أخبار الزمالك اليوم الإثنين 7-3-2016 بالصحافة المحلية

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 7-3-2016 بالصحافة المحلية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 7 مارس, 2016

عشاق ومشجعي القلعة البيضاء ، يسرنا في موفع لاين نيوز أن نُقدم لكم نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 7-3-2016 ، حيث تتعرفون على أهم أخبار الزمالك بالصحف والمواقع الرياضية ، بعد تحقيق الفريق للفوز الأول تحت قيادة المدرب ماكليش وذلك على حساب المقاولون العرب بالجولة 21 للدوري المصري ، وننقل لكم أهم ما جاء من تصريحات لمدرب الزمالك بعد المباراة .

الزمالك يصطاد ذئاب المقاولون بهدفين فى دقيقتين

فاز فريق الزمالك على نظيره المقاولون العرب بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ21 لمسابقة الدوري العام المصري .

سجل هدف التقدم لفريق الزمالك اللاعب محمد كوفي في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول وأضاف الهدف الثاني لفريق الزمالك عن طريق اللاعب إيمانويل مايوكا في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك الى 41 يحتل بها المركز الثانى بينما يتوقف رصيد المقاولون العرب عند 19 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر .

ماكليش يرفض منح راحة للاعبين إستعدادا لـ”دوري أبطال إفريقيا”

رفض الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الاسكتلندي ماكليش منح اللاعبين راحة غدا الاثنين 7 مارس بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز بالدوري.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا الاثنين 7 مارس استعدادا لمباراة الذهاب أمام يونيون دوالا الكاميروني في بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الأحد المقبل بالكاميرون.

تيجانا :فوز الزمالك على المقاولون كان مهما للغاية وأعاد الثقة للفريق

أكد مدير الكرة بالزمالك إسماعيل يوسف” تيجانا” أن فوز الفارس الأبيض اليوم الأحد 6 مارس على المقاولون العرب كان مهم للغاية حيث أنة أعاد لنا الثقة من جديد بعد الخسارة في الجولة الماضية من الدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي .

وأضاف يوسف أن فريق الزمالك كان قادر على تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف خلال مواجهة المقاولون العرب ولولا عدم التركيز في إنهاء الهجمات.

وشدد تيجانا على أن الفوز على المقاولون العرب أعاد الثقة مرة أخرى للفريق بعد الخسارة من الإنتاج الحربي وكنا في اشد الحاجة لهذا الفوز والثلاث نقاط .

ماكليش يرفض حضور المؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون العرب

اعتذر المدير الفني لفريق الزمالك الاسكتلندي أليكس ماكليش عن حضور المؤتمر الصحفي لفريقه عقب فوز الأبيض على المقاولون العرب بهدفين نظيفين فى المباراة التي جمعت بينهما على إستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ21 لمسابقة الدوري العام المصري .

وكان المدير الفني للزمالك حضر المؤتمر الصحفي لمباراة الإنتاج الحربي الماضية رغم رفض رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور حضوره بسبب أزمته مع نقابة الصحفيين بمقاطعة المؤتمرات الصحفية ونقابة الصحفيين .

تأكد غياب طارق حامد ومعروف يوسف عن مباراة الضبعة بكأس مصر

تأكد غياب الثنائي طارق حامد ومعروف يوسف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الفريق المقبلة أمام شباب الضبعة في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر والمقرر لها نهاية الشهر الجاري.

وحصل الثنائي على الإنذار الثالث في مباراة المقاولون العرب التي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما من الجولة الـ21 لمسابقة الدوري العام المصري .

الزمالك “محتاس” .. بعد “حُكم” عباس
تجميد أرصدة النادي في البنوك يهدد المشاركة الأفريقية

يواجه نادي الزمالك أزمة مالية كبيرة بعد الحجز علي أرصدته البنكية بسبب الأحكام التي حصل عليها ممدوح عباس رئيس النادي الأبيض الأسبق.. وقرر رئيس الزمالك اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه الأحكام. كما طالب النادي وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز بالتدخل السريع لإنهاء هذه الأزمة.. وطلب الزمالك من الوزارة سرعة التحقيق في الأزمات التي افتعلها مجلس ممدوح عباس عندما تولي النادي والمخالفات المالية والإدارية.

