أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 29-2-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع الرياضية

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 29-2-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 29 فبراير, 2016

جماهير الميرينغي ، متابعينا الأفاضل ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الإثنين 29-2-2016 ، حيث نرصد لكم أهم ما جاء بالصحف الاسبانية والمواقع الرياضية اليوم عن النادي الملكي ، وننقل لكم أخبار اللاعبين والمدرب زيدان ، لتكونوا على اطلاع دائم بأخبار ريال مدريد .

رونالدو يدافع عن نفسه بعد الانتقادات التي وجهت له

دافع رونالدو عن نفسه اليوم في تصريحات له عقب التصريح الذي صرحه في البداية عندما قال انه أفضل اللاعبين واذا كان أحد بمستوى اللعب فسأكون أنا الأول وتعرض على اثره لانتقادات كثيرة ورد عليها بعض زملائه بالفريق وأبرزهم راموس والحارس نافاس والذي أكدو أن فريقهم الأفضل بالعالم وأن جميع الللاعبين بمستوى عالي وجاء هذا الكلام عكس ما قاله الدون البرتغالي

وقال رونالو ” لقد أسيء تفسير تصريحاتي بعد المباراة. أنا لا أقول أنا أفضل من غيري. قصدته الجزء المادي والإصابات. كانت هناك اصابات رئيسية في فريق مثل بيبي، بيل، بنزيمة ومارسيلو … وهذا قد يضر بنا ولم يسمح لنا تقديم المستوى الذي لدينا عادة. أنا أحترم تماما زملائي وأنا لم يكن يعني أبدا أن الإساءة. لا أعتقد أن لي أفضل من أي شخص ،

ادارة ريال مدريد تطمئن زيدان على مستقبله وتهدد نجوم الفريق

تلقى ريال مدريد الاسباني خسارة موجعة مساء السبت في ديربي العاصمة امام اتلتيكو مدريد بنتيجة 0-1 بفضل هدف من انطوان جريزمان، وقد اثارت هذه النتيجة السلبية غضب الجماهير والتي القت اللوم على اللاعبين وايضا الرئيس فلورنتينو بيريز.

وكشفت اذاعة “كادينا كوبي” الاحد ان ادارة ريال مدريد لا تنوي التخلي عن خدمات زين الدين زيدان مدرب الفريق بغض النظر عما يحدث هذا الموسم، ولذلك فإنه سيستمر الموسم المقبل على رأس الادارة الفنية للنادي الملكي.

ومن جهة اخرى، اكدت الاذاعة الاسبانية ان قادة ريال مدريد تنوي التخلي عن خدمات بعض النجوم، وهي اشارة الى رغبة النادي الملكي بتنظيف غرفة خلع الملابس، ولاعبين امثال كريستيانو رونالدو وراموس وإيسكو وخاميس رودريجيز وغاريث بيل وبنزيمة مستقبلهم ليس مضمون مع بطل اوروبا 10 مرات.

وتضيف “كادينا كوبي” ان قادة ريال مدريد يشعرون بخيبة امل من المستوى الذي اظهره اللاعبون، وهناك فقط اثنين من اللاعبين الذين لم يتم القاء اللوم عليهم في مباراة الديربي وهما دانيلو وتوني كروس.

صحيفة مدريدية: 6 أسباب لكارثة ريال مدريد هذا الموسم

قالت صحيفة أس الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني أن هناك 6 أسباب سبب كارثة ريال مدريد هذا الموسم.
جاء تحليل صحيفة أس بعد خسارة الميرنغي أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وابتعاد الفريق عن المنافسة على اللقب.
وجاءت الاسباب الستة حسب أس كالاتي:

أولا: ريال مدريد سافر 45,000 كيلومتر في الصيف، تنقَّل خلال فترة من أستراليا (سبع درجات وجو ممطر) إلى الصين (حوالي 30 درجة ورطوبة خانقة).
وكان مودريتش قد صرّح قبل فترة: ”سافرنا في الصيف أكثر مما تدربنا“. كريستيانو وكارفخال تحدثوا عن نفس الموضوع.

