أخبار برشلونة اليوم السبت 5-3-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع الرياضية

أخبار برشلونة اليوم السبت 5-3-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 5 مارس, 2016

جماهير النادي الكاتالوني ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم السبت 5-3-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما ما جاء بالصحف الاسبانية والمواقع الرياضية ، كما ننقل لكم أخبار الفريق الأول واستعداداته لمباراة ايبار يوم غد الأحد بالجولة 28 من الليغا .

راكيتيتش عانى من كدمة ولكن يمكن ان يلعب ضد ايبار

أعطى ايفان راكيتيتش الذعر في المباراة ضد رايو فاييكانو ، بعد تدخل عنيف من دييغو لورينتي المعار من ريال مدريد إلى رايو هذا الموسم ، وخرج بالبطاقة الحمراء بعد هذا الاجراء.

صحيفة السبورت تقول ان راكيتيتش لم يتدرب اليوم مع المجموعة في الروندو، وعمل منفرداً على الهامش، من اجل الانتعاش والتعافي من الكدمة في الساق، ولكن يمكن ان يلعب ضد ايبار مساء الاحد في الجولة (28) من الليغا.

لورينزو انسيني انضم لتعاقدات البارسا المُحتملة الموسم المقبل

لورينزو انسيني الذي يعتبر من أهم ركائز نادي نابولي في هذا الموسم والذي يقاتل مع فريقه على لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي مع يوفنتوس، انضم لتعاقدات برشلونة المحتملة للموسم المقبل، ذلك وفقاً لصحيفة “ايل كورييري ديلو سبورت”، كما أضافت الصحيفة المرموقة، أن ليس البارسا فقط من مهتم به، هناك أيضاً بايرن ميونيخ وعدة أندية أخرى من الولايات المتحدة.

هذه المعلومات تأتي بعد التصريحات التي أطلقها وكيل أعماله فابيو انريوتي، حيث أوضح أن لاعبه لا زال عقده مع نابولي مستمراً حتى 30 يونيو 2019، اذا أرادو استمراراه بعد ذلكك، عليهم من تحسين عقده، كما قال:”هناك ثلاثة أندية من بين أفضل عشرة أندية في أوروبا يريدون التعاقد مع اينسجنى”.

“موكلي اجتمع معهم ويريد أن يجتمع مرة أخرى، هو لا يريد أن يعرف من هي الفرق التي تفاوضه لانه يرغب بالاستمرار في نابولي، لكن لا توجد أي خطوة بشأنه من قبل الادارة”.، اذا قرر اللاعب الرحيل عن النادي الايطالي، فالجدير بالذكر أن قيمته ستكون حوالي 40 مليون يورو.

بعد انقضاء عقوبة الفيفا
استدعاء سواريز للعب مبارتين في تصفيات كأس العالم

بعد انقضاء عقوبة الفيفا، والتي اقتضت منع مشاركته مع منتخب الأوروغواي إثر عضته الشهيرة في كأس العالم، تم استدعاء سواريز مجدداً إلى منتخبه الوطني، وسيلعب في تصفيات كاس العالم 2018، يوم 25 مارس ضد البرازيل و29 ضد البيرو.

منديليبار: الفوز على برشلونة سيكون رائعا لكرة القدم

قبل مواجهة برشلونة في ايبوروا ظهر مدرب ايبار، خوسيه لويس منديليبار، امام وسائل الإعلام، وتحدث عن عدة امور تخص المباراة ضد متصدر الليغا وصاحب 35 مباراة متتالية بدون هزيمة، واليكم ابرز ما جاء على لسان الفني الاسباني:

– فوز ايبار على برشلونة سيكون رائعا لكرة القدم

– برشلونة لديه 35 مباراة بدون هزيمة، ولكن دائما هناك فرصة لتحقيق الفوز

– اللعب في الكامب نو نعم مخيف، ولكن في ايبوروا أقل

– لن نغير من اسلوبنا، ويجب عدم ارتكاب الاخطاء، نعلم ان برشلونة هو الافضل في العالم

– غياب نيمار؟ لن يضر برشلونة، هناك البديل

– الفوز على برشلونة مع اوساسونا؟ كانت درجة الحرارة 4 تحت الصفر، كان العشب متجمد، كنا افضل منهم في التزلج، وفزنا عليهم في بامبلونا 3-2 .

رسمياً| بيتر تشيك سيغيب عن لقاء البارسا في كامب نو

في المؤتمر الصحفي الذي عقده ارسن فينغر مدرب ارسنال قبل قليل، والذي يخص ديربي شمال لندن، قال المدرب ان الحارس بيتر تشيك الذي تعرض لإصابة في الركبة خلال المباراة ضد سوانسي، سيغيب بين 3 و 4 اسابيع، بالتالي لن يتمكن من لعب مباراة العودة في اياب دور الـ 16 من بطولة دوري ابطال أوروبا يوم 16 الشهر الجاري ضد برشلونة في كامب نو.