أخبار الزمالك اليوم الأحد 28-2-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية

أخبار الزمالك اليوم الأحد 28-2-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 28 فبراير, 2016

جماهير الفارس الأبيض ، زوارنا الأفاضل ن يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 28-2-2016 ، حيث ننقل لكم أبرز ما جاء بالمواقع الرياضية عن القلعة البيضاء ، وتتعرفون على أخبار اللاعبين ، وانطباعات المدرب الاسكتلندى اليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك عن الفريق الأول .

ماكليش : الزمالك يضم لاعبين يملكون مهارة عالية.. وشاهدت مباريات للفريق

قال الاسكتلندى اليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك ان الفريق الابيض يضم بين صفوفه عناصر تملك مهارة عالية وهذا الامر اسعده للغاية .

واضاف ماكليش انه شاهد عددا من مباريات الزمالك ، ويرى ان اللاعبين عندما يتأقلمون على فكره سوف يقدموا مستوى فنى جيد داخل الملعب .

يذكر ان الزمالك تعاقد مع ماكليش اليوم لمدة موسم ونصف مقابل ٦٠ الف دولار له ولمساعداه .

تعرف على الجهاز الفني الزملكاوي المعاون لماكليش بالكامل

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تشكيل الجهاز الفني المعاون للاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء.

ويتكون الجهاز المعاون من مساعدين أجانب لماكليش، الأول لتحليل الأداء والثان مدرب أحمال، أما الجهاز المعاون المصري فيتكون من محمد صلاح وعبد الحليم علي مدربان عامان، وأيمن طاهر مدرب حراس وإسماعيل يوسف مديراً للكرة وحماده أنور المدير الإداري ووليد إبراهيم طبيب الفريق.

وحضر الجهاز الفني المعاون المصري بكامل تشكيله المؤتمر الصحفي الذي أقامه نادي الزمالك اليوم السبت لتقديم المدرب الاسكتلندي الجديد.. والذي سيتقاضى 45 ألف دولار شهرياً بالإضافة إلى 15 ألف دولار لمساعديه في عقد ممتد لموسم ونصف.

سر حضور” شيكابالا ومحمد زيدان لمؤتمر “ماكليش” في الزمالك

حرص محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب نادي الزمالك على حضور المؤتمر الصحفي للاسكتلندي أليكس ماكليش اليوم السبت بصفته كابتن الفريق.

كما حضر محمد زيدان لاعب المنتخب المصري السابق للمؤتمر الصحفي بعد مساهمته في تعاقد الزمالك مع ماكليش وسافر لأوروبا مع وفد مسئولو القلعة البيضاء من أجل التعاقد مع المدرب الاسكتلندي.

شيكابالا : الزمالك قادر على حصد البطولات ..والجميع سيساعد ماكليش

قال محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك ان الفريق الابيض قادر على حصد البطولات بالموسم الحالى مهما كانت الصعوبات .

واضاف شيكابالا ان اللاعبين واعضاء الجهاز الفنى سوف يساندون الاسكتلندى اليكس ماكليش حتى ينجح فى تحقيق انجازات مع النادى الابيض .

واشار شيكابالا ان الجهاز الفنى المعاون بقيادة محمد صلاح بذل مجهودا كبيرا بالفترة الماضية لذا اتقدم له بالشكر .

مرتضى منصور لميدو: كنت تقود الزمالك وانت سكران.. فكيف تتحدث عن صفقة مايوكا؟!

يتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق للفريق بالوقوف وراء إشعال أزمة صفقة إنضمام المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا للقلعة البيضاء، وإتهام إدارة النادي بالتطبيع مع إسرائيل من خلال التعامل مع وكيل اللاعب الإسرائيلي وتحويل أموال له على حسابه ببنك إسرائيلي.

وقال منصور ان صبر الزملكاويه على ميدو قد نفذ، ومن غير المعقول ان يتحدث أحمد حسام عن تعامل الزمالك مع بنوك إسرائيلية في صفقة مايوكا، وهو كان يدرب الفريق الأبيض وهو سكران.

مشيراً إلى ان ميدو مدرب فاشل وكره لاعبو الزمالك في النادي خلال فترة توجده في منصب المدير الفني للفريق.