أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 1 مارس 2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 1 مارس 2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 1 مارس, 2016

جماهير ومحبي الادي الكاتالوتي ، متابعينا الأعزاء ، موقع لاين نيوز يقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 1 مارس 2016 ، حيث نستعرض لكم ما تداولته الصحف والمواقع العالمية عن البرسا اليوم ، ونتابع معكم أخبار اللاعبين واستعداداتهم لمباراة رايوا فاليكانو بالجولة 17 من الليغا الاسبانية .

سواريز: نحن نستمتع وقادرين على تحقيق نجاحات العام الماضي

منذ التحاق لويس سواريز لنادي برشلونة في أكتوبر تشرين الاول عام 2014 الى الان، قام رفقة ليونيل ميسي ونيمار من تقديم ترايدنت مخيف في عالم كرة القدم، الارقام هي من تؤكد ذلك، هؤلاء الثلاثة موسم 2015، قاموا باحراز 137 هدفاً، الدولي الاورغوياني أحرز منها 41 هدفاً في 39 مباراة خاضها مع الفريق.

سواريز أجرى اليوم مقابلة مطولة تحدث فيها عن أبرز الامور التي عاشها منذ التحاقه لبرشلونة، اليكم ما قاله لوزيتو في حديثه ظهر هذا اليوم.

“أنا أتمتع رفقة ميسي ونيمار، نعيش حياة رائعة، لدينا علاقة كبيرة جداً في هذا المجال”.

“العلاقة في هذا النادي كبيرة جداً بيننا نحن اللاعبين، هي أساس النجاحات التي يقدمها هذا النادي”.

“لدي علاقة مميزة مع الجميع هنا، نضحك ونبستم ونتعارك ونحتضن، انه أمر رائع، مع الجميع، ليس فقط مع ميسي ونيمار”.

“كل ما يهمنا هو التمتع والاستمتاع، علينا أن نكون سعداء”.

“أنا لست مثل ميسي، كل لاعب هنا لديه طريقته الخاصة، أنا أعرف طريقة لعبي وما المطلوب مني لاقدمه للفريق”.

“ميسي لاعب فريد من نوعه، نيمار هو الاخر لاعب بالغ الاهمية للفريق”.

تصدر الهدافين؟ “لا يهمني، الاهم مساعدة الفريق”.

“كل الفرق التي لعبت بها تعلمت منها الكثير، اياكس في هولندا، ثم ليفربول في انجلترا والان برشلونة في اسبانيا، لكن الامر المختلف بينهم، هو أن برشلونة أفضل فريق في العالم”.

“برشلونة فاجأني حينما أتيت للنادي ، لقد رحبوا بي ترحيباً عظيماً، في غرفة خلع الملابس، لقد قاموا بعمل مذهل”.

“نحن هنا نرغب في تحقيق ما حققناه الموسم الماضي ، هذا أمر صعب لكن علينا المحاولة”.

“الان نحن في نهائي الكأس، وقريبين من التأهل لدور الثمانية في الابطال ومتصدرين الليغا، علينا أن نستمر على هذا المنوال”.

“أسوأ لحظة في مسيرتي هي ايقافي في المونديال، لقد كانت لحظة سيئة لي ولمنتخبي، لكن كان علي احترام هذا القرار”.

البارسا تطور كثيراً في الكرات الهوائية

لويس انريكي مدرب محظوظ، ليس فقط لانه يمتلك أفضل مهاجم في التاريخ، بل أيضاً بسبب امتلاكه العديد من الموظفين الفنيين والمهمين الذين ساعدوا النادي كثيراً، مثل السيد خوان كارلوس، الذي يساعد انريكي على الامور الفنية للفريق الكتالوني، لكنه نادراً ما يظهر.

لويس انريكي كان قد ذكر سابقاً، الى أن خوان هو المسؤول أيضاً عن اللاعبين، خصوصاً في الكرات العالية، الفريق حتى الان، لم يدخل في شباكه هذا الموسم سوى هدفاً وحيداً من كرة ثابتة، كانت أمام بايرليفركوزن، الهدف الذي أحرزه اللاعب بابادوبولوس برأسية متقنة في دوري أبطال أوروبا.

ليصبح الفريق قد لعب بالفعل 46 مباراة دون استقبال اية أهداف من كرات ثابتة، في السنوات الاخيرة، عانى النادي كثيراً من هذا الامر، حيث كان الدفاع ضعيفاً في الكرات الهوائية، لكن مع المدرب الاسباني انريكي، تحسنت الامور كثيراً.

انييستا: بالنسبة لي ، زملائي بالفريق هم الافضل

أشار لاعب خط الوسط أندريس انييستا الى أن ليونيل ميسي الرقم واحد في العالم دون شك في ذلك، حيث أوضح أنه لن يكون هناك أي لاعب مثل ميسي، اليكم ما قاله الدولي الاسباني في حديثه لقناة “موفيسار” الكتالونية.

