أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 10-3-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 10-3-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 10 مارس, 2016

عشاق وأنصار الريال ، زورانا الأكارم ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس 10-3-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما تداولته الصحف الاسبانية والعالمية عن النادي الملكي اليوم ، كما تتعرفون على أخبار الفريق الأول واللاعبين ، لتكونوا على معرفة بكل جديد داخل صفوف الميرينغي أول بأول .

كرستيانو : لا نخشى من سيكون خصمنا القادم

تحدث البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ، لوسائل الإعلام عقب فوز فريقه يوم أمس على روما للمرة الثانية على التوالي وتأهل الفريق للدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا .

وعن خصم الفريق المقبل في البطولة قال :” نحن لا نهتم ولا نخشى أحداً ، علينا أن ننتظر ، لا زال هناك الكثير من المباريات في دوري أبطال أوروبا ، الأدوار القادمة ستكون مثيرة ، نحن جاهزون ونسير في الطريق الصحيح ، لكننا نفتقد للاستمرارية ، لدينا الطموح ونحتاج القليل من الحظ وسنحصل على ما نريد ” .

وتابع :” كيلور نافاس هو أفضل لاعب في الفريق ، لقد كان دوره حاسماً ، إنه يقوم بعمل جيد ، وأنا سعيد من أجله ” .

وأضاف :” بيل عاد بشكل جيد للفريق بعد غياب دام طويلاً ، ولوكاس فاسكويز يقدم أداءاً رائعاً معنا ، إنه يلعب بشكل جيد ويقاتل على كل شئ “.

وأخيراً قال :” أنا أشعر بالدعم من الجماهير ، نحن ممتنون لهم ” .

ريال مدريد يتفق مع مهاجم الموسم المقبل

لا زالت الصحف والتقارير تشير إلى أن ريال مدريد يسعى لضم مهاجم الموسم المقبل ليكون بديلا وزميلاً لكريم بنزيما الفرنسي ، المهاجم الوحيد في صفوف ريال مدريد منذ عدة مواسم .

صحيفة إكسبرس الألمانية أكدت أن ريال مدريد اتفق مع نادي بروسيا دورتموند الألماني لضم المهاجم الغابوني في الفريق الألماني ، بيير إيمريك أوباميانغ لصفوف الفريق الموسم المقبل ، بحيث سيدفع الفريق الملكي 100 مليون يورو لضم المهاجم صاحب الـ26 عاماً.

اللاعب نفسه كان قد اعترف في مقابلة صحفية قبل أسبوعين مع صحيفة ليكيب الفرنسية أنه وعد جده الذي توفى العام الماضي بأنه سيلعب في ريال مدريد يوماً ما ، فهو يحب الفريق الملكي وكان متابعاً له في السابق .

النادي الألماني كان قد نفى أي اتصالات مع أي نادي أوروبي من الذين يطمعون لضم المهاجم الألماني ، مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند أيضاً نفى أن يكون هناك اي اتفاق مع ريال مدريد لنقل المهاجم الغابوني لصفوف الفريق الملكي ، وقال لصحيفة بيلد الألماني :” هذه سخافة لا يوجد هناك أي اتفاق بيننا ” .

كروس : زيدان يثق بي ، ولدينا علاقة كبيرة

عقب إنتصار ريال مدريد على ذئاب روما في ملعب البرنابيو ، تحدث الأنيق الألماني تون كروس نجم ريال مدريد لوسائل الاعلام ، وقد أبرز الألماني عمق العلاقة بينه وبين مدربه زيدان بوصفه له بأنه مدرب عظيم ، وقال كروس أنه يجب استغلال ما تبقى من مباريات الدوري من أجل تحسن الفريق والأستعداد لدوري الأبطال .

كما وأشاد الألماني بزميله في النادي كاسيميرو حيث قال يتغير أسلوب لعبنا قليلاً حينما يلعب كاسيميرو ويعطينا المزيد من الأمان ولكن الدفاع لا يعتمد على لاعب واحد بل على الفريق بأكمله .

وعن زيدان قال كروس ، لقد كان لاعب عظيم ، وهو الان مدرب عظيم ، يثق بي وببقية اللاعبين ، وأمتلك علاقة كبيرة معه .

وعن دوري الأبطال وفرصة الفوز باللقب ، قال الألماني ، أصبح من الصعب الفوز بالليغا ودوري الأبطال هي فرصتنا ولكن الفوز باللقب ليس سهل نحن سعداء لتواجدنا في الدور ربع النهائي ويجب أن نستغل ما تبقى من مباريات الدوري لتحسين وضعنا .

