مشادات بين لاعبي الزمالك بعد خسارة إنبي

مشادات بين لاعبي الزمالك بعد خسارة إنبي
| بواسطة : saddam saber | بتاريخ 11 أبريل, 2017

تعرض الزمالك إلى الهزيمة الرابعة أمس الإثنين أمام إنبي بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري لكرة القدم .

وبعد إطلاق الحكم صافرة النهاية، دخل حارس الفريق محمود جنش في مشادات كلامية مع جمهور الفريق، بعد تعرضه لإنتقادات أثناء المباراة وحين دخوله غرفة خلع الملابس، ما أثار غضب مهاجم الفريس باسم مرسي الذي دخل هو الآخر في مشادات كلامية مع حارس فريق إستمرت داخل غرفة خلع الملابس .

ودخل معظم لاعبي الفريق الأبيض في مشاحنات حادة بعد إنتهاء المباراة، حيث ظهر أحمد توفيق وعلي جبر أكثر غضبا من بين لاعبي الزمالك .

فيما إكتفي كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابلا بالجلوس أرضا داخل غرفة الملابس واضعا يديع على رأسه دون أن يتفوه بكلمة واحدة .

وكانت إدارة الزمالك المصري قد تعاقدت مع البرتغالي إيناسيو لإنقاذ الفريق من مسلسل الهزائم المتتالية في الدوري، لكن الأخير لم ينجخ في الإختبار الأول له، حيث إستمرت الأخطاء الدفاعية للفريق الأبيض أمام أنبي والتي أسفرت عن هزيمته بثنائية نظيفة.

فيما ساد صمت داخل إدارة القلعة البيضاء التي لم تعلق على الهزيمة حتى الآن، ولم يظهر المستشار مرتضي منصور كعادته لإنتقاد المدير الفني الجديد للزمالك إيناسيو، في إشارة منه أنها الفرصة الأولى، فيما سيتابع اللقاء القادم، ويجلس وينتظر ما سيقدمه المدرب الجديد للزمالك .