أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 6-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 6-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 6 مارس, 2016

جماههير وعشاق النادي الملكي ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نقدم لكم نشرة أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأحد 6-3-2016 ، حيث تتعرفون في النشرة على أبرز أخبار الريال بالصحف والمواقع العالمية ، وننقل لكم تصريحات المدرب زيداتن واللاعبين والاعلام بعد فوز الميرينغي بسباعية مقابل هدف على سيلتا فيغو بالجولة 28 من عمر بطولة الدوري الأسباني .

كريستيانو ينتفض و يهدي فوزا كبيرا للملكي على سيلتا فيغو

انتهت مباراة ريال مدريد و سيلتا فيغو بفوز سهل لريال مدريد على صاحب المركز السادس بسبعة اهداف مقابل هدف واحد . الشوط الاول كان قد انتهى بتقدم النادي الملكي بهدف وحيد ، الشوط الثاني عرف تسجيل سوبر هاتريك لكريستيانو رونالدو ليصبح ثاني هدَّافي الليجا تاريخياً برصيد 252 هدف ، و فورا دخولهما سجل الويلزي بيل و الكناري خيسي هدف لكل واحد منهما .

اجرى زيزو ثلاث تغييرات بدخول كل من مارسيلو ، بيل و خيسي بدلا من كارفخال ، ايسكو و مايورال .

زيدان: رونالدو سجل سوبر هاتريك حتى انا لم افعل ذلك

اشاد المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان بالنتيجة التي فاز بها اليوم النادي الملكي على سيلتا فيغو،واكد على جهوزية كريستيانو التامة بعد تقديمه لمهرجان تهديفي ومحققا ارقاما خيالية في السجل التهديفي بالليغا متخطيا زارا،واثنى الفرنسي على اللاعبين متمنيا المثابرة والعمل لتحقيق الاهم وهو دوري ابطال اوروبا.

زيدان:”من الصعب ان تلعب 90 دقيقة بشكل جيد،لقد لعبنا امام خصم صعب يمتلك امكانيات عالية اظهرها اليوم في الشوط الاول،اما الشوط الثاني ضغطنا بشكل اكبر ومع تسجيل الاهداف اصبحت الامور هينة.”

زيدان:”الصافرات على رونالدو؟،امر متقبل من الجمهور فهو يريد الافضل،ورونالدو اجابهم بالاربعة واستحق التصفيق.”

زيدان:”رونالدو كان في يومه اليوم وسجل اربعة اهداف وبرايي قلة هم من يستطيعون مجاراة نسقه التهديفي،ومن جهة ثانية ارى ان اللاعبين كلهم جيدين وجاهزين،وفكرتي هي كالمعتاد اشراك اللاعبين جميعا واعطاء كل ذي حق حقه،ودائما ما يصعب علي اختيار التشكيل الاساسي.”

زيدان:”بيل سعيد بعودته للملاعب بعد غياب لفترة طويلة ، مازال علينا تقييمه في التدريبات قبل مباراة روما لكن أظن أنه جاهز للعب معنا.”

زيدان:”دائما ما نحاول التحسن والخصوم تحاول خلق مشاكل لنا خصوصا في المنطقة الخلفية وخط الدفاع،اليوم سيلتافيغو كشف لنا بعض نقاط الضعف ونحن بصدد دراستة حلول لها،علينا ان نكون اكثر توازنا مابين الهجوم والدفاع،وان نشكل الخطورة بالكرة ومن دونها.”

زيدان:”ان تسجل اربعة اهداف امر لايمكن شرحه،وهذ مايفعله كريستيانو،والمهم بالنسبة لنا جميعا وله دوري الابطال.”

غاريث بيل : من الجميل العودة للملاعب والتهديف من جديد

ظهر اليوم اللاعب الويلزي غاريث بيل في مؤتمر صحفي بعد نهاية مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو والتي انتهت بسبعة أهداف لهدف , وعاد غاريث بيل للملاعب بعد غياب استمر لاكثر من شهر ونصف وحيث سجل هدف السابع لمدريد

أظهر بيل سعادته بعد المباراةوقال ، ” انها الصورة لطيفة للعب مرة أخرى والنتيجة، ولكن الأهم هو النقاط الثلاث . تدربت أربعة أيام مع زملائي، والآن لدي لتدريب جديد والحفاظ على لياقتي ، سوف أبذل قصارى جهدي لمساندة الفريق ”

بالتواصل مع الجماهير: “نحن نريد أن تسير جنبا الى جنب مع الجماهير، معهم يمكننا تحقيق أشياء عظيمة ويجب علينا العمل لكسب دوري الأبطال “.

