أخبار الاتحاد اليوم الأحد 28-2-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية

أخبار الاتحاد اليوم الأحد 28-2-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 28 فبراير, 2016

جمهور النمور ، عشاق الإتي ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الاتحاد اليوم الأحد 28-2-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما جاء بالصحف المحلية والمواقع الرياضية بعد فوز العميد على الهلال 1-0 ، والدخول بقوة للمنافسة على لقب دوري عبداللطيف جميل السعودي بعد تقليص الفارق لنقطة واحدة مع الهلال المتصدر .

الاتحاد..حاد يا هلال

نجح نادي الاتحاد في قلب موازين الدوري هذا العام بتغلبه على المتصدر الهلال بهدف نظيف في مباراة القمة من الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

ولم يحتاج الاتحاد كثيرًا حتى يثبت نواياه في المباراة، وعند الدقيقة السادسة من المباراة، نجح مدافعه المتألق زياد الصحفي في احراز هدف المباراة الوحيد، بتصويبه صاروخية بمسافة 29 متر عن المرمى، ليحافظ الاتحاد على تقدمه وينهي الشوط الاول على اثره .

وفي الشوط الثاني واصل الداهية بيتوركا ضغطه العالي على لاعبي الهلال، وحافظ على النتيجة طوال مجريات الشوط الثاني، لينهي المباراة على أكمل وجه ويخطف النقاط الثلاث .
وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده للنقطة 39 محافظاً على مركزه الثالث بالشراكة مع الاهلي صاحب نفس العدد النقطي، فيما توقف رصيد الهلال عند النقطة 40 في الصدارة وبفارق نقطة عن اقرب ملاحقيه .

بيتوركا : الاتحاد اختلف عن السابق .. وأضعنا فوز كبير

أبدى مدرب الاتحاد فيكتور بيتوركا سعادته بعد فوز فريقه مساء أمس على الهلال .

وقال في المؤتمر الصحفي : انا سعيد بالفوز الاول له امام الهلال بعد خمس مباريات لي كمدرب , لعبت بطريقة هجومية في المباراة وكنا نستحق الفوز بأكثر من هدافين وأضعنا سلسة من الفرص.

وأردف: طلبت من لاعبيني الضغط على الهلال من اول دقيقة الى نهاية المباراة واشكرهم على ادائهم وروحهم .

وأشار بيتوركا بان الاتحاد سينافس على الدوري وتوقع الحسم اللقب في نهاية الموسم وتمناه للعميد.

وختم تصريحه : عندما حضرت الى الاتحاد مرة ثانية وجدت اللاعبين بشكل افضل وملتزمين وأجانب مميزين أمثال ريفاس ومونتاري.

مليونين ريال مكافأة فوز الاتحاد

قدم عضو شرف نادي الاتحاد انمار الحائلي مكافأة مالية “مليون ريال” للاعبي الفريق الاول عقب تغلبه على متصدر الدوري في عقر داره الهلال بهدف نظيف حمل امضاء المدافع زياد المولد عند الدقيقة السادسة في قمة الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
ورد عضو شرف الاتحاد الاخر نواف المقيرن مكافأة مالية “مليون ريال” نظير المستوى المميز الذي ظهر به نجوم العميد في مباراة القدمة وتقليص فارق العدد النقطي مع المتصدر الى نقطة .

الجلاد يهدي جمهور الاتحاد الفوز بالكلاسيكو

عبر نجم فريق الاتحاد ، الفنزويلي جلمين ريفاس عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه الفوز أمام مضيفه الهلال بهدف دون مقابل بالرياض ، ضمن كلاسيكو الجولة الثامنة عشر من دوري جميل للمحترفين ، موجهاً شكره الكبير للجماهير الاتحادية على دعمها له ومهدياً إياهم الإنتصار الرائع .
ورغم أنه لم يسجل في الكلاسيكو ، ولكن ريفاس ظل في صدارة ترتيب هدافي دوري جميل للمحترفين برصيد 17 هدف وبفارق خمسة أهداف عن أقرب ملاحقيه السوري عمر السومة والبرازيلي كارلوس إدواردو .

