الهلال يستضيف الوحدة وعينه على الصدارة

الهلال يستضيف الوحدة وعينه على الصدارة
| بواسطة : saddam saber | بتاريخ 10 أبريل, 2017

تفتتح اليوم مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بلقاء من العيار الثقيل يجمع بين الهلال السعودي والوحدة الإماراتي، والذي يٌقام على إستاد فهد الدولي في الرياض وسط حضور جماهير عريض، مساندا للفريق الأزرق صاحب الأرض والجمهور الذي يبحث عن الصدارة وحجز بطاقة التأهل الأولى عن الجموعة .

ويسعى الهلال في مباراته أمام الوحدة اليوم إلى تحقيق الإنتصار والظفر بنقاط المباراة الثلاث، لإزاحة الريان المتصدر الذي يلعب مباراته غدا الأربعاء أمام بيرسبوليس الإيراني في إطار مباريات نفس الجولة .

وكان الهلال تعادل مع الوحدة خارج قواعده على إستاد هزاع بن زايد في العاصمة أبو ظبي بمباراة الذهاب بنتيجة هدف لمثله، وعلى الطرف الآخر يتطلع الوحدة إلى الخروج من مباراة الهلال بنتيجة إيجابية لإحياء آماله في المنافسة على إحدى بطاقات المجموعة، خصوصا وأن حظوظ الفرق متساوية، ففي حال حقق الوحدة الفوز على الهلال فإنه يصعد إلى المركز الثاني مباشرة بالإشتراك مع الهلال صاحب الخمس نقاط أيضا قبل مباراة اليوم .

ويدخل الهلال مباراة اليوم بمعنويات عالية، وخصوصا بعد إقترابه من حسم لقب دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم، بعد فقدان النصر صاحب المركز الثاني الأمل في المنافسة على اللقب بعد أن وصل فارق النقاط إلى 10، حيث يحتاج الهلال فقط لثلاث نقاط من مجمل مبارياته القادمة في الدوري للفوز باللقب .

يحتل فريق الهلال السعودي المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما يعتلي الريانت القطري صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي بيرسبوليس الإيراني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والوحدة في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين .