أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 8-3-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 8-3-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 8 مارس, 2016

موقع لاين نيوز يُقدم لجماهير البرسا في كل مكان ، أخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 8-3-2016 بالصحافة الرياضية ، حيث تتعرفون في هذا التقرير على أخبار الفريق الأول والمدرب انريكي واستعداداتهم للمباريات القادمة ، كما ننقل لكم أخبار اللاعبين التي تنوي ادارة النادي تجديد تعاقداتهم خلال الفترة المقبلة .

اجتماع برشلونة مع وكيل بوسكيتس

التقى وكيل سيرجيو بوسكيتس، جوسيب ماريا أوروبيتغ، اليوم في مقر نادي برشلونة مع المسؤولين التنفيذيين للنادي الكتالوني. وتم خلال هذا الاجتماع معالجة عدد كبير من القضايا الضريبية التي تؤثر على عقود اللاعبين والمدربين.

منذ عدة أسابيع، يدعي بوسكيتس ووكيله أن النادي سوف يشرع في إجراء محادثات لتحسين عقده، الذي وعد به الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو. في أي حال، وكيل سيرجيو ضمن أن الاجتماع كان لمناقشة المسائل المالية وأن قضية بوسكيتس لم تعرف أي تقدم، وفي الوقت الراهن ليس هناك موعد محدد للاجتماع بين برشلونة وبوسكيتس من اجل مناقشة تحسين العقد.

بوسكيتس نفسه يدرك ان النادي سوف يلتزم بوعده، لكن التجديد لا يمكن أن يتحقق هذا العام، تفاديا لزيادة نسبة الديون. في أي حال، فإن إدارة النادي تشعر بأهمية وقيمة اللاعب داخل الفريق، وتسعى إلى الرفع من راتبه ليتناسب مع مكانته بين زملاءه.

أدريانو يعتزم المواصلة مع البارسا حتى عام 2017

وفقا لما ذكرته صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن أدريانو كوريا يريد الوفاء بعقده مع برشلونة والاستمرار حتى عام 2017، رغم أنه يضع في الاعتبار ترك النادي بعد هذا الموسم.

أدريانو مطالب الآن بإبلاغ النادي الكتالوني ما إذا كان يريد الاستفادة من سنة إضافية في عقده الحالي أو التخلي عنها، قبل الـ15 من مارس الحالي. وقد ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن برشلونة يدرك عزم لاعبه على المواصلة حتى عام 2017، ولكن في المقابل يتأمل بجدية خيار مغادرته هذا الصيف.

اللاعب نفسه لا يريد التسرع في اتخاذ أي قرار الآن، ويفضل الانتظار لسوق الانتقالات الصيفية حتى يحسم مستقبله، إما بالبقاء في البيت الكتالوني أو الاستماع إلى العروض المقدمة إليه.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن وضع اللاعب ليس إيجابيا منذ وصول لويس انريكي إلى مقاعد البدلاء، على الرغم من الفرص الأخيرة التي منحها إياه المدرب، وقدم على إثرها مستوى جيد.

ومع خيار الوفاء بالعقد حتى عام 2017، أو الانتقال خارج أسوار الكامب نو، فإن النتيجة النهائية ستكون ايجابية لكلا الطرفين، نظرا للعلاقة الطيبة التي تجمع البرازيلي بناديه الحالي، منذ وصوله إلى برشلونة في عام 2010. بل وكان واضحا في جميع الأوقات أنه لاعب لا يخلق الكثير من الجدل رغم أدواره القليلة في الفريق، وقبل منذ البداية دوره كلاعب متعدد الاستعمالات ومكمل لوظائف اللاعبين المختلفة. من أجل ذلك، مهما كان قرارهه في النهاية، سوف يكون في جو من المودة.

جلسة انتعاش في المدينة الرياضية خوان غامبر

بعد بضعة أشهر من النشاط المحموم، يستعد برشلونة لمواجهة اسبوع اقل عملاً، مع وجود مباراة في الافق يوم السبت القادم ضد خيتافي في كامب نو ضمن مباريات الجولة 29 من الليغا، وبالتالي سيقوم الفريق بإعادة شحن الطاقات من اجل مواجهة المرحلة النهائية والحاسمة من الموسم.

