أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 9-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 9-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 9 مارس, 2016

موقع لاين نيوز يقدم لعشاق البرسا ، نشرة أخبار نادي برشلونة اليوم الأربعاء 9-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية ، حيث نتابع معكم أخبار الفريق الأول واستعداداته للمباريات القادمة بالليغا ومباراة ارسنال بإياب دور الأت16 بدوري ابطال اوروبا ، لتكونوا على اطلاع بكل جديد داخل القلعة الكاتالونية .

السبورت تكشف عن الاتفاق بين انريكي ونيمار

بعد ان اوقف لمباراة بسبب حصوله على بطاقة خامسة في فاييكاس، ذهب نيمار إلى مدرب الفريق لويس انريكي والقادة ذو الوزن الثقيل في غرفة الملابس من اجل طلب اذن اجازة السفر إلى البرازيل، هذا ما كشفت عنه صحيفة السبورت المقربة من اسوار الكامب نو.

الصيحفة الكاتالونية تقول ان اول اجتماع كان بين نيمار وانريكي بعد ان حصل البرازيلي على البطاقة الخامسة في فاييكاس وبالتالي الغياب عن زيارة ايبوروا، وطلب اللاعب من مدربه الاذن من اجل السفر إلى البرازيل والاستفادة من اسبوع بدون مباريات للفريق.

هدف نيمار كان الغياب لخمسة ايام، وكسر حصة مران واحدة صباح الاثنين، لذلك سافر مساء السبت، على ان يعود الاربعاء ليكون حاضرا صباح الخميس في حصة المران.

لويس انريكي، منح حرية واسعة للاعبيه، وخاصة الترايدنت، فبعد ان طلب البرازيلي الاذن من اللوتشو، حثه المدرب على فعل نفس الشيء مع قادة الفريق انييستا وميسي وبوسكيتس وماسكيرانو، وبالفعل تم تقبل هذا الامر بصدر رحب من الجميع.

البارسا يمكن ان يحسم الليغا في وقت قريب

(نريد وضع اللمسات الأخيرة على الدوري في أقرب وقت ممكن)، قال جيرارد بيكيه لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة ضد إيبار، وهذا الهدف يمكن تحقيقه في حوالي شهر واحد فقط، قبل 10 ابريل، عندما يواجه اشد الخصوم في المسابقة، بعد استضافة خيتافي، على فريق اللوتشو زيارة المادريغال، ومن ثم استضافة ريال مدريد، وهما المنافسان اللذان يقعان في منطقة ابطال اوروبا على جدول الترتيب.

ميدان فياريال تاريخيا يعتبر حركة معقدة، على الرغم من أن برشلونة فاز تحت قيادة اللوتشو هناك في الليغا (0-1) والكاس (1-3) الموسم الماضي، وبعد زيارة ملعب الغواصات يأتي ريال مدريد إلى كامب نو، وعلى الرغم من فارق النقاط الكبير بين الغريمين إلا انه كلاسيكو، والنادي الابيض القابع في المركز الثالث يريد اعطاء الفرح لمشجعيه.

ولكن لا يمكن نسيان عقدة ملعب انويتا، حيث لم يفز برشلونة هناك منذ ان صعد سوسيداد إلى الدرجة الاولى عام 2010، وهم خمسة مواسم متتالية لم يحقق البلاوغرانا اي فوز في الليغا على ارض سان سيباستيان، بالإضافة إلى ذلك هذه المواجهة تقع بين مباراتي ربع نهائي الابطال في حال تجاوز رجال اللوتشو فريق ارسنال، وتجدر الاشارة إلى ان اخر مباراة في ارض سوسيداد خسرها الكتلان بهدف عكسي من ألبا، وكانت نقطة تحول نحو الحصول على الثلاثية التاريخية الموسم الماضي.

وايضاً، هناك زيارة إلى كامب نو من فالنسيا، وايضا خيخون واسبانيول، اما المباريات البعيدة عن الديار ستكون ضد ديبورتيفو، ريال بيتيس وغرناطة.

نيمار: من هؤلاء حصلت على القوة للفوز بالألقاب مع برشلونة

نيمار الذي يتواجد في البرازيل، شارك في العديد من الفعاليات هناك، واحتكر اهتمام كل وسائل الإعلام، وخلال زيارة قام بها لمعهد (Projeto Neymar JR)، اتيحت له الفرصة بالتحدث لبضع ساعات مع 240 طفلا مسجلين في ذلك المعهد.

نيمار الذي تبادل الدردشة مع الاطفال في المعهد، قال في تصريح نشر على الموقع الالكتروني الرسمي لهذا المعهد “أن تكون مع هؤلاء الأطفال يعني منحك القوة للفوز بالألقاب مع برشلونة”.

