أخبار برشلونة اليوم الخميس 25-2-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار برشلونة اليوم الخميس 25-2-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 25 فبراير, 2016

جماهير البلاوغرانا ، يسرنا في موقع TONEWS أن نُقدم لكم ولزوارنا الأعزاء ، أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 25-2-2016 ، حيث ننقل لكم أهم ما تداوته الصحافة الرياضية عن النادي الكاتالوني ، وتتعرفوا في هذا التقرير على أخبار الفريق الأول واللاعبين واستعداداتهم للمباريات المقبلة .

جوردي ألبا يستنفر في مواقع التواصل الاجتماعية

كان لاعب برشلونة جوردي ألباً حرجاً للغاية في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ذلك بعد تفاجئه بأن وسائل الاعلام المُختلفة تتحدث عن أن حكم لقاء البارسا وارسنال منحه بطاقة صفراء في ملعب الامارات يوم الثلاثاء الماضي في دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

ألبا في “أنستغرام” عبر عن غضبه وألمح الى أن هناك “تلاعب” حدث، اليكم ما قاله الدولي الاسباني في منشوره الذي نُشر عبر الانستغرام:”اتضح لي يوم أمس أنني حصلت على بطاقة صفراء ضد ارسنال، أنا لم أراها أو أسمع بها، سمعت هذا في جميع وسائل الاعلام المُختلفة، كيث تحدث أشياء مثل ذلك!!!”.

انريكي: برشلونة يحتاج إلى الأوكسجين

منح لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة الأسباني راحة للاعبيه لمدة يومين، بعد فوزهم أمس الثلاثاء 2 / صفر على مضيفهم أرسنال في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي النتيجة التي ضمنت للفريق الكتالوني التأهل بشكل كبير لدور الثمانية.

ويخوض برشلونة المرحلة الـ 26 من بطولة الدوري الأسباني يوم الأحد المقبل أمام اشبيلية، في مباراة من المنتظر أن تشهد ندية كبيرة بين الطرفين.

ورغم ذلك، يرى لويس انريكي أن فريقه في حاجة لجرعة من “الأوكسجين”، ليتمم استعداداته لمباراته القادمة خلال يومي الجمعة والسبت فقط.

ويعتبر فريق اشبيلية تحديدا هو الفريق الوحيد، الذي تمكن من الفوز على برشلونة هذا الموسم، حيث كان ذلك اللقاء ضمن منافسات الدور الأول من الدوري الأسباني في الثالث من تشرين أول/أكتوبر الماضي وانتهي لصالح اشبيلية بنتيجة 2 / .1 ومنذ ذلك الحين، لم يتجرع الفريق الكتالوني طعم الخسارة طوال 33 مباراة متتالية، وهو ما يعد رقما قياسيا في تاريخ هذا النادي.

تشيك: الخسارة أمر محبط لأننا لعبنا بشكل جيد

عقب الخسارة أمام برشلونة (2-0) في ملعب الإمارات، اشتكى تشيك لميكروفونات الصحافة من أن العمل الجيد لفريقه لم يجد مكافأة الفوز بالجائزة الكبرى. وقد كان له العديد من التصريحات أهمها:

“من المحبط أن نخسر المباراة، لأننا لعبنا بشكل جيد. الفرق هو أنهم استفادوا من الفرص”

“الهدف الثاني سوف يصعب الوضع كثيراً في مباراة الإياب”

“الشيء الوحيد الذي لم فشلنا فيه هو الاستفادة من فرصنا. في مباريات من هذا المستوى عليك للاستفادة من أنصاف الفرص”

“ارتميت أرضاً لأنني ظننت أن ميسي سيسدد من أول لمسة. وبعد التلميح، رأى ليو المساحة سريعا”

والدة نيمار أمام القضاء في مدريد

تمثل والدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نادين جونكالفيس دا سيلفا، اليوم الخميس أمام المحكمة الوطنية في مدريد للإدلاء بأقوالها حول بعض المخالفات المشتبه بها في عملية انتقال مهاجم السيليساو لبرشلونة الإسباني، على الرغم من أنه كان من المقرر أن تدلي بها من البرازيل حيث تقيم.

وحدد، خوسيه دي لا ماتا، القاضي بالمحكمة الوطنية الإسبانية في مدريد والمشرف على هذه القضية، الساعة التاسعة صباح “بالتوقيت المحلي” ليوم الخميس للاستماع لأقوال كل من نادين جونكالفيس وممثل شركة العائلة “إن أند إن للاستشارات الرياضية والأعمال” والذي كان مقررًا أيضا يدلي بها من البرازيل.

وسيمثل الثنائي أمام القضاء بعد الدعوى التي تقدمت بها شركة (دي اي اس) التي كانت تمتلك 40% من حقوق اللاعب البرازيلي، وتؤكد من خلالها أنها لم تحصل على مستحقاتها كاملة من صفقة انتقال اللاعب من سانتوس إلى برشلونة في صيف 2013.

وكانت المحكمة قد وجهت تهمة الاحتيال والفساد بين الأفراد لكل من نيمار نفسه ووالده ورئيس نادي برشلونة الحالي، جوسيب ماريا بارتوميو، وسلفه، ساندرو روسيل، الذين رفضوا الإدلاء بأقوالهم حول هذه القضية، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم سبق وأن أدلوا بها في تهم تتعلق بالتهرب الضريبي حول القضية ذاتها والتي ما زالت تنظر أمام إحدى محاكم برشلونة.

ومن جانبه، أكد المهاجم البرازيلي أن دوره اقتصر على التوقيع على الوثائق التي قدمها له والده، الذي برأ بدوره نجله من ارتكاب أي مخالفة بتأكيده على أن اللاعب ليس له علاقة بهذه الأمور.

وأكد فيه والد اللاعب للقاضي أنه فعل كل شيء في الصفقة بشكل صحيح، في الوقت الذي حاول فيه عدم ربطه بالقضية متحججا بأن العقدين موقعين بين ناديي برشلونة وسانتوس.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن في عام 213 عن انتقال نيمار له مقابل 17.1 مليون يورو، لكن تحقيقا آخر بالمحكمة الوطنية الإسبانية كشف عن أن البرسا دفع بالفعل 83 مليون.