أخبار نادي النصر اليوم الخميس 10-3-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار نادي النصر اليوم الخميس 10-3-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 10 مارس, 2016

الجمهور النصراوي ، زوارنا الكرام ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نقدم لكم أخبار نادي النصر اليوم الخميس 10-3-2016 ، حيث تتعرفون على كل أخباراة المباراة المرتقبة أمام الهلال بديربي العاصمة الرياض ، ننقل لكم أخبار الفريق الأول والمدرب كانيدا وأخبار اللاعبين وادارة النادي ، وكل الاستعدادات والتحضيرات لمباراة الفريق المنتظرة أمام الهلال بالجولة 20 بدوري عبداللطيف جميل مساء اليوم .

ديربي الرياض يشتعل بين استعادة الصدارة والبحث عن الهوية

يلتقي مساء الخميس فريقا الهلال والنصر على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاح لقاءات الجولة الـعشرون للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

ويدخل الهلال اللقاء وهو يحتل المركز الثاني بـ41 نقطة ساعياً للعودة للانتصارات التي فقدها آخر ثلاث جولات بتعادل وخسارتين , ليفقد على إثرها الصدارة لصالح الأهلي وبالتالي فإن مواجهة الغد تمثل منعطفاُ مهماً للفريق إذا ما أراد المنافسة على اللقب .

وفي المقابل يسعى النصر “حامل اللقب ” لمسح الصورة غير الجيدة التي ظهر بها هذا الموسم رغم أنه بطل المسابقة في العاميين الأخيرين ما أبعده عن المنافسة بـحصوله على 25 نقطة في المركز الثامن , وتحقيق الفوز على الهلال والعودة إلى مستواه المعهود رغم أن الفرصة ضئيلة جداً في تحقيق اللقب ولذلك يسعى لاحتلال أحد المراكز المؤهلة مباشرة لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

النصر مطالب بتحقيق تصريحات الاسطورة

أصبحت نجوم نادي النصر مطالبة بتحقيق تصريح الأسطورة “ماجد عبد الله” والذي طالبهم بتعويض الاخفاق في الدوري من خلال تحقيق بطولة كأس الملك.

وقال فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق”على إدارة النصر ولاعبيه ان يأخذوا تصريح الأسطورة ماجد على محمل الجد ويعوضوا الدوري بالكأس المنافسين متواجدين احدهم في الديربي والأخرين في الكأس”.

وتأمل جماهير النصر في نجاح نجومها في مصالحتهم بتحقيق الفوز أمام الهلال في الديربي اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وذلك علي ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

السهلاوي والبحث عن فك صيامه التهديفي أمام خصمه المفضل

يبحث مهاجم نادي النصر محمد السهلاوي عن الرد على الانتقادات التي يتعرض لها بقوة في الموسم الحالي وذلك عندما يواجه أحد أبرز خصومه المفضلة نادي الهلال.

وتشير الأرقام ان السهلاوي هز شباك الهلال في ثمانية مناسبات في آخر ثمانيات مباريات ضد الهلال.

وفي آخر10 مباريات للنصر ضد الهلال سجل العالمي في 10 مناسبات من بينها ثمانية للسهلاوي .

وسجل محمد السهلاوي 9 أهداف أمام الفيصلي في الدوري ولم يسجل في أي فريق اكثر من ذلك سوى في شباك الهلال 10 مرات.

ويعاني السهلاوي من عدم تسجيله أي هدف في دوري جميل في عام 2016 حيث سجل آخر أهدافه في شباك الهلال في الدور الأول من الموسم الحالي في خسارة النصر1-2 في 24 ديسمبر 2015.

وكان السهلاي قد سجل ثنائيتين هذا الموسم بجانب هدف الهلال حيث هز الشباك في 21 نوفمبر 2015 في التعادل 3-3 ضد التعاون عندما سجل ثنائية في شباك فايز السبيعي كما أحرز ثنائية في الفوز بهدفين ضد الوحدة في 29 أكتوبر2015.

ويتوقف السهلاوي آسيويا عن التسجيل مذ 1768 يوما حيث كان آخر هدف سجله السهلاوي في شباك باختاكور الأوزبكي في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم 4 /مايو/ 2011 م على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض لصالح المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2011 في الدقيقة 61 .

نصراوي سابق:الديربي أخطر 3 نقاط للهلال

وصف لاعب نادي النصر السابق ابراهيم العيسى.مواجهة الديربي بأنها الأخطر لفريق الهلال في الموسم الحالي.

وقال العيسى” مباراة الديربي تعتبر أخطر 3 نقاط لـ الهلال بسبب منافسته على اللقب وخسارة المباراة تعني ابتعاد الأهلي في الصدارة”.

وأكمل” انخفاض مستوى النصر بسبب خطأ مشترك من رئيس النادي والجهاز الإداري بداية من سوء الإعداد وخسارة كأس السوبر أمام الهلال”.

وأضاف” سواء فاز النصر على الهلال أو لم يفز لن يعود الفريق كبطل هذا الموسم”.

وتابع”المباراة تعتمد على اللاعبين أولاً ومن ثم مدرب الفريق من الناحية الفنية واختيار طريقة تناسب المباراة.”.

وأنهى تصريحاته” اللاعبين الكبار يستغلون مباريات الديربي لمصالحة جماهيرهم”.

حراس النصر يطيحون ب«العقرب» الكولومبي

كشفت مصادر “الرياض” أن إدارة النصر قررت عدم تجديد عقد مدرب الحراس الكولومبي خوسيه هيغيتا الملقب ب”العقرب” الذي ينتهي بعد ثلاثة أشهر بعد انخفاض المستوى الفني للحراس عبدالله العنزي وحسين شيعان ومتعب شراحيلي وعبدالله الشمري الذي تمت إعارته إلى الفيحاء حتى نهاية الموسم.

الجدير ذكره أن هيغيتا يشرف على تدريب حراس النصر منذ آواخر عام ٢٠١١م، بعدما طالب ابن جلدته السابق ماتورانا بأهمية تواجده ضمن الطاقم الفني. من جهة ثانية أبلغت إدارة لخويا القطري نظيرتها في النصر بموعد وصول البعثة إلى الرياض الاثنين المقبل، استعدادا لمواجهة الأخير في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا الأربعاء المقبل.

جلال قادري: الديربي فرصة النصر لمصالحة الجماهير

يرى المدرب الوطني جلال قادري ان مواجهة الديربي بين النصر والهلال فرصة كبيرة لنجوم فريق المدرب الاسباني راؤول كانيدا من أجل مصالحة الجماهير.

وقال قادري” المباراة مهمة لكلا الفريقين مع فارق الطموحات وهي فرصة لـ النصر لمصالحة جماهيرة بعد النتائج الغير مرضية في الفترة الأخيرة”.

وتابع” الهلال لدية اتقان تكتيكي وقوة كبيرة في الأطراف وتميز للظهير الأيسر الزوري وتألق ادواردو والفرج والميدا في الدور الأول”.
وأضاف” تحقيق النصر لبطولة الدوري مرتين وكأس ولي العهد قلل من الحماس لدى اللاعبين في الرغبة في تحقيق البطولات هذا الموسم.”.
وأنهى تصريحاته” متى ما كان أدريان في يومه بالإضافة إلى فاعلية ماركينوس على الأطراف وغالب والجبرين في منتصف الملعب سيشكلون قوة لـ النصر”.