أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 2-3-2016 بالصحافة الاسبانية

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 2-3-2016 بالصحافة الاسبانية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 2 مارس, 2016

أنصار ومشجعي النادي الملكي ، يسرنا في موقع لاين أن نقدم لكم ولزوارنا الأكارم ، آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء 2-3-2016 ، حيث نُطلعكم في هذا التقرير على تصريحات المدرب “زيدان” في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفانتي ، كما ننقل لكم آخبار اللاعبين وجاهزيتهم للمباراة ، وكل جديد عن الميرينغي من خلال جولتنا بالصحافة الاسبانية .

زيدان : مودريتش لن يشارك في مباراة ليفانتي

زين الدين زيدان تحدث لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق ضد ليفانتي ، حيث تحدث الفرنسي عن امور كثيرة من بينها مباراة الفريق في و مباراة الديربي ، كذلك تحدث عن المستقبل و اللاعبين و الاصابات التي تعرض لها الفريق.

أتلتيكو: “علينا ان نتحدث مع اللاعبين.خسرنا المباراة، كان هذا غير متوقع، ولكن هذا من الماضي. لا يمكننا أن نفكر في المباراة. ما علينا أن نفكر به هو المستقبل، لا يمكننا أن نفكر في ما حدث. حدث ما حدث “.

كريستيانو: “تحدثت إلى الجميع.مع الكل وبالفعل اصبح شيئا من الماضي. اعرف أهمية كرستيانو ونحن جميعا معه. تم حل المشكلة والأهم هو ما ينتظرنا في المستقبل”.

خيميس: “لقد تحدثت مع خيميس، لكنه الان ليس موضوع حديثنا. هو يؤدي وظيفته، يحاول أن يقدم أقصى ما لديه. قال انه تدرب جيدا. عندما لا تسير الأمور بشكل جيد ، لا يمكن القاء اللوم على احد. أنا لست مسؤولا عن ذلك. احاول الاستمرار بالعمل، وأحيانا اقدم أشياء جيدة. ينبغي أن استمر اكثر، ولكن ليس انا فقط بل الفريق بأكمله. فمن السهل أن اقول الآن إيسكو، خيميس … نحن جميعا في سفينة واحدة. منذ ان دربت الفريق و نحن نقاتل، سنقاتل. فقط نفكر في مباراة ليفانتي بالفوز والانتهاء من ذلك “.

خيميس وإيسكو: “ما قلته، ما أريده هو أن يقدم اللاعبين ما لديهم. ثم يمكن أن تسير الأمور كما يجب و يمكن ان لا تسير.نحن جميعا نسير في نفس السفينة. ولا بد لي من إيجاد حلول لخيميس لكي يلعب بشكل أفضل، بيبي، بنزيمة وكريستيانو … الجميع، وليس فقط جيمس أو إيسكو كما تقولون”.

ليفانتي: “سوف ننزل الملعب كالمعتاد. سوف احاول أن اقدم اشياء أكثر، ريال مدريد منزعج، ونحن نعلم بذلك. يجب علينا أن نكون مستعدين ، كما هو الحال دائما. و سنحاول من اجل الفوز “.

مستقبلك: “يا له من سؤال. الشيء المهم اليوم، ما أقوم به اليوم. وأنا سعيد جدا بما أقوم به، سوف اكون افضل كل يوم. عندما جئت الى هنا قبل شهرين كان كل شيء جميل والآن خسرنا مباراة. وأنا أفهم ان الكل قلق. سوف اعمل و اتقدم مع لاعبي فريقي و لا شيء اخر يهمني “.

الثقة”أعتقد نحن هنا فقط من اجل مباراة ليفانتي . أنا لا أعرف ما الذي سيحدث في غضون ثلاثة أشهر. أركز على المباراة لأنني حقا أشعر بالمسؤولية. واللاعبون هم المسؤولون. لا يستطيع أن اقول أي شيء اخر، آسف “.

