أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 28-2-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 28-2-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 28 فبراير, 2016

موقع لاين نيوز يُقدم لجماهير النادي الملكي ، نشرة أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 28-2-2016 ، حيث نُطلعكم على أبرز ما تناقلته الصحف الاسبانية والمواقع العالمية عن ريال مدريد ، وننقل لكم أهم الردود على خسارة الميرينغي من جاره اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على لقب الليغا .

ريال مدريد يخسر الديربي مجدداً ويواصل السقوط

مُني ريال مدريد بالخسارة الاولى مع المدير الفني الجديد الفرنسي زين الدين زيدان ، مساء اليوم السبت امام اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة في معقل ريال مدريد سانتياجو برنابيو .

وواصل ريال مدريد سلسلة النتائج السلبية في الديربي المدريدي في آخر ست مباريات جمعت بين الفريقين ، ففي آخر ثلاث مباريات على البرنابيو حصد اتلتيكو الفوز فيها جميعا .

وكانت المباراة دون المستوى في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ودون أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين سوى بضعة مرات فقط .

وفي الشوط الثاني دخل ريال مدريد مهاجماً ، إلا أن اتلتيكو كان الاخطر وفي هجمة مرتدة في الدقيقة 53 من المباراة استطاع الفرنسي جريزمان ان يسجل الهدف الوحيد لفريقه في المباراة .

وحاول ريال مدريد أن يسجل التعادل في أكثر من كرة عن طريق البرتغالي كرستيانو إلا أن حارس الفريق أوبلاك كان سداً منيعا أمام هجمات ريال مدريد .

ومن الجدير بالذكر أن حكم المباراة كان قد تغاطئ عن ركلة جزاء ارتكبها قائد أتلتيكو جابي على مدافع ريال مدريد دانيلو واعتبر اللقطة تمثيل من مدافع ريال مدريد .

وبهذه الخسارة يكون ريال مدريد قد ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري ، ويحتل الفريق المركز الثالث حاليا بفارق 4 نقاط عن اتلتيكو و 9 نقاط عن برشلونة الذي يملك مباراة اليوم .

زيدان : الليجا انتهت

تحدث المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان عقب خسارة فريقه في ديربي العاصمة امام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في البرنابيو ، زيدان في مؤتمره أمام الصحافة أكد أن الدوري بات معقداً للغاية لكنه لم يرمي المنشفة .

وفي بداية حديثه قال زيدان :” الليجا هذا الموسم انتهت بالنسبة لنا بشكل كبير ، لكني واثق ان اللاعبين سيعملون بشكل أفضل الموسم المقبل ، سوف يكون هناك تغييرات ” .

وأضاف :” أنا لست سعيداً بهذه الخسارة ، قلت يوم أمس أننا لو فقدنا النقاط سيكون الأمر صعب للغاية ، أنا حزين جداً ، الآن علينا التفكير في المباراة القادمة فقط ، فالموسم لم ينتهي ” .

وتابع زيزو :” علينا الاعداد لمباراة روما المقبلة يوم الأربعاء ، خسارة اليوم ضربة قاضية بالنسبة لنا ، حسرنا على أرضنا وفقدنا كل الفرص ” .

وعن خروج بنزيما من المباراة قال :” لقد عانى من التهاب في أوتار الركبة واضطررنا لتغييره ” .

وأكمل :” علينا الان البحث عن حلول ، هي أول خسارة لنا على أرضنا ، كنت أعرف أنها مباراة صعبة لكنني لم أتوقع الخسارة بهذا الشكل ” .

وقال :” المشكلة لم تكن بدنية ، لقد عملنا وحضرنا لهذه المباراة منذ ثلاثة أسابيع ، المشكلة كانت ذهنية بشكل أكبر ، لقد افتقدنا قليلا من التركيز “.

وأضاف أيضا :” لقد أدخلت مايورال بدلا من بنزيما ، لعبنا بشكل جيد في العمق ، خيسي كان جيداً أيضا وكان يملك السرعة الكافية ” .

