أخبار نادي النصر اليوم الثلاثاء 1-3-2016 بالصحف المحلية

أخبار نادي النصر اليوم الثلاثاء 1-3-2016 بالصحف المحلية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 1 مارس, 2016

جمهور ومشجعي النصر ، متابعينا الأفاضل ، موقع لاين نيوز يقدم لكم أخبار نادي النصر اليوم الثلاثاء 1-3-2016 ، حيث نطلعكم على أخبار الفريق النصراوي وتحضيراته لمباراة بونيودكور الاوزبكي بالجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا ، كما تتعرفون على كل ما يخص ناديكم النصر ، من خلال جولتنا بالصحافة السعودية .

اختباران آسيويان جديدان للنصر والاتحاد في جدة وطشقند

يحل النصر ضيفاً على بونيودكور في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء في العاصمة الاوزبكية طشقند، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بطموح أمل العودة بالفوز على منافسه واقتناص النقاط الثلاث، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط حتى يقوي أمله في الطريق لحجز مقعد في المرحلة المقبلة، ويمتلك النصر نقطة واحدة في المرتبة الثانية ولدى الفريق الأوزبكي الرصيد ذاته من النقاط في المرتبة الثالثة بعد تعادل الفريقين في الجولة الماضية بالرياض بالتعادل 3-3.

ويسعى النصر للتغلب على الظروف الصعبة التي تواجهه من حيث الإرهاق الذي أصاب لاعبيه جراء خوض مباريات قوية في فترة قصيرة على المستويين المحلي والخارجي، فضلا عن انه سيواجه فريقاً تسانده جماهير غفيرة يتوقع أن تملأ المدرجات، وهو الفريق الذي بالكاد خرج منه بالتعادل في موقعة الذهاب، وسيتسلح الفريق الأصفر بالخبرة التي اكتسبها لاعبوه طوال مشاركاتهم في البطولات الآسيوية، ومن المنتظر أن يلعب المدرب الاسباني كانيدا بالأسماء نفسها التي خاض فيها آخر مواجهة في الدوري امام الوحدة وانتهت بالتعادل 1-1، وسيسعى لتلافي الأخطاء التي ظهرت في الإياب مع التركيز على أهمية احراز هدف باكر في مرمى الخصم.

فيما يطمح الفريق الأوزبكي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور والحصول على أول فوز له في البطولة، والاستمرار بالمستوى الفني المرتفع الذي ظهر عليه الفريق في الجولة الماضية واستطاع من خلاله التقدم أكثر من مرة قبل أن يدرك لاعبو النصر التعادل في آخر دقائق اللقاء، وعمل المدرب سيرغي لوشكان على معالجة الأخطاء التي رافقت أداء اللاعبين في المباراة الماضية، ومحاولة استثمار الفرص.

وفي المجموعة الأولى يشهد ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة في الثامنة والنصف مساء اليوم، مواجهة قوية ومثيرة تجمع الاتحاد مع لوكوموتيف الأوزبكي، ويبحث الاول عن الفوز الأول في سباق المجموعة، ويلعب أصحاب الضيافة بهدف الاقتراب باكراً وبقوة من حسابات التأهل عن هذه المجموعة إلى دور ال 16 للبطولة، ويمتلك الاتحاد نقطة واحدة في المرتبة الثانية، وهو ما يضاعف من أهمية اللقاء وترجيح كفته على ارضه وبين جماهيره، فضلا عن كونه يعيش أفضل حالاته الفنية بعد فوزه في آخر لقاء على الهلال المتصدر 1-صفر ليقلص الفارق بينهما الى نقطة واحدة محتلا المرتبة الثالثة في “دوري عبداللطيف جميل” وبفارق المواجهات عن الأهلي الوصيف وهو ما يعتبر أكبر الدوافع لدى اللاعبين في المباراة، ومن المنتظر أن يلعب المدرب الروماني بيتوركا بالأسماء نفسها التي خاضت لقاء الجولة الماضية، وتفتقد القائمة للاعب الوسط فهد المولد لحصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي، ولدى المدرب الروماني عدد من الاسماء البديلة الجاهزة.

وفي المقابل، يحتل لوكوموتيف المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة، ويلعب المباراة من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث على الرغم من صعوبة ذلك نظراً لأفضلية الاتحاد منذ الذهاب، بعد أن أدى الفريق مباراة متواضعة في اللقاء الماضي وبالكاد سجل هدف التعادل آخر دقائق المباراة، وحرص الجهاز الفني بقيادة اندريه ميكليايف على تعديل ومعالجة الأخطاء التي حدثت في اللقاء السابق بحثا عن تحقيق الفوز أو العودة بالتعادل على أقل تقدير، ويفتقد الفريق لخدمات لاعب الوسط جاسور حاسنوف لحصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي.