وكتب الفنزويلي جلمين ريفاس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( إنستجرام ) تعليقا على فوز العميد بالكلاسيكو : ” الحمدالله على الفوز.. شكراً لدعمكم وأهديكم هذا الفوز.. احبكم يا جمهوري العزيز ” .
وأرفق هداف دوري جميل للمحترفين صورة له عقب فوز فريقه بالكلاسيكو أمام الهلال ، وبرزت فيها سعادته الكبيرة بتحقيق الإنتصار والعودة للمنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين ، وسط إشادة وثناء كبير من جميع الاتحاديين نظير مستواه المثير للإعجاب ومطالبين إياه بمواصلة جلد المنافسين وتحقيق لقب الهداف هذا الموسم .

البلوي: ” نبغى حقنا ” .. وهؤلاء فريق المستقبل

أكد رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد ابراهيم حمدان البلوي بأن المباريات القادمة للفريق سيأخذها اللاعبون كالسابق على محمل الجد، وان جميع المباريات القادمة مهمة للفريق للسير في الطريق الصحيح، وذلك لبرنامج “اكشن يادوري” والذي تبثه قناة MBCACTION .

وقال ابراهيم البلوي : الى الان لم اعمل أي شيء وكنا بحاجة للفوز وحصلنا عليه، وهاردلك للهلال، وكل مباراة قادمة تهمنا نتيجتها والاهم هو ان نبني فريق قادر على المنافسة في السنوات القادمة .

وختم رئيس نادي الاتحاد حديثه للبرنامج قائلا: ان على امل في ان تسترد لجنة الاستئناف حق نادي الاتحاد في مباراة القادسية والتي كانت قد اصدر قرار بحقها في عدم اعادة المباراة وتثبيت نتيجتها بالتعادل الايجابي بهدف لهدف .

شرفي اتحادي: رغم الضياع والظلام.. درب العميد مشرق

أشاد عضو شرف نادي الاتحاد، أحمد كعكي، بالمستوى الذي ظهر به العميد خلال مباراته أمام نادي الهلال في الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي انتهت بفوز اتحادي بهدف للاشيء أحرزه المدافع زياد الصحفي.

وعقب نهاية اللقاء، قال كعكي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر :” رغم مساحات الضياع والظلام يأبى العميد أن يسلك دربا غير دربه فسرعان ما يعود مشرقا مضيئا كعادته دائما منافسا مزاحما على صدارةالدوري مبروك للجميع “.

وكان الاتحاد قد أشعل المنافسة على بطولة الدوري في الجولة 18 بعد انتصاره على الهلال بتصويبة صاروخية من زياد المولد، ليرتفع رصيد الفريق إلى 39 نقطة بالتساوي مع الأهلي صاحب المركز الثاني، و بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر.

جماهير العميد : هؤلاء نجوم الاتحاد امام الهلال

أشادت جماهير نادي الاتحاد ، بمستوى الفريق الكروي والجهاز الفني بقيادة الروماني فيكتور بيتوركا ، بعد الفوز المميز والغالي ضد الهلال بهدف دون مقابل بالرياض ، في كلاسيكو الجولة الثامنة عشر من دوري جميل للمحترفين .

وتمكن الاتحاد من فرص نفسه وشخصيته على مجريات كلاسيكو الكرة السعودية أمام الهلال مساء السبت ، وقدم مباراة مميزة من جميع النواحي ، فحقق فوز مستحق في نهاية المطاف ، ليؤكد عودته الكبيرة للمنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين هذا الموسم .

وأثنت الجماهير الاتحادية بصورة كبيرة على المستوى الكبير للفريق الاتحادي وكذلك المدرب بيتوركا بقراءته الرائعة للمباراة وتفوقه على اليوناني جيورجيوس دونيس ، ولاقى الثنائي سولي مونتاري الذي أحدث التوازن الكبير في منطقة الوسط وجعل الاتحاد يسيطر كثيرا على المجريات وكذلك لتمريراته المميز لزملائه ومجهوده البدني الجيد وأثباته لمنتقديه بالفعل أنه مؤثر ومهم بالتشكيلة الاتحادية ، والعريس زياد الصحفي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد من تسديدة صاروخية رائعة سكنت المقص الأيمن للحارس خالد شراحيلي وكذلك لحضوره بصورة مثيرة للإعجاب طوال اللقاء دفاعياً وهجومياً, بالإضافة الى الظهير الايسر ماجد الخيبري والذي قدم افضل مباريات الموسم بعد تعطيله للكثير من الفرص الهلاليية ، مؤكدين بأنهم كانوا الأفضل والأميز وتمنت مواصلته تقديم الأفضل في قادم المباريات .

