أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1-3-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1-3-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 1 مارس, 2016

جماهير ومشجعي ريال مدريد ، زوارنا الأكارم يسرنا في موقع لاين نيوز أن نقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1-3-2016 ، حيث ننقل لكم أبرز ما جاء بالصحافة الرياضية عن النادي الملكي ، واستعدادات الفريق الأول لمباراة ليفانتي بالجولة السابعة والعشرين من عمر الليغا الاسبانية .

ريال مدريد يبدأ التحضيرات لمباراة ليفانتي

أنهى الفريق الملكي برفقة مدربه الفرنسي زيدان مرانه الأول هذا الاسبوع على ملعب المدينة الرياضية في إطار التحضيرات للمباراة المُقبلة أمام ليفانتي يوم الاربعاء على ملعب سيوداد دي فالنسيا ، وقد استدعى زيدان كلا من مايورال وادويغارد ولورينتي للتمرن مع الفريق الأول .

بدأ الفريق مرانه بتدريبات اللمسة الواحدة ، وأعقب ذلك تمرينات الضغط والاستحواذ على الكرة وتلى ذلك تمرينات كيفية السيطرة على المباراة ، بعد ذلك نفذ الفريق سلسلة من التمرين منها التسديد على المرمى ، واختتم الفريق مرانه هذا الاسبوع بمباراة على ملعب صغير الحجم .

زيدان يقرر معاقبة نجوم ريال مدريد أمام ليفانتي

نوي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني معاقبة بعض لاعبيه المتسببين في الخسارة أمام أتليتكو مدريد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن منافسات الليجا.

ووفقا لموقع “eleconomista”، فإن عقاب زيدان سيكون بإجراء تغييرات على تشكيل الفريق الملكي أمام ليفانتي غدًا، والدفع بلاعبي دكة احتياط الريال في التشكيل الأساسي.

وأضاف الموقع: “جيمس رودريجيز وإيسكو، قد يتم إجلاسهما على الدكة لصالح لوكاس فاسكويز وماتيو كوفاسيتش”.

وتابع: “لن يكتفي زيدان بهذا الأمر، فخططه تتضمن إبعاد توني كروس أيضًا بسبب عدم تأديته لدوره الدفاعي كما يجب، ومن المتوقع أن يحل كاسيميرو أساسيًا بدلاً من الدولي الألماني”.

رونالدو : اقاتل بذراعي واحاول كل يوم

ظهر نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي ، حيث وضع صورة له مع اصدقائه و هو يلعب لعبة البوكر و كتب على التويتر في رسالة “اقاتل بذراعي و احاول كل يوم” .

التقرير الطبي للاعب كريم بنزيما

خضع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي اليوم للفحوصات الطبية في مستشفى جامعة سانيتاس لا موراليخا ، وبعد انتهاء الفحوصات تبين ان اللاعب يعاني من اصابة في العضلة الفخذية ذات الرأسين بساقه اليمنى ، وقد أكد الموقع الرسمي لريال مدريد ان اللاعب سيواصل عملية شفائه من الاصابة دون تحديد موعد عودته .

يذكر ان الفرنسي كريم بنزيما قد تعرض للاصابة في مباراة الفريق الماضية امام اتليتكو مدريد في المباراة التي اقيمت على ملعب البرنابيو وانتهت بفوز الاخير على ريال مدريد بهدف دون رد ، حيث استبدل مدرب الريال زيدان بنزيما في بداية الشوط الثاني واشرك مكانه البديل الشاب بورخا مايورال .

ريال مدريد يستعد لإحداث ثورة في يونيو القادم

الاجواء في ريال مدريد لم تعد مستقرة بعد أن فقدت الجماهير المدريدية الثقة باللاعبين والادارة ، قالت صحيفة ABC الاسبانية إن رئيس النادي فلورنتينيو بيريز يستعد لإحداث ثورة في يونيو القادم وهذه الثورة لن تقتصر فقط على التعاقد مع لاعبين جدد بل ستكون في كلا الاتجاهين بيع وشراء لاعبين ووفقاً للصحيفة فإن ابرز المرشحين لمغادرة البيت الملكي الصيف المقبل هم خيميس رودريغيز وايسكو .

وقالت الصحيفة فشل ريال مدريد هذا الموسم في رفع رأسه و ابتعاد برشلونة عن ريال مدريد في صدارة الليغا الاسبانية بفارق 12 نقطة وكذلك الاقصاء من بطولة كوبا دل ري اصبحت الأمور اكثر تعقيداً بعد أن فقدت الجماهير الثقة بالنادي والرئيس ومطالبتهم للرئيس بالاستقالة الامر الذي سيجعل بيريز في احداث ثورة في يونيو القادم تلبي مطالب الجماهير .

وما يبدو مؤكد هو ان هناك بعض الاسماء من نجوم الفريق مرشحة لمغادرة الفريق في المريكاتو الصيفي منهم كريستيانو رونالدو وخيميس رودريغيز وايسكو وحتى الفرنسي كريم بنزيما ، الرئيس بيريز يريد المواصلة في رئاسة ريال مدريد ولكن ذلك سيعتمد على دور الفريق في دوري أبطال اوروبا .

رسمياً : كلاسيكو الكامب نو السبت 2 أبريل القادم

كشفت رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم النقاب عن موعد الجولة ال31 من الليغا الاسبانية والتي تجمع ريال مدريد بمٌضيفه برشلونة يوم السبت 2 أبريل المقبل على ملعب الكامب نو في كلاسيكو العالم .