واختتم حديثه وقال :” لقد تحدثت مع اللاعبين ، معنوياتنا منخفضة نوعا ما ، لكننا واثقين من تخطي هذه المرحلة ، كل تفكيرنا الآن في مباراة الأربعاء ”

رونالدو : اذا كان الجميع بمستاوي سوف نكون الاول

تصريحات نارية من قبل كريستيانو رونالدو بعد مباراة الديربي ، حيث قال: “إنا منزعج حينما تقول ان رونالدو انخفض مستواه ، مدريد انخفض مستواه ، و اذا كان الجميع بمستواي سوف نكون الافضل”. واضاف “هذه الاسئلة سخيفة، دائما يحدث هذا في إسبانيا،لا اعلم ماذا يحدث. الأرقام لا تكذب، الإحصاءات لا تخدع، فإنه ليس من السهل فعل هذا”.

الإصابات والغيابات هي المشكلة. “أنا لا أعرف إذا ما كان السبب ضعف الاستعدادات في البداية، ولكننا نواجه الكثير من الإصابات و انا لا اريد أن احط من قدر أي شخص، أي لاعب. .. “.

و اضاف”أنا أحب اللعب مع كريم، مع بايل، مارسيلو، وأنا لا أقصد أن خيسي ، لوكاس أو كوفاسيتش ليسوا بالمستوى، فهم لاعبين جيدين جدا، ولكن …”.

واضاف”من الأفضل الفوز بالمنافسة الاخرى، للأسف الواقع غير جيد ، بايل مصاب ، بيبي و الكريم غير جاهزان مئة في المئة، وأصيب مارسيلو. فمن الصعب، و ليس من السهل أن تفوز في مسابقة طويلة بهذا الشكل، وأعتقد أن هذا هو الفشل الرئيسي هذا العام. ”

برشلونة “. في مثل هذه المنافسة الطويلة،عليك ان تفوز دائما ، و من الواضح اثني عشر نقطة فارق يشير الى انهم افضل منا.”

زيدان: “يقوم بعمل هائل و متفائل و هادئ، والفريق بحالة جيدة و أريد أن أعطيه المزيد من الوقت، وأنا سعيد للعمل معه.”.

الهزيمة: “كان لدينا المزيد من الفرص و استحقينا الفوز، ولكن كرة القدم في بطولة الدوري الاسباني معقدة بالفعل وهي صعبة جدا.”

سوء الحظ أو إلاعداد هو السبب: “إذا كنا نتحدث من حيث المبدأ، يمكن حدث هذا مرات عديدة، وإذا كان لديك لنيمار، سواريز وميسي و لم تعاني من اصابة هذا امر اخر، … لذلك لا أستطيع أن أقول لماذا، ولكن من الصعب أن تفوز بالمسابقة بدون ان تكون الافضل “.

الفريق كان سئ “لا، أنا لا أرى ذلك، نعم كان الفارق تسع نقاط، كنا تحت الضغط، المباراة معقدة، والفريق كان جيد. من الناحية النفسية لم نكن جيدين، لكن هذه البطولة تختلف عن بطولة دوري ابطال اوربا. ”

دوري ابطال اوربا: “أنا متحمس، يمكننا الفوز والمنافسة، ونحن سوف نبدأ من الصفر كما يفعل الآخرين”.

جماهير البرنابيو هتفت بعبارة فلورنتينو استقيل

بعد ان تلقى ريال مدريد هدف من أنطوان غريزمان في بداية الشوط الثاني ، بدأ قسم من جماهير ريال مدريد تهتف “فلورنتينو استقيل” وأغلبية الجمهور هتف بهذا الشكل. كما حدث سابقا في مباراة الكلاسيكو في نوفمبر تشرين الثاني، بعد خسارة مخيبة للآمال بنتيجة 0-4، و هتف مشجعي ريال مدريد ضد الرئيس في حينها. تصاعدت الهتافات مع التقدم في المباراة، خصوصا في الدقائق الأخيرة.

