جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي بعد الجولة 28

جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي بعد الجولة 28
| بواسطة : user6 | بتاريخ 3 مارس, 2016

جماهير ومتابعي الدوري الانجليزي الممتاز ، زوارنا الأكارم ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نقدم لكم جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي بعد مباريات الجولة الثامنة والعشرين ، لتتعرفوا أهم التغيرات التي طرأت على جدول الترتيب بعد نتائج المباريات ، ومفاجاءات الأسبوع الـ 28 ، حيث نضع لكم في هذا الموضوع جدول تفصيلي لترتيب فرق الدوري الانجليزي يُظهر أهداف ونقاط كل فريق ، كما نوافيكم بنتائج مباريات الجولة الرابعة والعشرين .

1- ليستر سيتي : واصل ليستر سيتي صدارته لجدول الدوري على الرغم من تعادله 2-2 أمام وست بروميتش ألبيون ، ليرفع رصيده للنقطة 57 .

2- توتنهام هوتسبير : حافظ السبيرز على المركز الثاني رغم خسارته 0-1 من قاهر الكبار فريق وست هام يونايتد ، ليتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 54 .

3- ارسنال : الجانرز لا يستفيد من تعثر المنافسين ، حيث تلقى خسارة بنتيجة 1-2 من المتواضع سوانزي سيتي ، ليبتعد قليلاً عن المنافسة في المركز الثالث برصيد 51 نقطة .

وفي باقي المباريات فاز ليفربول 3-0 على مانشستر سيتي ، وفاز مانشستر يونايتد 1-0 على واتفورد ، وبنفس النتيجة فاز ستوك سيتي على نيوكاسل يونايتد ، ، وفاز تشيلسي 2-1 على نوريتش سيتي ، وفاز بورنموث 2-0 على ساوثهامتون ، أيضاً فاز ايفرتون 3-1 على أستون فيلا ، بينما تعادل سندرلاند 2-2 أمام كريستال بالاس .

#جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي بعد الجولة 28
#جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي بعد الجولة 28 الان

#جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي بعد الجولة 28