وأكد مشجعي العميد على أهمية الفوز بالكلاسيكو للمنافسة بقوة على لقب الدوري في الجولات المقبلة ، وكذلك لكونه أعاد الثقة للاتحاديين بعد تعادلهما مع القادسية بالجولة الماضية وكذلك ضد لوكوموتيف طشقند بأوزبكستان بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية ، مشددين على ضرورة التحضير بقوة للجولة الثانية من أجل حصد الثلاث نقاط الأول بالبطولة الآسيوية مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المشعة .

المولد للاتحاديين: عقبال الدوري

أكد نجم نادي الاتحاد، فهد المولد، بأن الفوز الذي حققه فريقه على الهلال بهدف للاشيء قرب العميد كثيرا من المنافسة على بطولة الدوري السعودي، مقدما تهنئته إلى الجماهير الاتحادية على الفوز في الكلاسيكو.
وكان الاتحاد قد أشعل المنافسة على بطولة الدوري في الجولة 18 بعد انتصاره على الهلال بتصويبة صاروخية من زياد المولد، ليرتفع رصيد الفريق إلى 39 نقطة بالتساوي مع الأهلي صاحب المركز الثاني، و بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر.
وظهر المولد بشكل مميز خلال أحداث مباراة الهلال، واستطاع تشكيل خطورة كبيرة من الجبهة اليمنى الهلالية، وأوقف انطلاقات ياسر الشهراني.
وغرد اللاعب عقب نهاية اللقاء عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر :” ألف مبروك الثلاث النقاط و عقبال الدوري “.

البرق : بيتوركا أبدع بالكلاسيكو

بارك نجم فريق الاتحاد والمنتخب السعودي السابق حمزة إدريس ، لجميع الاتحاديين الفوز المميز والرائع ضد الهلال بهدف نظيف على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، في كلاسيكو الجولة الثامنة عشر من دوري جميل للمحترفين .

وكان الاتحاد قد حقق فوز الثاني على الهلال مساء السبت بهدف زياد الصحفي من تسديدة صاروخية سكنت المقص الأيمن للحارس خالد شراحيلي ، ليرفع العميد رصيده إلى 39 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة عن الوصيف الأهلي صاحب نفس الرصيد النقطي ونقطة واحدة عن المتصدر الهلال .

وقال حمزة إدريس الملقب بالبرق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) تعليقا على فوز الاتحاد بالكلاسيكو : ” مليون مبروك للاتحاد .. ابدع بيتوركا في مباراة تكتيكه على مستوى رائع ” .

الموسيقار : وش جالس يسوى الاتحاد .. ولولا المراقب لكان متصدراً

أشاد نجم فريق النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي ، بالفريق الاتحادي بعد تجاوزه عقبة الهلال بالرياض بهدف دون مقابل بالكلاسيكو السعودي ، مساء السبت ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري جميل للمحترفين ، مؤكدا بأنه لولا تغير تقرير مراقب موقعة العميد والقادسية لكان الاتحاد متصدرا للمسابقة بالوقت الحالي .

ويتواجد فريق الاتحاد بالمرتبة الثالثة برصيد 39 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة عن جاره الأهلي الوصيف صاحب نفس الرصيد النقطي ، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الهلال ، وذلك في إنتظار نتيجة إستئناف إدارة البلوي ضد قرار لجنة الانضباط لإعادة مباراة العميد ضد القادسية بسبب خطأ الحكم الدولي تركي الخضير .

وقال فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) جراء فوز الاتحاد بالكلاسيكو وكذلك نجران أمام الأهلي : ” مبروك لنجران .. ومبروك للاتحاد تخيلوا معي لو ما تغير تقرير المراقب و لو طبق القانون في مباراة القادسية وعادة المباراة كان الاتحاد متصدر الدوري ” .

