أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 9-3-2016 بالصحافة العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 9-3-2016 بالصحافة العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 9 مارس, 2016

جماهير وأنصار النادي الملكي ، يسعدنا في موقع لاين نيوز أن نقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء 9-3-2016 ، حيث نُطلعكم على أبرز ما جاء بالصحافة العالمية بعد فوز الميرينغي 2-0 على روما والتأهل لدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا ، كما تتعرفون في هذا التقرير على تصريحات المدرب زيدان واللاعبين لعد المباراة .

الملوك يتجاوزون ذئاب ايطاليا ويتاهلون للدور القادم

انتهت مباراة ريال مدريد وضيفه الايطالي روما بتقدم النادي الملكي بهدفين مقابل لا شيء . وبالتالي يكون مجموع مباراة الذهاب والاياب 4 – 0 للنادي الملكي . الشوط الاول كان قد انتهى بالتعادل السلبي ولكن تواصل الاداء الممتاز من الفريقين في الشوط الثاني ليثمر عن هدفين جميلين لمدريد .

الهدف الاول جاء عن طريق رونالدو بعد صناعة من فاسكويز بعد ثواني من نزوله بديلا لغاريث بيل .

بعدها قام رونالدو بنفسه بصناعة الهدف الثاني لخاميس رودريغيز الذي مررها من بين اقدام الحارس .

اخرج زيدان كل من بيل و لوكا و كاسميرو وادخل كل من خيسي وكوفاستش و فاسكويز

سنحت العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل خصوصا لمحمد صلاح لاعب روما ولكنه لم يكن محظوظ ابدا .

تصريحات المدرب زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة

أجرى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد مؤتمر صحفي بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بروما الايطالي ، و انتهت بفوز الملكي بهدفين لصفر، تناوب على تسجيلها كل من كرستيانو رونالدو و الكولومبي خاميس رودريغيز ، في اطار دور 16 من دوري الابطال ، و التي اقيمت على ملعب سانتياغو بيرنابيو .

اليكم تصريحات المدرب زيزو :

”لقد حصل روما على العديد من الفرص في شوط المباراة الأول و هذا أمر طبيعي في مسابقة صعبة كدوري الأبطال و أمام خصم كان رائعا اليوم ، فنحن نريد اللعب بنهج هجومي و من الطبيعي أن نخاطر و يحصل الخصم على الفرص ، في الشوط الأول حصل الخصم على الكرة لكنني تحدث مع اللاعبين و سيطرنا على الأمور في الشوط الثاني ” .

” جميع اللاعبين يستحقون أن يلعبوا لكنه أمر مستحيل ، لدى يجب على كل لاعب أن يعطي أكثر ما لديه و يستغل الفرصة في الدقائق المتاحة له ، كلوكاس فاسكيز فهو يستغل كل الفرص و هذا أمر يسعدني ” .

” لعبنا بشكل رائع في شوط المباراة الثاني و هذا أمر يسعدني ، الآن سنرتاح و سنبدأ بتفكير بالمبارة القادمة أمام لاس بالماس ، كل الفرق و اللاعبين يريدون تحقيق شيء ما في دوري الأبطال ، و نحن هنا لنفعل نفس الشيء ” .

” كريستيانو بدأ المباراة كلاعب وسط مهاجم ثم بدأ يتحرك الى الجهة اليمنى ، و هذا ما أطلبه من لاعبي الهجوم ، أن يغيروا أماكنهم ، فقد طلبت منه أن يبتعد عن الجناح و يساعد زملائه دفاعيا ، طلبت من بيل أن يلعب في الجهة اليسرى و يصنع الفارق بعرضياته ، أنا سعيد بما يقوم به ، فتغير أماكن المهاجمين يجعل مهمة دفاع الخصم أكثر صعوبة ” .

” قبل أن نفكر في مباريات دوري الابطال نحن نفكر الآن في مباريات الليغا ، علينا تحقيق المركز الثاني في الوقت الراهن ، علينا الفوز يوم الأحد على لاس بالماس ” .