“ميسي هو رقم واحد، لا شك في ذلك، لن يكون هناك لاعب اخر مثله بعد الان”.

“بالنسبة لي، ميسي ونيمار وسواريز، هم أفضل ثلاثة لاعبين رأيتهم في التاريخ”.

“بالنسبة لي، زملائي هم الافضل، سواء في النادي أو المنتخب”.

تصريح كريستيانو بعد لقاء أتليتكو مدريد؟ “لا أريد الحديث عن ذلك، لا أريد قول شيء لا يعجب كريستيانو وجماهيره”.

“في هذا الموسم أنا أستمتع كثيراً ، نأمل أن نتمكن من تحقيق الالقاب ، الجزء الاصعب لم يأتي بعد”.

“من الان، علينا لعب كل مباراة كأنها المباراة الاخيرة لنا في الموسم”.

ماتيو يستيقظ في الوقت المُناسب

تُرك جيريمي ماتيو بعضة أشهر، لكنه عاد في الوقت المناسب، في بداية الموسم ترك الكثير من الشكوك في أدائه، لكن في الاسابيع الاخيرة أظهر أنه لا يزال مفيداً بالنسبة للمدرب لويس انريكي، الذي قام يثق به ويُشركه في المزيد من المباريات مع الفريق الكتالوني.

ماتيو، كان قد لعب أربة مباريات كاملة من أخر ستة مباريات لبرشلونة، واحدة في الكوبا دي ري ضد فالنسيا، ثلاثة مباريات في الليغا ضد كل من أتليتك بيلباو، لاس بالماس واشبيلية.

لماذا أردا توران ليس أردا الذي كان مع أتليتكو مدريد !؟

أردا توران ليس على ما يرام تماماً، لاعب خط الوسط التركي الذي كان حاسماً مع فريقه السابق أتليتكو مدريد، لم يعد هو مع برشلونة، صحيفة “السبورت” في عددها الصادر اليوم، تُشير الى أن الدولي التركي لا زال يبحث عن نفسه مع النادي الكتالوني.

الصحيفة المرموقة ، أشارت الى أن هناك خمسة أسباب وراء هذا الاداء المُتواضع من توران وهي، اللعب مفقود له منذ يناير، اللاعب لم يلعب مع الفريق الا في بداية شهر يناير وكاحتياطي، أي انه لا زال بحاجة الى العديد من الدقائق مع الفريق.

اللاعب مُشوش، يبدو أن توران كان أكثر راحة مع أتليتكو، هذا واضح، حيث يبدو عليه وأنه مشوش من الداخل مع برشلونة، كما أن التناوب الذي يفعله لويس انريكي ربما لا يناسبه، بالرغم من أن اللاعب لعب ثلاثة مباريات مُتتالية مع الفريق ولم نرى شيئاً مميزاً منه.

توران عندما كان في أتليتكو، كان لا يتطلب منه مجهودات دفاعية، لكن الان الامر اختلف مع انريكي، حيث يًطلب منه أدوار دفاعية أكثر.

وأخيراً، ربما الترايدنت هنا لا يسمح للاخرين من التألق، ميسي ونيمار وسواريز، يشكلون 90 % من حسم المباريات للبارسا، ومن ثم يأتي بقية اللاعبين.

لاعب فاييكانو
مانوتشو: بالشجاعة من الممكن أن نحقق نقطة أمام برشلونة

قال مانوتشو لاعب رايو فاييكانو، أن مباراتهم أمام برشلونة سوف تكون مهمة بالنسبة لهم، الدولي الانغولي الذي شارك مع فريقه في اخر مبارتين أمام اشبيلية وريال بيتيس، حيث نجح من احراز هدفين، اليكم ما قاله مانوتشو في حديثه قبل هذه المباراة.

“أنا سعيد دائماً مع الفريق، خصوصاً بعد نجاحي من تسجيل الاهداف، الان لدينا مباراة كبيرة علينا أن نظهر اتلنافس بها”.

“برشلونة لم يخسر منذ مدة، لكن طموحنا الان هو الحصول على نقطة كأقل تقدير أمامهم”.

غوارديولا يريد تير شتغين في مانشستر سيتي الموسم المقبل

يبقى مارك أندريه تشر شتغين، على جدول أعمال الاندية الكبيرة في الدوري الانجليزي الممتاز، اذ أن نادي ليفربول مهتم بضم الدولي الالماني، كما أشارت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” أيضاً، أن المدرب الاسباني بيب غوارديولا يريد ضم شتغين لنادي مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

الليفر، لا يستسلم للحصول على توقيع الحارس الشاب، النادي الانجليزي ووفقاً للموندو، سيقدم عرضاً من 13 الى 16 مليون يورو لضم تير شتغين.

علاوة على ذلك، تشير صحيفة الميرور، الى أن مانشستر سيتي يريد ضم الحارس الالماني الذي ينتهي عقده مع برشلونة في عام 2019، حيث يريد الستيزن أن يكون تشغين خليفة الحارس جو هارت في الفريق السماوي.