أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 1-5-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 1-5-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 1 مايو, 2016

أنصار ومشجعي الميرنجي ، زوارنا الأكارم في موقع لاين نيوز ، يسعدنا أن نُقدم لكم نشرة أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأحد 1-5-2016 ، حيث ننقل لكم أبرز ما تداولته الصحف والمواقع العالمية عن النادي الملكي بعد الفوز الثمين بهدف دون رد أمام فريق ريال سوسيداد ضمن الجولة 36 من عمر الليغا ، أيضاً تتعرفون على تصريحات المدرب الفرنسي زيدان واللاعبين عقب المباراة .

غاريث بيل يقود ريال مدريد للفوز على قاهر برشلونة

حقق نادي ريال مدريد إنتصار صعب على مضيفه نادي ريال سوسيداد بهدف نظيف برأسية الويلزي غاريث بيل في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنويتا في إطار منافسات الأسبوع الـ36 من منافسات الليغا الإسبانية .

ريال مدريد بدأ المباراة بتشكيلة مملوءة بالغيابات ، والتي من أبرزها هدافي الفريق كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما الذين يعانيا من إصابة ، وموسيقار خط الوسط توني كروس الذي غاب عن المباراة بقرار فني من المدرب زيدان .

بدأ شوط المباراة الاول بسيطرة للفريق الملكي على أصحاب الأرض لكن دون فرص خطيرة تذكر حتى إنتهى الشوط بتعادل سلبي بدون أهداف .

واصل ريال مدريد ضغطه على الفريق الباسكي في شوط المباراة الثاني وهدد مرامهم في أكثر من مناسبة لكن فشل الفريق بالتسجيل حتى الدقيقة 80 عندما إقتنص ريال مدريد الهدف الأغلى برأسية النجم الويلزي غاريث بيل ، ليعلن الحكم أونديانو مايينكو بعدها بوقت قصيرة نهاية المباراة بفوز الفريق الملكي على أصحاب الأرض بهدف نظيف .

وبهذا الإنتصار يعود ريال مدريد بثلاث نقاط ثمينة من ملعب الأنويتا ويصعد لصدارة الليغا مؤقتا ليواصل الضغط على برشلونة واتليتكو مدريد .

زيدان : الأمر الجيد هو أن الكل مستعد للمباريات

ظهر المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان لوسائل الإعلام للحديث عقب فوز فريقه على ريال سوسيداد وتصدره للدوري الإسباني مؤقتا في انتظار مباريات برشلونة وأتلتيكو مدريد مساء اليوم .

وقال زيدان في بداية حديثه :” أنا سعيد بما يقدمه بيل لقد غاب كثيراً هذا الموسم بسبب الإصابات ، كان بإمكانه ان يسجل هدفاً في الشوط الأول ، ولكين لكي تفوز عليك أن تكافح وتعاني ، لقد عملنا للنهاية ، أنا سعيد للنقاط الثلاث ” .

وأضاف :” اليوم تأكد الجميع ان كل لاعب في الفريق مهم جدا لنا ، المدرب هو من يحدد من يلعب لكن الكل هنا مهم لا يمكن للجميع أن يلعب دائماً ، هذا هو الأمر الجيد في هذا الفريق الكل دائما مستعد للعب ” .

وتابع :” كان من المهم أن نسجل اليوم ونفوز ولو لم يحدث ذلك لأصبح الدوري أكثر تعقيداً ، الآن سنحصل على الراحة ونفكر بمباراة الأربعاء ” .

وأكمل :” من الطبيعي أن أتوتر في بداية اللقاء ، إنه أمر طبيعي لكل مدرب ولكني بعد ذلك أنسى التوتر وانفعل وانسجم مع ما يقدمه الفريق ، المهم اننا تمكنا من الحصول على النقاط الثلاث تحضيراً لمباراة الأربعاء ” .

وعن غياب كروس قال :” لقد لعب في الدوري كل المباريات كان من المهم أن يحصل على بعض الراحة ، أنا سعيد بأننا استطعنا اللعب بدونه لقد قدمنا بعمل جيد ” .

وعن إيسكو وخيسي قال :” ما يدور في رأسي هو أن يلعب كرستيانو وكريم يوم الأربعاء ، لم أفكر حتى الأن باشراك خيسي وإيسكو في مباراة الأربعاء بدلاً منهما لكنهما قاموا بعمل جيد للغاية ” .