موديتش : عمل رائع من الفريق بأكمله ، وسأعود قريباً

عبر الأمير الكرواتي لوكا مودريتش ضابط إيقاع خط وسط الفريق الملكي عن سعادته الكبيرة بإنتصار الفريق الملكي على ضيفه سيلتا فيغو بسباعية لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب البرنابيو ، وذلك من خلال صورة لنتيجة المباراة قام بنشرها على حسابه الرسمي في الفيسبوك ، وعنون عليها قائلاً ” عمل جيد من الفريق بأكمله ، سأعود قريباً ” هلا مدريد .

كارفخال : انتصار اليوم يعطينا دافع كبير لمبارة روما

عقب نهاية مباراة ريال مدريد وضيفه سيلتا فيغو بفوز عريض للفريق الملكي بنتيحة 7-1 تحدث لاعب ريال مدريدكارفخال لوسائل الاعلام وأعرب عن سعادته بالانتصار الكبير وهنأ جميع اعضاء النادي والجمهور واللاعبين بهذا الانصار العظيم

وعن المباراة قال :” لعبنا مبارة جيدة وفزنا بفارق كبير ونحن نعبر في هذا الانتصار عن مدى جاهزيتنا للمبارة القادمة وتعطينا دفعة معنوية كبيرة للمباراة القادمة ونحن اصلحنا خطانا بعد الخسارة من أتليتكو مدريد ونحن يجي علينا التركيز للمبارة القادمة ونحن لدينا الحظ الأوفر للفوز ”

وعن اشراك العديد من للاعبين الاحتياط قال :” أظن أن زيدان يتعامل بشكل جيد ويعطي نصائح جيدة للاعبين ليثيتوا أنفسهم وقد فعلوا ذلك بالفعل ”

وعن الصافرات ضد رونالدو :” أظن أن جمهورالنادي حزين جدا بسبب النتائج السابقة ومن المعروف بأن رونالدو هو نجم الفريق وقد أثبت ذلك بالفعل أنه حقا للاعب عملاق وكبير وأنا متاكد بانه سوف يبذل قصارى جهد للفريق “.

فلورنتينو بيريز يسلم قميصاً تذكاريا للبرتغالي رونالدو

فلورنتينو بيريز يسلم قميصاً تذكاريا للبرتغالي، الذي تجاوز في المباراة ضد سيلتا رصيد أهدف زارا في الليجا عند 251 هدفاً. وعقب المباراة، قدّم رئيس النادي فلورنتينو بيريز، في صالة الاجتماعات بملعب سانتياغو برنابيو، قميصا تذكارياً للاعب بمناسبة تخطيه عتبة 350 هدفاً. إلى جانب ذلك فقد رفع البرتغالي رصيده من الأهداف في الليجا إلى 253 هدفاً ليصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ البطولة بعد تجاوزه رصيده تيلمو زارا عند 251 هدفاً.

يواصل كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية، ومع الأهداف الأربعة التي سجلها في شباك سيلتا اليوم، تجاوز أفضل هدّاف في تاريخ ريال مدريد عتبة الـ350 هدفاً رسميا بالقميص الأبيض. وحقق البرتغالي متوسط أهداف مذهل: أكثر من هدف واحد في المباراة الواحدة، وهو الذي خاض 335 مباراة (1,05 هدفاً).

أهدافه في المسابقات المختلفة
تتلخص أهداف كريستيانو رونالدو في المسابقات المختلفة على الشكل التالي: 253 هدفاً في الليجا، 74 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، 21 هدفاً في كأس الملك، ثلاثة أهداف في كأس السوبر الإسباني وهدفان في كأس السوبر الأوروبي. وإن قمنا بتحليل الأرقام موسميا سنجد أن حصيلة البرتغالي من الأهداف، باستثناء الموسم الأول (عندما سجل 33 هدفاً)، تجاوزت الخمسين هدفاً فيها جميعا: سجل 61 هدفاً في الموسم 2014-2015؛ 60 هدفاً في الموسم 2011-2012؛ 55 هدفاً في الموسم 2012-2013؛ 53 هدفاً في الموسم 2010-2011؛ 52 هدفاً في الموسم 2013-2014. وفي حوزته، هذا الموسم، 39 هدفاً. لقد سجل كريستيانو الأهداف في شباك 55 من أصل 59 منافسا واجهه مع ريال مدريد.