بوتراغينيو : نحن نحترم رد فعل الجماهير وانه يوم حزين

تحدث أيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد لوسائل الاعلام عقب نهاية ديربي البرنابيو بين ريال مدريد وجاره الضيف اتليتكو مدريد والتي انتهت بفوز الاخير على ريال مدريد بهدف دون رد ، حيث اعرب بوتراغينيو عن أسفه من نتيجة المباراة وقال انه أمر مخز لقد واجهنا فريق يدافع بشكل جيد جدا .

وقال بوتراغينيو المباراة كانت متوازنة بين الفريقين واستطاع جريزمان استغلال فرصة وتسجيل التقدم لفريقه بينما كنا نمتلك عدة فرص لم نستغلها بشكل جيد ومنها كرة رونالدو التي افتقرت للدقة وعندما تكون غير دقيق امام المرمى يحصل هذا .

وعن صرخات الجماهير ومطالبتهم للرئيس بالاستقالة ، قال بوتراغينيو الناس تأتي الي هنا لتشجع ريال مدريد وهي جماهير مخلصة وعندما لا يفوز ريال مدريد هذا يسبب الحزن لهم ومن حقهم انتقاد الفريق ونحن نحترم ردود فعلهم .

واختتم بوتراغينيو حديثه قائلاً : في اخر مبارتين لم نقدم المطلوب ووصلن لطريق مسدود وهو ما زاد الأمر تعقيداً ، انه يوم سيء لمدريد .

كيلور نافاس: “في هذا الفريق الجميع لديهم مستوى عال”

رد الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، على التصريحات التي أطلقها كريستيانو رونالدو، زميله والهداف التاريخي للفريق، مشيرا إلى أن كل لاعبي الفريق على مستوى عال و رد أيضا قبل نافاس اللاعب الاسباني راموس الذي اوضح نفس الأمر

قال عن مستوى اللاعبين: “دائما الزملاء الذين قد لعب أكثر وضوحا على مزيد من ألعاب الإيقاع، ولكن في هذا الجميع الفريق لديه على مستوى كبير لاعبين مثل بيل، بيبي، بنزيمة ومارسيلو تسهم إلى حد ما. و مجموعة في البطولات قصيرة. ويمكن أن تجعل المزيد من التغييرات، ولكن في موسم طويل أكثر وضوحا ،

الهزيمة أمام أتلتيكو: “في ظل هذه الظروف التي نعيشها صعبة ، ولكن يجب أن نواجه الحقيقة والتحرك على ذلك لأن هناك العديد من المباريات.”

تحسن مع زيدان: “عندما وصلت زيدان ذهب كل في بيئة مختلفة وفريق لا يلعب سيئا، و نحندائما في محاولة للسيطرة على ألعاب الآن لا يمكن أن تصل إلى انتصارات، ولكن الوضع أفضل من ذي قبل …”

إثبات أنهم الأفضل: “يتعين علينا أن نحارب مثل الفرق الأخرى ونحن أفضل لاعبي المنتخب في العالم، وعلينا أن نثبت ذلك ”

راموس :” الجميع لعب اليوم بشكل جيد ولكن لم يحالفنا الحظ”

أكد سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الاسباني أنه مازال فخور بأداء زملائه في الريق حتى بعد الخسارة امام اتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الليجا وكان كريستيانو رونالدو قد أثار جدلاً واسعاً بتصريح قوي بعد المباراة وجه فيه اللوم إلى زملائه في الفريق. الفيديو مركز المبارياتالبطولات والدوريات المحترفين أتصل بنا راموس يرد على تصريحات رونالدو: انا فخور بزملائي تاريخ النشر : 27/02/2016 | 10:25 PM

وقال راموس في تصريحات صحفية عقب مباراة اتلتيكو مدريد :”كقائد للفريق، اشهر بالفخر لما يفعله زملائي وكل شخص له حرية التعبير عن رأيهوبقد لعبنا اليوم بشكل جيد ولكن لم يحالفنا الحظ أضعنا العديد من الفرص ولعبنا بشكل أفضل من اتليتكو ولكن انتهت المباراة بفوزهم “.