وواصل الموسيقار النصراوي إشادته بالفريق الاتحادي ، وأضاف : ” وش جالس يسوي الاتحاد .. اليوم المحللين رشحوا الهلال ففاجأهم الاتحاد ” .

الاتحاد يُحقق النقطة رقم 19 مع بيتوركا

واصل فريق الاتحاد تقدمه في دوري عبداللطيف جميل وحقق مساء اليوم النقطة رقم 19 وبدون أي خسارة في 7 مباريات منذ أن تولى تدريبه الروماني بيتوركا.

وكان الروماني بيتوركا قاد العميد بدءاً من مباراة التعاون في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في جدة وأنتهت بفوز الأول بنتيجة (4/1)، ومن ثم واصل تحقيق على الوحدة في مكة المكرمة (2/0)، وعلى نجران في جدة (1/0)، وعلى الرائد في جدة (6/2)، وعلى الفيصلي في المجمعة (3/1)، وتعادل مع القادسية في جدة (1/1)، وفاز على الهلال أمس بنتيجة (1/0).

زياد الصحفي يشعل الوسط الرياضي السعودي

خطف لاعب فريق الاتحاد زياد الصحفي ، الأضواء بشكل كبير مساء اليوم السبت ، بعدما سجل هدف خرافي بشباك مضيفه الهلال على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، في كلاسيكو الكرة السعودية ، ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري جميل للمحترفين .
وسجل زياد الصحفي هدف ولا أجمل من تسديدة صاروخية سكنت المقص الأيمن للحارس خالد شراحيلي في الدقيقة السادسة من عمر المباراة ، وسط إعجاب شديد من زملائه وكل من في أرضية الملعب بروعة الهدف ، وفرحة من الاتحاديين بالتقدم على أصحاب الأرض .

وبلغت سرعة هدف اللاعب الاتحادي بالشباك الهلالية 108 كم ، وبات خامس أبعد هدف هذا الموسم في دوري جميل للمحترفين ( سجله من مسافة 29.3 متراً ) ، وسط إشادة وثناء من الوسط الرياضي السعودي وغيرهم بالهدف الأجمل بالجولة الثامنة عشر .
ويعتبر هذا الهدف الأول للاعب زياد الصحفي صاحب الـ22 عاما في مباراته السابعة بدوري جميل للمحترفين رفقة العميد ، بعدما تم تم منحه الفرصة هذا الموسم ، وتم الاستعانة به بأكثر من مركز وكان عند حسن ظن المدربين ، وحضر بصورة مثيرة للإعجاب وحافظ على مكانه الأساسي بالفريق الاتحادي .

الاتحاد يهزم الهلال «رايح جاي».. ونجران ينهي أحلام الأهلي

أقيمت مساء أمس مباراتان ضمن الجولة الـ18 من دوري عبداللطيف جميل، جمعت الأولى الاتحاد والهلال في قمة الجولة «كلاسيكو الكرة السعودية» في الرياض، والأخرى في جدة جمعت الأهلي الوصيف أمام نجران.

فمن استاد الملك فهد الدولي اعلن الاتحاد دخوله رسميا للمنافسة على الدوري بفوزه على الهلال بهدف وحيد سجله زياد الصحفي في الدقيقة الـ6 من الشوط الأول، بعد خسارة الأهلي من نجران بهدفين.

لم يتحرك الهلال وكان تائهًا أغلب مجريات الشوط الأول، وحافظ الاتحاد على انضباطه التكتيكي العالي طيلة فترات المباراة.
تألق عساف القرني كثيرًا في الذود عن مرماه وفشل الهلاليون في العودة للمباراة جرّاء هذا التألق، بيد أن الحكم أغفل احتساب ركلتي جزاء واحدة لفهد المولد من الاتحاد والثانية لألميدا من الهلال.

استطاع الفريق الاتحادي الحفاظ على الهدف المبكر، وسنحت عدة هجمات له كانت كفيلة بزيادة الأهداف، ليطلق الحكم صافرته معلنًا فوز الاتحاد ونيله النقطة الـ39 متساويًا مع الأهلي، ويبقى الهلال في الصدارة برصيد 40 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة قطع نجران سلسلة الانتصارات الأهلاوية عندما تغلب عليه بنتيجة 2-1، سجل لنجران بسمارك هدفين وسجل للأهلي علي الزبيدي.

