صراع بين الأهلي والزمالك للحصول على خدمات صانع ألعاب المقاصة

صراع بين الأهلي والزمالك للحصول على خدمات صانع ألعاب المقاصة
| بواسطة : saddam saber | بتاريخ 11 أبريل, 2017

دخل الغريمين الأهلي والزمالك في صراع مستمر لإبرام صفقة صانع ألعاب فريق مصر المقاصة أحمد داوود، الذي يقدم أداء كبير مع فريقه هذا الموسم في الدوري المصري .

وتلقى صانع ألعاب مصر المقاصة إتصالات مكثفة من قبل مسؤولي فريقي الزمالك والأهلي، للإستفسار عن رغبته في الإنتقال لأي منهما مع بداية الموسم الجديد، ليدخل اللاعب صراع الإنتقال إليى الزمالك والأهلي الموسم المُقبل .

وفي ذات السياق طلبت إدارتي نادي الزمالك والأهلي الجلوس مع اللاعب، من أجل التفاوض معه وإستكشاف رغبته في الإنتقال لأي من القطبين، إلا أن داوود رفض الإجتماع بهما، وترك الأمر لإدارة فريقه مصر المقاصة، خصوصا وأن اللاعب مرتبط مع مصر المقاصة بعقد يستمر إلى موسمين .

وكعادتهم يدخل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مع بداية سوق الإنتقالات الشتوية والصيفية، في صراع كبير لضم أفضل لاعبي الموسم، سواء من الفرق المحلية أو الفرق العربية .

ويختل فريق النادي الأهلي صدارة الدوري العام للموسم الحالي، برصيد 58 نقطة، ويأتي مصر المقاصة في مركز الوصافة برصيد 54 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 40 نقطة، خلف المصري صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة .

ويقدم الزمالك مستوى متذبذب، حال بإقالة المدير الفني محمد حلمي وإستقطاب المدير الفني البرتغالي أوناسيو، الذي خسر هو الآخر أولى مبارياته مع الفريق أمام إنبي، لذا يسعى الزمالك إلى تعزيز صفوفه بلاعبين بارزين في الدوري المصري لتدارك أخطاء الموسم الحالي، وتعزيز النقص في مراكز الفريق .