موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم السبت 13/2/2016 والقنوات الناقلة.. الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم السبت 13/2/2016 والقنوات الناقلة.. الدوري المصري الممتاز
| بواسطة : user1 | بتاريخ 13 فبراير, 2016

القلعة الحمراء والفارس الأصفر وجهاََ لوجه في هذا اليوم ونحن بدورنا عبر موقع لاين نيوز نسعد بتقديم مقال موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش، الذي ينتظره عشاق الكرة المصرية على أحر من الوجه وبكل قوة وتميز وروعة منقطعة النظير والمثيل.

نعلمكم أنه سوف تأتي مباراة اليوم ضمن الجولة الثامنة عشر في الدوري المصري الممتاز، ونزودكم بكافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة حتى تكونوا على متابعة حصرية أولاً بأول لمباراة الاهلي وطلائع الجيش السبت 13/2/2016 والتي تقام على ملعب الدفاع الجوي، ومن المتوقع أن يعتمد الاهلي تشكيلة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم حسب التشكيلة التي خاض بها مباراته أمام الزمالك في مباراة القمة، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة.

حيث وقد أعلن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين أن موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش كان من المقرر أن يقام في توقيت 17:45 إلا أن مدير أمن السويس تقدم بطلب تغيير الموعد بعد رفض الأمن المصري والداخلية إقامة المباراة في السويس، حيث جاءت موافقة الأمن شريطة تقديم موعد المباراة لتقام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة وذلك تخوفاً من حدوث إشكاليات أثناء إنطلاق المباراة.

في السياق ذاته يذكر أن المدير الفني للنادي الاهلي عبد العزيز عبد الشافي طالب اعضاء الفريق بتوخى الحذر وعدم الثقة الزائدة خلال مواجهة الجيش والإعتماد على الخطط بدلاً من التباهي والإفراط بعد الفوز على الزمالك، مؤكداً ان مشوار الدوري ما زال كبير وأن فارق النقاط مع الزمالك 7 نقاط الأمر الذي يفتح الطريق أمام الزمالك للتقدم مجدداً، يذكر ان الاهلى رفض التفريظ باللاعب صالح جمعة وماليك ايفونا بعد تقديم عدة عروض أوروبية ضمن الانتقالات الصيفية.

وللختام وللنهاية كما العادة نذكر بأن هذا المقال كان تحت عنوان موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش، وشكراََ على المتابعة وحسنها.