زاد نجران رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز الـ10 بينما بقي الأهلي على نفس رصيده السابق بـ39 نقطة في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة مع الاتحاد.

افتتح نجران التسجيل في العشرين دقيقة الأولى من الشوط الأول عن طريق البرازيلي المتألق بسمارك.

وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق أطلق علي الزبيدي كرة من خارج منطقة الجزاء، معلنًا معادلة النتيجة.

في الشوط الثاني صدم بسمارك الأهلاويين بهدف بعد أن وصلته كرة من الطرف الأيمن، لم يتأخر في إيلاجها الشباك.

حاول الأهلاويون تسجيل هدف التعادل على الأقل، ونشطوا في الناحية الهجومية إلا ان كل المحاولات اصدمت بساتر دفاعي متين، أتقن في نظمه لاعبو نجران ومدربهم آنجوس.

انتهت المباراة بفوز نجران بهدفين لهدف، وتسجيل أول خسارة أهلاوية منذ 51 مباراة.

بيتوركا: كسبنا بالتكتيك.. وأفكر بالدوري

تحدث مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا بعد نهاية المباراة التي جمعت الاتحاد بالهلال والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدف مقابل لا شيء على ملعب استاد الملك فهد بالرياض، قائلًا لعبنا بخطة هجومية متوازنة ونستحق النتيجة والانتصار وهذا الفوز قربنا بشكل كبير جدا للمنافسة على لقب الدوري وفريقنا تحسن عن الماضي وأصبح لدينا لاعبون جيدون، وأصبحت أكثر خبرة بالأندية السعودية بحكم ارتياحي مع الاتحاد.

وبين بيتوركا أن الدوري لم ينتهِ بعد وهذا الموسم صعب جدا ومن الواضح أن الدوري لن يحسم قبل الجولة الأخيرة منه وبعد لقاء اليوم أصبحت أفكر كثيرا في لقب الدوري، وأكد أنه لعب بتكتيك وأن اللاعبين أدوا داخل الملعب وكانوا في قمه أدائهم.

وبعد ذلك تطرق بيتوركا إلى أنه نسي هذا اللقاء وأكد انه يستعد للقاء الآسيوي يوم الثلاثاء القادم والذي يعتبر مهما وطالب الجماهير الاتحادية بالحضور الكثيف كما هي العادة في اي لقاء يخوضه الاتحاد.

من جهة أخرى قرر بيتوركا بقاء الفريق في الرياض، على أن تكون العودة إلى جدة ظهر غدٍ الأحد والتحضير للقاء لوكوموتيف الأوزبكي.

عسيري وزياد: الإصرار مهّد للانتصار.. وتعليمات المدرب أكملته

أكد أحمد عسيري مدافع فريق الاتحاد أن الانتصار على الهلال أمس كان بسبب الإصرار والرغبة في تحقيق الفوز والثلاث نقاط لدى اللاعبين، موضحًا أنهم كلاعبين لا ينظرون لنتائج الفرق المنافسة الأخرى.

وقال عسيري عقب اللقاء استطعنا الفوز أمام فريق كبير وهو الهلال، وطبقنا ما طلبه منا مدرب الفريق بيتوركا بالضغط من بداية المباراة في وسط الملعب، وكانت لدينا الرغبة والإصرار في تحقيق نتيجة إيجابية تدخل السرور على الجماهير الاتحادية التي لن نوفيها حقها.
وأضاف شكرًا لزملائي اللاعبين الذين قدموا مستوىً لافتًا خلال المباراة، والذي منحنا فرصة كبيرة للمنافسة على صدارة الدوري.

من جهته أهدى زياد الصحفي هدف المباراة الذي سجله للجماهير الاتحادية، مشددًا على أنهم كلاعبين لديهم العزيمة لمواصلة المستويات المميزة في اللقاءات القادمة.
وقال لا يزال لدي الكثير لتقديمه للعميد، أجد الدعم الكبير من زملائي اللاعبين وخاصة من حمد المنتشري.

هجوم الاتحاد الأقوى بـ40 هدفا

احتل هجوم فريق الاتحاد مركز الصدارة بين الأندية الأقوى هجومًا بعد تسجيله الهدف الـ40 أمس بصاروخية زياد الصحفي والتي فاز بها على الهلال بهدف مقابل لا شيء.