وأردف :” لدي ثقة كاملة بلوكاس فاسكيز إنه لاعب جيد ويقدم مستويات جيدة مع الفريق ، أنا أثق بكل اللاعبين المتاحين لي في الفريق وما ظهر اليوم أننا نملك العديد من اللاعبين المهمين ” .

واختتم :” ما كان يعاني منه بيل هو بعض الإصابات ، لو استمر بدون إصابات يمكنه أن يكون مثل كرستيانو ويحمل الفريق على كتفيه ، كنت أنتظر منه هدف اليوم ، سيكون هاماً جداً لنا يوم الأربعاء ” .

بيل : جميع المباريات المتبقية هي بمثابة مباراة نهائية

عقب نهاية مباراة ريال مدريد ومضيفه ريال سوسيداد بإنتصار الفريق الملكي على الفريق الباسكي بهدف دون رد من توقيع الويلزي غاريث بيل ، تحدث بيل في المنطقة المختلطة وقال بيل إن جميع المباريات المتبقية في الليغا هي مباريات نهائية إذا أردنا الفوز بالليغا .

وعن غياب كريستيانو وبنزيما قال بيل هما لاعبان كبيران ومهمان بالنسبة لنا ولكن لدينا فريق كبير وقامو بعمل كبير وحققنا نتيجة جيدة .

وعن المباريات المتبقية في الليغا قال بيل إذا أردنا الفوز بالليغا يتوجب علينا الفوز بجميع المباريات المتبقية التي تعتبر نهائية ونحن سوف نقاتل حتى نهاية الموسم .

وعن المباراة المقبلة في الأبطال أمام السيتي قال بيل ، سوف تكون مباراة صعبة ونأمل أن نقدم مباراة كبيرة كما فعلنا في الأنويتا ، وبدعم جماهيرنا نأمل أن نكون في النهائي .

مايورال : لقد فزنا في 10 مباريات والان جاهزون للسيتي

المهاجم الشاب مايورال والذي شارك اساسيا اليوم في ظل غياب كل من رونالدو وكريم بنزيما . مايورال سعيد بالانتصار الذي حققه ريال مدريد في الملعب الصعب انويتا الذي عادة ما يكون مستعصيا على الخصوم ولعل برشلونة كان اخرهم . مايورال يعتمد عليه زيدان مؤخرا في ظل كثرة اصابة بنزيما .

وقال مايورال ” نحن بخير . لقد حققنا انتصار في ملعب صعب وهو الانويتا ومستمرون في الصراع على الليغا ”

وقال ” انه امر رائع ان اشارك مع الفريق الاول انه حلم واصبح حقيقة وانا اريد شكر زملائي والطاقم التدريبي الذين يساعدونني كثيرا ”

وقال ” علمت اني ساكون اساسيا عندما اعلن المدرب ذلك وقد كنت سعيدا جدا ”

وقال ” مهمتنا الان هي الفوز في المباريات والانتظار وقد حققنا الانتصار في عشر مباريات والان مستعدون للسيتي ”

وقال ” المدرب يقول لي ان اعمل واساعد زملائي وان اكون هادئا وواثقا ”

واضاف ” ما زلنا نحتفل بالفوز على سوسيداد ولم نتكلم عن السيتي ومن الان يبدء الوقت للحديث عن السيتي ”

وقال ” زيدان هنأنا جميعا على الفوز وليس انا بشكل شخصي ”

وقال ” رونالدو وبنزيما لاعبان مهمان لنا واتمنى ان يتمكنا من المشاركة يوم الاربعاء امام السيتي ”

كارلوس : بيل يمر بفترة رائعة

تحدث البرازيلي روبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد السابق لتلفزيون الملكي بعد الفوز على ريال سوسيداد في ملعب الانويتا ، واشاد بصاحب الهدف غاريث بيل وقال انه ذاهب لكسر رقمه الذي حققه بتسجيلة 80 هدف في الدوري مع الملوك .

وعن بيل قال : بيل في حالة رائعة ، وهو ذاهب لتسجيل اكثر من 80 هدف في الليغا .