كاسيميرو : انا مستعد للتضحية بحياتي في أرض الملعب

عقب انتصار ريال مدريد على ضيفه روما الإيطالي في ملعب سانتياغو برنابيو وتأهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال ،تحدث لاعب ريال مدريد الشاب كاسيميرو لوسائل الاعلام حيث عبر اللاعب عن سعادته بعبور الفريق للدور المقبل ، واعترف بأنه يود اللعب دائماً لكنه يحترم قرارات المدرب .

وعن روما قال كاسيميرو انه منافس كبير ولديه تقاليد في دوري الأبطال ولكن الأهم من ذلك عبورنا وشباكنا نظيفة ، والآن حان وقت التركيز على الليغا .

وعن مدربه زيدان ، قال كاسيميرو ، زيدان هو مدرب كبير وقال بالطبع انا أريد اللعب دائماً ولكن علينا أن نحترم قرارات المدرب ، وقال كاسيميرو زيدان مدرب عظيم وهو يعرف ما يفعله ويعرف أنني على استعداد للتضحية بحياتي في أرض الملعب ، ومع توالي المباريات تدريجياً سأستعيد النسق .

وعن زميليه بالفريق كروس ومودريتش ، قال كاسيميرو هما لاعبين كبار لعلاج الكرة لأنهم يعرفون جيداً كيفية التحرك في المنطقة ، ولكن بغض النظر عمن يلعب ريال مدريد يمتلك لاعبين جيدين ونحن نسير بالطريق الصحيح للفوز .

وعن دعم جماهير البرنابيو ، قال كاسيميرو اذا وقفت الجماهير بجانبنا دائماً كما فعلت اليوم فسيكون الفوز أسهل دائماً ، وأنا اعتقد بأنهم دائما معنا ، وجعل الجماهير تدعمنا تعتمد علينا نحن علينا تقديم المستويات الجيدة وعلينا أن نكون معا من أجل مصلحة ريال مدريد .

وحول المنافس في الدور ربع النهائي ، قال كاسيميرو ، نحن نتحدث عن الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال ، ولا يمكننا اختيار منافسنا ، ولكن يتوجب علينا الفوز أي كان الخصم .

تحديد قرعة دوري ابطأل أوروبا لدور ربع النهائي

سيعرف ريال مدريد منافسه بدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبل، 18 مارس. وستجرى القرعة في مدينة نيون السويسرية اعتباراً من الساعة 12:00 ظهراً. وستكون قرعة مفتوحة دون رؤوس مجموعات. وعليه فقد تسفر القرعة عن مواجهات بين أندية تلعب في الدوري نفسه.

وستقام مباريات الذهاب بدور الثمانية يومي 5 و6 أبريل المقبل، فيما ستقام مباريات الإياب يومي 12 و13 من الشهر نفسه. وقد التحق بركب المتأهلين للدور المقبل، إلى جانب ريال مدريد ، فريق فولفسبورج الألماني بعد إطاحته بفريق جنك ، اضافة لفريق باريس سان جيرمان الذي أقصى تشيلسي ، وبنفيكا الذي تأهل على حساب زينت الروسي ، أما المنافسون المحتملون الآخرون فهم الفائزون في المواجهات التي ستجمع بين أرسنال-برشلونة ، يوفنتوس-بايرن ، ايندهوفن-أتلتيكو مدريد ، دينامو كييف-مانشستر سيتي .

توتي : أسفي الوحيد هو أني لم أذهب لريال مدريد

على الرغم من سقوط نادي روما الإيطالي أمام ريال مدريد وإقصائه من بطولة دوري الأبطال الا أن قائد نادي العاصمة الإيطالي خرج سعيداً الي المنطقة المختلطة وتحدث لوسائل الاعلام ، وقال فرانشيسكو توتي لقد تأثرت كثيراً بتحية واستقبال جماهير ملعب البرنابيو لي وقال أن هذا الاستقبال سيبقى ذكرى رائعة بالنسبة له .

ابرز ما جاء في تصريحات توتي :

حول استقبال الجماهير له ، قال هذا الملعب لا يصدق ، لقد كان استقبال ضخم ومشوق ،وسيبقى هذا الاستقبال ذكرى رائعة بالنسبة لي .

وحول عدم انضمامه واللعب لصفوف ريال مدريد قال قائد نادي روما ، ان الشيء الوحيد الذي أسف عليه هو عدم إنضمامي لريال مدريد .