ويأتي المهاجم الفنزويلي ريفاس في صدارة ترتيب هدافي الدوري والفريق الاتحادي برصيد 17 هدفا، يأتي بعده مختار فلاتة بـ5 أهداف ثم الغامدي بـ4 أهداف وفهد المولد بـ3، ولكل من سولي مونتاري وعبدالفتاح عسيري ومارتن ومحمد أبو سبعان هدفين، وزياد الصحفي هدف، وسجل أحمد شراحيلي وطلال العبسي هدفين في مرميي فريقيهما في المباراتين التي جمعتهما مع الاتحاد.

البلوي: ثقتنا في الفريق ترجمتها الانتصارات

أعرب إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد عن سعادته بالنتيجة التي حققها الفريق الكروي الأول بتغلبه على الهلال بهدف وحيد يوم أمس.

وأكد البلوي على أنه وضع ثقته الكاملة في الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وهذا ما تم ترجمته داخل الملعب كما صرح بذلك لـ»المدينة».

ودعا البلوي جميع الاتحاديين للالتفاف حول النادي في المرحلة المقبلة الهامة، مقدمًا تهنئته لجماهير العميد، التي وصفها بصانعة القرار، بهذا الانتصار مشيدًا بدعمها اللامحدود للفريق الأول في جميع المحافل وكل المدن وقال: صناع القرار ترياق الانتصار في كل محل ولها تأثير قوي وسخي على اللاعبين في المباريات، موضحًا أن الأيام القادمة ستشهد الجماهير أوقاتا أجمل بسير العميد بخطوات واثقة للمقدمة.

المقيرن والحائلي يقدمان مليوني ريال لخزينة الاتحاد

قدم عضوا شرف نادي الاتحاد نواف المقيرن وأنمار الحائلي دعمًا لخزينة النادي بمبلغ مليوني ريال، حيث أعلن المقيرن دعمه بمليون وتبعه الحائلي بعد الفوز على الهلال بهدف وحيد أمس بإعلانه دعم النادي بمليون آخر.

ويأتي ذلك في إطار دعمهما المتواصل للنادي منذ بداية الموسم، من جهتها ثمنت الإدارة الاتحادية دعم المقيرن والحائلي، مؤكدة أن هذا الدعم محل تقدير وله عدة نواحٍ إجابة لتدعيم مسيرة الفريق في المرحلة الهامة المقبلة.

كما أعلن الحائلي عن تقديم مكافأة خاصة لكل لاعب نظير الفوز في المباراة.

العميد يفقد فهد ومونتاري أمام الفتح

سيفتقد الفريق الاتحادي لخدمات لاعبيه فهد المولد وسولي مونتاري، في اللقاء المقبل أمام الفتح والذي سيقام يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بسبب حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة لكل منهما في مباراة الأمس أمام الهلال والتي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهت بفوز العميد بهدف دون مقابل.

مليون ريال من الحايلي .. الجوهرة تنتظر 60 ألفا
الاتحاد يطوي ملف المحلية من أجل الآسيوية

تبرع عضو شرف نادي الاتحاد أنمار الحايلي بمليون ريال للاعبين بعد فوزهم على الهلال، وطوى الفريق ملف مباراة الهلال التي كسبها أمس بنتيجة (1/0) ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، وفتح ملف البطولة الآسيوية التي سيستضيف فيها بعد غد فريق لوموكوتيف الأوزبكي في ثاني لقاءات المجموعة الأولى على استاد الجوهرة بجدة، حيث ستصل بعثة فريق الاتحاد اليوم إلى جدة، وسيجري الفريق مرانا استشفائيا، على أن ينهي الفريق تحضيراته الفنية للقاء لوموكوتيف غدا بإجراء مناورة كروية وتجهيز اللاعبين للقاء الآسيوي الهام.

من جانب آخر، حرصت جماهير العميد على شراء تذاكر لقاء الفريق الاتحادي أمام لوموكوتيف وذلك من أجل الحضور ودعم الفريق الكروي لمواصلة الانتصارات قاريا والسعي لتعزيز حظوظه في التأهل لدور الـ16 في البطولة الآسيوية.