أخبار الزمالك بالصحف والمواقع الرياضية اليوم الأربعاء 9-3-2016

أخبار الزمالك بالصحف والمواقع الرياضية اليوم الأربعاء 9-3-2016
| بواسطة : user6 | بتاريخ 9 مارس, 2016

جماهير الفارس الأبيض ، زوارنا ومتابعينا في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء9-3-2016 ، حيث تتعرفون على أخبار الفريق الأول واستعداداته للمباراة المرتقبة أمام فريق يونيون دوالا الكاميروني بذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، كما ننقل لكم كل جديد من أحداث داخل نادي الزمالك اليوم .

عن دوري الأبطال .. ماكليش : حلم يداعبنا .. تيجانا : ضربة البداية مهمة

وصل صباح الثلاثاء إلى القاهرة فرانك توتال مخطط الأحمال و المدرب المساعد للمدير الفني للزمالك اليكس ماكليش أو شارك في تدريب الفريق الختامي استعداداً للقاء دوالا الكاميروني الأحد بدوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم .

جاء التدريب وسط جدية ورغبة وإصرار من جميع اللاعبين علي تقديم عرض جيد في بطولة دوري الأبطال ، وحرص الاسكتلندي اليكس ماكليش المدير الفني للزمالك و محلل الأداء موسى الحبشي علي دراسة فريق داولا بطل الكاميرون بعد الحصول على تسجيلات لمباريات المنافس الأخيرة .

وأعرب ماكليش عن تفاؤله بعودة الانتصارات سريعاً للفريق الأبيض بعد الفوز في اللقاء السابق بالدوري أمام المقاولون العرب ووصف نقاط المباراة والفوز بأنها دفعة معنوية نحو الإمام قبل بدء الفريق مسيرته الإفريقية بدوري الأبطال البطولة الأم المؤهلة إلى كأس العالم للأندية.

وأضاف ماكليش أنه يحلم بالكثير مع قلعة الأبيض وهدفه حصد البطولات وإسعاد الجماهير مطالباً عشاق الأبيض بالصبر عليه مشدداً على أن الزمالك يمتلك كوكبة من النجوم القادرة علي تحقيق أحلام الجماهير وإدارة قوية داعمة للفريق .

ومن جانبه أكد إسماعيل يوسف “تيجانا” رئيس جهاز الكرة بالنادي أن ضربة البداية في المنافسات الكبير مهمة جداً ولذلك فأن الزمالك يركز بقوة في لقاء دوالا الكاميروني ولا يهتم بالظروف الصعبة التي يمر بها سواء من سفر أو تنقلات بين مدن الكاميرون وتابع يوسف قائلا : ثقتي كبيرة في إمكانات وقدرات لاعبي الزمالك علي تحقيق أحلام الجماهير خاصة وأنهم يدركون أن جمهور هم يحلم بعودة الفريق لمنصة التتويج القارية التي يغيب عنها منذ فترة بعيدة ومثلما نجح هذا الجيل في الفوز بالدوري المحلي بعد سنوات هجر ورغبة هو قادر أيضاً على تحقيق الحلم الإفريقي وبلوغ كأس العالم للأندية .

من ناحية أخري أكد المستشار احمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي أن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي مهدد بعدم السفر للعب مباراة السوبر الإفريقي في تونس و المؤهلة لكاس العالم للأندية و كذلك سفر فريق الطائرة لليونان مهدد أيضاً بسبب الحجز على أموال النادي.

ماكليش : سنواجه دوالا بالكاميرون بحثا عن تحقيق الفوز

اعلن الاسكتلندى اليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك ان فريقه سيخوض مباراة الذهاب امام نادى يونيون دوالا بحثا عن تحقيق الفوز حتى يسهل من مهمته بلقاء العودة الذى يقام يوم ١٩ من الشهر الجارى بالقاهرة .

يذكر ان مباراة الذهاب بين الزمالك ودوالا ستقام يوم الاحد بدور ال ٣٢ من بطولة دورى ابطال افريقيا .

لاعبو الزمالك يتعاهدون على تحقيق المكسب امام يونيون دوالا

تعاهد لاعبو الزمالك فيما بينهم على تحقيق المكسب بمباراة يوم الاحد التى ستجمعهم بفريق يونيون دوالا الكاميرونى بذهاب دور ال ٣٢ من بطولة دورى ابطال افريقيا .

وذلك حتى تكون بدايتهم قوية فى البطولة الاقوى قاريا كما انهم اذا حققوا المكسب فان ذلك سوف يسهل من مهمتهم بلقاء العودة الذى يقام بالقاهرة بملعب بتروسبورت يوم ١٩ المقبل .

بأمر مرتضى .. أيمن حفني يغادر مع بعثة الزمالك إلى الكاميرون

غادر أيمن حفني نجم الزمالك مع بعثة فريق الكرة إلى الكاميرون استعداداً لمواجهة دوالا في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا .

جاء سفر حفني بناء على تعليمات مباشرة من المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بعدما حاول اللاعب الهروب من الرحلة الشاقة بحجة الإصابة وهو ما كشفت عنه التقارير الطبية التي أجريت له وأثبتت سلامته .

مرتضى منصور : رغم محاولات هدم الزمالك لن أسمح بسقوطه

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية لفك الحجز على أرصدة النادي والمضي في المسيرة التي بدأها لتحقيق جميع البطولات على مستوى المسابقات.

وأكد منصور، أن النادي لن يسقط رغم كل محاولات هدمه، مشدداً على تصديه لأي محاولة تنال من النادي واستقراره.

وأضاف رئيس الزمالك أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأربعاء ، قائلاً “هاخد الصحفيين يعزموني بكرة في أي مكان ونعمل المؤتمر” ، مضيفاً لا اريد أن أقحم البرلمان في “خناقة بلدي” كما فعل ممدوح عباس من قبل.

يذكر أن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق نجح في الحصول على حكم محكمة بوقف أرصدة الزمالك في البنوك.

وزير الرياضة يتعهد بدعم الزمالك والحفاظ على استقراره

تعهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بالتدخل لدعم نادي الزمالك ، الحفاظ على استقرار القلعة البيضاء، في ظل اقتراب الفريق من بدء مشواره في دوري أبطال أفريقيا.

واستقبل وزير الرياضة عصر اليوم الثلاثاء مجموعه من قدامى الزمالك وأبرزهم أحمد رفعت ومحمود الخواجة وأحمد عبد الحليم وعمر النور وسمير محمد علي، بناءً على طلبهم لإنقاذ النادي الأبيض من الأزمة التي يمر بها نتيجة الحجز على أرصدته.

جلسة بين مدير الكرة بالزمالك و المدرب العام للاهلى بالمطار

عقد اسماعيل يوسف ( تيجانا ) مدير الكرة بنادى الزمالك و اسامه عرابى المدرب العام بالنادى الاهلى جلسة سويا بمطار القاهرة خلال استعدادهما للسفر للعاصمة الاثيوبية اديس ابابا
ودار حوار الثنائى حول الذكريات التى تجمعهما سويا عندما كانا لاعبان بصفوف منتخب مصر بمونديال ايطاليا سنة ١٩٩٠ .