أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 3-3-2016 بالصحافة الرياضية العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 3-3-2016 بالصحافة الرياضية العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 3 مارس, 2016

عشاق وأنصار الملكي ، يسعدنا في موقع لاين نيوز ، أن نضع بين أيديكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس 3-3-2016 ، حبث نرصد أبرز الأخبار من الصحافة الرياضية العالمية عن الريال ، وننقل لكم تصريحات المدرب الفرنسي زيدان واللاعبين بعد الفوز 3-1 على ليفانتي بالجولة 27 من عمر الليغا الاسبانية .

الملكي يعود الى سكة الانتصارات من بوابة ليفانتي

حقق الملكي انتصار صعب امام ليفانتي صاحب الارض والجمهور بثلاثية مقابل هدف واحد ، وبهذا الفوز فقد عاد الملوك لسكة الانتصارات بعد ان خسر الفريق في الديربي امام اتليتكو وتعادل امام ملقا ، وقد سجل كريستيانو ومايورال وايسكو اهداف الفريق .

زيدان : مايورال لديه شخصية اللعب معنا

تحدث مدرب نادي ريال مدريد زيدان بعد الفوز على نادي ليفاني ، حيث تحدث المدرب الفرنسي عن امور كثيرة ، تحدث عن اللاعبين و الفوز و كذلك المهاجم الشاب مايورال و قضية الاجهاد العضلي .

ثم تحدث عن المباراة: “ما نريده هو الفوز. ليس لأنهم يلعبون في ملعبهم، ولكن لأنهم يحاربون. كانت بداية المباراة معقدة. ثم دخلنا للمباراة و كان الاداء جيد ”

لوكاس فاسكويز: “أنه بخير، ملتزم، سريع. احدث فرق خلال اللقاء. كان يعمل كثيرا، و لكن تعرض لتشنج “.

سيلتا: “أنا سعيد اليوم. أنا لا أعرف ماذا سأفعل يوم السبت. المهم فوزنا اليوم “.

اللاعبين و الاصابات العضلية: “كنت أتوقع ذلك.المباريات متعبة.هذا صعب بالنسبة للاعبين “.

مايورال: “نحن نعرف انه يمكن ان يفعل شيء. انه على ما يرام، تدرب بشكل جيد، وقال انه ملتزم و مختلف عن اللاعبين الصغار. لديه ثقة وشخصية “.

فاسكيز : يجب ان نواصل على هذا الخط

تحدث لوكاس فاسكيز لوسائل الاعلام بعد المباراة امام ليفانتي ، وقال كانت الهزيمة في الديربي امر صعب علينا ، ولكننا محترفون وقمنا بترتيب الاوراق في غرفة خلع الملابس ، يجب ان نستمر على هذا النهج ، ولقد كانت مباراة صعبة ولكن الفريق اظهر شجاعته وبذل المزيد من العرق ، وقد حققنا نتيجة جيدة ، والشئ المهم هو الحصول على الثلاث نقاط ، والان يجب علينا التفكير في المباراة المقبلة ، والفريق متحد جدا ، ونحن جاهزون 100 % لتحقيق الانتصارات وتسجيل الاهداف ، وانا سعيد جدا بالمشاركة مع الفريق ومساعدته .

مايورال : كريستيانو ساعدني كثيراً

تحدث المهاجم الشاب بورخا مايورال لوسائل الاعلام بعد فوز الملكي على ليفانتي ليلة امس ، واشاد المهاجم الواعد بنجم الفريق الاول كريستيانو وقال : كريستيانو ساعدني على الكثير ، وقال الهدف لم يحسبه الحكم لي ، ولكني قلت له انه يجب ان يحسبه لي لانه هدفي الاول وكان ضربا من الخيال ، وانا سعيد جدا بالفوز واللعب مع الفريق الاول ، ولقد كانت مباراة صعبة ولكننا حققنا الفوز ، ونحن ريال مدريد وسوف نلعب كل المباريات بهذه الرغبة .

وعن زيدان قال : لقد تحدث معي قبل المباراة وقال لي عليك ان تكون هادئ ، وعليك ان تساعد الزملاء وتستمر في العمل وانا فعلت ما قاله لي ، فريقي هو الكاستيا وانا جئت الى هنا لاساعد الفريق الاول ، وبذلت اقصى ما لدى من اجل الفريق ، وكريستيانو قد ساعدني كثيرا في الديربي امام اتليتكو وامام ليفانتي ايضا .

نافاس : لقد قدم ليفانتي مباراة خطيرة

تحدث الكوستاريكي كيلور نافاس لوسائل الاعلام بعد المباراة ، واشاد باداء الفريق وقال نحن نريد الاستمرار على هذا الخط ، فقد لعبنا امام خصم لم يكن بالسهل ، وقدم مباراة خطيرة ، ولكننا حققنا الفوز وهذا الشئ الاهم بالنسبة لنا ، واوضح ان الفريق متحمسا للفوز في كل مباراة يلعبها .

وعن العودة الى مدينة فالنسيا قال : المجئ الى هنا دائما ما يجلب ذكريات جميلة ، فهنا عشت اوقات لا يمكن نسيانها ، واليوم عدت الى هنا ولكن بقميص اخر ، ومع ذلك فان ليفانتي له مكانة كبيرة في قلبي ، وانا ممتن كثيرا لجماهير ليفانتي .

وعن اداء مايورال قال : تهانينا له ، فهو الرجل الذي يعمل بشكل جيد ولديه امكانيات كبيرة ، وعليه الاستمرار بهذا الاستمرار ومن الممكن ان يذهب بعيدا .