نتائج الهزيمة: “هل يمكن أن اخسر المباراة. صحيح أنه في مدريد لا يمكن هذا … ونحن نعلم انه لا يمكن هذا. في كل مرة يحدث شيء سيء. ما حدث هو انه خسرنا ضد الفريق الذي لعب بشكل أفضل. ولا بد لي من تحليل وتحسين هذا. ما يمكننا القيام به هو العمل معا “.

مودريتش: “غدا لن يكون قادر على المشاركة لانه تعرض الى ضربة قوية جدا في القدم. وبورخا موريال سوف يكون معنا. انه مستعد لذلك. أنا أحب لعبه ، لعب بشخصيته. سعيد بالنسبة له. انه يستحق أن يكون معنا “.

دافع اللاعبين: “هذا ما اقوله. الشيء المهم هو التركيز على المستقبل، و اقدم قصارى جهدي و اريد الفوز في المباراة. أنا لا أفكر في ما سيأتي لاحقا. الآن فريقنا الثالث، ولكن اريد المركز الثاني الان، يريد أن اتقدم و اتحسن الى ابعد من ذلك. الفرق مع المركز الاول 12 نقطة أو 27 نقطة لا يهمني هذا، المهم أن اقترب من المركز الثاني، اتجاوزه، ونفس الشيء مع المركز الأول “.

الليقاء البدنية في الديربي: “نحن الان بشكل جيد جدا جسديا. انها ليست قضية اللياقة بالنسبة للدربي. لكن نحن بحالة بدنية جيدة. و هذا شيء آخر. عندما تلعب الكرة و تخسرها هنا سوف يحاول الخصم ان يفوز ،ولكن جسديا الفريق يتحسن ونحن سوف نتحسن. أنت تنظر في وجهي وكأنك غير مقتنع …”

لست هنا لاقتنع لكن الفيق خسر المباريات الخطرة: “لا، نحن خسرنا هذه المباراة. ما علينا أن نفعله هو أن لا يتكرر هذا مرة أخرى “.

بايل “جاريث معنا اليوم. هذا هو التدريب الأول له بدون ان يعاني من مشكلة. أنا سعيد لذلك. ما اعرفه انه لاعب أساسي لمدريد.و مهم. وأنا أفضل أن يكون معنا، أريد أن يكون جاريث معنا. سنرى إذا ما كان سيشارك في هذا الاسبوع “.

الإصابات: “لا أعتقد أنها كثيرة.قريبا نستعيد كل اللاعبين. وأنا واثق، وأعتقد أنه قريبا سيعود المصاين “.

موسم سيء: “كل ما يمكنني قوله هو أننا نركز على ما ينتظرنا في المستقبل. دائما تربطني اشياء خاصة في هذا النادي. ولكن الشيء المهم هو أن اكون معهم، و ان افكر في مباراة ليفانتي ، ودوري أبطال أوروبا. وفي نهاية الموسم سوف اكون هنا من اجل التأكيد على التغيرات التي ستحدث ولكن الآن علينا أن نركز على أنفسنا. فنحن مطالبون من قبل جميع المشجعين بتقديم أفضل ما لدينا، ونحن سوف نفعل هذا “.

اليورو بالنسبة لفرنسا: “من وجهة نظري اريد ان اكون طرفا في هذا. اريد أيضا أن ارى مباراة جميلة.اريد ان يقدمون مباراة جيدة ليستمتع الناس بهذا. وعلى صعيد شخصي اريد ان تفوز فرنسا “.

زيدان يستدعي 19 لاعباً لمواجهة ليفانتي

استدعى المدرب زين الدين زيدان 19 لاعباً للسفر لفالنسيا من أجل مواجهة ليفانتي يوم غداً الاربعاء على ملعب سيوداد دي فالنسيا ، حيث شهدت القائمة تواجد بيبي العائد من الاصابة وتواجد عدد من لاعبي الكاستيا لتعويض غياب راموس وكارفخال الموقوفين بسبب تراكم البطاقات الصفراء ومارسيلو ومودريتش وبيل وبنزيما الغائبين بداعي الاصابة .

