدة في دوري الأبطال ، لكني أهتم بمباراة لاس بالماس ” .

زيدان :” أنا سعيد مع دانيلو ، إنه ملتزم جدا عندما لا يلعب ، جميع اللاعبين مهمين لنا ” .

زيدان :” هناك عدد من اللاعبين الذين يجب أن أختار من بينهم ، دانيلو محترف جدا ” .

زيدان يستدعي 19 لاعباً لمواجهة لاس بالماس

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق المستدعاة والمكونة من 19 لاعباً لمواجهة لاس بالماس على ملعب جران كاناريا اليوم الأحد في إطار منافسات الأسبوع الـ29 من منافسات الليغا الإسبانية وشهدت القائمة غياب كلاً بنزيما بسبب الإصابة ، وكروس وخيميس رودريغيز بقرار فني، بينما شهدت تواجد الفارو اربيلوا .

القائمة المستدعاة :-

حراسة المرمى : كيلور نافاس ، كيكو كاسيا ، روبن يانيز

خط الدفاع : فاران ، بيبي ، راموس ، مارسيلو ، كارفخال ، ناتشو ، أربيلوا

خط الوسط : كاسيميرو ، كوفاسيتش ، مودريتش ، بيل ، إيسكو

خط الهجوم : كريستيانو رونالدو ، لوكاس فاسكيز ، بورخا مايورال ، خيسي رودريغيز .

بيان رسمي
ريال مدريد يقدم الدعم الكامل للعضو الشرفي في النادي نادال

أصدر نادي ريال مدريد قبل قليل عبر موقعه الإلكتروني الرسمي بيان رسمي يؤكد فيه دعمه الكامل لعضو النادي الشرفي ولاعب التنس رافا نادال ، وقال ريال مدريد في بيانه ان نادال بلا أدنى شك أحد أعظم الرياضيين في إسبانيا والعالم عبر كل العصور .

وقال النادي في بيانه أيضاً إن رافا نادال يمثل القيم الأساسية للرياضة من خلال سلوكه المثالي وموهبته ومستوياته المذهلة من الالتزام ، ووصف ريال مدريد الهجمات على رافا نادال من قبل وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة روزلين باشلو بغير المبررة والمقبولة .

نادي ريال مدريد يعتز ويفخر بارتباط نادال بنادي ريال مدريد ويرى فيه رمزاً لأفضل ما تقدمه الرياضة ، وقال النادي إن نادال شخص يثير الإعجاب ومحبوب من ملايين المشجعين حول العالم ، وإن نادي ريال مدريد يقف الى جانبه ويقدم له الدعم الكامل .

رونالدو كابوس خافي فاراس حارس لاس بالماس

يعتبر الحارس خافي فاراس حارس نادي لاس بالماس الذي سيواجه ريال مدريد اليوم الاحد على ملعب غران كاناريا لقمة سائغة في فم هداف الفريق الاول بنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، حيث يعتبر رونالدو كابوس للحارس الذي سجل في شباكه 11 هدف في 5 مباريات مع الفرق التي لعب لها الحارس خافي .

أهداف كريستيانو رونالدو ضد ڤاراس بدأت عام 2011 حين سجل سوبر هاتريك مساهماً في الفوز 6-2 على إشبيلية وقتها ، نادي ريال مدريد كرر الفوز على إشبيلية موسم 2011/12 وبنفس النتيجة 6-2 وسجل حينها كريستيانو هاتريك في مرمى ڤاراس .

في مباراة العودة بنفس موسم 2011/12 بملعب سانتياغو بيرنابيو، سجل رونالدو هدف وحيد ضد ڤاراس مساهماً بالفوز 3-0 على إشبيلية .

كريستيانو عاد لهز شباك خافي ڤاراس مع سيلتا فيغو في موسم 2012/13 حين سجل ثنائية مساهماً بالفوز 2-1 ، رونالدو غاب عن هز شباك فاراس لموسمين قبل أن يعود للتسجيل في مرماه هذا الموسم في الفوز 3-1 ضد لاس بالماس بمباراة الذهاب على البرنابيو .

راموس : مستعدون لمباراة لاس بالماس ، هلا مدريد

قام مدافع وقائد النادي الملكي سيرجيو راموس بنشر صورة حماسية له رفقة أعضاء الفريق من تدريبات اليوم على حسابه الرسمي في شبكة التواصل الإجتماعي وعنون عليها قائلاً ” مستعدون للمباراة ، هلا مدريد ” في إشارة منه للمباراة أمام لاس بالماس مساء اليوم .

وفقاً لإستفتاء صحيفة ماركا
الجماهير تريد ليفاندوفسكي وبوغبا ، وترفض نيمار ودي خيا

أجرت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من ريال مدريد إستفتاء عبر موقعها الإلكتروني حول الأسماء التي يمكن أن يتعاقد معها ريال مدريد الصيف المقبل ، ونشرت الصحيفة قائمة بأسماء اللاعبين الموجودين على جدول أعمال ريال مدريد وأمكانية التعاقد معهم الموسم المقبل ، وهم دي خيا ، ريكاردو رودريغيز ، دافيد الابا ، ستونز ، لابورت ، ماركينيوس ، بوغبا ، ساني ، هازارد ، ليفاندوفسكي ، أوباميانغ .

ووفقاً للإستفتاء فإن 68% من الجماهير لا ترى ضرورة للتعاقد مع الحارس دافيد دي خيا في ظل وجود وتألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مع ريال مدريد هذا الموسم .

اما عن مركز المدافع الايسر ، فإن الغالبية تفضل لاعب بايرن ميونخ الألماني دافيد ألابا على حساب ريكاردو رودريغيز كما قالت صحيفة الماركا .

اما عن لاعبي خط الوسط فإن 61% من الجماهير تفضل بول بوغبا لاعب نادي يوفينتوس الإيطالي على حساب ادين هازارد لاعب تشيلسي الذي قدم موسماً سيئاً مع تشيلسي و تحصل على نسبة أصوات 26% .

وأخيراً المهاجم الذي تفضله الجماهير ليكون مدريدياً الموسم المقبل هو البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني ، وقالت الصحيفة إن الجماهير تفضل ليفاندوفسكي على حساب أوباميانغ والبرازيلي نيمار الذي تحصل على أقل نسبة من الأصوات .