ثانياً – الدكتور أولمو المُثير للجدل:
ريال مدريد تعرَّض لمجموع 21 إصابة هذا الموسم ومعظمها إصابات عضلية كتلك التي عانى منها بيبي وبيل، نافاس، كارفاخال، مارسيلو، بيبي، مودريتش، كوفاسيتش، خاميس، بايل وبنزيما غابوا للإصابة ويبدو أن إنتقادات كريستيانو كانت في هذا الإتجاه حينما أنتقد طبيب الفريق.

ثالثاً – تغيير أنشيلوتي ببينيتيز:
بيريز إستغنى عن أنشيلوتي الذي جلب العاشرة والمؤيّد من طرف أغلب اللاعبين وصدم الجميع بجلب بينيتيز.، لكن رافا عاش فترة مُعقدة نظراً لعدم تقبّل اللاعبين له حتى قرر بيريز إقالته وتعيين زيدان الذي ساءت نتائجه لاحقاً كونه جاء في منتصف الموسم.

رابعاً – عدم وجود مدير رياضي: مدريد لا يملك تخطيط رياضي ويسير خلف دوافع بيريز، فريق مليء بلاعبي وسط هجوميين ويفتقر لأولئك الدفاعيين.

خامساً – مستوى خاميس رودريغيز: اللاعب الذي جاء بمبلغ 80 مليون يورو تحول من قطعة أساسية إلى لاعب بالكاد ”يزحف“ على أرضية الملعب.

سادساً – إنخفاض مستوى النجوم: راموس لا يقدم موسم جيد ”ربما بسبب الإصابة“ كريستيانو ورغم مواصلة التهديف إلا أنه ليس اللاعب الذي نعرفه.

مراكز يحتاج ريال مدريد لتدعيمها بعد هذا الموسم

يعاني ريال مدريد من مشاكل عدة وظهر ذلك جليا في هذا الموسم فابتعد الفريق عن المنافسة عن الليغا وأصبحت شبه مستحيلة وحتى أداؤه في دوري أبطال أوروبا لم يصل إلى حد الإقناع إلى الأن وكذلك كثرة الإصابات التي أضرت بالفريق ولذلك فعلى زيدان البحث عن التدعيمات القوية من أجل العودة للمنافسة في الموسم المقبل وهنا عرض لأهم المراكز التي يحتاجها الفريق.

قلب الدفاع
عانى الفريق كثيرا من بعض أخطاء الخط الخلفي فالفرنسي فاران له هفوات عديدة كلفت فريقه أهدافا وراموس أصبح يعاني من كبر السن ونفس الأمر مع بيبي بالإضافة إلى الإصابات التي كان لها أثر سلبي ولذلك يجب على زيدان البحث عن قلب دفاع يمكنه ترميم الخط الخلفي قبل أن يشهد إنهيار مستقبلا.

حارس مرمى

بدأ الكوستاريكي كيلور نافاس موسمه بطريقة جيدة للغاية ومبشرة جعلت الجماهير تتناسي فكرة التعاقد مع دي خيا ولكن مع توالي المباريات والضغوطات النفسية أصبح لا يقدم المستويات المطلوبة وبالرغم من جودته إلا أن الفريق لازال بحارس مرمى يعلم كيفية التعامل مع هذه الضغوطات.

ظهير أيسر
هو أكثر الأماكن ضررا إذا أصيب مارسيلو فليس هناك أى لاعب في تشكيلة الميرينغي يشارك في مركز الظهير الأيسر ولذلك أصبحت مشكلة مع الإصابات أو الغيابات التي يعاني منها البرازيلي ولذلك فلابد من توفير لاعبين يمتلكون القدرة في المشاركة في هذا المركز كبدلاء على الأقل.

لاعب وسط دفاعي
لا يمكن لأى فريق يسعى وراء بطولة أو لقب أن يستبعد هذه النوعية من اللاعبين فهم القادرين على إفتكاك الكرات وتقديم الدعم الدفاعي وكسر هجمات الخصوم وبالرغم من وجود كاسيميرو إلا ان هناك عدم قناعة واضحة لدى زيدان به ولكن في الواقع الفريق بأمس الحاجة إلى خدماته أو التعاقد على الأقل مع نجم كبير يمكنه شغل هذه الوظيفة.