أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 29-2-2016 بالمواقع الرياضية

أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 29-2-2016 بالمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 29 فبراير, 2016

الجمهور النصراوي ، متابعينا في موقع لاين نيوز ، نقدم لكم أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 29-2-2016 ، حيث ننقل لكم آخر تصضيرات واستعدادات الفريق الأول لمواجهة بونيودكور الأوزبكي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا وذلك بعد وصول بعثة الفريق إلى طشقند .

بعثة النصر تصل الى طشقند والفريق يجري أولى تدريباته

وصلت بحفظ الله لمطار طشقند بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداً لملاقاة فريق بونيودكور الاوزبكي في مباراة الإياب ضمن البطولة الأسيوية وكان في استقبال البعثة بالمطار السفير الدكتور عبدالرحمن الشايع والقنصل الأستاذ رياض الكعبي وأعضاء السفارة ( الأستاذ صالح الزهراني والأستاذ محمد الشريف والأستاذ عبدالكريم الغامدي والأستاذ ياسر الشليل والأستاذ عبدالرحمن السبيعي والأستاذ عبدالله المطيري والأستاذ منصور الشهري ) حيث رحبوا بأعضاء البعثة متمنين لهم التوفيق وتحقيق النصر في المباراة . هذا وقد توجه الفريق من المطار إلى الملعب الرديف لنادي بونيودكور حيث أدى تدريبه الأول والذي ركز فيه المدرب كانيدا على الجوانب اللياقة مع تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية .

3 أسباب لمعاناة النصر هذا الموسم

تحول فريق النصر من بطل دوري عبد اللطيف جميل في آخر موسمين إلى أكثر الأندية الكبرى معاناة في الموسم الحالي .

وأصبح النصر برصيد 24 نقطة فقط بعد مرور 18 جولة وذلك عقب التعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام الوحدة في أولى مباريات المدرب الإسباني الجديد راؤول كانيدا مع الفريق في دوري جميل .

وسقط النصر هذا الموسم بسبب 3 أسباب وهي كالتالي:

1/ انخفاض في مستوى اللاعبين:

ظهر على أداء العديد من نجوم النصر في الموسم الحالي انخفاض كبير من الجانبين البدني والفني وذلك سواء مع المدرب الأوروغوياني خورخي داسيلفا أو الإيطالي فابيو كانافارو استمرارا مع المدرب الحالي راؤول كانيدا .
وكان مهاجم الفريق محمد السهلاوي الاكثر تراجعا هذا الموسم من وصيف الهدافين في الموسم الماضي خلف السومة بهدف فقط إلى صاحب الخمسة أهداف فقط هذا الموسم .
وعلى غرار السهلاوي ظهر الصقر نايف هزازي بمردود ضعيف مع العالمي رغم حصوله على الرقم 9 رقم الاسطورة ماجد عبد الله وكذلك ما دفع من أجله من مبالغ طائلة .
وعانى النصر كذلك بسبب فشل الفريق في ضم المهاجم الأوروغوياني لوكاس مورا من ريفر بليت مع وصول المالي موديبو مايغا من ويستهام يونايتد الانجليزي لكنه لم يحصل على الفرصة بشكل كامل وظل جليس دكة البدلاء لفترات طويلة.

2/حراسة ضائعة:

انتقادات كبيرة تعرض لها هيغيتا هذا الموسم بسبب ظهور أداء الحراس بشكل متواضع في الموسم الحالي وهو ما دفع جماهير الشمس للمطالبة بالتعاقد مع حارس مرمى وتحويل عبد الله العنزي إلى دكة البدلاء.
واهتزت شباك النصر 20 مرة في 18 لقاء في الموسم الحالي وهو نفس عدد الأهداف في مرمى الفريق في مجمل مباريات الموسم الماضي بينما اهتزت الشباك 21 مرة في الموسم قبل الماضي.
ونال العنزي انتقادات جماهيرية قاسية بسبب مستواه في لقاء بونيودوكو الاوزبكي وتحمله للهدف الأول في اللقاء الذي انتهى بالتعادل3-3.

غياب الاستقرار الفني:

لعب غياب الاستقرار على مستوى المدربين دور كبير في تراجع أداء الفريق فبدأ النصر الموسم مع حامل لقب دوري جميل خورخي داسيلفا لكن مع السقوط ضد الهلال في لندن وبداية الموسم بشكل مخيب للآمال وصل الإيطالي فابيو كانافارو الذي لم يكن حاله مع النصر أفضل من سابقه .
ويحتاج النصر لتقديم الثقة في المدرب راؤول كانيدا على أمل انتشال الفريق من كبواته والعودة كوحش جديد في الكرة السعودية.

البعثة وصلت وتوجهت مباشرة لملعب بونيودكور الرديف
النصر يختتم الليلة تحضيراته في طشقند

يختتم فريق النصر الكروي مساء اليوم تحضيراته لمواجهة مضيفه بونيودكور الأوزبكي عصر غد الثلاثاء بتوقيت الرياض في إطار الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري ابطال آسيا 2016، حيث يؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة «يار» وهو الملعب الرئيس لفريق بونيودكور.

وكانت بعثة النصر التي تضم 23 لاعبا قد وصلت مساء أمس على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الأوزبكية وتقدم مستقبليها السفير السعودي في أوزباكستان الدكتور عبد الرحمن الشايع والقنصل رياض الكعبي وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين الذين رحبوا بالبعثة وتمنوا لها التوفيق، كما تواجد مندوب الفريق المضيف.

برنامج الفريق النصراوي بعد الوصول كان التوجه لملعب بونيودكور الرديف لإجراء حصة تدريبية تحت قيادة الأسباني كانيدا الذي يسعى للعودة بنتيجة إيجابية في هذه المباراة تعزز موقف فريقه في المجموعة بعد التعادل الافتتاحي وقبل مواجهتي لخويا القطري في الجولتين الثالثة والرابعة.

على صعيد متصل يعقد اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، كما يعقد الاجتماع التحضيري للمباراة بحضور الطواقم الفنية والإدارية من الاتحاد الآسيوي.