كانيدا: جئنا لأوزبكستان لتعويض فقدان نقطتي التعادل

أكد مدرب النصر كانيدا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن فريقه جاء لاوزبكستان من أجل تعويض فقدان نقطتي التعادل في مباراة الذهاب أمام بونيودكور والعودة للرياض بنقاط مباراة الاياب.

وقال كانيدا، أعرف أننا سنقابل فريق قوي يملك عناصر جيدة ذات مهارات عالية لكن ثقتي بلاعبي فريقي كبيرة لتحقيق النصر بالمباراة، مؤكداً على أنه لن يجد أي صعوبة في قيادة الفريق كونه ليس غريباً على النصر ولا على اللاعبين فكلنا نعرف بعض وعملنا السابق في الفريق سيسهل علينا العمل للمرحلة القادمة.

وأكد مدرب النصر على أن لاعبي النصر يعتبرون عائلة واحدة لا فرق فيها بين اللاعب الأجنبي أو اللاعب المحلي وكلهم جميعاً هدفهم أن ينتصر النصر في أي مباراة، مبيناً أن هناك لاعبين عائدين من الإصابة يحتاجون لبعض الوقت ليتمكنوا من المشاركة، مؤكداً أنه في مباراة الذهاب اكتفى بمشاهدة الفريق من المنصة ولم يكن له أي تدخلات فنية بالمباراة حيث كانت القيادة الفنية فيها لهيقيتا، مشيراً إلى أن النصر قدم في تلك المباراة أداء جيد وكان لدى اللاعبين حماساً وإصرارا على العطاء والوصول للمرمى طوال المباراة.

من جانبه قال مهاجم الفريق اللاعب حسن الراهب أن هدفهم في هذه المباراة العودة للرياض بالنقاط الثلاث وإن هذا لن يتحقق إلا بالعطاء المتوازن واستثمار الفرص، وأضاف تعودنا أن نحترم خصمنا في أي مباراة وفريق بونيودكور لا يستهان به وهو يملك عناصر مميزة، لكنني وزملائي حريصون على أن لا نفرط في الفوز وأن نعوض خسارة نقطتي مباراة الرياض والكل يعلم أن النصر فريق قوي ويملك نجوماً قادرين على حسم أي مباراة نحن جئنا إلى هنا من أجل الفوز ولا غيره ومدرب الفريق كانيدا عمل خلال التدريبات الماضية على تجهيز الفريق للمباراة وكل ما نتمناه هو التوفيق من المولى عز وجل.

كانيدا يعتمد على مايغا في قيادة هجوم النصر أمام بونيودكور

اعتمد مدرب النصر الإسباني راؤول كانيدا على المهاجم المالي موديبو مايغا لقيادة خط الهجوم في مباراة الغد أمام بونيودكور الأوزبكي .

وعقد المدرب اجتماعا مطولا مع اللاعبين قبل انطلاقة التدريبات على ملعب بونيودكور الذي سيحتضن اللقاء، وكشف للاعبين أهمية الاستحواذ على خط الوسط من خلال الزج بخمسة لاعبين وتفرغ اللاعب المالي موديبو مايغا لخط المقدمة، وطالب كانيدا ظهيرا الجنب حسين عبدالغني وخالد الغامدي عدم الخروج من مكانهما معا كما حدث من شايع شراحيلي وأحمد عكاش في المباراة الأخيرة أمام الوحدة وتسببا وبشكل مباشر في هدف التعادل للوحدة.

الهريفي يكشف عن أسباب كبوة النصر

اهتم نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي بالحديث عن السبب الرئيسي في تراجع مستوى النصر هذا الموسم بعدما كان الفريق حامل لقب دوري جميل في آخر موسمين .

ويرى الهريفي أن تكالب المطبلين والحاقدين على إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي هو السبب الأكبر في معاناة النصر.
وكتب الهريفي على حسابه الرسمي عبر تويتر” مصيبة إذا تكالبوا عليك المطبلين والحاقدين وتدهور النصر.. أنا أريد العليا للنصر وهم يريدون إثبات عدائي ! “.

وتابع” سأظل أقول الحقيقة من وجهة نظري.. لك الحرية في اﻻستماع لها أو اﻹعراض عنها لكن ليس لك أن تمنعني عن قولها ! “.