أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 8-3-2016 بالصحافة الاسبانية

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 8-3-2016 بالصحافة الاسبانية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 8 مارس, 2016

جماهير وعشاق الميرينغي ، زوارنا الكرام ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 8-3-2016 ، حيث نُطلعكم على أخبار الفريق الأول بقيادة المدرب زيدان واتحضيراته استعداداً للمباراة المرتقبة أمام روما بإياب دور الـ16 بدوري أبطال اوروبا المقرر اقامتها مساء اليوم ، وتتعرفون عن كل جديد داخل قلعة الملكي .

زيدان : لا أعرف لماذا يريدون بيع رونالدو

تحدث المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان لوسائل الإعلام قبل مباراة الفريق اليوم الثلاثاء أمام نادي روما في إياب دوري أبطال أوروبا دور الـ16 بعد أن انتهت مباراة الذهاب في روما لصالح ريال مدريد بهدفين نظيفين .

وقال زيدان خلال المؤتمر :” كا ما علينا هو الفوز بالمباراة ، الكثير يعتقدون أن المباراة سوف تكون سهلة ، لكنها ليست كذلك سوف نلعب بشكل جيد ونحاول الفوز مرة أخرى ، علينا التركيز في المباراة ” .

وأضاف :” التركيز على كل مباراة بذاتها يعطينا قوة أكبر ، يجب أن نلعب كل المباريات بالقوة المطلوبة لقد كنت لاعباً وأعرف ذلك جيداً “.

وعلق حول المطالبين ببيع كرستيانو من الفريق الصيف المقبل وقال :” أنا لن أبيعه أنا أحبه واستهجن من يطالبون ببيعه ، إنه من أفضل اللاعبين في العالم والفريق ، الجمهور يحب لاعبي الفريق في النهاية وهذا هو الأمر المهم ” .

وعن جماهير الفريق قال :” هم مهمين جداً بالنسبة لنا وهم يعرفون ذلك ، نحن نحتاجهم في كل مباراة وفي كل مكان ، من الطبيعي أن نرى أحيانا بعد الصافرات فالجمهور يحب أن يفوز فريقه دائما وأن يلعب بشكل جيد “.

وتابع :” المباراة أهم من مباراة يوم الأحد المقبل ، روما فريق قوي يُقدم مستويات رائعة في الدوري الإيطالي ، ولاعبي فريقي يعرفون أنهم أمام مباراة صعبة ” .

كما أكد أن بيل جاهز لبدء المباراة وقال :” إنه مستعد للعب منذ البداية هو لاعب مهم لدينا وله دور هام في الفريق ، هو يعرف كيف يدافع وكيف يهاجم “.

وعن خيميس روديجز وحالته البدنية قال :” هذه ليست مشكلته ، إنه يتدرب بشكل جيد ويلتزم ولكن أحيانا تحتاج إلى أن تضع لاعب أو إثنين أو ثلاثة في البدلاء ، نريد منه أن يكون أكثر جودة في الملعب هو يتحسن باستمرار وسوف يظهر ذلك ” .

وعن الشاب بورخا مايورال قال :” لقد لعب معنا ثلاث مباريات بكثافة عالية جداً ، إنه جزء من المجموعة ويملك حس هجومي جيد لكنه شاب ويجب أن يبدأ ببطء ، سيتواجد معنا اليوم ولكن لا أعلم إن كان سيشارك أو لا ” .

واخيرا تحدث عن مهاجم روما توتي الذي يلاقي صعوبات في فريقه هذا الموسم فقال :” إنه لاعب رائع مع سجل مذهل ، وأنا أقول أنه يجب على المدرب أن يستفيد من الوقت المتبقي لتوتي ”

قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة روما

يخوض ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو مباراة الإياب بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا. استدعى زين الدين زيدان 19 لاعبا للمباراة في إطار إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا التي سيخوضها ريال مدريد ضد روما على ملعب سانتياغو برنابيو

قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة:
حراس المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز.
المدافعون: فاران، بيبي، راموس، مارسيلو، كارفاخال ودانيلو.
لاعبو خط الوسط: كروس، خاميس، بيل، كاسيميرو، كوفاسيتش، مودريتش وإيسكو.
المهاجمون: كريستيانو رونالدو، خيسيه ولوكاس فازكيز.