بيبي يعود من جديد بعد غياب خمس مباريات

بيبي غاب عن الريال لاكثر من شهر. البرتغالي شارك في اخر مباراة منذ 24 يناير الماضي ضد ريال بيتيس في ملعب بينيتو فاليمرين. و تعرض لاصابة في العضلات و غاب عن الفريق لفترة طويلة، من دون أي شك قد اثر غيابه على الفريق.

غاب عن خمسة مباريات في الدوري في هذه الفترة. ولم يلعب ضد اسبانيول، غرناطة، بلباو وملقة وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني.و غاب عن دوري أبطال أوروبا ضد روما.

وبطبيعة الحال،هذا الموسم لا يعتبر موسم بيبي الذي غاب عن الكثير من المباريات مع ريال مدريد. بيبي هو واحد من أفضل اللاعبين في مركزه، ولكن غاب بسبب الاصابة.

في عام 2012 كان بيبي افضل مع رياال مدريد مع المدرب مورينهو انذاك حيث كان يقدم مستوى جيد في ذلك الوقت .

بوتراغينيو: رونالدو لاعب عظيم ومهم للفريق

تحدث أيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد لوسائل الاعلام عقب نهاية مباراة فريقه امام فريق ليفانتي والتي انتهت ريال مدريد بثلاثة اهداف لهدف وحيد ، حيث اعرب بوتراغينيو عن سعادته من نتيجة المباراة وقال انه أمل جديد للفريق

.وتحدث عن أداء الفريق وقال “كان لدينا فرص لننهي المباراة ولكنا سجلنا في النهاية لهدف الثالث وهي نتيجة جيدة ، ويسعدني جدا أن يسجل ماريول ”

وعن رونالدو :” رونالدو للاعب عظيم في الفريق فقد كان له الفضل اليوم في جميع اهداف الفريق ولعب بشكل جيد وصنع العديد من الفرص ”

لوكاس فاسكويز: ” لعب بشكل جيد وساعد الفريق بالفوز ولعب بشكل دفاعي وهجومي بشكل رائع ”

وعن كاسميرو :” أنه للاعب رائع ويصنع العديد من الفرص وكان اصابته بسبب عدم لعبه بشكل منتظم ولعب ماريول بشكل مممتاز وهذه المباراة الاولى التي يلعب بها بشكل أساسي ويسجل للفريق “.

بيبي : يجب علينا ان نعرق كثيرا من اجل اسعاد الجماهير

أشاد البرتغالي بيبي بالفوز الذي حققه الملكي امام ليفانتي ، وقال لا حاجة لان يطلب المدرب منا ان نلعب بكثافة اكثر ، فقد لعب الفريق بكثافة كبيرة في مباراة اليوم .

وعن كروس قال : لقد بذل جهدا كبيرا ، وسقط على الارض بعد ان قام لاعب ليفانتي بالاحتكاك بقوة معه .

وعن الاصابات قال : يجب علينا أن نقدر العمل الذي قاموا به اليوم في الهجوم وفي الدفاع ، وكاسميرو تعرض للاصابة لانه لم يلعب منذ فترة طويلة .

وعن لياقته قال : انا الان على ما يرام ، فقد استغرقت وقت طويل للتعافي من الاصابة ، وانا الان اشعر اني اقوى .

وعن الفريق قال : لا حاجة لنا ليقول المدرب العبوا بكثافة اكثر ، اسأل المشجعين وهم سيقولون اننا لعبنا بكثافة كبيرة اليوم ، وضغطنا بشكل كبير على ليفانتي .

وعن كريستيانو وتصريحاته السابقه قال : هذا هو الماضي ، ونحن جميعا في قارب واحد كما قال المدرب ، يجب أن نعمل ونبذل الجهد ونعرق كثيرا في كل مباراة ، لأن هناك الكثير من الناس في العالم يعانون عندما نخسر .

كاسيميرو خرج من المباراة بسبب الاصابة

تعرض كاسيميرو لاصابة خلال المباراة. اضطر لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الى ان يخرج من المباراة في الدقيقة 72 ، يبدو ان اصابة اللاعب في العضلات.

حيث كان يعرج اثناء خروجه و ترك مكانه لماتيو كوفاسيتش ، حيث شارك كاسميرو بدل مودرتش الذي تعرض لاصابة قبل المباراة بيوم واحد.

اصابة كاسميرو ليس شيء جديد على ريال مدريد. اذا تأكد خبر اصابة اللاعب ، ستكون الاصابة رقم 23 التي يتعرض لها لاعبي الريال حتى الآن هذا الموسم. .

روبي : خسرنا المباراة ورؤوسنا مرفوعة

ظهر مدرب ليفانتي روبي في مؤتمر صحفي لتحليل الهزيمة التي تلقاها فريقه امام ريال مدريد ، لقد اضعنا فرص عديدة ولم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني ، فقد لعبنا ضد فريق عظيم .

وعن المباراة قال : كان لدينا فرص لادراك التعادل ، ولكن لم نتمكن من فعل ذلك ، والان يجب علينا التركيز على المباراة وتحقيق الفوز بها .

وعن اقتراب الفريق من الهبوط قال : غرناطة كان لديه 25 نقطة في الجولة الـ 35 من الموسم الماضي ، ومع ذلك بقي في الليغا ولم يهبط لدوري الدرجة الثانية ، ونحن سنحاول حتى النهاية ، فالفريق افتقد لبعض الحظ في مباراة اليوم امام ريال مدريد ، واليوم قدمنا شوط اول جيد .