وعن مباراة العودة امام السيتي قال : نحن سنلعب في المنزل مع 80،000 مشجع ، وسوف نقدم لعبه مماثلة إلى لعبة اليوم ، ومن المؤكد ان المباراة ستكون صعبة للغاية امام السيتي ، ولكن حلمنا هو الذهاب الى ميلان .

راموس : يجب ان ننتظر ونأمل في تعثرهم

قائد الكتيبة الملكية سيرجيو راموس ظهر للصحافة بعد نهاية المباراة التي فاز بها ريال مدريد على ريال سوسيداد في الانويتا بهدف واحد مقابل لا شيء عن طريق غاريث بيل . واكد راموس ان الفريق افتقد للحظ الجيد في بعض الفرص لكن الاهم الان هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة في انتظار تعثر برشلونة واتلتيكو مدريد .

وقال راموس ” بما انه ما زال هناك امل فيجب ان نقاتل . نحن الان في وضع افضل ولكن علينا الانتظار لما سيحدث ”

وقال ” في ظل وجود الاصابات في الفريق كانت ردة فعل الفريق ممتازة خصوصا من لوكاس و خيسي الذين قدموا مستوى رائع ”

وقال ” كل طرف يدافع عن مصالحه ونحن نعلم مدى اهمية الثلاث نقاط التي تعني الانتصار ”

بوتراجينيو : أطباء مدريد لديهم ثقتنا الكاملة

أعرب مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد إمليو بوتراجينيو عن فخره بفوز فريقه اليوم أمام ريال سوسيداد بصعوبة ومواصلة القتال على أمل الفوز بلقب الدوري الإسباني .

وقال بوترا عقب اللقاء :” لقد لعبنا مباراة كاملة كأنها نهائي ، أنا فخور باللاعبين والفوز ، بيل سجل هدفاً رائعاً وواصلنا به1ا الهدف حلم الفوز باللقب ” .

وعن بيل قال :” هو المهاجم الأوحد يف الفريق الآن وفي هذه المباراة ، لقد قام بعمل عظيم اليوم نحن سعداء بتواجده مع الفريق ، لقد كان حاسماً بشكل كبير اليوم ” .

وأضاف :” خاميس قام بمباراة جيدة وساعد الفريق الجميع ايلوم قام بعمل جيد ” ، وتابع :” الفريق يظهر يوماً بعد يوم أنه قادر على مواجهة النكسات مثل الإصابات ” .

وأكمل :” لا زال هناك أيام قادمة نأمل أن يستطيع المصابين التواجد في المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي “.

واختتمب الحديث عن الأطباء وقال :” الأطباء في مدريد لديهم ثقتنا الكاملة ، علينا التفكير الآن بمباراة الأربعاء ، نحن فريق قوي وسنلعب أمام فريق تنافسي للغاية ” .

ناتشو : البرنابيو سيكون مصدر ضغط على السيتي يوم الاربعاء

ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد واحد من الذين لعبو جميع الدقائق من مباراة اليوم التي جمعت الفريق الملكي بمضيفه ريال سوسيداد في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بهدف نظيف ، وعقب نهاية اللقاء تحدث الدولي الإسباني لوسائل الاعلام .

وقال ناتشو حققنا فوزاً مهماً للغاية في مباراة كانت معقدة للغاية ، لقد جئنا لهذا الملعب كي نقدم مباراة جيدة والعودة بالنقاط الثلاثة .

وعن مشاركته في لقاء اليوم في الجهة اليسرى ، قال ناتشو قلت دائماً إن مركزي المفضل هو في قلب الدفاع لكن في النهاية المدرب هو من يقرر أن يمكن أن نلعب وأنا هنا لمساعدة الفريق والشيء الإيجابي هو أننا لعبنا مباراة جيدة وحققنا الفوز .

وعن الفوز بنتيجة صغيرة قال ناتشو ، في الشوط الأول كان لدينا فرص واضحة وكذلك الأمر في الشوط الثاني ، النتيجة لا تهم والمهم هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة ونحن لا نعرف ما اذا كنا نستحق تسجيل المزيد من الأهداف أو لا .

وعنا مباراة الفريق المقبلة في الأبطال أمام السيتي قال ناتشو ، كنا نعرف أن الفوز في مباراة اليوم سيعطينا الدافع قبل مباراة الأربعاء ، ونحن نعلم أن ملعب البرنابيو سيشكل ضغط كبير على مانشستر سيتي ونحن متأكدون انه بدعم الجماهير ستسير الأمور بشكل جيد .