أزمة تجميد الأرصدة تلقي بأثرها السلبي علي الكثير داخل النادي في مقدمتها عدم قدرة الفريق الكروي الأول بالنادي السفر إلي الكاميرون لخوض مباراة الذهاب لدور ال 32 لدوري أبطال أفريقيا أمام فريق دوالا.. وهو الأمر الذي قد يؤدي إلي انسحاب الفريق من البطولة الأهم وحرمانه من المشاركة البطولة المقبلة طبقا للوائح الاتحاد الأفريقي “الكاف”.

ليس هذا فقط بل إن تجميد الأرصدة يهدد بقاء الاسكتلندي إليكس ماكليش وجهازه المعاون في النادي لعدم القدرة علي سداد مستحقاتهم الشهرية. وهو الأمر الذي سيلقي بظلاله قريبا علي الجهاز في حال التسليط الإعلامي علي هذه الأزمة بصورة واسعة ومعرفتهم بالأمر.. الجدير بالذكر أن عقد ماكليش وصل إلي 75 ألف دولار بالإضافة إلي الثنائي البلجيكي موسي الحلبشي والاسكتلندي اليكس راي مخطط الأحمال والذي وصل أجرهما الشهري معا إلي 25 ألف دولار أي أن الإجمالي للثلاثي الأجنبي يصل إلي 100 ألف دولار أي ما يقارب من ال 900 ألف جنيه شهريا وليس كما تم إعلانه من قبل النادي أن عقد المدرب 60 ألف دولار أي ما يقارب من 520 ألف جنيه فقط.

كما أن تجميد الأرصدة يجعل الزمالك غير قادر علي تسديد مستحقات لاعبيه في كل الألعاب. كما أن هذه الأزمة ستوقف مساعي الإدارة التجديد لنجوم الفريق قبل نهاية الموسم الحالي.

بالإضافة إلي إيقاف التجديدات المستمرة في مقر النادي بالمهندسين وتجميد مشروع فرع النادي الجديد بمدينة 6 أكتوبر ومشروع إنشاء القناة الفضائية الخاصة باسم النادي.

من جانب آخر حصل محمد سالم مهاجم الزمالك علي عرض من ايك اثينا اليوناني من أجل الانتقال إليه مع الانتقالات الصيفية مع نهاية الموسم. وكان سالم قد فشل في أن يجد لنفسه مكانا في الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية.
ولم يصل أي عرض رسمي للنادي الأبيض. إلا أن اللاعب مع وكيله بحثا عن أكثر من عرض علي أن يصل هذا العرض الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ماكليش يطلب معسكراً للزمالك خلال توقف الدورى

طلب الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك، إقامة معسكر مغلق فى فترة توقف الدورى حتى يتسنى له التعرف على إمكانيات اللاعبين الفنية والبدنية، عقب مباراتى يونيون دوالا الكاميرونى، المقرر لهما 13 و19 مارس الجارى، فى ذهاب وإياب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا. أوضح ماكليش لإدارة الزمالك أن التدريبات اليومية غير مفيدة فى التعرف بشكل كامل على إمكانيات اللاعبين، مطالباً بإقامة المعسكر خلال الفترة التى سيتوقف فيها لارتباط المنتخب الوطنى بمباراتىّ ونيجيريا فى الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2017، يومىّ 25 و29 مارس المقبل .

باسم مرسى يرد على منتقدى تغيير قَصّة شعره: أنا كده يارب تهدا يا فطوطة

رد اللاعب باسم مرسى، مهاجم نادى الزمالك والمنتخب المصرى، صباح اليوم الاثنين، على منتقديه بسبب تغيير قَصّة شعره وارتباطها بعدم تركيزه فى الملعب وهبوط أداءه، بصورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام”، ظهر فيها بقَصّة ظهر بها فى مباراة المقاولون الأخيرة وانتقدها البعض عقب انتهاء المباراة. وعلق باسم مرسى على الصورة قائلاً “انا كده ومفيش غير كده عندى مفيش حل تانى لو عجبك عجبك مش عجبك ما تسبنى فى حالى يارب تهدا يا فطوطة” .