القائمة المستدعاة :-

حراسة المرمى : نافاس ، كاسيا ، يانيز

الدفاع : فاران ، بيبي ، ناتشو ، دانيلو ، تيخيرو

خط الوسط : كروس ، خيميس ، كاسيميرو ، كوفاسيتش ، ايسكو ، اوديغارد ، ماركوس لورينتي

الهجوم : رونالدو ، فاسكيز ، خيسي ، مايورال

ويوم الخميس 3 مارس سيستأنف الفريق تدريباته على ملعب المدينة الرياضية خلف الأبواب المغلقة .

جماهير أتليتكو مدريد تسخر من بيريز

سخرت جماهير أتليتكو مدريد من رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلونتير بيريز وبعد تسجيلهم للهدف الاول على ريال سوسيداد هتفت جماهير الكالدريون ” نحن نحبك بيريز ” وبعد الهدف الثاني ” أبقى يا بيريز ” على عكس ما قالته جماهير مدريد في مباراة فريقهم امام أتليتكو والتي انتهت بالفوز لأتليتكو بهدف وحيد

عاد اتلتيكو المنزل بعد فوزه في سانتياغو برنابيو والطبقة فيسنتي كالديرون مفيدة لتذكر مشاكل الجار. بينما في “البيت الأبيض”، وردد أعضاء ريال مدريد “فلورنتينو الاستقالة” خلال النصف الثاني من دربي، خصوصا أن اللحظات الأخيرة من المباراة اقتربت، استغرق عشاق كالديرون الزيارة المريحة للجمعية الملكية لرتل و”Floren، والبقاء”. وجاءت الأغنية بعد الهدف الأول، ودييغو رييس الخاصة.

عانى فلورنتينو بالفعل غضب الجمهور في اثنين من أهم المباريات مدريد على أرضه هذا الموسم. زيارة برشلونة والتي انتهت مع مخيبة للآمال 0-4، أطلق مشجعي ريال مدريد، الذي انقلب على مربع وليس ضد مقاعد البدلاء. خسارة الديربي كان القشة التي قصمت الجمل إلى المدرجات ، بعد تغييرين مدربين بين السنة مشكوك فيه جدا ، مع برشلونة غير قابلة للتحقيق في كأس رابطة اندية المحترفين والتخلص من أول تبادل لالاتزان .

صراع كبير في نادي ريال مدريد

اهتزت ادارة ريال مديد بشكل دائم من الاصابات. أمس ، أعلن نادي تقرير طبي جديد، وهذه المرة من بنزيمة. في الثالث من فبراير، والرابع حتى الآن هذا العام والعشرين من الموسم. وكان كوينتراو الأولى، في 11 يوليو تموز. من هناك، كان هناك وراءه العديد من المشاكل المادية التي أثرت على 11 لاعبا.

تولى بنزيمة إلى الميدان ضد أتلتيكو الضرب في الحالات القصوى الورك التهاب وترك ريال مدريد بسبب إصابة في الساق اليمنى. “بعد أن تم تشخيص الاختبارات بسبب اصابة في العضلات في اوتار الركبة اليمنى. وبانتظار تطور”، وريال مدريد.

صب الزيت على النار لمشكلة تمكنت منذ فترة طويلة لزعزعة استقرار القالب الذي لا يثق في رئيس الخدمات الطبية في مدريد. قد يرى البعض في ذلك ذريعة، ولكن الواقع هو أنه هو المواجهة التي أدت إلى ارتداء الوحشي جميع الأطراف. فلورنتينو لا يمكن أن يتصور مدى هذا الوضع عندما يأتي لاعبين سأل الطبيب رئيس يسوع أولمو. ولا عندما علم أنه كان هناك تصويت من اللاعبين في يقيمه لحظر الطبيب جاء الى غرفة خلع الملابس.