راموس : نحن جاهزون لمباراة روما وسنقدم أفضل ما لدينا

أبدى اللاعب الاسباني سيرجيو راموس عن جاهزيته لمباراةالغد أمام روما في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يسعى ريال مدريد بقيادة الفرنسي زيدان الى تحقيق اللقب الحادي عشر في ظل خروجه من كأس الملك و ابتعاده عن المنافسة على الصدارة ونشر اللاعب صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعنون عليها قائلا :” نحن جاهزون لمباراة الغد وسنقدم أفضل ما لدينا ” .

بيبي : زيدان سيكون مدرب عظيم وسيفوز بالعديد من الالقاب

ظهر اللاعب بيبي في مؤتمر صحفي في مرحلة ما قبل مباراة الأبطال ضد روما. و دافع عن كريستيانو بعد أن تلقى صفارات الاستهجان يوم السبت الماضي قبل أن يسجل الهدف الثاني للريال والأول له في المباراة .و في إضافة، عن سعادته بوصول زيدان وتدريبه للمرينغي وقال : ” لقد كان لاعب الأسطوري في النادي وجميع أنحاء العالم يعرفون من هو زيدان ، والان يجب أن يعمل بهدوء لأنه سيكون واحدا من أفضل المدربين في العالم والفوز بالعديد من الألقاب، “.

وعن الطريقة المناسبة للعب أمام روما قال:” إن أفضل طريقة لكي نلعب لعبة مثل هذه هي التحلي بالتواضع وروح الفريق والرغبة في تحقيق الفوز في المباراة. ونحن نحاول أن نفعل ذلك لنكون أول المتأهلين الى دور ربع النهائي ”

وعن مكانه في التشكيلة الأساسية :” أشعر أنني بحالة جيدة، ولكن أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أن أعمل بجد وألعب بشكل مناسب ويرجع القرار الى المدرب في اختيار التشكيلة الأساسية ”

وعن زيدان وتدريبه لريال مدريد قال :”جلب لنا الكثير من الامور الجيدة . العمل الجماعي . والثاني عدم الهاء أنفسنا في الأشياء التي ليست جزءا من كرة القدم، لأنه كان للاعب ويعرف ما يفكر اللاعب ويريد على ارض الملعب. وبعد ذلك أكد على إتحاد الفريق .و في المباراة الاخيرة كان ينظر إلى اسعاد الحماهير .وقال ” لقد كان لاعبا أسطوريا في العالم ، والآن يجب أن يعمل بهدوء لأنه سيكون واحدا من أفضل المدربين في العالم والفوز بالعديد من الألقاب ”

ماذا نتوقع من روما؟

– لم ألعب في مباراة الذهاب ولكن رأيت المباراة على شاشة التلفزيون ، روما تملك لاعبين كباراً وتحتل مركز عالي في أوروبا وإيطاليا ، الفرقة تمتلك للاعبين ذو سرعة عالية مثل محمد صلاح الذي شكل خطرا كبير في المباراة السابقة والشعرواي وغيرهم من اللاعبين .

– صفارات ضد كريستيانو،؟

– جميع لاعبي مدريد يمتلكون القدرة على اللعب والمساهمة في الفريق ، نحن محظوظون لارتداء هذا القميص ، والمشجعين لهم الحق في حزنهم ولكن سرعان ما اصلح رونالدو علاقته مع الجماهير واسعادهم .

سباليتي : إذا لعبنا جيداً يمكننا العودة

أكد المدرب الإيطالي لنادي روما أن فريقه بإمكانه العودة في النتيجة أمام ريال مدريد والتأهل إلى الدور المقبل من المسابقة الأوروبية في حال لعب الفريق بشكل جيد .

وقال سباليتي في حديثه لوسائل الإعلام :” يمكننا الفوز على ريال مدريد في حال لعبنا بشكل جيد ، يمكننا العودة في النتيجة والتأهل إلى الدور المقبل” .

وعن علاقته بلاعب روما توتي قال :” فرانشيسكو هو تاريخ روما ، هو أفضل لاعب في تاريخ النادي الحديث لقد تعلمت منه الكثير ، لقد قدم الكثير لهذا النادي العظيم ، يجب أن نكون منصفين ونعترف أنه قدم الكثير لهذا الفريق الوضع الحالي يضعني في ورطة ، ولكن لدي الاحترام المطلق لتوتي ” .

واختتم سباليتي حديثه وقال :” سوف نسعى لنلعب جيداً ونخلق المشاكل لريال مدريد ، نحن قادرين على التأهل ولكن أولا علينا أن نلعب جيداً ونلعب بتركيز كبير ” .