أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 7-3-2016 بالصحافة العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 7-3-2016 بالصحافة العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 7 مارس, 2016

موقع لاين نيوز يُقدم لجماهير ومشجعي الميرينغي في كل مكان ، أخبار نادي ريال مدريد اليوم الإثنين 7-3-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما كتبته الصحافة العالمية الرياضية عن الملكي ، كما ننقل لكم أخبار الفريق الأول واستعداداته للمباراة المرتقبة أمام روما بإياب دور 16 بدوري أبطال اوروبا يوم غد الثلاثاء .

اشراك الشبان يمنح الريال السرعة والفعالية

لم يكن زيدان غير وفي لفكرته حول اشراك الشبان واعطائهم المزيد من الثقة والاعتماد الجاد،وهذه الاستراتيجية منحت المزيد من التحسن على الفريق وظهر ذلك جليا في مباراة امس امام سيلتافيغو،اشراك فاسكيز وكوفاسيتش بالاضافة الى كاسيمير اعطى المزيد من الكيلومترات وقطع الكرات والهجمات الخطرة.

لوكاس فاسكيز كونه لعب كجناح ايمن الا انه قطع 13 كيلومترا وهذا الرقم في العادة لايقطعه لاعب بهذا المركز،لكن اندفاع فاسكيز الى الخلف لاعانة كارفخال منح الفريق الاتزان بغض النظر عن تواجده بالوسط وبالهجوم ،كاسيميرو بدوره قطع 12 كيلومتر وهذا يجسد قدرته البدنية العالية وكان احد ابرز قاطعي الكرات الى جانب راموس،اما كوفاسيتش فقطع حوالي 11 كيلومترا مانحا الوسط السرعة والاختراق لكن مايعيبه هو العمق الهجومي لكن في المجمل كان حلقة مهمة في وسط الميدان،وقد تفوق الشبان بالفعل على ثلاثي الوسط ايسكو ومودريتش وكروس،وهذا مايثبت ضرورة استخدام الشبان في قادم المباريات .

أزمة حقيقية تهدد مستقبل ريال مدريد في دوري الأبطال

يواجه نادي ريال مدريد أزمةحقيقية تهدد مستقبل الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه الفريق خطر غياب 9 لاعبين في دور ربع النهائي حال حصول أي منهم على بطاقة صفراء في مباراة الفريق المقبلة أمام روما يوم الثلاثاء في دور 16 ويسعى النادي الى تحقيق هذه البطولة لانها الأمل الوحيد لمدريد في ظل خروجه من كأس الملك و ابتعاده من الصدارة بفارق 12 نقطة الذي يتقدم بها برشلونة .

واللاعبين هم : الحارس الأساسي للفريق كيلور نافاس – قلب الدفاع الاسباني سيرجو راموس – الوافد الجديد كوفاسيتش – اللاعب البرازيلي المتالق كاسميرو – اللاعب الاسباني فاسكيز – قلب الدفاع الفرنسي فاران – اللاعب البرازيلي دانيلو – اللاعب الاسباني ايسكو – اللاعب كارفخال .

ريال مدريد ينهي تدريباته لهذا اليوم استعدادا لروما

انهى ريال مدريد تدريباته لهذا اليوم استعدادا لمباراة الاياب من دور الـ32 من دوري ابطال اوروبا ضد ذئاب روما ، وقد تدرب اللاعبون المشاركون في مباراة امس تدريبات خفيفة فيما استهل البقية التمارين بالجري بالكرة وبدونها ، وشهدت التدريبات عودة توني كروس ولوكا مودريتش الغائبين عن مباراة سيلتا فيغو .

الإتحاد الأوروبي يعين حكم مباراة روما

عين الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم البولندي ماركينياك لقيادة مباراة ريال مدريد وروما في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ، في إياب دور الـ16 من المسابقة في سانتياجو برنابيو.

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت قبل أسبوعين في ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما قد انتهى بتفوق ريال مدريد بهدفين نظيفين من تسجيل كرستيانو رونالدو وخيسي رودريجز .

راموس وكاسيميرو تحت رحمة البطاقة الصفراء

من الممكن جدا ان يفقد الفرنسي زين الدين زيدان اثنين من افضل رجاله في مباراة ريال مدريد ضد روما الثلاثاء المقبل،راموس وكاسيميرو كل منهما له بطاقة صفراء وتلقي احدهما الانذار الثاني في مباراة الاياب القادمة يعني الغياب عن ذهاب دوري الابطال في حالة الصعود،لذلك من شبه المؤكد عدم الاعتماد على اي منهما في هذه المباراة خوفا من المحظور وهو تلقي البطاقة والغياب عن الربع الذي من المتوقع ان يكون ناريا.

خيسي يؤنب الجمهور على غرار كريستيانو

بعد تسجيله لهدف رائع وسريع وصناعته لاخر في مباراة امس امام السيلتا ذهب الكناري خيسي رودريغيز مباشرة الى الجمهور مؤنبا اياهم على غرار كريستيانو بإشارته لـ أذنه خصوصا بعد موجة الصافرات التي تلقاها الجميع بعد المستوى المتذبذب للميرينغي،ويعمل خيسي جاهدا لعودته لمستواه وهذا مايؤكده على ارض الملعب في الفترة الاخيرة .