ليو وماسكيرانو في قائمة تاتا لتصفيات كأس العالم

أعلن تاتا مارتينو مدرب منتخب الارجنتين، عن قائمة الفريق التي سوف تواجه كل من منتخبي بوليفيا و منتخب تشيلي، ذلك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا عام 2018، القائمة شهدت من برشلونة، تواجد خافيير ماسكيرانو وليونيل ميسي.

منتخب التانجو، سوف يخوض المباراة ضد المنتخب التشيلي في 24 مارس على ملعب سانتياغو، فيما سيواجه منتخب بوليفيا يوم 29 من الشهر نفسه على ملعب ماريو كامبس .

توران يتعافى من الإصابة ويسافر إلى تركيا

أردا توران هو واحد من لاعبي برشلونة الذين استفادوا من إجازة لويس إنريكي للسفر خارج إسبانيا، فبعد أن تعافى من الضربة التي تلقاها ضد إيبار هذا الأحد سافر إلى تركيا لقضاء العطلة.

لاعب خط الوسط عانى من ضربة ضد إيبار ولهذا السبب لم يتدرب اليوم مع بقية زملائه. وقد سافر أردا إلى تركيا ونشر صورة في عبر شبكات التواصل الاجتماعي يتناول فيها الطعام مع عدد من الأصدقاء في العاصمة التركية إسطنبول.

سواريز يفاجئ زملاءه السابقين بزيارة مران ليفربول

شهد مران ليفربول اليوم الثلاثاء مفاجأة خاصة من مهاجم الفريق السابق، لويس سواريز، الذي قام بزيارة زملاءه أثناء دورتهم التدريبية في ملعب ميلوود.

وقد شارك المدافع مامادو ساكو شريط فيديو يظهر فيه رفقة مهاجم برشلونة تحت عنوان “زيارة خاصة في ميلوود هذا الصباح!”.

هذا ويبقى سواريز أفضل هدافي ليفربول بعد أن سجل 82 هدفا في 133 مباراة قبل مغادرته إنجلترا متوجها نحو ملعب الكامب نو في صيف عام 2014 .

راموس: لا نريد تجنب برشلونة في القرعة

عقب الفوز على روما بهدفين مقابل لا شيء في البرنابيو وحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، تحدث سيرجيو راموس إلى الصحافة في المنطقة المختلطة، وكان له تعليق عن مواجهة برشلونة في الدور القادم، حيث قال: “لا نريد تجنب برشلونة في القرعة، للفوز في الابطال عليك الفوز على كل الاندية”. الجدير بالذكر ان النادي الكتالوني قريب من حسم التاهل هو الىخر بعد فوز (2-0) في مباراة الذهاب ضد الأرسنال على ملعب الإمارات .

سامباولي: ميسي الأفضل في العالم ومن يقول العكس أحمق

في تصريحات نشرها موقع Goal.com، اعترف مدرب منتخب الشيلي السابق سامباولي أن نجم برشلونة، ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم وان من يرى خلاف ذلك أحمق.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاما تألق بشكل ملفت هذا الموسم، وبعد أن توج بالكرة الذهبية في يناير الماضي سجل 22 هدفا في جميع المسابقات حتى الآن في عام 2016.

ولم يشكك سامباولي في أن ميسي أفضل لاعب في العالم، حيث قال: “ميسي افضل لاعب في العالم، ومن يقول خلاف ذلك أحمق. هو لا يلعب في الأرجنتين مثل ما يفعل في برشلونة، لأنه لا يستطيع قيادة المنتخب وحيدا”.

“علينا أن نجعل الناس يقبلون إمكانية لعبه بشكل جيد أو سيء، كي يشعر ليو بأنه محبوب. وإذا كنا لا نتمتع به، لا شيء يمكن أن يجعلنا سعداء، وأستطيع أن أؤكد لكم أن كل التعليقات تصل إلى ميسي وتجعله يشعر بحالة سيئة، وهذا الشعور يدخل أرض الملعب”.

“أنا لا أعتقد أن الجميع يتمتع بكرة القدم. كرة القدم تمر بفترة غريبة، على سبيل المثال، مع الشبكات الاجتماعية. بالنسبة لي هي شبكات معادية للمجتمع، تجلب إليك الغرباء أكثر مما تقربك إلى الاحباء”.

“في حالة ميسي، الذي تصله آلاف الرسائل من تويتر أو الفيسبوك، لا يمكنه تجاهل ذلك، فمن المستحيل بالنسبة له أن يكون سعيدا. وحتى إذا سجل أربعة أهداف في كل مباراة، هذا لن يجعله مرتاحا”.

سامباولي ناقش أيضا الوضع مع منتخب الأرجنتين، وقال انه يشعر بخيبة أمل لغياب الدعم الوطني للفريق الذي يضم لاعبين بقيمة ميسي وانخيل دي ماريا وسيرجيو اجويرو وجونزالو هيجوين .