اوزيبيو : التعادل كان سيكون عادلا مع ريال مدريد

اوزيبيو مدرب ريال سوسيداد تحدث للصحافة بعد نهاية المباراة التي خسرها بهدف واحد مقابل لا شيء امام ريال مدريد في الانويتا . حيث اكد ان ريال مدريد لعب بشكل جيد خصوصا في وسط الميدان والذي ادى لمنع وصول لاعبي ريال سوسيداد الى مناطق ريال مدريد .
واكد اوزيبيو ان التعادل كان سيكون عادلا في ظل الفرص التي حاز عليها الفريقين واكد ان لاعبو الفريق قدموا اداء جيد وفعلوا ما كان يجب ان يفعلوه لكن ريال مدريد كانت فعاليته اكبر .

واثنى المدرب على لاعبه رولي ورحب بفكرة ان يستمر مع النادي مطولا نظرا لامكانياته وقدراته ”

بريتو : لقد اثبت ريال مدريد نفسه فهو فريق عظيم

تشافي برييتو لاعب ريال سوسيداد اكد بعد الخسارة امام ريال مدريد في الانويتا ان الفريق الباسكي حاول تقديم المتعة لجماهيره على الرغم من الفريق لا ينافس على اي شيء فهو في منطقة وسط ترتيب الجدول الاسباني وبعيد عن مناظق الخطر من الهبوط للدرجة الثانية .

وقال برييتو ” كنا نريد ان نضغط على ريال مدريد ولكنهم تفوقوا علينا بسهولة فريال مدريد فريق عظيم , تحسنا قليلا ولكن ريال مدريد اثبت نفسه ”

طبيب برتغالي يحذر من تفاقم إصابة رونالدو

تترقب الجماهير المدريدية وغيرها في الأيام القليلة المقبلة آخر التطورات على إصابة البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي يغيب اليوم عن المباراة الثالثة على التوالي عن فريقه ريال مدريد .

وتشير التقارير إلى أن البرتغالي يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين في ساقه اليمنى ، وبحسب الطبيب البرتغالي نونو كامبوس فإن إصابة كرستيانو ليست بالسهلة وتحتاج لوقت من الراحة ، حسبما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية .

حيث يقول كامبوس الذي عمل مع رونالدو في المنتخب البرتغالي :” إذا كان التشخيص الحقيقي لرونالدو هو هذه الإصابة فإنه يحتاج على الأقل لـ21 يوما للعودة ، الشفاء الكامل يحتاج من 12 إلى 14 يوم من اجل الشفاء الكامل ومن 5 إلى 7 أيام من أجل استكمال العلاج الطبييعي “.

وبحسب ما يقوله الطبيب كامبوس فإن البرتغالي سيبقى غائباً عن الفريق حتى العاشر من مايو / أيار القادم وبالتالي سيغيب عن مواجهتي فالنسيا في الدوري ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا .

وأضاف الطبيب :” في حال غامر كرستيانو ولعب في المباريات المقبلة فإن يملك خطر تفاقم الإصابة وإمكانية غيابه عن اليورو واردة ” .

واختتم :” كرستيانو لديه قدرة هائلة وهو يتغلب على الكثير من القيود لكن هذه المسألة ليست فسيلوجية ، يجب أن يغيب عن اللعب حتى 3 أسابيع لكي يشفى بشكل تام ولا تتفاقم الإصابة “.

راموس وناتشو سيغيبان عن المباراة المقبلة أمام فالنسيا

تحصل لاعبا الفريق الملكي القائد سيرجيو راموس والمدافع ناتشو على البطاقة الصفراء الخامسة لهما في مباراة الفريق امام سوسيداد التي انتهت بفوز الملكي بهدف دون رد .

وبعد تلقيهما للإنذار الخامس لكل منهما بآت من المؤكد غياب القائد سيرجيو راموس وناتشو فرنانديز عن المباراة المقبلة في الليغا الإسبانية أمام الخفافيش فالنسيا يوم السبت المقبل في المباراة التي سوف تقام على ملعب سانتياغو برنابيو .