كاسميرو يشيد بكرستيانو بعد السباعية

قدم البرازيلي كاسميرو مع ريال مدريد اليوم في مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو مباراة من أفضل مبارياته عندما فاز الفريق بسبعة أهداف مقابل هدف ، وبعد اللقاء تحدث كاسميرو للصحافة وأشاد بنجم الفريق كرستيانو رونالدو .

وقال البرازيلي في بداية حديثه :” لقد كانت مباراة رئاعة من الجميع لقد أظهرنا قوتنا في الملعب ، نحن نسير في الطريق الصحيح ” .

وأضاف :” لقد لعبنا أمام فريق قوي ومنظم لهذا تأخر الهدف الأول لنا ، يجب أن نحتفل بهذا الانتصار لأننا لعبنا أمام فريق قوي في هذه المباراة ” .

وعن كرستيانو رونالدو نجم الفريق قال :” إنه من خارج هذا العالم ، لقد كان رائعاً اليوم وسجل أربعة أهداف ، هو يحاول مساعدة الفريق بكل ما لديه ” .

وتابع :” بعد أن لعبت مبارتين متتاليتين أشعر بالراحة وآمل الحصول على المزيد من الفرص للعب ومساعدة الفريق ” .

واختتم :” مباريات دوري الأبطال هي الأولوية بالنسبة لنا الآن ، علينا احترام هذا النادي والقميص الذي نحمله ، مباراة الثلاثاء ستكون قوية ونتمنى تحقيق الفوز مرة أخرى ” .

فاسكيز : لا يمكن لأحد أن يشكك بكريستيانو رونالدو

عقب نهاية مباراة ريال مدريد وضيفه سيلتا فيغو بفوز عريض للفريق الملكي بنتيحة 7-1 تحدث لاعب ريال مدريد الشاب لوكاس فاسكيز لوسائل الاعلام وأعرب عن سعادته بالانتصار الكبير وأشاد بزميله في النادي كريستيانو رونالدو الذي وقع على سوبر هاتريك في هذه المباراة .

وقال فاسكيز لقد كنا نعلم بأنها ستكون مباراة صعبة أمام فريق يلعب بشكل جيد للغاية ، في الشوط الأول كانت أمامنا العديد من الفرص لكن في بعض الأحيان الحظ لا يخدمنا ، لكن في الشوط الثاني دخلنا بكل قوة وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف .

وعن الجماهير قال فاسكيز ، الجمهور هو جمهور جيداً وهو يقدم لنا الدعم في كل الأوقات واليوم كان أكبر مثال ونحن ممتنون جداً لهم ، وحول صافرت الإستهجان على كريستيانو رونالد أجاب فاسكيز بأنه لا يمكن لأي أحد أن يشكك بقدرات كريستيانو رونالدو واليوم قد سجل سوبر هاترك “4” أهداف وأنا أهنئه على ذلك .

وحول مشاركته في المباراة الثانية على التوالي ، قال فاسكيز ، أنا أعمل كما هو الحال دائماً ، والمدرب يمنحني الفرص وأنا احاول أن أقدم كل ما لدي لمساعدة الفريق .

بيريزو: عندما كانت النتيجة 3-1 كان من الممكن فعل شيء

تحسر المدير الفني لنادي سيلنا فيغو السيد بيريزو،على اهدار الفرص المتاحة للتسجيل من قبل لاعبيه في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه امام ريال مدريد بسباعية لهدف نظيف،مؤكدا على اهمية تجاوز المحنة والتفكير في الصراع على مركز مؤهل للدوري الاوروبي.

بيريزو :”كفاحنا من اجل الحصول على مقعد مؤهل للدوري الاوروبي لازال محتدما،كان من الصعب علينا الخسارة بهذه الكمية من الاهداف لكن يجدر بنا التغلب على هذه الوضعية المحزنة.”

بيريزو:”لقد كان الشوط الاول اكثر انصافا من الثاني،قدمنا آداءا جيدا قبل خروج هيرنانديز الذي احدث فارقا،وسذاجتنا كانت سببا في خسارة الكرة والمحاولات السانحة للتهديف.”

بيريزو:”كان خطأ كبيرا منا السماح لكريستيانو بالتحرك،كان بامكاننا فعل شيء بعد نتيجة 3-1 الا ان ريال مدريد عاقبنا وهكذا هو التعامل مع الفرق الكبرى ان لم تنافسها عاقبتك.”