والحقيقة هي أن المشكلة قد انفرط. الكثير قد تغير حياة من اللاعبين التي بدأت بينيتيز لحزم عندما دافع علنا عمل الخدمات الطبية لريال مدريد. جلس مثل رصاصة يرتدي قالب مكافحة تغير في الأشهر المستوصف.

كثيرا فقد تم تمديد النار الطبي أن كريستيانو رونالدو جاء في منطقة مختلطة للتنديد الوضع ونقول ان هذا هو المستحيل لمواجهة ظروف الموسم. في الواقع، في الثوب الأبيض ندرك أن زيدان سيوقع في إطار كل من تصريحات أدلى بها بشأن إصابات البرتغالية. فني يستغرق وقتا عض لسانه في هذه المسألة. كنت مع انشيلوتي عندما بدأت هذه القضية في الظهور، والآن أنها تعاني في الجسد الخاصة بهم كما فني الأبيض. إصابة بنزيمة هو القشة التي قصمت كوب تفيض بالفعل عندما علم انتكاس بايل.

الجهد الزائد

“كريم؟ لأكثر” استقال من منصبه في غرفة خلع الملابس التي لم تعد استغرب الجميع. وهم يعتقدون أن تم تفسيرها فلورنتينو كما طلب فريق نزوة لاتخاذ الإجراءات اللازمة قبل وضع يعتبرونه غير المستدام. خلاف ذلك، فهم لا يفهمون الموقف غير مرنة للرئيس خلال هذه الفترة. على الأقل حتى اليوم.

في العام الماضي لاعبي اجتمع مع خوسيه انخيل سانشيز لشرح المشكلة بينه وبين أولمو.أنها جعلت من الواضح أنه لم يكن مجرد نزوة، ولكن شيئا أن الكشف عنها. طلب خوسيه انخيل الصبر مع الوعد الذي في الصيف من شأنه أن يحل المشكلة. وما هو موجود حول العطل هو أنها وضعت أفضل اخصائي العلاج الطبيعي شعروا أنهم كان، الطبيب Morate وسانتي لوزانو، الذي تولى رعاية المصابين. الآن، يعتقد أن الموظفين فقد تبين أنه لا يتوهم.

عاصفة قادمة في العودة إلى التدريب وكان. منذ يوليو القضية لم تتوقف ذيل السمكة.اشتباكات التصويت الحال مع اللاعبين اخصائي العلاج الطبيعي ان النادي أطلقت، مشاورات سرية للأطباء، والدعوة للاعبين الذين لم تكن 100٪ للحد من التوتر الذي كان … كرة الثلج التي اجتاحت العديد الأمور في هذا الوقت. من بينها، بكثير من العلاقة بينه وبين الرئيس

التدريبات الأخيرة لريال مدريد قبل مواجهة ليفانتي

أنهى الفريق الملكي بقيادة مدربه الفرنسي زيدان مرانه الأخير على ملعب المدينة الرياضية قبل السفر لفالنسيا لمواجهة ليفانتي على ملعب سيوداد دي فالنسيا ، واستدعى زيدان 3 من لاعبي الكاستيا للتمرن مع الفريق الاول وهم مايورال و اوديغارد ولورينتي ، والخبر السار هو انضمام بيل للتدريبات والعمل مع المجموعة .

بدأ الفريق مرانه بالعملية الاحمائية ، من ثم انتقل للتدريبات البدنية ، من ثم نفذ الفريق سلسلة من التدريبات منها الاستحواذ والضغط بالكرة ، واختتم الفريق مرانه بمباراة على ملعب صغير الحجم .

من جانب اخر فقد عمل كلاً من مارسيلو وبنزيما ومودريتش في المرافق الداخلية للنادي .