الخطوة الاولى هذا الاسبوع كانت اليوم في المدينة الرياضية خوان غامبر، عندما قفز رجال انريكي على ارض عشب ملعب تيتو فيلانوفا الخاص بتدريبات الفريق الاول، وعمل كل ما هو متاح من اللاعبين تحت اوامر اللوتشو، وقام رجال مباراة الفوز على ايبار بتمارين الانتعاش.

الفريق سوف يستمتع بعطلة لمدة يومين، الثلاثاء والاربعاء، على ان يعود الجميع للعمل مرة اخرى صباح الخميس من اجل مواصلة التحضير لاستقبال خيتافي.

خلال الرحلة إلى خيخون
برشلونة يبدأ إجراءات تأديبية بحق من أهانوا لاعبي الفريق

وفقا لبيان رسمي نشره الموقع الرسمي للنادي ، افتتح برشلونة إجراءات تأديبية بحق الأعضاء الذين اهانوا لاعبي الفريق خلال رحلتهم إلى خيخون ، يوم 17 فبراير 2016.

في الاجتماع الذي عقد اليوم، قررت لجنة الانضباط التابعة لبرشلونة بدء إجراءات تأديبية بحق الأعضاء الذين شاركوا في إهانة لاعبي الفريق، خلال رحلتهم إلى خيخون، للعب المباراة المؤجلة ضد سبورتينغ في الدوري. وقد تم تعيين عضو من لجنة التأديب، تانتوري ألكسندر، لتقصي الحقائق وراء الحادث واتخاذ القرار في الوقت المناسب.

أيضا، اجتمعت اللجنة التأديبية مع رئيس أمن النادي لتنسيق العمل في المباريات المقبلة. وفي هذا الصدد، نددت اللجنة باتخاذ إجراءات تأديبية قوية ضد من يهين لاعبي الفريق، وذكرت أن هذا السلوك جرم منصوص عليه في النظام الأساسي ويمكن أن يؤدي إلى فقدان صفة المساهمين .

دونجا سوف يجتمع يوم الخميس مع نيمار وإنريكي

يوم الخميس سوف تتضح ملامح مشاركة نيمار بقميص المنتخب البرازيلي هذا الصيف. مهاجم نادي برشلونة عليه الاختيار بين اللعب في كوبا أمريكا في الفترة بين 3 و26 يونيو، ودورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو، من 5 إلى 21 أغسطس.

مدرب منتخب البرازيل، دونغا، سوف يسافر إلى برشلونة للاجتماع مع نيمار ولويس انريكي بحثا عن حل مناسب. ووفقا للكادينا سير سوف يتواجد المدرب البرازيلي هذا الثلاثاء في إسبانيا، حيث سيشاهد مباراة ريال مدريد ضد روما في البرنابيو.

ومن شأن نيمار أن يرغب في تمثيل بلاده في كلا الحدثين، ولكن النادي الكتالوني يفضل مشاركته في حدث واحد للحفاظ على الفاصل المنطقي بين الموسم الحالي والموسم القادم، وأيضا للحد من مخاطر التعرض لإصابة تكون السبب في تراجع مستواه البدني، وهذا هو رأي لويس انريكي. في الوقت ذاته، سوف يحاول دونغا الاستفادة من نجمه في كل المسابقات، رغم أن برشلونة يرفض الأمر. في الأرجنتين، على سبيل المثال، استبعد تاتا مارتينو ميسي من دورة الالعاب الاولمبية وسيكتفي بلعب كوبا أمريكا .

وكيل دينيس ينفي وجود محادثات مع برشلونة ونابولي

في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية، قدم وكيل دينيس سواريز، فيليكس جيندي، ردا صريحا على سؤال الصحافة بخصوص ما يساع عن وجود محادثات مع برشلونة ونابولي. إليكم أهم ما صرح به:

“نابولي؟ لأكون صادقا ، لم يكن لدينا أي اتصال مع النادي . ولا حتى مع برشلونة مثل ما أشيع سابقا”

“دينيس يركز على اللعب مع فياريال هذا الموسم. هو سعيد حقا، ولديه عقد طويل”

“فياريال لا يزال متواجدا في مسابقتين هذا الموسم، ومن المبكر الحديث عن مستقبل اللاعب الآن”

“عندما ينتهي الموسم، وسوف نرى ما سيحدث”

“سيكون هناك لحظة للحديث عن مستقبل اللاعب”