أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 25-2-2016 بالصحافة الاسبانية

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 25-2-2016 بالصحافة الاسبانية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 25 فبراير, 2016

جماهير النادي الملكي ، زوارنا الأكارم ، يسرنا في موقع TONEWS أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس 25-2-2016 ، حيث ننقل لكم أبرز ما جاء بالصحافة الاسبانية هذا اليوم ، ونُطلعكم على أخبار الفريق واستعداداته للمباراة المرتقبة أمام اتلتيكو مدريد في الديربي يوم السبت المقبل .

وكيل بيل يؤكد عدم خروج موكله خارج ريال مدريد

جوناثان بارنيت، وكيل اللاعب الدولي الويلزي غاريث بايل لاعب نادي ريال مدريد، نفى اليوم أن موكله سيغادر نادي ريال مدريد هذا الصيف ، بايل (26 عام) الذي أصبح في عام 2013 اغلى لاعب كرة قدم في العالم بعد الانضمام الى ريال مدريد من نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي مقابل مبلغ 85 مليون جنيه استرليني (100،000،000 €)، و يذكر انه قد لعب فقط 44 بالمئة من الدقائق المسموحة لهذا الموسم.

و يذكر ان غاريث بايل قد غاب عن الفريق الملكي في الفترة الاخيرة، بسبب تعرضه لاصابة في اوتار الركبة، حيث غاب عن اخر ست مباريات لريال مدريد ويبدو أنه قد قاب قوسين او ادنى من اجل التواجد الاسبوع المقبل ضد أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد ينهي الدورة التدريبية الثانية

أكمل ريال مدريد الدورة التدريبية الثانية لهذا الأسبوع من اجل المباراة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في دربي العاصمة يوم السبت ضد أتلتيكو (في الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة). و استدعى زيدان مارتين أوديغارد، ماركوس لورينتي، انزو وكارلوس آباد من ريال مدريد كاستيا للتدريب. داني كارفاخال، إيسكو ولوكا مودريتش،تدربوا اليوم مع بقية المجموعة.

بعد الاحماء ، لعب الفريق مباراة تدريبية و كان عليهم ان يسجلوا في مرمى صغير. بعدها تدرب الفريق تمارين الهجوم و كذلك تمارين الدفاع. يواصل بيبي وغاريث بايل العمل من اجل الشفاء، بينما تدرب كريم بنزيمة ومارسيلو بشكل فردي داخل الصالة.

خافيير تيباس : ريال مدريد لديه فرصة الفوز بالدوري

تحدث خافيير تيباس و قدم تحليل شامل للأخبار الرياضية المنتشرة هذه الفترة. الرئيس لم يستبعد فوز ريال مدريد في الدوري، وأشار إلى مباراة دربي مدريد: “باق عدة ايام على الديربي و النادي لديه مباريات صعبة للغاية حتى الان ، مدريد لديه فرصة للفوز بالدوري حتى الان “.

وبالإضافة إلى ذلك، تحدث رئيس الدوري الاسباني عن موضوعات أخرى:

نهائي الكأس: “إنه قرار الأندية أن يكون النهائي في الكالديرون. وعلاوة على ذلك، ريال مدريد لديه حفل في البرنابيو”.

تغريدات بيكيه: “بالنسبة لي، و لريال مدريد، لم يسيء لي. أعتقد يجب ان يكون هناك المزيد من الفكاهة “.

أدوريز: “أود أن يلعب مع الفريق.”

ريال مدريد يريد اللاعب بيرنارديسكي من فيورنتينا

في تقرير صدر من انكلترا يتحدث عن اهتمام ريال مدريد فيديريكو بيرنارديسكي صاحب الـ 22 عام و يلعب مع نادي فيورنتينا. و اشارت تقارير “ذا صن”، ان النادي الابيض يريد الحصول على خدمات الايطالي و سيتنافس مع مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان و ان السعر قد يصل إلى 25 مليون يورو.

وقد لعب اللاعب هذا الموسم 2098 دقيقة مع فيورنتينا حيث سجل خمسة أهداف و يملك أربعة تمريرات حاسمة. و يملك اللاعب في الدوري الأوروبي أربعة أهداف، وكان آخر هدف سجله ضد توتنهام في 18 فبراير حيث كان هدف مهم لفريقه.

حسب كلام وكيل اللاعب الايطالي، ان اللاعب يدرس امر تجديد عقده مع الفيولا (عقده ينتهي حتى عام 2019) ، حيث ان الغرض من تجديد العقد زيادة راتب اللاعب و زيادة القدرة على التساوم في حالة الخروج من النادي.

بنزيمة: اللاعب الأكثر كفاءة في الليجا

يبحث كريم بنزيمة عن تعزيز سجله التهديفي الاستثنائي هذا الموسم. ويعد المهاجم المدريديستا أكثر اللاعبين فعالية وكفاءة في البطولة. وهذا ما تثبته الأرقام: ففي حوزته 19 هدفاً في 1435 دقيقة، محققا بذلك هدفاً واحداً في كل 75 دقيقة. ويلي الفرنسي في الترتيب كل من لويس سواريز وبيل، الذين سجلا الأهداف في كل 86 و89 دقيقة على الترتيب .

وتخطى بنزيمة مؤخرا رصيد أهدافه المسجل في الموسم الماضي وقد اقترب من معادلة أفضل سجل حققه في الليجا: 21 هدفاً في الموسم 2011-2012. ومن بين أهدافه الـ19 التي سجلها هذا الموسم، هدفه الذي سجله في البطولة في المواجهة السابقة في فيسنتي كالديرون في النصف الأول من الليجا. ويبحث بنزيمة عن تعزيز أرقامه وهز شباك أتلتيكو مدريد مجددا يوم السبت المقبل .