وعن تصريحات رونالدو قال : “أنا اكثر شخص يعرف كريستيانو رونالدو، لا أعتقد أنه قصد الهجوم على زملائه في الفريق انه كان يعبر عن رأيه وحسم”.

وعن الفوز باليجا : “أعتقد ان سوء النتائج يجلب اراء سلبية ضدك، الوضع صعب، خسرنا ديربي وبات التتويج بالليجا شبه مستحيل، لا يزال امامنا دوري ابطال اوروبا ونأمل في اللعب بشكل جيد ”

دانيلو :” لعبنا بشكل جيد وكنا نستحق الفوز”

تحدث اللاعب البرازيلي “دانيلو” عقب خسارة فريقه في ديربي العاصمة امام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في البرنابيو حيث أكد اللاعب بأن فريقه لعب بشكل جيد وكان يستحق الفوز .

وقال اللاعب عن أداء فريقه “”أحب اللعب مع بنزيمة وعندما يغيب فإن الأمور تكون أصعب. وكذلك هو الأمر عندما يتغيب بيل أو مارسيلو. إن غيابهم على مدار الموسم يجعل مهمتنا صعبة. وهذا لا يعني ابدا أن دانيلو، الذي كان أفضل لاعب في الميدان اليوم بالنسبة لي، أو خسيه أو كوفاستش أو لوكاس ليسوا جيدين، بالعكس، هم جيدون جداً”.

وعن الاصابات الكثيرة :” حظ سيء مع الإصابات؟ ربما. أم الاستعداد؟ إن كنا نتحدث عن الاستعداد منذ بداية الموسم، فذلك وارد أيضا. تخيّل أن يكون ميسي أو نيمار أو سواريز مصابين على الدوام، فإن برشلونة ما كان لكون في الصدارة الآن. ما أعرف ما هو السبب لكن من الصعب الفوز ببطولة ما إن لم يلعب أفضل اللاعبين”.

وعن نتيجة المباراة :” “نحن حزينون جداً بهذه النتيجة. لم نتوقع هذه النتيجة. علينا الآن مواصلة العمل للتحسين. لا أعتقد بأن الهزيمة كانت عادلة، لقد حظينا بفرص عدة وتمكنوا هم من تسجيل هدف من هجمة واحدة. تلك أمور تحدث في كرة القدم واستحققنا حظاً أوفر. كانوا في الخلف مترقبين، لقد لعبنا واندفعنا بقوة في الهجوم وسجلوا هم في هجمة مرتدة”.

وعن دوره في الملعب:”أنا على أهبة الاستعداد دائما لمساعدة الفريق، سواء كان على الجبهة اليمنى أو اليسرى”.

راموس و كارفخال لن يشاركا في المباراة ضد ليفانتي

تلقى كل من سيرجيو راموس وداني كارفاخال بطاقة صفراء في ديربي مدريد، حيث سوف يتركان اللاعبان خط دفاع ريال مدريد في المباراة القادمة في الدوري يوم الأربعاء المقبل ضد ليفانتي بسبب تراكم الانذارات، و يعاني الريال كذلك من اصابة مارسيلو ، اما البرتغالي بيبي لا يزال لتوه قد تعافى من الاصابة الايرة التي تعرض لها.

حيث لن يشارك كل من راموس وكارفاخال في المباراة المقبلة نتيجة تعرضهم لانذار اصفر من قبل الحكم كلوس غوميز أراغون.سوف يغيبان عن مباراة ليفانتي في ملعب نادي ليفاني.

الفرنسي زين الدين زيدان سيعاني من كثرة الغيابات بسبب الاصابات او الايقاف، مع الاصابات و الايقاف، سيكون للفريق الاول في خط الدفاع فقط الفرنسي رافاييل فاران، دانيلو البرازيلي و بيبي الذي عاد لتوه من الاصابة دون لياقة كافية للمباريات ، اما ألفارو أربيلوا الذي لم يستدعيه زيدان للديربي يعاني من مشاكل في اوتار الركبة.