” لقد سجلنا أربعة أهداف و لم نتلقى أي هدف انا سعيد بهذا ، المباراة كانت صعبة و قد مررنا بــ30دقيقة صعبة للغاية ، سوف أغادر الى منزلي و انا راض على ما قدمناه ذهابا و ايابا أمام خصم صعب كروما ” .

بوتراغينيو : لقد كان الهدف الأول مدمراً للخصم

ظهر ايميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية في الريال مدريد بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه روما الايطالي ، و انتهت بفوز الملكي بهدفين لصفر ، في اطار منافسات دور 16 من دوري الأبطال ، و التي اقيمت على ملعب سانتياغو بيرنابيو .

اليكم اهم ما صرح به بوترا :

” لقد توقعنا أن المباراة ستكون على هذا النحو ، روما جاء الى البيرنابيو ليفوز و كانوا يريدون التسجيل لكن بعد هدف رونالدو تسيدنا المباراة ” .

” مع لاعب كرونالدو يمكن للفريق أن يسجل في أي وقت ، لقد سجل هدف فريقه الأول و أراح زملائه ” .

” بيل و خاميس هما لاعبين مهمين بفريقنا ، خاميس سيساعده هذا الهدف معنويا ، غاريث بيل هو دائما مصدر خطورة لأي دفاع ” .

خيميس : من الممكن تحقيق الحادية عشر هذا الموسم

غادر الكولومبي خيميس رودريغيز ارض الملعب وهو راض عن اداؤه الذي قدمه امام روما ، فقد قدم واحدة من افضل مبارياته في هذا الموسم مع الملكي ، وقال خيميس لوسائل الاعلام بعد المباراة ان ريال مدريد قد يحقق الحادية عشر هذا الموسم ، وتحدث عن صافرات الجماهير وقال لديهم الحق في ذلك فقد كان الفريق ليس على ما يرام ، واشار الى ان يعمل جاهد من اجل استعادة مستواه ، وتغيير الصافرات الى تصفيق مثلما حدث امام روما .

وعن النتيجة قال : لقد كانت نتيجة عادلة ، فالفرق الايطالية دائما ما تكون قويه ، واعتقد ان النتيجة عادلة ، وعلينا ان نفكر في المرحلة المقبلة .

وعن تواجد كاسميرو بالتشكيلة قال : كاسميرو وكروس وكل من يلعب ، فنحن جميعا بخير ، والجميع يلعب بشكل جيد وهذا هو الاهم .

وعن زيدان قال : انا في كل مرة يشركني فيها زيدان ، احاول تقديم افضل ما لدى ، وهناك بعض الايام التي لا تسير فيها الامور على ما يرام ، وهناك ايام تكون الامور فيها جيدة مثل اليوم ، وفي كرة القدم كل شئ ممكن ان يحدث .

وعن الصافرات ضده وضد كريستيانو قال : الجماهير تريد ان تشاهد مباراة لطيفه ، وعندما لا تسير الامور بشكل جيد ، فالجماهير تكون لها الحق في اطلاق الصافرات ، وانا اليوم حاولت تقديم كل شئ ، وكل يوم احاول ان انمو بشكل اكبر ، ويجب ان نستمر في العمل والتدريب الشاق ، فنحن في النادي الافضل والذي يطلب منك تقديم الافضل دائما .

وعن الحادية عشر قال : من الممكن تحقيقها هذا الموسم .

كيلور نافاس يتفوق على فان در سار بنظافة الشباك

سجل حارس ريال مدريد كيلور نافاس رقم جديدا مع ريال مدريد في تخطيه للحارس الهولندي فان در سار من حيث عدد الدقائق التي لم تسجل بها الاهداف ومن دون هزائم حيث عدل أولا مع فان در سار في الدقيقة 28 ومن ثم تخطاه في الدقيقة 44 ليصبح ثاني افضل حارس في دوري أبطال أوروبا حيث حافظ على شباكه لمدة720 دقيقة من دون تلقي اي هدف ويأتي خلف الحارس الالماني “ليمان “للاعب ارسنال سابقا الذي حافظ على شبكه لمدة 853 .